hits counter

Tango Gameworks وطلبات توظيف جديدة

Anaxïmandrøs

True Gamer
Tango_Gameworks_Logo.png


استوديو تانجو (مطور TEW 1/2) يسعى لتشغيل متخرجين جدد ليوسع من ترسانته من المطورين والمصممين والفنانين ومصممي الأصوات..

لا أدري ولست متأكدا من الترجمة (اليابانية للإنجليزية عبر غوغل) لكن أعتقد أنهم يقصدون متخرجي سنة 2020 وليس تشغيل 2020 متخرج أو مطور @__@!!!


We started recruiting 2020 new graduates!
I love the game, "I will say the world is", I request. We are looking for projects, arts, programming and sound divisions.Please apply to the type of job you are interested in.

For details of the recruitment summary, please confirm the entry method from the following link.


أتمنى يكون إختفاء أخبارهم من الميديا لمدة سنة ونصف بسبب عملهم بذمة وضمير على مشروعهم الجديد أيا كان

توقعاتكم شباب ماهو المشروع اللي هم مختفيين بسببه ؟؟؟
 
التعديل الأخير:

J a m a l

True Gamer
ميكامي صرح من قبل أن لديه أفكارا للعبة ديناصورات في عالم مفتوح يمكن يكون مشروع فريقه تانجو القادم هو هذي اللعبة

بس عندي سؤال محيرني ليه مانشوف لعبة ديناصورات حقيقه موجه للاعبين الهاردكور

يعني مش معقوله راح جيلين ولا شفنا شيء غير لعبة Turok وكانت بالجيل الماضى

اذكر اللعبه كانت عاديه جدا ومافيها شيء مثير يخليك تكمل وصلت عند الشابتر 6 وسحبت عليها
 

titanfall

Tarnished
أتمنى يتركوا سلسلة إيفل ويذن مؤقتاً و يرجعوا لها لاحقاً

أما في الوقت الحالي أتوقع (أو أتمنى؟) يطوروا لعبة بقاء بإسلوب مختلف مشابه لداينو كرايسيس، تحسسك بالخوف لكن بمخلوقات و سيتنج مختلف (الديناصورات فيها كانت مرعبة بقدر الزومبي ربما!)، في الجانب الثاني أتوقع بيثيسدا راح تخليهم يطوروا لعبة TPS أخرى و لكن ليست رعب بقاء بل أكشنية، هو شيء مو سيء بحكم قلة تجارب السنجل بلاير من هالنوع هذا الجيل و خاصة من المطور الياباني، مهما كانت اللعبة أتمنى تكون من إخراج ميكامي هالمرة

أما الأمنية الصعبة جداً: هو أنها تكون لعبة رعب بقاء ترجع للجذور على غرار RE 2 Remake، بتصميم مشابه لألعاب الرعب بقاء الكلاسيكية من كابكوم
 

LegendaryK

True Gamer
أتمنى يتركوا سلسلة إيفل ويذن مؤقتاً و يرجعوا لها لاحقاً

أما في الوقت الحالي أتوقع (أو أتمنى؟) يطوروا لعبة بقاء بإسلوب مختلف مشابه لداينو كرايسيس، تحسسك بالخوف لكن بمخلوقات و سيتنج مختلف (الديناصورات فيها كانت مرعبة بقدر الزومبي ربما!)، في الجانب الثاني أتوقع بيثيسدا راح تخليهم يطوروا لعبة TPS أخرى و لكن ليست رعب بقاء بل أكشنية، هو شيء مو سيء بحكم قلة تجارب السنجل بلاير من هالنوع هذا الجيل و خاصة من المطور الياباني، مهما كانت اللعبة أتمنى تكون من إخراج ميكامي هالمرة

أما الأمنية الصعبة جداً: هو أنها تكون لعبة رعب بقاء ترجع للجذور على غرار RE 2 Remake، بتصميم مشابه لألعاب الرعب بقاء الكلاسيكية من كابكوم

وييينك وين عن خبر الثالث من زماااان اعلنو عنه وانت تتمنى يتركوها بعد ماقطعو شوط طويل في تطويرها لوول
 

