hits counter

الموضوع الرسمي SONIC 4 : Episode I | العودة للجذور بعد 16 عاما

Punished Noctis

A Silver Bullet


تعديل :- اوك تمت قراءة المراجعة .. أعجبتني الى حد كبير لكن لدي بعض الملاحظات ..

العالم الأول Splash Hill Zone ربما يكون الأكثر شبهاً بالأجزاء القديمة و الجزء الأول خصوصاً، إلا أنه لم يكن بالجودة التي توقعتها و هو خالي من أية أفكار جديدة تقريباً لدرجة أنني شعرت بأنه مجرد ريميك أو إعادة تصميم لذات العالم من الجزء الأول بدلا من كونه مرحلة جديدة.

في الواقع من الواضح للغاية ان هذا مقصود لاثارة شعور النوستالجيا عن اللاعبين فور بدء اللعبة .. لاحظ ان الجرين هيل زون هو الاشهر و الاقرب لقلوب السونيك فانز .. فستيج يشبهه بهذا الحد يعمل مفعولا .. تفهم قصدي ؟ .. و ماذا عن الاكت 3 و الغروب الساحر !

العالم الثاني Casino street Zone مستوحى بوضوح من أحد عوالم الجزء الثاني، و بينما تم تقديمه بإتقان و بطريقة تثير الكثير من الذكريات لدى جمهور السلسلة القديم، إلا أنه أيضا يفتقر إلى التشابك و التعقيد في تصميم المراحل و أنا متأكد بأنني لم أنهي مراحل الكازينو القديمة بهذه السرعة سابقا! لكن المرحلة الثالثة كانت رائعة و مبتكرة حقا و هي أول مرحلة في سونيك 4 جعلتني أشعر بأنني ألعب لعبة جديدة في الواقع و ليس المزيد من المراحل القديمة برسوميات أجمل فقط.

أختلف معك كثيرا هنا .. بالبداية مرحلة الكازينو كانت موجودة كذلك بسونيك 3 و بشكل مقارب للغاية لنسخة سونيك 2 .. و كلاهما كانتا مزعجتين جدا خاصة بنسخة سونيك 3 الذي توقف الكثير عن لعبها بسبب حركة صعبة بها - اعتقد اغلب من لعبها يتذكرها لول - .. بينما نسخة سونيك 4 كانت سريعة و مليئة بالبلاتفورم و بنفس الوقت غير مزعجة .. الآكت الثاني فيه فكرة اوراق الكوتشينة الرهيبة التي أعجبتني للغاية و اعتقد حسب ما اتذكر انها فكرة جديدة تماما و رهيبة بنفس الوقت .. فكيف لم تثر اهتمامك ؟ و الاكت 3 كان رائع ايضا ..

لا إعتراضات على Lost Labyrinth Zone و Mad Gear كلاهما رائعتان ..

خاصية الـhoming attack القادمة من سونيك أدفنتشر. و للأسف فإن هذه الخاصية التي تعمل على التعيين على الأعداء أو الأدوات و من ثم القفز عليهم بشكل أوتوماتيكي تساهم في جعل اللعبة أكثر سهولة. و حتى أكون صريحا لم تعجبني كثيرا بالرغم من أن التطبيق بحد ذاته لم يكن سيئاً.

ما المشكلة هنا مع الهومينج اتاك .. ارى الكثير يرفضه اما لانه حركة جديدة عن السلسلة - و هذا غير منطقي لان بكل جزء من سونيك الكلاسيكية كان هناك حركة جديدة مثل Spin Dash - و اما لانه يزيد سهولة اللعبة .. هو يزيد سهولتها نسبيا لكن لا يمكنك الاعتماد عليه كليا على الاطلاق .. خاصة مع الوحوش باشواك و غيرها .. كما انه يحمل متعة كبيرة بالقيام بالكومبوهات بالهواء

بالنسبة للجزئية عن الفيزيائية فقد ضايقتني بها جزئية صعود الحائط اثناء المشي فقط .. فقد كانت تخريف حقا .. الباقي خاصة التسارع اراه اصبح اكثر منطقيا .. وصول سونيك لسرعته القصوى كان اسرع مما ينبغي بالاجزاء الكلاسيكية برأيي .. بالمناسبة يمكنك زيادة سرعة سونيك في البداية بان تقوم بهومينج أتاك ..

