hits counter

الموضوع الرسمي Tales of Arise/ الجزء الذي كسر القاعدة المحرمة!

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
195015219400625.png


عنوان اللعبة: Tales of Arise

المطور: استديوهات نامكو بانداي

تاريخ الاصدار: 10 سبتمبر 2021

==

على كوكب الـ Dahna، كان التقديس دائمًا يُمنح لـ Ren، الكوكب الموجود في السماء، كأرض الصالحين والإلهيين. القصص التي تناقلتها الأجيال أصبحت حقيقة واقعة مقنعة لأهل Dahna. على مدى 300 عام ، حكمت رينا منطقة الدهناء، ونهب الكوكب من موارده، وجرد الناس من كرامتهم وحريتهم.

تبدأ حكايتنا بشخصين وُلدا في عالمين مختلفين، يتطلع كل منهما إلى تغيير مصيرهما وخلق مستقبل جديد.



==

Tales of Arise هي المدخل الـ 17 لسلسلة تيلز العريقة، كان من المقرر تصدر في 2020 لاجهزة الجيل السابق، لكن تم تاجيلها ل2021 بسبب مشاكل internal quality ورغبة بانداي نامكو في توحيد اصدارها للعبة مع اجهزة الجيل الجديد. فريق التطوير يحتوي على مخضرمين اشتغلوا على العاب السلسلة السابقة بالاضافة لمطورين جدد على السلسلة، واحد اهداف الفريق لجزء ارايز هو "اعادة بعث" السلسلة من جديد بحلة جديدة. احد العائدين للفريق هو Minoru Iwamoto اشتغل فيما مضى على جزء زيستريا وبيرسريا، ويرجع لآرايز كمصمم شخصيات رئيسي والمخرج الفني. اللعبة يتم تطويرها على محرك انريل انجن4.

مثل الألعاب السابقة في السلسلة، لعبة Tales of Arise هي لعبة تقمّص أدوار، على الرغم من أن طريقة لعبها قد مرت بتعديلات غير محددة كجزء من أهداف الفريق التطويرية مع الاحتفاظ بنظام معارك Tales الأساسي ولمسته، والذي يُطلق عليه اسم Linear Motion Battle System. ستركز اللعبة بشكل كبير على المراوغة وصد الهجمات، حيث تمت الإشادة بمدخل Tales of Grace، وهو مدخل اتى عام 2009 وتمت الاشادة به ومدحه كثيراً لأنظمة معاركه، باعتباره مصدر إلهام. على عكس العديد من العناوين السابقة في السلسلة، لن تحتوي اللعبة على ملتيبلاير، حيث قرر فريق التطوير التركيز على التفاعلات المختلفة بين الشخصيات في القتال، بما في ذلك إضافة ميزة "Boost Strike"، مما يسمح للعديد من أعضاء الفريق بتنفيذ هجمات مدمرة معًا في ظل ظروف معينة.

تحدث احداث ارايز في بيئة مقسمة بين عالم القرون الوسطى في الدهناء وعالم رينا المتقدم تقنياً وتكنولوجياً. أدى التقدم التكنولوجي والسحري الفائق الذي حققته رينا إلى تمسكها بالسلطة على الدهناء، والاستيلاء على مواردها ومعاملة أهلها كعبيد. والبطلان هما شاب، ألفين، موطنه دهنا، وامرأة شابة، شيون، من رينا، وينتهي بهما الأمر بالسفر معًا.

وفقًا للمنتج Yusuke Tomizawa، بدأ تطوير Arise قبل الإعلان عن الإصدار النهائي لـ Tales of Vesperia في عام 2018. بداية التطوير تحت الاسم الرمزي "Arise"، كان الهدف منه هو إعادة تقييم وتطوير صيغة وخلطة Tales المعهودة. اشتق عنوان اللعبة من اسمها الرمزي حيث إنها يجسد أفضل مثال على كل موضوعات قصة اللعبة وثيماتها ورغبات الفريق. بينما استخدمت ألعاب Tales السابقة محركًا داخليًا مخصصًا، تم تصميم Arise باستخدام Unreal Engine 4، مما يسمح بجودة رسومية أعلى بكثير مقارنة بالمداخل والالعاب السابقة. كما تم تحسين موديلات الشخصيات وحركتها، حيث يهدف الفريق إلى نفس مستوى الجودة الموجود في الأفلام ثلاثية الأبعاد والتلفزيون. في حين أن العنوان السابق Tales of Berseria كان عبارة عن لعبة متعددة الأجيال لبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4، فإن Arise صُنعت حصريًا للأجهزة الحديثة(وقت تطويرها). صرح Tomizawa أنه بينما كان الفريق يهدف إلى مستوى من الجودة يمكن الاستمتاع به عالميًا، فإن اللعبة لن تهمل جماهيرها اليابانيين.

