hits counter

الموضوع الرسمي Triangle Strategy / أَثْلَث أَلاعِيب بِمَكَائِد ثَلَاثَة

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
Project-Triangle-Strategy-Logo-Black.jpg

مطورين اللعبة: Square Enix و Artdink

نوع اللعبة: Tactical role-playing

الناشر: سكوير إينكس

منصة اللعب: حصرية لننتدو سويتش

تاريح الإصدار: 4 مارس 2022

==

القصة

تدور أحداث اللعبة في قارة Norzelia الخيالية. تركز القصة على صراع جديد بعد ثلاثين عامًا من "حرب سالتيرون"، وهي حرب بين ثلاث دول في القارة - مملكة جلينبروك ودوقية إسفروست وكهنوتية هايزانتي - والتي نشأت بسبب القتال من أجل الموارد الشحيحة للملح والحديد. تتبع اللعبة بطل الرواية Serenoa Wolffort، وصديق طفولته الأمير Roland، وخطيبة Serenoa الأميرة Frederica Aesfrost، وهما يحاولان شق طريقهما خلال الصراع.


شخصيات اللعبة

char-1.png

Serenoa Wolffort

سياف موهوب و وريث بيت ولفورت العظيم وبطل قصتنا. والده هو المقاتل الأسطوري Symon


char-0.png

Roland Glenbrook

صديق سيرينوا الحميم والابن الاصغر للملك ريجنا ملك مملكة جلينبروك. مستخدم للرمح لا يشق له غبار في ساحة المعركة


char-2.png

Frederica Aesfrost

الابنة الكبرى لدوقية إسفروست وخطيبة سيرينوا. مهاراتها في الـ Pyromancy لا يستهان بها


char-3.png

Benedict Pascal

خادم بيت ولفورت المخلص. يملك ثقة سيده المطلقة - سيمون والد سيرينوا - في الماضي قام بالتغلب على تحديات وظروف صعبة للغاية بفضل ذكاءه وحكمته


char-4.png

Geela Breissa

خادمة فريدريكا ومعلمتها في فنون الاركين. درست الصيدلة في هايزانتي لكن أرشيفات إسفروست أغرتها للإنتقال والعيش في الدوقية



char-5.png

Anna Pascal

جاسوسة متمرسة والساعد الايمن لبينيديكت. تم إيواءها من بيت ولفورت بعد فقدانها لوالديها وأقسمت على رد الجميل وسداد الدين لهم


تحدى القناعات

سيعزز كل قرار تتخذه واحدة من ثلاث قناعات - المنفعة ، والأخلاق، أو الحرية - والتي تشكل معًا نظرة Serenoa للعالم وتأثيرها يمتد للذين سينضمون إليك ويقرضون مواهبه لجيشك. يمكنك اللعب في اللعبة عدة مرات لترى كيف تؤثر الخيارات الأخرى على المغامرة.

carousel-1.jpg


حين مواجهتك لقرارات مصيرية، عدة شخصيات سيدلون بأصواتهم على الـ Scales of Conviction. قم بإقناعهم وإستمالتهم لقناعتك وتحديد طريقك في المستقبل. في البداية مجموعتك سيقوموا بالتصويت للذهاب إلى إستفروست الباردة أو مساعدة هايزانتي في الصحراء!

carousel-2.jpg


إذا اخترت إستفروست، مجموعتك ستحاول إيقاف تجارة غير مشروعة للملح في بيئة ثلجية تتيح لك عمل هجمات Elemental شديدة القوة. رودولف، صياد ومهرب ملح سابق سينضم إلى مجموعتك.

carousel-3.jpg


أما اذا قررتوا الذهاب إلى هايزانتي، ستضطر مجموعتك لمواجهة فرقة سحرة بالغة الخطورة بين الرمال الحارقة. كورينتين، مستخدمة سحر جليد وصيدلانية باحثة في الأدوية ستنضم إلى مجموعتك.



انتصر استراتيجيًا على خصومك

قم بمناورة الشخصيات حول ساحات القتال متعددة المستويات لكسب اليد العليا. استخدم التضاريس لصالحك من خلال محاذاة الأعداء، أو ربط الهجمات الأولية لإحداث أضرار جسيمة. قم برفع مستوى المجندين لديك لتأمين قدرات وترقيات جديدة.