Ria

True Gamer
شنو صار على إضافات TEW2؟ مرت سنة كاملة ومافيه أي شيء يخصها
 

titanfall

Tarnished
وييينك وين عن خبر الثالث من زماااان اعلنو عنه وانت تتمنى يتركوها بعد ماقطعو شوط طويل في تطويرها لوول
خليتني اشك بذاكرتي بس ما أعلنوا عن ثالث إلى الآن ::sweat::
حتى لو كان اللعبة القادمة هي الثالث ف أتمنى تكون مثل الأول أو ترجع لجذور ألعاب الرعب الكلاسيكية
 
التعديل الأخير:

LegendaryK

True Gamer
خليتني اشك بذاكرتي بس ما أعلنوا عن ثالث إلى الآن ::sweat::
حتى لو كان اللعبة القادمة هي الثالث ف أتمنى تكون مثل الأول ترجع لجذور ألعاب الرعب الكلاسيكية

اعلان رسمي لحد الان لا طبعا لكن طلع كلام منهم انه تحت قيد التطوير واتوقع قريب الكشف

بالنسبة لي للتو بديت العب الثاني وانصدمت من مستواه بصراحة الجزء هذا انظلم كثير
وهذا انا لسة واصل التشابتر الرابع وجدا مستمتع فيها
بس للاسف انظلم بسبب كبوة الاول اثر جدا عليها
ميكامي ارتكب بالاول اخطاء فادحة المشكلة انها نيو اي بي
فتحتاج الى حذر شديد بالقرارات التصميمية والتسويقية وعدم استعجال
مع ذلك نزلها كروس جين وبفريق جديد لسة ماكسب خبرته
وبمحرك مو لهناك وبميزانية متوسطة وفي جيل وصل الى قمة الاستعراض التقني
ومع ذلك هي نزلت العكس تماما مليانة اخطاء تقنية وقرارات سيئة مثل الزوم الزايد اثناء التصويب
فلكونها نيو اي بي الناس بطبيعة الحال كثير منهم ماراح يضحي ويشتريها من البداية
الا بعد مايتأكد من مستواها من اللاعبين والنقاد وللاسف حصلت الضربة القاضية
لما حصلت انتقاد لاذع من اللاعبين وهذا اللي اثر على مستقبلها
لذلك الثاني طبيعي جدا راح يبيع اقل من الاول
رغم انه بالقيم بلاي افضل بكثيييييير من الاول تطور جميل وممتاز وانصقلت تقنيا
تطور للافضل في اشياء كثير خصوصا تطوير الخشصية والاسلحة والاستكشاف امتع بمراحل
مع ذلك باع اقل من الاول والسبب سمعة الاول السيئة ويمكن عوامل اخرى خارجية
اجتمعت مع هالاسباب وكملت على حظها مثل وقت نزولها بالسوق والحملة التسويقية للعبة

وانا من ضمن الناس اللي كانت ساحبة عليها من كثر ماسمعت انتقاد للعبة فكرتها فعلا سيئة
لما قالو اسوأ من الاول لاني الريدي اشوف الاول لك عليه بالمستوى
ياليت تتصلح سمعتها وتحصل تسويق جديد وتنتعش مبيعاتها لانها فعلا تستاهل
 

AAH3:16

True Gamer
اللي يخليك تتعجب إن ميكيامي كان يعارض إصدار أجزاء جديدة لرزدنت إيفل اللي كانت mega hits والآن مصر على إصدار sequel وحلب للعبة أثبتت فشلها ومع ذلك مصر عليها !!

