hits counter

The Evil Within اداء اللعبة التجاري للنقاش (يشمل مبيعات VGchartz)

Anaxïmandrøs

True Gamer
TheEvilWithin.jpg

الموضوع يستحق وقفة للنقاش

أولا اللعبة حطمت الرقم القياسي لأي لعبة رعب بقاء في شهرها الأول بأمريكا (يقال أنها وصلت لما يفوق 300 الف نسخة بشهر واحد) لكن في النهاية تأخذ Dying Light هذا اللقب بنفس المنطقة

اما بالنسبة للأداء أوروبيا فاللعبة كانت صامدة لأسابيع في مراكز متقدمة بمعظم دول المنطقة

نأتي الى اليابان اللي باعت أيضا بشكل معقول (تخطت 100 الف بالأسبوع الأول) في سوق من المعروف انه شبه نائم على صعيد الأجهزة المنزلية.. لكن لم يرضي بيثيسدا!!

VGchartz الموقع هذا ولو انه يبالغ قليلا أو هذه هي المعطيات اللي عنده حول اداء الألعاب تجاريا لكنه في النهاية يعطيك صورة عامة عن المبيعات

PS4 Global Total as of 14th Feb 2015 (units): 1.41m
XBOX ONE Global Total as of 14th Feb 2015 (units): 0.53m
PS3 Global Total as of 14th Feb 2015 (units): 0.70m
XBOXG360 lobal Total as of 14th Feb 2015 (units): 0.37m
Microsoft windows Global Total as of 14th Feb 2015 (units): 0.19m

والأن نرى أن بيثيسدا لم تتخلى عن ذا ايفل ويذن حقيقة.. لأنه في اضافات قادمة لشخصيتي جولي و الزعيم ذا كيبر ، وفي ايضا روايات كوميكس صدرت سابقا

هل ترى أن اللعبة اقل أو مقاربة للمعطيات اللي فوق وهل تتصور ان فريق تانجو وصل للهدف المطلوب منه؟ وتوقعاتكم لمبيعات اللعبة بعد مرور عام على صدورها؟
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اكثر من ثلاثة ملايين نسخة، مش خبير مبيعات لكن لو افترضنا بصحة هذا الرقم مش كافي للعبة رعب؟
 

X-SRI-X

True Gamer
الفريق الحين اكتسب خبرة اكبر ... اتوقع شي ضخم في الجزء الثاني
 

Random

True Gamer
بيثسدا تملك تانجو ، مستحيل يتخلوا عنهم واكيد بيكون فيه سيكول او العاب سرفايفل هورور اخرى من الاستوديو.
اللعبة كانت ممتازة واستقبلت بشكل ممتاز من اللاعبين وعشاق هذا الجنرا وبيثيسدا تعلم ان تقاييم اللعبة مانقصت
إلا بسبب المشاكل التقنية والبارات السوداء ولكن كور اللعبة بنفسه ممتاز.

واتوقع اللعبة راح تزداد مبيعاتها بنسة كبيرة على اواخر 2015 والسبب الكثير من اللاعبين ينتظروا العاب بيثسدا نسخة الGOTY مع كل الاضافات.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ممكن في ناس تستغرب تكتم بيثيسدا عن مبيعات ذا ايفل ويذن لكن نفس الشيئ حدث مع ولفنشتاين نيو اوردر مع ان كل المؤشرات تقول انها ادت بشكل جيد

انا اعتقد ان اللعبة تجاوزت المليونين حقا والأهم انها تواصل حتى مع التخفيضات الحاصلة.. المهم الوصول لأكبر شريحة من اللاعبين ، ذا ايفل ويذن تملك اساس قوي جدا و تقدم للاعب ذلك الشعور بالرضى رغم العيوب التقنية وبعض القرارات الغريبة ، انا مؤمن تماما أنها "لو" يكون في جزء ثاني اتمنى يقدم خيال في العالم الواقعي و على الأجهزة الحالية فقط و يكون مصقول بالاضافة لطور ميلتي بلاير أستطيع ان اضمن مبيعات ممتازة وممكن تتفوق على مبيعات جزء رئيسي لريزي
 

ZIBIT

True Gamer
شركة بيثيزدا (او زينيماكس بكبرها) شركة خاصة و ليست عامة و ما لها مساهمين يشيلوا همهم باعلان المبيعات و ما عندهم نتايج ربعية ولا شي. متى ما حبوا يعلنوا ارقامهم اعلنوها.
لذلك هما ياخذوا وقتهم في التطوير على راحتهم لانه ما فيه وراهم مطالب من المساهمين و البورصة و الكلام دا.