طبعا الباقي انا اتفق معك فيه .. و خاصة بجزئية سهولة اللعبة المفرطة و قصرها .. حين انغمست مع اللعبة و عشت اجوائها وجدت نفسي امام الفاينل بوس ! حرام يا عاااالم ! .. عموما .. لعبة سونيك بهذا الجيم بلاي سيستم و بطول و تشالينج NSMBW ستكون لعبة احلامي ... أنتظر الايبسويد 2 بفارغ الصبر و اتمنى ان يكون فيه Online CO-OP ... - لا تنظروا لي بهذا الشكل لول .. ال CO-OP بالاجزاء الكلاسيكية كان سيئ بسبب الشاشة الواحدة مع السرعة المفرطة .. على شاشتين سيكون شيئ رهيب ... -

شكرا على المراجعة حسين ..
 
التعديل الأخير:

khaled 13

True Gamer
[video=youtube;-nDRsjiXiMo]http://www.youtube.com/watch?v=-nDRsjiXiMo[/video]

خخخخخخ
مافيه اي فرق عن الفديوهات المسربة قبل 6 شهور


وبالنسبة لمراجعة حسين فهي ممتازة لكن تفاجأت يوم شفت التقييم ..... توقعت 7 او أقل على حسب الكلام الموجود فيها :tongue:
 

King Slime

محرر الألعاب
أخذتها قبل شوي على الأركيد

راح العبها بحول الله بعد ما أخلص كاسلفينيا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
في الواقع من الواضح للغاية ان هذا مقصود لاثارة شعور النوستالجيا عن اللاعبين فور بدء اللعبة .. لاحظ ان الجرين هيل زون هو الاشهر و الاقرب لقلوب السونيك فانز .. فستيج يشبهه بهذا الحد يعمل مفعولا .. تفهم قصدي ؟ .. و ماذا عن الاكت 3 و الغروب الساحر !

هذا مش معناه انك ما تجيب و لا فكرة جديدة P: الجرين هيل كان دايما يتقدم بشكل مختلف في كل إصدارة ، هنا جابوه نفسه من الجزء الأول بالضبط ، بس لو ضافوا عناصر جيم بلاي جديدة على الأقل في المرحلة كان تقبلت هالشي ، بس سبلاش هيل زوون كلللللله عبارة عن كوبي بيست بدون أي شي جديد ، و الغروب كان جميل لكنه كوبي بيست أيضا .

الآكت الثاني فيه فكرة اوراق الكوتشينة الرهيبة التي أعجبتني للغاية و اعتقد حسب ما اتذكر انها فكرة جديدة تماما و رهيبة بنفس الوقت .. فكيف لم تثر اهتمامك ؟

اقرا الكلام كويس P:

لكن المرحلة الثالثة كانت رائعة و مبتكرة حقا و هي أول مرحلة في سونيك 4 جعلتني أشعر بأنني ألعب لعبة جديدة في الواقع و ليس المزيد من المراحل القديمة برسوميات أجمل فقط.

هو يزيد سهولتها نسبيا لكن لا يمكنك الاعتماد عليه كليا على الاطلاق .. خاصة مع الوحوش باشواك و غيرها .. كما انه يحمل متعة كبيرة بالقيام بالكومبوهات بالهواء

بالنسبة لي ما في أي لعبة 2D تحتاج نظام تعيين أوتوماتيكي ، هالشي يسهل اللعبة بزيادة ، تخيل سونيك4 نفسها بدون هومنك أتاك أو مع طريقة أصعب لتنفيذه الخ ؟ كنا بنشوف تحدي أكبر ، ما عمري خلصت لعبة قديمة لسونيك بالسرعة الي خلصت فيها سونيك4 ايبسود1 .

النسبة للجزئية عن الفيزيائية فقد ضايقتني بها جزئية صعود الحائط اثناء المشي فقط .. فقد كانت تخريف حقا .. الباقي خاصة التسارع اراه اصبح اكثر منطقيا .. وصول سونيك لسرعته القصوى كان اسرع مما ينبغي بالاجزاء الكلاسيكية برأيي .. بالمناسبة يمكنك زيادة سرعة سونيك في البداية بان تقوم بهومينج أتاك ..