يتم تطوير Arise بواسطة Bandai Namco Studios. تضمن الفريق اسماء veterans الذين يعودون إلى الوراء حتى Tales of Phantasia(صدرت في 1998)، جنبًا إلى جنب مع الوافدين الجدد الذين كانوا متحمسين للعمل على السلسلة. المخرج الفني ومصمم الشخصيات هو مينورو إيواموتو ، الذي عمل في كل من Berseria و Tales of Zestiria. وهذه هي المرة الأولى التي يشغل فيها نفس الشخص كلا الأدوار التطويرية هذه، والقرار هذا جزء من تحرك Bandai Namco نحو توحيد ثيمات اللعبة وأسلوبها الفني مع بعض. ذهب تصميم العالم في ارايز في اتجاه أكثر قتامة مقارنة بالمداخل السابقة في السلسلة، وذلك لتعزيز تطور السلسلة وجذب السوق الغربية. على الرغم من التركيز الصريح على الرسومات ثلاثية الأبعاد، لا تزال تتواجد مقاطع الانمي ثنائية الابعاد في احداث اللعبة المهمة. على غرار الألعاب السابقة في السلسلة، سيتم إنتاج مقاطع الرسوم المتحركة بواسطة استديو Ufotable، بينما سيتم كتابة الحان اللعبة بواسطة Motoi Sakuraba ملحن جل العاب تيلز السابقة.


==

عروض





 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED


كانت عندي تخوفات كبيرة مع الجزء الجديد وهل بياخذ اتجاه رياليستك نفس مظهره وسحر تيلز المعتاد راح يختفي او يخف ضوءه كثير لين ما شفت هالفيديو، واضح مشاكسات وتفاعلات البارتي المضحكة وخفيفة الظل لسه متواجدة بقوة حتى مع توجه السلسلة لمنحنى واقعي اكثر وتحسن مستواها التقني :blush:

اتعشم جزء للذكرى وبوادر هالشيء موجودة على ما نحتري الديمو بعد كم يوم واصدار اللعبة الشهر القادم.

عنوان الموضوع اقتراح من @Cloud_no_sora وشفته رهيب ::raz::

فكرته هي

الاجزاء الرئيسية لتيلز دائما تكون تيلز اوف ثم كلمة تبدأ بحرف مختلف عن اي جزء رئيسي ثاني ... اعني :
tales of zestiria = ToZ
tales of berseria = ToB
tales of vesperia = ToV .. وهكذا ... وطبعا هذا الشي كان كعادة او كما يقال (قاعدة غير مكتوبة)

بس tales of arise = ToA ... بس حرف الـA ماخوذ لجزء tales of the abyss لذا هذا الجزء كسر القاعدة :tearsofjoy:
 
هذه احد الالعاب المتحمس لها لهذه السنة

اول جزء لعبته في السلسلة كانت TALES OF XILLIA الجزء الاول
وكانت جيدة واعجبتني نوعا ما
فقررت اخوض مارثون لبعض اجزاء السلسلة فلعبت جزء Tales of Graces f
وكانت جيدة ولكن لو لعبتها على وقتها قد تكون ممتازة
ثم رجعت ولعبت TALES OF XILLIA 2 حسيت بنزول مستوى اللعبة قليلا

ثم لعبت Tales of Zestiria حسيت بشعور يا تكرها يا تحبها وتوقعت هذه نهاية السلسلة
لكن يوم لعبت الجزء الاخير TALES OF BERSERIA تغيرت نظرتي للعبة والسلسلة
الجزء هذا هو افضل جزء لعبته للسلسلة .