واضح من الخبر The Evil Within 3 الله يعين جاية بالطريق
 
  • Like
Reactions: Ria

titanfall

Tarnished
اعلان رسمي لحد الان لا طبعا لكن طلع كلام منهم انه تحت قيد التطوير واتوقع قريب الكشف

بالنسبة لي للتو بديت العب الثاني وانصدمت من مستواه بصراحة الجزء هذا انظلم كثير
وهذا انا لسة واصل التشابتر الرابع وجدا مستمتع فيها
بس للاسف انظلم بسبب كبوة الاول اثر جدا عليها
ميكامي ارتكب بالاول اخطاء فادحة المشكلة انها نيو اي بي
فتحتاج الى حذر شديد بالقرارات التصميمية والتسويقية وعدم استعجال
مع ذلك نزلها كروس جين وبفريق جديد لسة ماكسب خبرته
وبمحرك مو لهناك وبميزانية متوسطة وفي جيل وصل الى قمة الاستعراض التقني
ومع ذلك هي نزلت العكس تماما مليانة اخطاء تقنية وقرارات سيئة مثل الزوم الزايد اثناء التصويب
فلكونها نيو اي بي الناس بطبيعة الحال كثير منهم ماراح يضحي ويشتريها من البداية
الا بعد مايتأكد من مستواها من اللاعبين والنقاد وللاسف حصلت الضربة القاضية
لما حصلت انتقاد لاذع من اللاعبين وهذا اللي اثر على مستقبلها
لذلك الثاني طبيعي جدا راح يبيع اقل من الاول
رغم انه بالقيم بلاي افضل بكثيييييير من الاول تطور جميل وممتاز وانصقلت تقنيا
تطور للافضل في اشياء كثير خصوصا تطوير الخشصية والاسلحة والاستكشاف امتع بمراحل
مع ذلك باع اقل من الاول والسبب سمعة الاول السيئة ويمكن عوامل اخرى خارجية
اجتمعت مع هالاسباب وكملت على حظها مثل وقت نزولها بالسوق والحملة التسويقية للعبة

وانا من ضمن الناس اللي كانت ساحبة عليها من كثر ماسمعت انتقاد للعبة فكرتها فعلا سيئة
لما قالو اسوأ من الاول لاني الريدي اشوف الاول لك عليه بالمستوى
ياليت تتصلح سمعتها وتحصل تسويق جديد وتنتعش مبيعاتها لانها فعلا تستاهل
الثاني في رأيي أي إنتقاد حصله ف هو مستحق، الأول هو إلي إنظلم

الثاني بالنسبة لي بعيد عن مستوى الأول الرائع، الثاني يفتقر لإشياء كثيرة على حسب أهميتها عندك قد تؤثر على تجربتك لاحقاً لما تتقدم، النصف الثاني بالذات كان متواضع، أعتقد ثالث شابتر هو قمة اللعبة و ينحدر مستواها بعده

قتال الزعماء، الأتموسفير و الآرت، تصميم المراحل و تصميم المواجهات، التحدي و توزيع الموارد، تصميم الأعداء، الذكاء الإصطناعي، إفتقارها للغموض، شخصية سبيستيان الثرثار في الثاني، إزالة خاصية حرق الأعداء، غياب كبير للأفخاخ، قلة الإبتكار في تصميم التشابترات (ما في شابترات مثل السابع العبقري في الأول مثلاً)، رعب أقل بكثير و شبه إنعدام لشعور العزلة، تقديم قصة سيئة و كليشيهية تشكل حيز كبير من التجربة عوضاً عن الغموض في سرد قصة الأول، و أمور أخرى كلها أقل من مستواها في الأول، و هي أشياء جعلت التجربة أقل متعة كلعب و كتجربة بشكل عام و لا تخلد في الذاكرة بنفس القدر، الجانب إلي أقدر أقول تفوقت فيه على الأول هو الجانب التقني و للبعض المحتوى الجانبي كان ميزة

تجربة للنسيان بالنسبة لي، بس إن شاء الله تكون تجربتك معها ممتعة
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
شنو صار على إضافات TEW2؟ مرت سنة كاملة ومافيه أي شيء يخصها

PR بيثيسدا ذكر بمقابلة أنه الDLC's مو الشيئ اللي يرغب به اللاعبون!

