مانزلت عندنا في الكويت ليلحين
لول الموضوع بالصفحة الثانية
المهم, اللعبة صعبة صعبة صعبة
مش قصدي ان ننتندو يصنعوا لعبة رعب او نظام سورفايف ... رصاص وفايرس او شخص مصاب بهلوسة ومن الكلام هذا .....لا انا قصدي لعبة كبيرة بعالم خيالي مثل زيلدا ولكن بلمسة مطور ياباني مش مطور غربي او تحاكي الحياة الغربية للقرن العشرين او الواحد والعشرين , شيء يكون ببيئة وسيناريو ليجاسي اوف كاين (خصوصا بلود اومين)^ زومبي يو ؟ ماجربتها لكن الكثير ماعجبتهم، يمكن عجبتك ظلماوية اللعبة لإنها خرجت من المجرمين اللي ورا زيلدا.
شباب مساعدة
بعد مواجهت الـ Skull Kid اول مرة وعزفتي التايم ميلودي، وين بعدين لازم أروح؟
فعلا الحان اللعبة شي مكوكي خرندعي, شي ما صار من قبل, النمط السوداوي شي رائععلى منطقة الswamp
يا سلام على ألحان زيلدا و سحر زيلدا
انا حالياً بلعبها في السويعات المتاحة وعدتها من البداية عالعدس الأوروبي.
أول لعبة فعلاً استمتع بالمهمات الجانبية بقدر استمتاعي بالمعابد. لإنها كلها تمتزج مع بعضها في قصة وحدة. وكل شخصية موجودة لها قصة جداً مميزة وما تحس إنك مجبور تعرفها وهذا اللي حبيته، أنا أملك الحرية أدخل عند
عند عمدة القرية وأشوف هلع الحرس وإنكار العمال، أنا أملك الحرية في أني أجري ورا البنت الحزينة الي تظهر وقت المطر وفي فترات محددة. فترات الظهور المحددة لكل شخصية ضافت واقعية ورهابة أكثر.
ومن الجميل انك ماتستشعر بمسار محدد تمشي عليه، فيه ناس خلصت معبد الثلج قبل المعبد الأول. والحلو أنه حتى لو حاولت تعرف قصة شخصية مستحيل تعرفها من أول محادثة، هتعطيك لمحة بسيطة ولازم تبذل مجهود وتفكر عشان تطلع باقيها. اكثر قصة شدتني أني أشوف بقيتها هيالديكو اللي عنده قناع الخنزير وحكى كيف أنه كان يلعب مع أبنه
غير أنه في أوكارينا، كان لازم تستنى ألين ما أحد يعلمك أغنية حتى تقدر تستخدمها، هنا طلعت موسيقى إبطاء الزمن بالصدفة وانا بحاول أفتكر موسيقى إعادة الزمن من صوت النوتات بدون مااقرأها من الشاشة السفلية. فعلاً شي جميل أنه الموسيقى مختلفة هنا عن أوكارينا، مع أني مستغربة شوية كيف نغمة زيلدا مو موجودة.
ومدة الثلاث أيام جداً كافية في انك تستكشف معبد، يوم ونص يكفي في إنك تخلصه وتجمع كل الجنيات إن كنت عارف بالضبط أيش تعمل.
مازلت بالمعبد الثاني، لكن جداً مستمتعة، من أقوى القصص في سلسلة زيلدا.