الفيزيائية تحس انها "غلط" أكثر من مرة و ما هي مسألة أذواق أو تفضيلات فقط ، يعني مثلا مثلا ، لما تسوي سبين و تطلع من حافة ملتفة قصيرة ، تلاقي سونيك صعدها و طااااااااااااااااااااااااااااااااار في الهواء بشكل غير منطقي حكما على انه الحافة الملتلفة قصيرة ، الفكرة انه نظام التسارع و فيزيائية اللعبة بشكل عام و الحركة غير متقنة تماما و غير منفذة بالإتقان المطلوب ، للأمانة وزن الشخصية غير صحيح تماما ، و هالشي بصراحة خرب علي شوي من نكهة اللعبة الي كانت ممكن تكون أحسن هنا ، حتى سونيك رش أحسن من الناحية هذي .

أتفق معاك بباقي كلامك طبعا :)
 

khaled 13

True Gamer
أسير الهلال قال:
أختلف معك كثيرا هنا .. بالبداية مرحلة الكازينو كانت موجودة كذلك بسونيك 3 و بشكل مقارب للغاية لنسخة سونيك 2 .. و كلاهما كانتا مزعجتين جدا خاصة بنسخة سونيك 3 الذي توقف الكثير عن لعبها بسبب حركة صعبة بها - اعتقد اغلب من لعبها يتذكرها لول - .. بينما نسخة سونيك 4 كانت سريعة و مليئة بالبلاتفورم و بنفس الوقت غير مزعجة .. الآكت الثاني فيه فكرة اوراق الكوتشينة الرهيبة التي أعجبتني للغاية و اعتقد حسب ما اتذكر انها فكرة جديدة تماما و رهيبة بنفس الوقت .. فكيف لم تثر اهتمامك ؟ و الاكت 3 كان رائع ايضا ..
لول ايش قاعد تقول انت ؟
سونيك 2 كان فيها مرحلة الكازينو وسونيك 3 كان فيها مرحلة السيركس وكلهم مختلفين عن بعض تماما
وبعدين حركة اوراق الكوتشينه تراها مش مميزة جدا
اصلا حركة سونيك لما يجري عليها غريبة والأنميشن مدري كيف جاي

الليلة او بكره ان شاء الله راح انهي اللعبة واقول كل اللي في بالي


تعديل : هذا مرحلة الكارنافال في سونيك 3

[video=youtube;yf3qk0tx7eo]http://www.youtube.com/watch?v=yf3qk0tx7eo[/video]

بالله شوف كيف الفيزيائية واللعب السريع والليفل ديزاين والموسيقى
اتحدى واحد يقول انها ممله وكوبي بيست
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
أنا قلت انها مملة ؟ لكنها مقتبسة بشكل او بآخر من سونيك 2 .. لمعلوماتك S3&K لعبتي المفضلة دائما و أبدا ..

هذا مش معناه انك ما تجيب و لا فكرة جديدة P: الجرين هيل كان دايما يتقدم بشكل مختلف في كل إصدارة ، هنا جابوه نفسه من الجزء الأول بالضبط ، بس لو ضافوا عناصر جيم بلاي جديدة على الأقل في المرحلة كان تقبلت هالشي ، بس سبلاش هيل زوون كلللللله عبارة عن كوبي بيست بدون أي شي جديد ، و الغروب كان جميل لكنه كوبي بيست أيضا .

حسنا معك حق جزئيا .. لكن لاحظ ان الاجزاء القديمة كانت سيكول بمعنى سيكول .. سونيك 4 تعتمد على عامل مهم جدا هو النوستالجيا .. و اعتقد ان هذا واضح جدا ..

اقرا الكلام كويس P:

قلت ان المرحلة الثالثة اعجبتك دون غيرها لانها جعلتك تشعر انك تلعب لعبة جديدة ليست مجرد اعادة للسابق برسوم أفضل .. و سؤالي كان واضحا .. أوراق الكوتشينة و افكارها و استعمالاتها بالأكت 2 كانت فكرة قديمة برسوم محدثة ؟

بالنسبة لي ما في أي لعبة 2D تحتاج نظام تعيين أوتوماتيكي ، هالشي يسهل اللعبة بزيادة ، تخيل سونيك4 نفسها بدون هومنك أتاك أو مع طريقة أصعب لتنفيذه الخ ؟ كنا بنشوف تحدي أكبر ، ما عمري خلصت لعبة قديمة لسونيك بالسرعة الي خلصت فيها سونيك4 ايبسود1 .

لا ادري صراحة .. سونيك 4 بدون هومينج اتاك بالنسبة لي = اصعب بدرجة بسيطة + أقل متعة .. طبعا سيختلف هذا من شخص لآخر حسب تقبله للهومينج أتاك .. ممكن مثال على (طريقة اصعب لتنفيذه) ؟

الفيزيائية تحس انها "غلط" أكثر من مرة و ما هي مسألة أذواق أو تفضيلات فقط ، يعني مثلا مثلا ، لما تسوي سبين و تطلع من حافة ملتفة قصيرة ، تلاقي سونيك صعدها و طااااااااااااااااااااااااااااااااار في الهواء بشكل غير منطقي حكما على انه الحافة الملتلفة قصيرة ، الفكرة انه نظام التسارع و فيزيائية اللعبة بشكل عام و الحركة غير متقنة تماما و غير منفذة بالإتقان المطلوب ، للأمانة وزن الشخصية غير صحيح تماما ، و هالشي بصراحة خرب علي شوي من نكهة اللعبة الي كانت ممكن تكون أحسن هنا ، حتى سونيك رش أحسن من الناحية هذي .

آآآآآ ... اوك هزمتني هنا :tongue: . الفيزيائية مضروبة قليلا .. لكنها قابلة للتحسين بالحلقات السابقة بالإضافة إلا أنها لا تخرب تجربة اللعبة أعتقد ...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسنا معك حق جزئيا .. لكن لاحظ ان الاجزاء القديمة كانت سيكول بمعنى سيكول .. سونيك 4 تعتمد على عامل مهم جدا هو النوستالجيا .. و اعتقد ان هذا واضح جدا ..

و هذا سيكول بمعنى سيكول أيضا لأنه اللعبة تحمل رقم 4 ، ما هي مثلا نيو سونيك ذا هيدجوق P:

قلت ان المرحلة الثالثة اعجبتك دون غيرها لانها جعلتك تشعر انك تلعب لعبة جديدة ليست مجرد اعادة للسابق برسوم أفضل .. و سؤالي كان واضحا .. أوراق الكوتشينة و افكارها و استعمالاتها بالأكت 2 كانت فكرة قديمة برسوم محدثة ؟

ما قلت انها أعجبتني "دون" غيرها بس عجبتني أكثر من المراحل الباقية بالكازينو ستريت زون و حسيت فيها أوريجينالتي

لا ادري صراحة .. سونيك 4 بدون هومينج اتاك بالنسبة لي = اصعب بدرجة بسيطة + أقل متعة .. طبعا سيختلف هذا من شخص لآخر حسب تقبله للهومينج أتاك .. ممكن مثال على (طريقة اصعب لتنفيذه) ؟

ممكن مثلا تحط عداد للهومنج أتاك ( مثل عداد البووست بسونيك رش ) علشان تكون حذر باستخدامها بدلا من انك تستعملها على كل عدو / صندوق يمروا عليك باللعبة

و ممكن أيضا تصمم المراحل نفسها و الأعداء بشكل أصعب مثلا تكثر من الأعداء الي عليهم دروع أو شوك و تخلي القفزات و البلاتفورمنج أصعب

آآآآآ ... اوك هزمتني هنا :tongue: . الفيزيائية مضروبة قليلا .. لكنها قابلة للتحسين بالحلقات السابقة بالإضافة إلا أنها لا تخرب تجربة اللعبة أعتقد ...

هو نقاش مو مسألة مين يهزم الثاني P: ان شالله يحسنوا الفيزيائية بالأجزاء القادمة و صدقني هالشي لو صار رح يفرق كثير و رح تلاقي درجة تقبل اللعبة من الناس ( و الفانز ) أفضل بمراحل
 

MALDINI

True Gamer
الايبيسود هذا الحين كم فيه اكت؟
تو جربت الديمو, افضل لعبة سونيك من ايام الجينيسس!!
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
و هذا سيكول بمعنى سيكول أيضا لأنه اللعبة تحمل رقم 4 ، ما هي مثلا نيو سونيك ذا هيدجوق P:

سيكول فرق سنة او سنتين مختلف عن سيكول فرق 16 سنة يعتمد على اثارة مشاعر الفانز القدامى .. تفهمني ..