أتمنى وأتوقع أنه يقصد أنهم بيطورون لعبة كاملة
 

LegendaryK

True Gamer
الثاني في رأيي أي إنتقاد حصله ف هو مستحق، الأول هو إلي إنظلم

الثاني بالنسبة لي بعيد عن مستوى الأول الرائع، الثاني يفتقر لإشياء كثيرة على حسب أهميتها عندك قد تؤثر على تجربتك لاحقاً لما تتقدم، النصف الثاني بالذات كان متواضع، أعتقد ثالث شابتر هو قمة اللعبة و ينحدر مستواها بعده

قتال الزعماء، الأتموسفير و الآرت، تصميم المراحل و تصميم المواجهات، التحدي و توزيع الموارد، تصميم الأعداء، الذكاء الإصطناعي، إفتقارها للغموض، شخصية سبيستيان الثرثار في الثاني، إزالة خاصية حرق الأعداء، غياب كبير للأفخاخ، قلة الإبتكار في تصميم التشابترات (ما في شابترات مثل السابع العبقري في الأول مثلاً)، رعب أقل بكثير و شبه إنعدام لشعور العزلة، تقديم قصة سيئة و كليشيهية تشكل حيز كبير من التجربة عوضاً عن الغموض في سرد قصة الأول، و أمور أخرى كلها أقل من مستواها في الأول، و هي أشياء جعلت التجربة أقل متعة كلعب و كتجربة بشكل عام و لا تخلد في الذاكرة بنفس القدر، الجانب إلي أقدر أقول تفوقت فيه على الأول هو الجانب التقني و للبعض المحتوى الجانبي كان ميزة

تجربة للنسيان بالنسبة لي، بس إن شاء الله تكون تجربتك معها ممتعة

والله رغم ان بعض النقاط اللي ذكرتها لاحظتها لكن ماشوفها ذاك الشيء المؤثر فعلا للتجربة
مشكلة الاول رغم العبقرية في التصميم لانها من مخرج مخضرم (ميكامي)
لكن اللي قتلها التخلف التقني وخلاها بالنسبة لي لعبة مكسورة لاتصلح للريبلاي فاليو

الثاني عالاقل تصلحت هالاخطاء اغلبها اللي كانت مخربة على الاول
بدون ماتقارن بالاول العبها كانها نيو اي بي بتشوفها قيم رهيب
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
والله رغم ان بعض النقاط اللي ذكرتها لاحظتها لكن ماشوفها ذاك الشيء المؤثر فعلا للتجربة

قتال الزعماء، الأتموسفير و الآرت، تصميم المراحل و تصميم المواجهات، التحدي و توزيع الموارد، تصميم الأعداء، الذكاء الإصطناعي، إفتقارها للغموض، شخصية سبيستيان الثرثار في الثاني، إزالة خاصية حرق الأعداء، غياب كبير للأفخاخ، قلة الإبتكار في تصميم التشابترات (ما في شابترات مثل السابع العبقري في الأول مثلاً)، رعب أقل بكثير و شبه إنعدام لشعور العزلة، تقديم قصة سيئة و كليشيهية تشكل حيز كبير من التجربة عوضاً عن الغموض في سرد قصة الأول

معلش بس هذي مو "بعض النقاط" هذي تشكل أساس ونواة ومحاور و ركائز لأي لعبة رعب.. إذا ماتشوفها مؤثرة فهذا أمر غريب حقا!!

إقتبست رد الأخ تايتن لأنه الملاحظات اللي ذكرها هي نفس ملاحظاتي على اللعبة إضافة الى التسرع بعملية التطوير جعل النصف الثاني عبارة عن خط مستقيم بتحدي بشكل شبه معدوم ! ، زد على كل هذا وذاك أنه المشروع فعلا هو أكبر من المخرج الجديد اللي كان المفترض يخليه على الDLC's والتصميم تحت مخرج أكثر حنكة لمدة أطول قبل مايوضع أي إمضاء كمخرج لمشروع كبير !
 

fawaz2013

Gamer
اتمنى أنهم يشتغلوا على لعبة ديناصورات .. لان اخر لعبة ديناصورات استمتعت بها هي دينو كريسس..فياليت يتركوا ايفل ويذن مؤقت .
 