0*uXMj6xAHl3HMj8Ls


قم بوضع جنودك على أرض مرتفعة لإكتساب الميزة على خصمك وحصولك على نطاق أبعد للهجوم

melt-image-2.jpg


استخدم النار لإذابة الأراضي الجليدية ، ثم استخدم البرق لكهربة بركة الماء المتبقية. ادفع العدو لرؤية الشرر يطير ثم حياتهم بعد ذلك

maxresdefault.jpg


قم بمهاجمة العدو على كلا الجانبين، ثم اضرب من الخلف لهجوم متابعة قوي.


مغامرة في سلسلة HD-2D

تم إحياء عالم Norzelia من خلال النمط المرئي المذهل HD-2D الذي يمزج بين البيئات ثلاثية الأبعاد والتأثيرات الحديثة مع شخصيات وتفاصيل فن البكسل.

screenshot01.jpg

screenshot02.jpg

screenshot04.jpg

screenshot05.jpg

screenshot06.jpg



تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة تحت عنوان Project Triangle Strategy خلال عرض Nintendo Direct في 17 فبراير 2021. أظهر العرض التقديمي اللعبة كتعاون بين Square Enix و Artdin. يقود التطوير Tomoya Asano منتج Square Enix، الذي أنتج سابقًا ألعاب Bravely Default و Octopath Traveler. أشار أسانو إلى أن التغيير في الاتجاه من لعبة JRPG اعتيادية بنظام أدوار كما الألعاب السابقة للفريق إلى لعبة تقمص أدوار تكتيكية جاء من رغبته في إنشاء لعبة ذات قصة أكثر نضجًا وموجهة للبالغين، وهو أمر شعر أنه أكثر ملاءمة لقيام لعبة RPG تكتيكية. تم أيضًا عرض أول لقطة من داخل اللعبة في نفس اليوم إعلانها لأول مرة، حيث تبين أنها تتمتع بنفس نمط الرسومات "HD-2D" مثل Octopath Traveler من Square Enix ، حيث يتم منح الرسومات التي على غرار الـ SNES دقة عالية ومرئيات ذات تأثير ثلاثية الأبعاد. كما تم إصدار ديمو تجريبي مجاني للجمهور عند الإعلان.

في سبتمبر 2021، تم الكشف عن العنوان الأخير ليكون Triangle Strategy. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Square Enix أنها استطلعت آراء اللاعبين الذين لعبوا الديمو، وأجروا تغييرات مباشرة بناءً على نقاط التحسينات التي ارادها اللاعبون. تتضمن التغييرات من الديمو توفير مستويات صعوبة إضافية وعناصر تحكم بديلة في الكاميرا والقدرة على مراجعة حوار الشخصيات السابق. بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء تعديلات لتحسين الرسومات وأوقات التحميل. يهدف الكامبين الرئيسي للعبة إلى أن يكون مدته حوالي 50 ساعة. من المقرر إطلاق اللعبة على Nintendo Switch في 4 مارس 2022


عروض








bg.jpg
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
يتوافر ديمو البرولوج على الإيشوب ويشمل أول ثلاث فصول من القصة وبإمكانك نقل تخزينتك من هناك للعبة الكاملة اذا قررت شراءها فيما بعد.
 

Mute City

True Gamer
الله يعطيك العافية, متحمس للعبة لكن توقيتها مع الدن رينج المشاغل الي عندي تخليني متردد اخذها اول ما تنزل.
بالنسبة للقرارات هل هي مصيرة ؟ اقصد بحسب المثال الي ذكرته, الذهاب للثلج او للصحراء! في حال اخترت احدهم راح افقد شخصية او شخصيتين!

عندي سؤال بخصوص الديمو, كم طول الثلاث شباتر ؟
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
بالنسبة للقرارات هل هي مصيرة ؟ اقصد بحسب المثال الي ذكرته, الذهاب للثلج او للصحراء! في حال اخترت احدهم راح افقد شخصية او شخصيتين!

يب مصيرية لدرجة أن الاتجاه القصصي بكبره يختلف تماماً وما راح اقول اكثر من كذا

عندي سؤال بخصوص الديمو, كم طول الثلاث شباتر ؟

العب في الديمو برولوج حالياً لكن ما انهيته، طويل اخذ مني للحين ساعتين وشوية
 

SHAMSSON

True Gamer
يعطيك العافيه ، هذه بلا شك لعبة شهر مارس
ما افضل لعب الديمو لان بتنسى بعض الاشياء وبعض الاحداث .
 