ما قلت انها أعجبتني "دون" غيرها بس عجبتني أكثر من المراحل الباقية بالكازينو ستريت زون و حسيت فيها أوريجينالتي

أوه نعم فهمت .. مجرد سوء فهم بسيط &&"

ممكن مثلا تحط عداد للهومنج أتاك ( مثل عداد البووست بسونيك رش ) علشان تكون حذر باستخدامها بدلا من انك تستعملها على كل عدو / صندوق يمروا عليك باللعبة

و ممكن أيضا تصمم المراحل نفسها و الأعداء بشكل أصعب مثلا تكثر من الأعداء الي عليهم دروع أو شوك و تخلي القفزات و البلاتفورمنج أصعب

احس ان العداد لا يركب ابدا مع الهومينج اتاك ... لكن تصعيب المراحل نفسها فكرة جيدة ..

هو نقاش مو مسألة مين يهزم الثاني P: ان شالله يحسنوا الفيزيائية بالأجزاء القادمة و صدقني هالشي لو صار رح يفرق كثير و رح تلاقي درجة تقبل اللعبة من الناس ( و الفانز ) أفضل بمراحل

طول ما سونيك نحيف و عيونه خضراء و يملك هومينج أتاك و اشواكه طويل ... إنسي :tongue: و إن كان تحسين الفيزياء على الاقل سينسف آخر حجة منطقية عند كارهي اللعبة ..

بمناسبة كارهي اللعبة .. في في جيم فاقز مراجعات رهيبة .. و تقييمات بال 5 .. لول
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سيكول فرق سنة او سنتين مختلف عن سيكول فرق 16 سنة يعتمد على اثارة مشاعر الفانز القدامى .. تفهمني ..

نعم ، طيب أول مرحلة كانت كافية لهالشي ، كنت أتمنى شوية تجديد بأي طريقة في الزون الأول ، بيني وبينك حسيته ريميك

لكن تصعيب المراحل نفسها فكرة جيدة ..

على فكرة حتى الزعماء صاروا أسهل مع الهومنج أتاك لأنك صرت تقدر تضرب الزعيم عدة ضربات متتالية ! أول مرة طلع لي فيها د.ايجمان هزمته بأقل من دقيقة لول

P:


الله يسلمك مالديني
 

Sea.roOock

TG News Editor
شريت العبه , للامانه العبه جميله لاكن توقعت افضل من كذا لاكنها مسليه وفيها تحدي يوم تلعب معى شباب ,,
 

Suzuki Yu

True Gamer
من ناحية فيديو الفيزكس فهو مشكلته ان الشخص اللي بيلعب بيتعمد يلعب باللعبة على انها بنفس الفيزكس الموجودة بالاجزاء القديمة, لانه بيفلت الpads كل ما قفز او كل ماعمل سبين etc وهذا الشي ماهو موجود بسونك 4 , لازم تكون ضاغط الpad على الاتجاه اللي بيتحرك فيه سونك.

هذا الفيديو يبين الانتقادات
[video=youtube;zyzC3Rse5Gg]http://www.youtube.com/watch?v=zyzC3Rse5Gg[/video]
طبعا هنا بيعمد انه ما يضغط شي ويسيب الفزكس تتصرف لحالها

بالله شوف كيف الفيزيائية واللعب السريع والليفل ديزاين والموسيقى
سونك 4 ما تنعاب بالليفل ديزاين حتى بالمقارنة مع الاجزاء القديمة , Lost Labyrinth احلى من نسختها القديمة وكذلك mad gear و Casino street .

و من ناحية الاوريجنالتي بالتصميم , فريق التطوير ذكر من البداية ان Episode 1 راح يركز باسترجاع الذكريات سواءا بتصميم المراحل او الاعداء والبوس فايت. الEpisode 2 راح يكون فيه اوريجنالتي اكثر.