لهذا اتمنى الاهتمام من نامكو للسلسلة لميزانية اضخم وترويج اعلامي اقوى .
ونتمنى هذا الجزء ينجح نجاح اقوى من كل السلسلة .
 

dro

Versus XIII Epic
هذه احد الالعاب المتحمس لها لهذه السنة

اول جزء لعبته في السلسلة كانت TALES OF XILLIA الجزء الاول
وكانت جيدة واعجبتني نوعا ما
فقررت اخوض مارثون لبعض اجزاء السلسلة فلعبت جزء Tales of Graces f
وكانت جيدة ولكن لو لعبتها على وقتها قد تكون ممتازة
ثم رجعت ولعبت TALES OF XILLIA 2 حسيت بنزول مستوى اللعبة قليلا

ثم لعبت Tales of Zestiria حسيت بشعور يا تكرها يا تحبها وتوقعت هذه نهاية السلسلة
لكن يوم لعبت الجزء الاخير TALES OF BERSERIA تغيرت نظرتي للعبة والسلسلة
الجزء هذا هو افضل جزء لعبته للسلسلة .

لهذا اتمنى الاهتمام من نامكو للسلسلة لميزانية اضخم وترويج اعلامي اقوى .
ونتمنى هذا الجزء ينجح نجاح اقوى من كل السلسلة .


يبغى لك تلعب Tales of the Abyss
 
يبغى لك تلعب Tales of the Abyss

للأسف فاتنني الكثير من روائع السلسلة منها الي ذكرتها وكذلك فاسبيريا
وايضا سيموني

فاسبيريا لعبت بها النسخة المحسنة حول 5 ساعات
لم استطع المواصلة بسبب انها لم تكن في وقتها المناسب .
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اقترح تغيير تسمية الموضوع الى "oh no

.anyway"

راح تفوت عليك حاجة كويسة ::smug::

للأسف فاتنني الكثير من روائع السلسلة منها الي ذكرتها وكذلك فاسبيريا
وايضا سيموني

فاسبيريا لعبت بها النسخة المحسنة حول 5 ساعات
لم استطع المواصلة بسبب انها لم تكن في وقتها المناسب .

عندك طقوس في اللعب اشوف (&)

انا نفسك ما كنت متحمس كثير قبل سنتين يوم خذت الديفينتف اديشن حق فيسبيريا لكن واحد من الشباب نصحني اشوف الفلم حقها مدته ساعتين وبريكوال للعبة احداثه قبلها، الفلم كان تحفة وعظيم وحمسني كثير للعبة ولعبتها بعدها مباشرة وكملت فيها ساعات واجد.

تيلز مشاريع ملتيميديا واحب واجد اشوف اوفات/مسلسلات الانمي حقتها وتعطيني حماس لالعابها غالباً اشوف اول كم حلقة/اوفا بعدين ادخل على اللعبة والشغف فل!
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
راح تفوت عليك حاجة كويسة ::smug::

ما احط وقتي في الحاجات الكويسة

و اذا كانت اربجي لازم تخليني اتعلق في الكاست او تعطيني سيناريوهات مثيرة طوال اللعبة.
 
  • Sad
Reactions: Tia

S30D1999

True Gamer
ما احط وقتي في الحاجات الكويسة

و اذا كانت اربجي لازم تخليني اتعلق في الكاست او تعطيني سيناريوهات مثيرة طوال اللعبة.
جرب بيرسيريا بتحصل على الكاست القوي
 

Gavroche

World history is a court of judgment
جرب بيرسيريا بتحصل على الكاست القوي

حتى زيستريا فيها كاست قوي وقصة تخليك متعلق بها طوال اللعبة، هو معروف ان اقوى نقاط السلسلة هو الكاست و العلاقات بينهم القصة قد تتفاوت بين الاجزاء لكن في مجملهم كويسين جدا..
 