Golden_Sun

True Gamer
جربت الديمو اول فصلين وكل شي فيها حلو، ومتحمس للاصدار الكامل!
ماعدا اسمها، ما افهم شهالاختيار والكسل؟
 

Ria

True Gamer
اذكر حملت ديمو قديم لها لكن ما حبيت اللي شفته حسيته نسخة مشوهة من قصص ماتسونو اللي هي نسخ مشوهة من قصص غربية.



لسبب ما جاني فضول اجرب الديمو الجديد أو ألعب اللعبة الكاملة واشوف نتيجة اللعبة كيف بتكون.


btw, عنوان الموضوع يصدع أطالب بالتغير
 

I B R A

True Gamer
يعطيك العافية علوش على الموضوع الفخم ، كالعادة

انا خلصت الديمو امس وباتكلم عليه :

- اي شخص ما لعب الديمو ومقرر يشتري اللعبه لازم يحط بالحسبان انه هذه اللعبه عندها كمية ضخمة جدا من النصوص ، حرفيا ممكن تقعد 40 دقيقة مجرد انك تتفرج على الشخصيات وهي تتحدث ، فيب اللعبه كانها فيجوال نوفل خارج جزئيات القتال او الاستكشاف الي بنظري بسيطة

- الشيء الايجابي انه فيه عناية خاصة ببناء العالم باللعبه حتى بالاستكشاف البسيط راح يكافئك من هذا الجانب وممكن تحصل دفتر معلومات عن الشخصيات او العالم وماضيه ، تفاصيل زائدة مثلا عن معركة Saltiron الشهيرة الي حدثت بين الممالك الثلاث

- الشخصيات بنظري ممتازة ، فيه مشاكل بالتمثيل الصوتي الانجليزي لكن كتابة الشخصيات وتون اللعبه الناضج جدا عجبني ، اللعبه تتناول مواضيع سياسية وعسكرية وابدا لحد اللحظة ما احسها فيري تيل ، يمكن تشبه ثري هاوسس بعد التايم سكيب ، الجانب الفانتازي اقل بوضوح لكن واضح انه لسه معبايا من هذا الجانب اقلها من اطلاعي للعروض

- جزئيات القتالات ما عليها خوف ابدا ، حتى وان كانت بسيطة بالبداية ، لكن اللعبه بطبيعة الحال تركز كثير على التمركز ، ضرب الخصم من الخلف يعطي كريتكال دامج ، تمركز شخصيتين واحد من امام العدو والثاني من خلفه يخليك تضربه مرتين ، الرماح لما تطلقها من اعلى المباني مثلا بتعطي دامج اعلى للاعداء ، فيه برضو نظام تطوير الكلاسات ، و قدرات جديدة مع التلفيل ، التنوع بين الشخصيات ممتاز ، بعض الشخصيات من الان احسها مكسورة مثل Anna الجاسوسة الي تقدر تضرب مرتين اثناء المعركة ، تقدر حتى تستخدم البيئة اثناء القتالات لصالحك ، من اشعال النيران وغيرها او حتى تحط افخاف للاعداء

- اعتقد هذه اللعبه عندها مسارات مختلفة بحسب قراراتك ، مش عارف اذا فيه اكثر من نهاية ، لكن عند اختيار الارتحال الى مملكة إستفروست او هايزانتي الاحداث ، المعركة ، والشخصية الي تنضم لفريقك راح تكون مختلفة ، ممكن هذا انطباع خاطئ من الديمو ، ومع اللعبه الاصلية بتقدر ترتحل للمدينتين ؟


المهم داي ون بالنسبة لي
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
فيه مشاكل بالتمثيل الصوتي الانجليزي

أعتقد لأن اللعبة ضخمة ككثافة محتوى ونصوص صوتية يفسر كيف مستوى الاداء طالع باهت شوي مش كل جملة صوتية بتطلع بأداء اوسكاري واللعبة ضخمة حيل ونفس ما قلت نصوصها كثيرة جداً.

