Lord Kaido
ONE PIECE (23) YEAR
في مقابلة اجرها موقع جيم سبوت مع المخرج والفنان والمبدع Tetsuya Nomura تحدث بها عن مدة التطوير والمحتويات الاضافية وبذلك انقل لكم بدورى ابرز نقاط المقابلة
تتسويا عن مدة التطوير
الكثير من الناس تتحدث عن اننى اخذ وقتا طويلا بالتطوير وهذا يؤلم كما انه واصل الحديث وذكر ان قرار نقل تطوير اللعبة الى محرك Unreal Engine 4 جاء من الادارة بعد حوالى سنة من مدة التطوير من ما تسبب بتاجيلات واسعة النطاق كما ان التحديات المتعلقة بالموراد داخل الشركة لعبت دورا بهذا الشان
وقد اكمل حديثه عن قرار تغير المحرك وقد قال انتقلنا الى المحرك ولسوء الحظ كان هناك القليل من الوقت للترجيع والبدا من جديد مما سبب القليل من الانتكاسة على حد وصفه والقرار كان على الشركة ان تتخذه ولا مفر منه
وقد اكمل نومورا كان لدينا الخطة لمدة استغراق وانشاء المحتوى ومنسق بعد تلك السنوات وبحاجة الى اضافة المزيد من الموظفين وقد قدمنا طلب للمقر الرئيسي للموفقة عليه لكن الموظفين الداخلين محدودين جدا وكان هناك العديد من المشاريع المختلفة التى يتم تطوريها داخل الشركة وللاسف عامل الوقت لم يكن مناسب لذلك والشركة تتخذ القرارات لذلك ببعض الاحيان تخرج الامور عن سيطرتى
واكد نومورا ان فترة التطوير الطويلة لم تكن نتيجة تواجد مشاكل بالتطوير او القرارات التى تم اتخذها بسببه او بسبب فريقه وقال نومورا اردت ان اؤكد لكم انه لا توجد مشاكل على فرق التطوير لدينا وما حدث قد حدث بهذه الطريقة وكانت هناك بعض القرارات التي اضطرت الشركة إلى اتخاذها وهذا نوع من الخروع عن يدى اعنى الوقت قد مر لكنه خارج يدي
عن المحتويات الاضافية
نومورا لم يتم تحديد شيئ حتى الان وأخشى أننا لا نستطيع الدخول في التفاصيل ولكن قد اخبرت الفريق ان يكونوا مستعدين للمقدرة على استعياب شيئ من هذا القبيل ولا يمكننا أن نطور فجأة نظاما نستوعب فيه المحتوى القابل للتنزيل لذلك لا يؤكد أو ينكر أي من الطريقين ولكن فقط حتى يتم إعداد فريق التطوير، لقد أبلغتهم بذلك ليكونوا مستعدين
الكشف عن العوالم قبل موعد الاصدار
انا لا اعتقد اننا سوف نبقى اى من العوالم سرية قبل الاصدار واعتقد اننا سوف نقدمهم لابرازهم للاطلاق وهذا الايام الالعاب اصبحت قادرة على اضافة المحتوى بعد الحقيقة عبر المحتويات القابلة للتنزيل لذلك ليس هناك حاجة لإخفاء العوالم
عن نظام الاستدعاء
لم يستطيع نومورا من مشاركة الكثير من المعلومات حول كيفية عمل الاستدعاء ولكن قال إذا كان بإمكاني تقديم لمحة لقد جعلته أكثر جمالا ليس فقط النماذج الحرفية يقصد(الظاهرة) ولكن الأمر يتعلق بالكيفية التي نعبر بها واصبح اكثر جمالا
عن البيئة التفاعلية
انها مكانيكات جديدة ننفذها للعبة Kingdom Hearts III والاسم اليابانى له هو Athletic Flow وقال نومورا سوف تكون قادرا على الاستفادة من البيئة لدفع نفسك إلى منطقة لا يمكنك عادة الذهاب إليها او الركض على المنحدرات خلال المعارك
التعديل الأخير: