W.W.W
True Gamer
ثانيا إختيارات في التصميم تدور عليها الأسئله , مثلا الكبريت والتوليع في الوحوش إيش موقعه من الأعراب إذا اللعبه مافيها باكتراكينج زي ريزي ريميك؟ إيش سالفه جزئيات كراش بانديكوت والجري نحو الكاميرا ؟ ليش فيه أعداء ما أقدر أعطيهم هيد شوت والهيد شوت أصلا ما يقتل من طلقه وحده , إيش سالفه أم جزئيه سواقه البااااااااااص سيرسلي والأمثله كثير لكن ما تحظرني الآن.
ثالثا التخبيص التقني , الفريم ريت , إختلاف جودة التكتشرز اللي ينتقل فيك عبر الأجيال , الجرافكس المخجل أحيانا وفوق ذا كله 40% من الشاشه مطموس.
سوري إذا فيه تخبيص قاعد أكتب الرد ووراي مشوار للمطار ...
ما اصدق على لعبك هذا كله لحد الان ما اكتشفت فائدة الكبريت ؟ >_>
الكبريت ما تحرق فيه الزومبي الميت , بل تستخدمه في المواجهات (تضرب زومبي في رجله وتروح تشبه قبل لا يجلس) أو (مثلا تقدر تنتظر زومبي يقترب لجثه وتشب الجثه ويشب معاه الزومبي الحي) أو ( تقدر تحرق جثث الزومبي الي مسوي فيها ميت) والعديد والعديد من الاستراتيجيات , في مناطق مثلا تحتاج تشب الجثث الي تشوفها في الطريق لانها راح تجلس مره ثانيه في نقطتا ما اثناء مغامرتك في اللعبه
هذا غير القش او الزيت امور كثيره تشبها وتساعدك على قضاء على اعداء اكبر لتوفير الرصاص
ايش سالفة جزئيات كراش بانديكوت ؟
سيرسلي انت , سواقة الباص اصلا ما خذت منك الا ثواني في اللعبه , شابتر 12 من اقصر شباتر اللعبه ولا شي مقارنتا مع الساعات الطويله الي لعبتها في اللعبه , وانت مركز عليها كأن اللعبه كلها كانت مطاردات بالباص >_>
اما مشاكل التقنيه اتفق معاك , لكن الجرافكس مخجل ؟ :/
اجل الاتموسفير كيف صار ممتاز ورهيب ؟ الا اذا عندك انتقاد في الاتموسفير نفسه فهذا كلام ثاني
التعديل الأخير: