hussien-11
Senior Content Specialist
هذه السنة هي السنة الأخيرة لجهاز الننتندو وي
الجهاز الذي سخر الجميع من فكرته في البداية، و أصبح الأكثر نجاحا في النهاية
أكثر جهاز كونسول ناجح في تاريخ ننتندو، مع مبيعات تفوق 95 مليون جهاز، بالإضافة إلى أنه خرج بالشركة من الحفرة التي وقعت فيها مع الجيمكيوب و مبيعاته المتدنية و أعاد الشركة للصدارة في الكونسول منذ عصر السوبر ننتندو
لنضع كل هذا جانبا الان و لنتحدث عن شيء واحد فقط
وداعية الننتندو وي، شاركنا بأبرز لحظاتك و ذكرياتك مع الجهاز و ألعابه خلال هذه السنوات !
تجربة الجيل باختصار !
من أعظم ما لعبت في حياتي بسهولة، إن لم تكن الأفضل فعلا
كمية أفكار و إبداع غير معقولة تتجمع في لعبة واحدة بشكل لا يضاهى
توظيف عامل "الجاذبية" في البلاتفورمنج و في الألعاب بشكل عام .. أخذ منحنى آخر كليا بعد هذه التحفة التي لن أنساها أبدا !
أروع ما في هذه اللعبة أنها كانت لعبة إطلاق للجهاز
شعور التحكم الجديد + زيلدا جديدة كان شعورا ممتعا للغاية عام 2006
أضخم لعبة أدفنتشر/أكشن آربيجي لعبتها في حياتي حتى اليوم، 55 ساعة كاملة أخذت مني و ما خلصت كل شيء فيها
في وقت من الأوقات كنت أقول لنفسي، مستحيل أو صعب جدا تجربة جديدة في لعبة "تبهرني" بشكل كبير، و تعطيني إحساس انها شيء لم أرى مثله مسبقا
لكن كيربي إيبك يارن فعلت ذلك، أفضل أسلوب رسومي لأي لعبة هذا الجيل بنظري ( و نعم أفضل من رايمان أوريجنز )
لعبة تجعلك مبتسما و ضحوكا طوال الوقت، لعبة بمنتهى العبقرية بالرغم من اعتراضي الشخصي على شيء معين بها وهو "عدم الخسارة"
العالم أشبه بالخيوط ، كيربي يحرك المنازل التي تبدو و كأنها أوراق
التحول إلى غواصة تحت المياه و سيارة سريعة خارجها
لعبة لا تفوت لمن يبحث عن شيء "فريد من نوعه"
"الأستاذ" هيرنوبو ساكاغوتشي
يضخ دماء جديدة في جنرا الأكشن آربيجي "المستهلكة" .. و يعيدها للحياة من جديد !
هذا أقل ما أستطيع أن أقوله بحق "الحكاية الأخيرة"
لن أنسى أبدا المعارك الطاحنة التي خضتها ضد الأعداء في اللعبة بالتحكم الحركي، والشعور الرائع الذي منحتني اياه اللعبة من هذه الناحية !
اللعبة التي أقنعتني أن إتقان التحكم الحركي في لعبة بحجم و ضخامة و احترافية زيلدا هو أمر "ممكن" !
و لن أنسى كيف كسرت هذه اللعبة حواجز و أعراف أوكارينا اوف تايم لتصنع تجربة متجددة كليا
ماذا عنكم ؟؟