A Hat In Time لعبة منصات اندي ثلاثية ابعاد وقفلت على ملف البلاتفورمنج للاندي وحتى المش اندي، ف بطلوا يحاولواصح كلامك أنهم ممكن يحسنون الفورملا وفيه أمثلة مشهورة لكن حبهم المبالغ للميترويدفينيا ما يعجبني، ليه ما يسوون مثلا لعبة منصات ثلاثية الأبعاد أو حتى ثنائية ؟
سلسلة Spark the electric Jesterً فيها التو دي بلاتفورمنج وبرضو الثري دي بلاتفورمنج
غالبا تعرفهم/لاعبهم ومجرد تسال ليش مافي كثيرين زيهم، الصدق البلاتفورمنج التو دي مش قليل بالاندي
*يلبس نظارة النيرد اللي محد طلبه*هل هذا الكلام صحيح فعلا؟ بصراحة هذا هو كابوس الاندي Xd انها تزرع هذه العقلية هو اسوء شئ ممكن، يعني لعبة مثل اندريتل هل لما العابها اكون خلاص شقحت تجربة ايرثباوند؟
احم اندرتيل على قد ما هي مستلهمة من ايرثباوند بجوانب معينة لكن برضو مستلهمة من شين ميجامي تينسي وحتى حاجة زي Yumi Nikki فيطلع خليط مميز بصريا وجيمبلاويا، على قد ما يتشبه بايرثباوند بشكل اساسي لكن التجربة حيل مختلفة ، لعبة مثل Omori تشوفها اقرب لايرثباوند بكثير كناحية بصرية خارجية وجزئيات القرية فيه تحديدا
ايه ايش كان مصدر المقارنة؟ انه شوفل نايت تطبق الفورمولا احسن من المستلهم، بس لا، مهي تعوض عن ميجا مان بأي شكل او حتى اقدر اسميها لعبة ميجامانية مثلا مع انها نقطة استلهام، لكن العاب ميجا مان طابعها مميز ونقطة حرية اختيار ترتيب المراحل بالشكل اللي يحلو لك وكيف انه حسب هزيمتك للزعماء واسلحتهم اللي تاخذها ممكن تسهل مراحل معينة او زعماء معينين والشي يقدر يخلق استراتيجيات معينة وتجربة لعب مختلفة كثير بين اللاعبين، بينما شوفل نايت على امتيازها لكن تجربة اغلبها خطية، حتى لما تتيح لك مرات تختار بين كم مرحلة لكن لسه في progression واضح
بالنهاية صح كلامك وحتى العاب الاندي الممتازة لا هي اللي تستبدل ولا اللي تعوض الاصل حتى لو تشوف انه صلحت كثير اشياء او فيها تحسينات QoL ضخمة عن اللي مستلهم منه