جزئيات القتالات ما عليها خوف ابدا ، حتى وان كانت بسيطة بالبداية ، لكن اللعبه بطبيعة الحال تركز كثير على التمركز ، ضرب الخصم من الخلف يعطي كريتكال دامج ، تمركز شخصيتين واحد من امام العدو والثاني من خلفه يخليك تضربه مرتين ، الرماح لما تطلقها من اعلى المباني مثلا بتعطي دامج اعلى للاعداء ، فيه برضو نظام تطوير الكلاسات ، و قدرات جديدة مع التلفيل ، التنوع بين الشخصيات ممتاز ، بعض الشخصيات من الان احسها مكسورة مثل Anna الجاسوسة الي تقدر تضرب مرتين اثناء المعركة ، تقدر حتى تستخدم البيئة اثناء القتالات لصالحك ، من اشعال النيران وغيرها او حتى تحط افخاف للاعداء

مش قادر اتفق اكثر معك هنا، اللعبة تستغل نظام الجريدز حقها بشكل يتيح لك احتمالات كثيرة جداً تقارب أي ستايل تبيه ونظام تعبئة العدادات عندك حتى تسوي الاكشنز مصمم بذكاء حيث يخليك دايماً تتحرك وتعمل اقل القرارات لتعبيه وحاجة فريش في التاكتكال اربيجي.

حبيت ايضاً انهم اخذوا بإستبيان اللاعبين من الديمو الي صدر العام الماضي واتاحوا مستويات صعوبة عديدة. الهارد الي كان المستوى الوحيد في الديمو القديم وحتى اللحين يخليك تشق حصى والعدو يسوي لك فورميشنز يكلفك الكثير على اقل خطأ تعمله.. كون فيه نورمال وايزي جيد لأن بعض المعارك على الهارد راح تطلع عيوننا (&)

اعتقد هذه اللعبه عندها مسارات مختلفة بحسب قراراتك ، مش عارف اذا فيه اكثر من نهاية ، لكن عند اختيار الارتحال الى مملكة إستفروست او هايزانتي الاحداث ، المعركة ، والشخصية الي تنضم لفريقك راح تكون مختلفة ، ممكن هذا انطباع خاطئ من الديمو ، ومع اللعبه الاصلية بتقدر ترتحل للمدينتين ؟

ما تقدر الكونفكشن نفسه خيار مخرجاته واحدة فقط ما راح تحصل على اثنين في نفس الوقت. يا تروح صوب إسفروست ولا هايزانتي في كل بلايثرو. ولو تفكر فيها راح يخلي الريبلاي فاليو قوي وما عندي شكاوي ضد هالشي ابد
 

Mute City

True Gamer
ما تقدر الكونفكشن نفسه خيار مخرجاته واحدة فقط ما راح تحصل على اثنين في نفس الوقت. يا تروح صوب إسفروست ولا هايزانتي في كل بلايثرو. ولو تفكر فيها راح يخلي الريبلاي فاليو قوي وما عندي شكاوي ضد هالشي ابد

المشكلة لو اللعبة كانت طويلة جدا +40 ساعة, والمسارات الي راح تفرق قليلة بيكون صعب جدا تعيدها, لكن فكرة المسارات بتخلي الكلام والنقاش ممتع جدا.

متحمس من الفكرة كونها مقتبسة من روايتي المفضلة سجلات الممالك الثلاث.
 

I B R A

True Gamer
المشكلة لو اللعبة كانت طويلة جدا +40 ساعة, والمسارات الي راح تفرق قليلة بيكون صعب جدا تعيدها, لكن فكرة المسارات بتخلي الكلام والنقاش ممتع جدا.

متحمس من الفكرة كونها مقتبسة من روايتي المفضلة سجلات الممالك الثلاث.

هاه ؟

معلومة جديدة انها مقتبسة من رواية .. وانا اقول ليش طالعه فعلا كانها رواية مرئية عكس اكتوباث
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
المشكلة لو اللعبة كانت طويلة جدا +40 ساعة, والمسارات الي راح تفرق قليلة بيكون صعب جدا تعيدها, لكن فكرة المسارات بتخلي الكلام والنقاش ممتع جدا.

في هالجانب هي تشبه فاير امبلم المنازل الثلاث اللعبة لك وللسنين ترجع لها بعد فترات طويلة وتمسك لك مسارات مختلفة اذا اشتقت لها XD

متحمس من الفكرة كونها مقتبسة من روايتي المفضلة سجلات الممالك الثلاث.