S30D1999

True Gamer
حتى زيستريا فيها كاست قوي وقصة تخليك متعلق بها طوال اللعبة، هو معروف ان اقوى نقاط السلسلة هو الكاست و العلاقات بينهم القصة قد تتفاوت بين الاجزاء لكن في مجملهم كويسين جدا..
هو انا مالعبت الا بيرسيريا في السلسلة كلها
 

Gavroche

World history is a court of judgment
هو انا مالعبت الا بيرسيريا في السلسلة كلها

الجزء هذا كان مدخل لكثيرين و رفع بار القصة كثيرا لكن هناك اجزاء ممتازة في السلسلة مثل زيستريا و فيسبيريا و ايضا لو بنروح لسمفونيا و ابيس كلهم كويسين للغاية، ارايس اظن بتسوي نفس برسريا وبتكسر حاجات نمطية في السلسلة منها اسلوب اللعب المتوسط و الجرافيكس و اليفل ديزاين..
 

S30D1999

True Gamer
اسلوب اللعب المتوسط و الجرافيكس و اليفل ديزاين..
هذا اللي كان يبعدني منها حتى بيرسيريا بس انا لعبتها بسبب المدح الهائل للقصة والشخصيات
 

Raulioo

Tarnished
ياخي شعور نشوة جميل يصاحبك لما تشوف بطل ما عليه ملامح ١٨ سنة مراهق أو أقل @@
الجزء ذا الى الان ناجح بكل الاختبارات...باقي اختبار النقاد اللي بيكون له الكلمة الحاسمة بقناعتي فيه.
طبعا اتكلم من ناحية نقاط القوة اللي ابحث عنها بمنتج مثله
 

Ria

True Gamer
ما احط وقتي في الحاجات الكويسة

و اذا كانت اربجي لازم تخليني اتعلق في الكاست او تعطيني سيناريوهات مثيرة طوال اللعبة.
فيسبريا تعطيك كل هذا ألا لو....
 

game for new

True Gamer
فيسبريا تعطيك كل هذا ألا لو....
الا لو الجيم بلاي المعقد وتبديل الشخصيات التعيس .. فيسبيريا افضل جزء في السلسلة برأيي واكثره جمال وروعة لكن الجيم بلاي عائق امامه .
 

Ria

True Gamer
الا لو الجيم بلاي المعقد وتبديل الشخصيات التعيس .. فيسبيريا افضل جزء في السلسلة برأيي واكثره جمال وروعة لكن الجيم بلاي عائق امامه .
ماهو معقد لكنه يحتاج وقت واللعبة بطيئة جداً وتتبع نظام أنه تكافئك على تقدمك بالقصة حتى تفتح خواص باللعب.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
شفت استعراض للديمو القادم وطالعه اللعبة مختلفة عن اي تيلز سابقة، احسها انضج بكثير مع بارتي كبير في السن كذلك واضح القصة فيها لمسات dark وراح تتكلم عن مواضيع ثقيلة..

هو انا يمكن اقول كلام غريب شوية بس الجرافيكس يذكرني كثيرا بسكارليت نكسوس من ناحية الاتقان لا تفهموني غلط كلهم مختلفين تماما في البيئات لكن يحملون كواليتي مقارب لبعض، كذلك الغيمبلاي شبيه قليلا بسكارليت من ناحية الـ finishing و حركات التفادي. اتوقع اللعبتين استفادوا من بعض وفيهم بعض الصفات المشتركة..

باين من العروض بان اللعبة بتكون تاريخية وقمة جبل و راح تكون next gen بشكل حقيقي على الاجهزة الجديدة، طبعا كل الي شفته من الفصل الاول و ما ادري ايش تخبي باقي الفصول لكن متفائل جدا بلعبة كويسة @@
 

Ria

True Gamer
بما أن الديمو توفر للعامة اليوم (على الأقل في اليابان وشرق آسيا ونيوزيلدنا) فكرت ارفع الموضوع عشان الكل يشارك انطباعاته بعد التجربة وبما أن مطول لين انزل انطباعي عنها بتكلم بحاجة كنت كارها من أول إعلان لها مع أني حاولت أتفائل بالتوجه الجديد البغيض للسلسلة.