LegendaryK

True Gamer
معلش بس هذي مو "بعض النقاط" هذي تشكل أساس ونواة ومحاور و ركائز لأي لعبة رعب.. إذا ماتشوفها مؤثرة فهذا أمر غريب حقا!!

إقتبست رد الأخ تايتن لأنه الملاحظات اللي ذكرها هي نفس ملاحظاتي على اللعبة إضافة الى التسرع بعملية التطوير جعل النصف الثاني عبارة عن خط مستقيم بتحدي بشكل شبه معدوم ! ، زد على كل هذا وذاك أنه المشروع فعلا هو أكبر من المخرج الجديد اللي كان المفترض يخليه على الDLC's والتصميم تحت مخرج أكثر حنكة لمدة أطول قبل مايوضع أي إمضاء كمخرج لمشروع كبير !

ياليتك يا اخي الفاضل ما استعجلت بردك قبل ماتفهم ردي كويس
اولا لما قلت لي مو بعض النقاط تستنكر وصفي انهم نقاط ايش الخطأ هنا ؟!!
لما نقول نقاط في مفهومنا وثقافتنا يعني عدة امور بغض النظر كونها اساسات او اشياء بسيطة
فنعم هي نقاط لانها سرد عدد معين مع الامور ربما بشكل مختصر او حتى كامل
وبعدين انا قايل في ردي توني بالتشابتر الرابع ولما قلت بعض النقاط اقصد اللي لاحظتها انا شخصيا من اللي ذكرهم هو
هذي البعض النقاط اللي انا لاحظتها فعلا موجودة هي اللي ماتاثر على القيم بلاي او مش بذاك الاهمية بالنسبة لي
مثل شخصية سيبستيان الثرثارة هل هذي بالنسبة لك اساس ونواة ومحور وركيزة لاي لعبة رعب ان البطل يكون غير ثرثار !!

حاليا اللي لاحظته موجود فعلا من كلامه هذي النقطة وبالنسبة لي مش مهمة
غير كذا اغلب النقاط اللي ذكرها هو كعيوب هي فقط مقارنة بالجزء الاول
ومش بالضرورة تكون موجودة بكل لعبة رعب بقاء مثل حرق الجثث هل كل لعبة رعب اذا ماوجدت فيها هالميزة بتكون عيب !!
وباقي النقاط مثل المواجهات وتصاميم الاعداء والاتموسفير وقتال الزعماء كلهم مقارنة بالاول
فلذلك انا قلت له العبها بدون ماتقارن بالاول ك نيو اي بي بتشوفها لعبة رهيبة
رغم اني للان ماختمت اللعبة وهو ملاحظاته هذي بعضها مثل قتال الزعماء يحتاج اختمها عشان اقرر
لاني لحد الان واجهت زعيمين فقط ولا اشوفهم بذاك السوء بالمواجهة بل بالعكس اعتبرهم زينين
يعني الذيب بالجزء الاول مش افضل منهم ولا العنكبوت
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
مثل شخصية سيبستيان الثرثارة هل هذي بالنسبة لك اساس ونواة ومحور وركيزة لاي لعبة رعب ان البطل يكون غير ثرثار !!

بالإضافة لضعف تصميم

قتال الزعماء، الأتموسفير و الآرت، تصميم المراحل و تصميم المواجهات، التحدي و توزيع الموارد، تصميم الأعداء، الذكاء الإصطناعي، إفتقارها للغموض

و التسرع مع قلة الخبرة بإدارة المشروع ككل ، قرارات تطويرية سيئة ، إنعدام الشعور بالإنجاز ..

بالنهاية ماراح أتدخل وأناقش أذواق بحد ذاتها.. لكن ضعف تصميم المراحل لوحده هو مشكلة قد تعصف باللعبة من A ل Z

لما تنهي اللعبة راح تظهر لك عيوبها ومشاكلها بالبلايثرو الثاني بشكل أوضح
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
اتمنى شيئ مثل ريزي 4 , يعني مزيج من الرعب الخفيف و الاكشن مع ادارة موارد
شغل ميكامي من يوم خرج من كابكوم و هو في النزول مع عدا ايفل ويذن الاولى
 
أعلى