أول مرة تمر علي هالمعلومة متأكد منها وقاله المطور؟ ولا عشان ثيم ثلاثة ممالك تحارب بعض؟ اشوفها ممكن تكون إستلهام كبير لهم لكن قطعاً مش اقتباس للرواية الصينية القديمة
 

I B R A

True Gamer
في هالجانب هي تشبه فاير امبلم المنازل الثلاث اللعبة لك وللسنين ترجع لها بعد فترات طويلة وتمسك لك مسارات مختلفة اذا اشتقت لها XD
بس فاير امبلم مش بس المسار يختلف حتى النهايات

اذا تراينجل عندها نهايات متعددة تعتمد فيها على قراراتك بيكون ممتاز وممكن يخليني اعيد اللعبه كم مره ، لكن اذا كان مجرد مسارات مختلفة بنهاية واحدة ، الوضع بيختلف

من الديمو المسارين عندهم side stories اعتقد تاثيرهم بسيط على القصة الاساسية .. بس نشوف
 

Mute City

True Gamer
في هالجانب هي تشبه فاير امبلم المنازل الثلاث اللعبة لك وللسنين ترجع لها بعد فترات طويلة وتمسك لك مسارات مختلفة اذا اشتقت لها XD



أول مرة تمر علي هالمعلومة متأكد منها وقاله المطور؟ ولا عشان ثيم ثلاثة ممالك تحارب بعض؟ اشوفها ممكن تكون إستلهام كبير لهم لكن قطعاً مش اقتباس للرواية الصينية القديمة

لا ماقالها المطور, لكن تاريخ الممالك الثلاث ورواية الرومنسية مشهورة جدا في اليابان وكثير يقتبس منها, نفس فاير امبلم الي مقتبسة منها.
من الي قرأته للان ومن المقدمة للديمو فيه اقتباس من الممالك الثلاث بالذات تقسم الممالك, ويمكن اكون غلطان لكن البطل يذكرني بsun ce كثير.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لا ماقالها المطور, لكن تاريخ الممالك الثلاث ورواية الرومنسية مشهورة جدا في اليابان وكثير يقتبس منها, نفس فاير امبلم الي مقتبسة منها.
من الي قرأته للان ومن المقدمة للديمو فيه اقتباس من الممالك الثلاث بالذات تقسم الممالك, ويمكن اكون غلطان لكن البطل يذكرني بsun ce كثير.

أنا فهمتك إقتباس يعني يحول الرواية نفسها للعبة.. اظنك تعني إستلهام وهذا الي حاصل في اليابان فعلاً وغالب الظن اللعبة ذي خلت الرواية مصدر إلهام لها مش اقتباس ونموذج تستمد منه كم حاجة
 

Mute City

True Gamer
أنا فهمتك إقتباس يعني يحول الرواية نفسها للعبة.. اظنك تعني إستلهام وهذا الي حاصل في اليابان فعلاً وغالب الظن اللعبة ذي خلت الرواية مصدر إلهام لها مش اقتباس ونموذج تستمد منه كم حاجة

بالضبط, هذا كان قصدي, بالذات لو تتعمق في التاريخ بتلاحظ فيه اقتباسات هنا وهناك والشي ذا يسعدني جدا.
 
  • Like
Reactions: Tia

Gavroche

World history is a court of judgment
شكرا على الموضوع الرائع …

سمعت كلام غير جيد عن اوكتوباث سابقا (في القصة والشخصيات) وشكلهم تلافوا عالمشكلة في تراينغل ستراتيجي :blush:

الجيمبلاي صعب ويبيله تعود او اي شخص لعب فاير امبلم راح يكون سهل عليه ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سمعت كلام غير جيد عن اوكتوباث سابقا (في القصة والشخصيات) وشكلهم تلافوا عالمشكلة في تراينغل ستراتيجي :blush:

أوكتوباث ترافلر كلعبة بطابع كلاسيكي كان مستواها القصصي جيد للأمانة، أفضل بكثير في رأيي من بريفلي ديفولت 2

لكن ترانقل استراتيجي غالبًا حتكون الأفضل بين الثلاثة لأن الكاتب الواقف وراءها هو كاتب Tales of Berseria.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
لكن ترانقل استراتيجي غالبًا حتكون الأفضل بين الثلاثة لأن الكاتب الواقف وراءها هو كاتب Tales of Berseria.

لحظة كاتب الالعاب المذكورة فوق واحد ؟

ونفسه كاتب احسن جزء من تيلز قصصيا !
 