من وقت كشفها السنة هذي كانوا متأكدين أنه عرايز تخلت عن رسومات السيكتز المرسومة يدوياً الشيء غير أن له وقع على الانطباع العام للشخصيات لأن فيهم كنت تشوف تعابير مختلفة مع الشخصيات برا القصة غير سالفة أنه جزء من السلسلة وهويتها وإلخ... كلام طويل عن الماضي كانت تعطي جمالية كبيرة للعبة لكن الحين استبدلوها بمشاهد 3D طبعاً بالبداية كنت متأمل فيها وممكن نطلع بحاجات مثل فف15 لكن بعد ما شفت سكارليت نيكسوس وتطبيقها وكيف أن المشاهد هذي كانت ثابتة تقتل جو الأحداث الجانبية حرفياً حتى ما عوضوها برسومات سي جي لبعض اللحظات والشيء خوفني أنه تيلز تكون مثلها على إني حبيت سكارليت نيكسوس ألا أن كنت متحامل على تنفيذ فكرة خلفيات الثردي الثابتة فيها والحين بعد ما جربت الديمو لفترة طويلة اقدر أقول أنه التوجه الجديد قتل متعة محادثات البارتي مع فكرة المشاهد الثابتة هذي طبعاً فيه مشاهد ثردي سينمائية وهذي ممتازة حتى بسكارليت نيكسوس لكن عددها قليل ومستخدمينها حصرًا مع مشاهد مهمة بالقصة واللي هو أحبه لكن مشكلتي أنه المشاهد الجانبية اللي تبرز فيها شخصيات صارت مقتولة بدون أي مشاعر أو تعابير للشخصيات أن حركة الفم ما تتحرك أو بحالة سكارليت نيكسوس تتحرك الفم بس اللي معظم ألعاب ميجز تسوي شغل أحسن لول أنا ادعم توجه السلسلة لتحسين تصاميم الثردي خاصة البيئات وما أمانع بتوجه الموديلز لكن فكرة أنك تحط مشاهد ثابتة بدون تعابير لنفس الموديلز حتى حركة الفم ما تتحرك تقتل متعة هذي اللحظات مثل الفيديو فوق.



استعراض للديمو القادم وطالعه اللعبة مختلفة عن اي تيلز سابقة، احسها انضج بكثير مع بارتي كبير في السن كذلك واضح القصة فيها لمسات dark وراح تتكلم عن مواضيع ثقيلة..
حتى يعطون اللعبة global appeal عشان تبيع ولا أشك القصة بتقدم حاجات بعيدة عن اللي كانت تقدمه السلسلة يمكن قصص جانبية وعناصر سوداوية مثل بيرسيريا أو زيليا أو حتى فيسبريا كلهم كان فيهم جوانب دارك.




هو انا يمكن اقول كلام غريب شوية بس الجرافيكس يذكرني كثيرا بسكارليت نكسوس من ناحية الاتقان لا تفهموني غلط كلهم مختلفين تماما في البيئات لكن يحملون كواليتي مقارب لبعض، كذلك الغيمبلاي شبيه قليلا بسكارليت من ناحية الـ finishing و حركات التفادي. اتوقع اللعبتين استفادوا من بعض وفيهم بعض الصفات المشتركة..
صحيح السبب لأن ماشين على نفس الترند بامكو بعد ما عينت هارادا مسؤول الoriginal IP للشركة بدأت تأخذ التوجه وتحاول توسع عناوينها خارج آسيا لمن كانت الإدارة تستهدف نسبة 50% من إيراداتهم تكون من القسم الغربي من ضمن التوجه هذا كانت تعاوناتهم مع إستوديوهات أوروبية وأمريكية لتطوير ونشر ألعاب صغيرة لمتوسطة.


أنا ادعمهم بالتوجه هذا خاصة أن ايس كومبات صارت تحصل اهتمامهم وادعمهم أنهم يبتعدون عن تطوير الألعاب المرخصة أو بشكل أقل.