وبالنسبة لك حسين وموضوع الهومنج-اتاك فأن اشوفها اضافة ممتازة جدا وفيها احترافية . ممكن انك تاخذ bridge of enemies واحد ورا الثاني وتضيع وقت وممكن تاخذهم بhit واحد سريع .
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
Lost Labyrinth احلى من نسختها القديمة

حرام عليك فايز ، هذيك كانت بلاتفورم إبداعي من قلب ، و مقاطع الماء كانت "كابوس" لوول ، أما هنا .. اممممم خلصت المرحلة بدقائق قليلة و ما غرقت أبدا ، بس كنت دايما أغرق لما ألعب المرحلة القديمة و أعاني بجد علشان أخلصها

قلة التحدي بألعاب سونيك الجديدة مشكلة ، لازم يركزوا على التحدي في انك تخلص المرحلة مو التحدي انك تخلصها بأسرع وقت ممكن :tongue:

و قلة التحدي هي الشي الوحيد الي ما يخليك تحس بروعة الليفل ديزاين في سونيك4 بالشكل المطلوب ، و لا هو تصميم المراحل في اللعبة ممتاز جدا ، لكنك تمر عليه بسرعة غالبا و لذلك تنساه .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
طيب نجي للنتبكنج شوي P: و في الحقيقة هو مو نتبكنج بقدر ما هي ملاحظات من فان قديم للسلسلة و تعود منها على أشياء أحسن أحيانا .

صناديق السرعة كانت متواجدة بشكل أكبر من اللازم ، و بالحقيقة مع لعبة سهلة و قصيرة شوي كان الأفضل بنظري لو ما حطوها إطلاقا أو قللوا منها قد ما يقدروا

أماكن تواجد النجوم هذي ( الي تخليك invincible لفترة زمنية محددة ) غير متقنة ! أحيانا يكونوا حاطينها بأماكن ما فيها أعداء لول طيب ايش الفايدة

و غير هيك الحصول عليها و على الحماية أسهل من اللازم تلاقيهم دايما بطريقك ، زمان أحيانا يكونوا مخفيين فقط و ما تقدر توصلهم بهالسهولة

ماني عارف ليش سونيك تيم يسوي الصعب ( الليفل ديزاين و الأجواء ) و يغفل و يسهو عن السهل ( الأخطاء الصغيرة الي نتكلم عنها و الي تأثر على مستوى التجربة )
 

Suzuki Yu

True Gamer
^^
كلامك جدا غريب ما اشوفها كثيرة بتاتا سواءا النجوم او السرعة , ممكن مكانها سهل لكنها مش كثيرة بتاتا
وحتى الاجزاء القديمة كان فيها صناديق واضحة

عموما العاب سونك دائما سهلة بطبيعتها وصعبة في المسترة والرانكنج
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فايز مو بس مكانها سهل ، و لكن كثير أحيانا أشوف مكانها "غلط" و غير مناسب يعني مثل ما قلت لك النجوم بمكان ما فيه أعداء ايش الفايدة ؟ خخخخ

دائما ؟ امممم لا مو دائما ، أي جزء من 1 إلى سونيك&نيكلز أصعب "بكثير" من سونيك4 .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
[video=youtube;8qz4nJUy3es]http://www.youtube.com/watch?v=8qz4nJUy3es[/video]

هاي المرحلة كانت رهيبة بسونيك أدفانس 3 ، حبيتها كثير خصوصا مع الريمكس الرائع من سونيك1 .
 

khaled 13

True Gamer
من ناحية فيديو الفيزكس فهو مشكلته ان الشخص اللي بيلعب بيتعمد يلعب باللعبة على انها بنفس الفيزكس الموجودة بالاجزاء القديمة, لانه بيفلت الpads كل ما قفز او كل ماعمل سبين etc وهذا الشي ماهو موجود بسونك 4 , لازم تكون ضاغط الpad على الاتجاه اللي بيتحرك فيه سونك.