الا اذا لعبتهم وصلت لرقم مهول زي سكايرم الي باعت ٢٠ مليون هذيك الساعة لازم وقفة عند هذا الmilestone و لذلك اعلنوا ارقام سكايرم.
 

Storm is here

True Gamer
ماحبيت حركتهم الوضيعة في تقديم قصة غير مفهومة وشرحها في DLC ....
بس عموما اللعبة تستاهل تتعدا المليونين من البداية اللي لعبتها
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لو الأرقام فيها زيادة حتى مليون نسخة، تبقى اللعبة المفروض أنها حققت المطلوب منها تجارياً
الجزء الثاني مسألة وقت فقط و الله أعلم، و هذا ما يهمنا في النهاية.
 

AAH3:16

True Gamer
بغض النظر اني فرحان بنجاح اللعبة لكني ماارحب باي سيكول

رسالة اللعبة كانت غامضة بشكل مريع

انا ليومك موداري ايش رسالة اللعبة

هل هي تكملة روحية ل رزدنت ايفل الكلاسيك

او من رزدنت ايفل 4 او سايلنت هيل

المنتج كان من المفترض يقدم تكملة روحية لرزدنت ايفل تي فايرس ووباء ومختبرات بيولوجية
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
^

عشانها ما تحتوي على وباء فيروسي من مختبرات بيولوجية صارت اللعبة غامضة؟

اوكي السبب ما له اي شغل في الأستنتاج!

من قال ان ذا ايفل ويذين تكملة روحية لريزدنت ايفل الكلاسيكية؟

اللعبة ضمنت عناصر من ريزدنت ايفل بحكم انهم من نفس المخرج لكن عمره ما اقتصر عليها، سايلنت هيل اخذت نصيبها من الكعكة بل اللعبة قدمت تمازج رهيب ما بين الأثنين و جعلت لها هوية خاصة و افكار مبتكرة.

خطوة اكيدة السيكول و اراهن على ذا الشيء.
 

AAH3:16

True Gamer
القضية موكذا انا ضربت مثال اللعبة

كانت خلطة بلطة وماحنا بعارفين لها

ساعة بتصير رزدنت ايفل ساعة بتصير

سايلنت هيل

اللي صاير في اللعبة حرفيا هي خلطة سمك لبن تمر هندي
 

dragon quest

True Gamer
اذا اللعبة تجاوزت المليونين
اعتقد انه رقم اكثر من كافي لاعلان اللعبة ( ربحت تجاريا )

ذا ايفل وذن
كانت لديها مشاكل عديده عند اطلاقها و خاصه في مسألة التصويب , كنت اعاني منها كثيرا , و كذلك الاطراف السوداويه فوق و تحت الشاشة مزعجه جدا و كنت اتمنى لو ازالوها , لانها قللت من متعة اللعبة .

بحكم تجربتي على البلاي ستيشن 4
كان الرسم , و كأنها لعبة بلاي ستيشن 3 , بدون اي تعديل , بعكس لعبة شادو اوف موردر او فاركراي 4 التي اختلفت عنها نسخة البلا ي ستيشن 4 كثيرا .

القصة عجبتني , و فكرة الدخول لدماغ و الاحداث كانت محشوه , حتى انك لا تملك وقت لراحه .
اتوقع الاعلان عن جزء ثاني , فالقصة لم تنتهي بعد .
 

seron

Casual Gamer
بالنسبة للعبة رعب و لجزء أول فهذه المبيعات اكثر من كافية.
اللعبة مزجت مابين رزيدنت ايفل الرابع و سايلنت هيل بشكل رائع و تستاهل هذا النجاح و أكثر.
أنا واثق بوجود جزء ثاني لكن لستُ واثق هل شينجي هو من سيخرجه هذه المره؟...كلي أمنيات أن لايكون غيره.
 
أعلى