باين من العروض بان اللعبة بتكون تاريخية وقمة جبل و راح تكون next gen بشكل حقيقي على الاجهزة الجديدة، طبعا كل الي شفته من الفصل الاول و ما ادري ايش تخبي باقي الفصول لكن متفائل جدا بلعبة كويسة @@
أو انتكاسة جديدة مثل كل سلسلة يابانية سبقتها حاولت تغير رسومها مقابل جذب الغرب... لكن أشك راح تستغل قدرات الجيل الجديد كونها تطورت بالأساس للبس4 فيمكن تكون أجمل عليه أكثر مثل سكارليت نيكسوس والفرق بين البس4 والبس5.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
من وقت كشفها السنة هذي كانوا متأكدين أنه عرايز تخلت عن رسومات السيكتز المرسومة يدوياً الشيء غير أن له وقع على الانطباع العام للشخصيات لأن فيهم كنت تشوف تعابير مختلفة مع الشخصيات برا القصة غير سالفة أنه جزء من السلسلة وهويتها وإلخ... كلام طويل عن الماضي كانت تعطي جمالية كبيرة للعبة لكن الحين استبدلوها بمشاهد 3D طبعاً بالبداية كنت متأمل فيها وممكن نطلع بحاجات مثل فف15 لكن بعد ما شفت سكارليت نيكسوس وتطبيقها وكيف أن المشاهد هذي كانت ثابتة تقتل جو الأحداث الجانبية حرفياً حتى ما عوضوها برسومات سي جي لبعض اللحظات والشيء خوفني أنه تيلز تكون مثلها على إني حبيت سكارليت نيكسوس ألا أن كنت متحامل على تنفيذ فكرة خلفيات الثردي الثابتة فيها والحين بعد ما جربت الديمو لفترة طويلة اقدر أقول أنه التوجه الجديد قتل متعة محادثات البارتي مع فكرة المشاهد الثابتة هذي طبعاً فيه مشاهد ثردي سينمائية وهذي ممتازة حتى بسكارليت نيكسوس لكن عددها قليل ومستخدمينها حصرًا مع مشاهد مهمة بالقصة واللي هو أحبه لكن مشكلتي أنه المشاهد الجانبية اللي تبرز فيها شخصيات صارت مقتولة بدون أي مشاعر أو تعابير للشخصيات أن حركة الفم ما تتحرك أو بحالة سكارليت نيكسوس تتحرك الفم بس اللي معظم ألعاب ميجز تسوي شغل أحسن لول أنا ادعم توجه السلسلة لتحسين تصاميم الثردي خاصة البيئات وما أمانع بتوجه الموديلز لكن فكرة أنك تحط مشاهد ثابتة بدون تعابير لنفس الموديلز حتى حركة الفم ما تتحرك تقتل متعة هذي اللحظات مثل الفيديو فوق.
ما اعرف من وين هوسكم الغريب هذا بالسكيتز وانهم والله دمرو اللعبة لانه 3دي او تختلف عن الاجزاء السابقة او اي اراء اقراها بالنت .. فعلا السكيتز هي مش هذه الاشياء وانما جودة الحوارات وتفاعل الشخصيات وتوسع حولهم وحول القصة وما الى ذلك
وثانيا هم ما خربو شي وانما فكرة جديدة تجمع الستايلات القديمة وهذا الفديو يشرح كل شي بخصوصها واني اصلا ما كنت اعرف انه في مشكلة وتذمر بخصوص هذا الموضوع الى ان شفت هذا الفديو وما زلت مستغرب


بالاخير ما راح اغير راي احد واذا انت تكره اللعبة ما راح اقدر ااثر عليك بس اتمنى فعلا انه اللاعبين يهتمون بالاشياء المهمة الفعلية المؤثرة على التجربة
 

Valtr

Master of The League
ما اعرف من وين هوسكم الغريب هذا بالسكيتز وانهم والله دمرو اللعبة لانه 3دي او تختلف عن الاجزاء السابقة او اي اراء اقراها بالنت .. فعلا السكيتز هي مش هذه الاشياء وانما جودة الحوارات وتفاعل الشخصيات وتوسع حولهم وحول القصة وما الى ذلك
وثانيا هم ما خربو شي وانما فكرة جديدة تجمع الستايلات القديمة وهذا الفديو يشرح كل شي بخصوصها واني اصلا ما كنت اعرف انه في مشكلة وتذمر بخصوص هذا الموضوع الى ان شفت هذا الفديو وما زلت مستغرب


بالاخير ما راح اغير راي احد واذا انت تكره اللعبة ما راح اقدر ااثر عليك بس اتمنى فعلا انه اللاعبين يهتمون بالاشياء المهمة الفعلية المؤثرة على التجربة