Gavroche

World history is a court of judgment
أوكتوباث ترافلر كلعبة بطابع كلاسيكي كان مستواها القصصي جيد للأمانة، أفضل بكثير في رأيي من بريفلي ديفولت 2

اذكر قريت في المنتدى ممكن بأن العلاقات بين الشخصيات ضعيفة للغاية ومافيه ترابط جيد، القصة جيدة مش سيئة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لحظة كاتب الالعاب المذكورة فوق واحد ؟

ونفسه كاتب احسن جزء من تيلز قصصيا !

لا فقط بيرسريا و ترانقل استراتيجي منه، لكن طبعًا طابع السرد و توجه القصة مختلف كثير بين اللعبتين.

اذكر قريت في المنتدى ممكن بأن العلاقات بين الشخصيات ضعيفة للغاية ومافيه ترابط جيد، القصة جيدة مش سيئة

صحيح هذه كانت نقطة الضعف أن شخصيات البارتي مستقلة و لا يوجد ترابط بينها، كل شخصية لها قصة منفصلة. لكن القصص نفسها بعضها كان جيد جدًا.
 

Bounty

رحمه الله
أوكتوباث ترافلر كلعبة بطابع كلاسيكي كان مستواها القصصي جيد للأمانة، أفضل بكثير في رأيي من بريفلي ديفولت 2

لكن ترانقل استراتيجي غالبًا حتكون الأفضل بين الثلاثة لأن الكاتب الواقف وراءها هو كاتب Tales of Berseria.


اول مره اسمع هالمعلومه!

وجب شراء اللعبه من بعد هالخبر،، ان شاء الله بشتريها بعد زحمة الالعاب الي عندي
 

Mute City

True Gamer
شكرا على الموضوع الرائع …

سمعت كلام غير جيد عن اوكتوباث سابقا (في القصة والشخصيات) وشكلهم تلافوا عالمشكلة في تراينغل ستراتيجي :blush:

الجيمبلاي صعب ويبيله تعود او اي شخص لعب فاير امبلم راح يكون سهل عليه ؟

اوكتوباث مشكلتها كانت حوسة بصراحة, والشخصيات تحسهم غير مترابطين.
هنا الوضع يبدو افضل بكثير.
 

I B R A

True Gamer
اوكتوباث مشكلتها كانت حوسة بصراحة, والشخصيات تحسهم غير مترابطين.
هنا الوضع يبدو افضل بكثير.

انا ماني ضد عدم الترابط في اكتوباث .. مشكلتي انه الرتم انضرب كثير مع هذا التوجه
احيانا تلعب الشابتر الثالث من شخصية محددة ، الاحداث تكون مولعة .. ترجع بعدها للشابتر الاول لشخصية اخرى والعكس الرتم هادئ وبطيء

حتى لما تلعب بكل الشخصيات بنفس الترتيب .. فيه تفاوت ملحوظ بين القصص

بس مع هذا كله اكتوباث تظل لعبة رائعة .. اقلها تقديرا لنظامها القتالي .. الحانها .. والارت الساحر - افضلها على تراينجل من هذه الناحية -
 

Mute City

True Gamer
انا ماني ضد عدم الترابط في اكتوباث .. مشكلتي انه الرتم انضرب كثير مع هذا التوجه
احيانا تلعب الشابتر الثالث من شخصية محددة ، الاحداث تكون مولعة .. ترجع بعدها للشابتر الاول لشخصية اخرى والعكس الرتم هادئ وبطيء

حتى لما تلعب بكل الشخصيات بنفس الترتيب .. فيه تفاوت ملحوظ بين القصص

بس مع هذا كله اكتوباث تظل لعبة رائعة .. اقلها تقديرا لنظامها القتالي .. الحانها .. والارت الساحر - افضلها على تراينجل من هذه الناحية -
فيها نفس مشكلة بريفلي ديفولت تقريبا.
 

SHAMSSON

True Gamer

شلون انطباعات الديمو يا اخوان ؟ ما بقى شي على اللعبه
شكلي ببتدي لعب الديمو من اليوم على ما تتوفر عندنا
 

ACE 47

True Gamer
اللعبة فاقت توقعاتي...في البدايه ثرثرة مملة كتعريف بالشخصيات والعالم...وبس يبدأ حدث معين في الشابتر الرابع تبدا القصة تصير مثيرة للاهتمام والجيم بلاي يزداد حماس مع كل شخصية مميزه بقدراتها.
 
أعلى