مثل ما ذكر المقطع ان ذا الشيء يعطي ردات فعل وتعابير متنوعة ومختلفة لكن للأمانة التعابير طالعه غريبة نوعا ما يوم لعبتها.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
مثل ما ذكر المقطع ان ذا الشيء يعطي ردات فعل وتعابير متنوعة ومختلفة لكن للأمانة التعابير طالعه غريبة نوعا ما يوم لعبتها.
من اول كم وحدة وتعتاد عليها وبعد ما تحس باي شي وممكن من ترجع للاجزاء القديمة بعدها راح تشوفها هي الغريبة ::xd::
 

Valtr

Master of The League
من اول كم وحدة وتعتاد عليها وبعد ما تحس باي شي وممكن من ترجع للاجزاء القديمة بعدها راح تشوفها هي الغريبة ::xd::
هو أكيد راح اتعود، لكن لازال شيء غريب جدا ولعبة 2021 /:

اول جزء لي على فكرة.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
هو أكيد راح اتعود، لكن لازال شيء غريب جدا ولعبة 2021 /:

اول جزء لي على فكرة.
اووو :flushed: .. ان شاء الله تكون بوابة لك لباقي الاجزاء
 

Gavroche

World history is a court of judgment
أو انتكاسة جديدة مثل كل سلسلة يابانية سبقتها حاولت تغير رسومها مقابل جذب الغرب... لكن أشك راح تستغل قدرات الجيل الجديد كونها تطورت بالأساس للبس4 فيمكن تكون أجمل عليه أكثر مثل سكارليت نيكسوس والفرق بين البس4 والبس5.

مادري ليش التشاؤم باين مجهود كبير في هالجانب، لاؤل مره في السلسلة مصمم الشخصيات هو نفسه art director لذلك ممكن يكون اكبر نقاط قوة اللعبة هو الارت و الجرافيكس..

بخصوص السكيتشات فاهم ليش البعض زعلان لانه مش ثنائي الابعاد لكن ما توصل الى وصم اللعبة بالفشل مرة وحدة احس تو متش، عن نفسي ابي اشوف الكيمستري المعتادة في السلسلة وما تهمني كيفية التقديم و على فكرة سكارليت نكسوس كانت كويسة في استخدامها للسكيتشات وما حسيت باي سوء او شيء غلط..
 

Ria

True Gamer
اعرف من وين هوسكم الغريب هذا بالسكيتز وانهم والله دمرو اللعبة لانه 3دي او تختلف عن الاجزاء السابقة او اي اراء اقراها بالنت .. فعلا السكيتز هي مش هذه الاشياء وانما جودة الحوارات وتفاعل الشخصيات وتوسع حولهم وحول القصة وما الى ذلك
وثانيا هم ما خربو شي وانما فكرة جديدة تجمع الستايلات القديمة وهذا الفديو يشرح كل شي بخصوصها واني اصلا ما كنت اعرف انه في مشكلة وتذمر بخصوص هذا الموضوع الى ان شفت هذا الفديو وما زلت مستغرب
انتقادي لها مو لأنه مرسومة أكثر من أنه تعطي ردات فعل بشكل سلس وأفضل من اللي تقدر تسويه مع الثردي الثابت مع أمانع أستخدام مشاهد ثردي متحركة لكن ضد أنه تكون بنفس طريقة سكارليت نيكسوس مع مشاهد الشخصيات.




عن نفسي ابي اشوف الكيمستري المعتادة في السلسلة وما تهمني كيفية التقديم
طريقة التقديم بتعطيك انطباع أحسن للكيمستري بين الشخصيات فتقدر تشوف ردات فعلهم بتعابير مختلفة ما تشوفها الان.



هو لمن تنظر للألعاب الماضية وتشوف الفرق مع جزء عرايز بتقدر تشوف الفرق بينهم ومو أنه المهم الكميستري وبس.
 
التعديل الأخير:
ديمو Tales of Arise متوفّر الأن على الأجهزة المنزلية

———————————————

في الستور الامريكي راح تحصل على ٢ ديمو

واحد مخصص للبلاي٤ وحجمه حول ٣.٨٨٤ قيقا

والثاني مخصص للبلاي٥ وحجمه حول ٣.٥٨٢ قيقا
 
أعلى