هذا الفيديو يبين الانتقادات
[video=youtube;zyzC3Rse5Gg]http://www.youtube.com/watch?v=zyzC3Rse5Gg[/video]
طبعا هنا بيعمد انه ما يضغط شي ويسيب الفزكس تتصرف لحالها
طيب هذي هي المشكلة بالضبط

الفيزكس هنا في 4 سيء وقتل متعة الجيم بلاي المميز في الألعاب القديمة ..... ومايحتاج اذكرك انه هذا هو الجزء الرابع لهم

الثانيه 1:59 في الفديو هي أكثر شيء انزعجت منه في اللعبة .... من جد شيء يقهر

شوف الفديو هذا برضه يتكلم عن الفيزكس
[video=youtube;f6-1cGzPn3E]http://www.youtube.com/watch?v=f6-1cGzPn3E[/video]

سونك 4 ما تنعاب بالليفل ديزاين حتى بالمقارنة مع الاجزاء القديمة , Lost Labyrinth احلى من نسختها القديمة وكذلك mad gear و Casino street .

و من ناحية الاوريجنالتي بالتصميم , فريق التطوير ذكر من البداية ان Episode 1 راح يركز باسترجاع الذكريات سواءا بتصميم المراحل او الاعداء والبوس فايت. الEpisode 2 راح يكون فيه اوريجنالتي اكثر.
هو صحيح الليفل ديزاين مش بطال لكن الجيم بلاي خرب متعة اللعب فيه وخصوصا انه الكاميرا قريبة جدا من سونيك
وبصراحة لو عملوا ريميك للجزء الأول كان أفضل بمئة مره من الحلقة الأولى ذي اللي مافيها شيء مميز يذكر

مدري كيف صراحة كيف العالم تمدح فيها وتعظمها ..... شكل النوستالجيا تلعب دور من جد ولا اللعبة ذي مجرد لعبة بلاتفورم متوسطه وتحمل اسم سونيك 4
 

Classic

Hardcore Gamer
ال physics...
لازم سيجا تستمع الى انتقادات الناس و توصل لحل صراحة
 

The Last Lombax

In a new adventure~
^
أن شاء الله تسمع الإنتقادات زي ماسووا بمراحل الكونسول
 

Super Shadow

True Gamer
صحيح أن في مشاكل بالفيزيائية بس مش لدرجة أنها غير قابلة للعب :sarcastic:
 

Dark soul

Hardcore Gamer
^ لكن تخرب عليك شعور السلسلة الكلاسيكية و انسيابيتها
 

hussien-11

Senior Content Specialist
طيب اللعبة جزء جديد مو ريميك لشيء قديم @_@

هو المشكلة مشاري بالفيزيائية انها "غلط" و غير واقعية ، يعني مثلا لما سونيك يوقف فوق حافة دائرية ما يوقع لأسفل يظل واقف عادي ! الأخ صاير ضد قوانين الجاذبية باللعبة و هالشي يضايقك حتى لا شعوريا لأنه غير عن قوانين الطبيعة الي انت معتاد عليها ، الفيزكس فيه أغلاط و أتمنى سيجا تصلحهم بالمستقبل مع الإصدارات الجاية لأنه اللعبة بشكل عام روعة و حرام تخرب بأشياء بسيطة .
 

Mesharey

True Gamer
هو المشكلة مشاري بالفيزيائية انها "غلط" و غير واقعية ، يعني مثلا لما سونيك يوقف فوق حافة دائرية ما يوقع لأسفل يظل واقف عادي ! الأخ صاير ضد قوانين الجاذبية باللعبة و هالشي يضايقك حتى لا شعوريا لأنه غير عن قوانين الطبيعة الي انت معتاد عليها ، الفيزكس فيه أغلاط و أتمنى سيجا تصلحهم بالمستقبل مع الإصدارات الجاية لأنه اللعبة بشكل عام روعة و حرام تخرب بأشياء بسيطة .
اي عارف حتى أكدت على رد شادو أن فيها مشاكل لكن ماتخيلها غير قابلة للعب ..
 

Dark soul

Hardcore Gamer
طيب اللعبة جزء جديد مو ريميك لشيء قديم @_@

هو المشكلة , لمن تعطيني سيكول للعبة انتظرها من 16 سنة .. المفروض تعطيني اياها بنفس الخصائص الرئيسية الي جعلت اللعبة ناجحة في الاساس ( الليفل ديزان , السرعة و الانسيابية , البلاتفورمنج , الالحان )
طبعاً ما اقول ان سونك 4 ما قدمت هالشيء , لكن قدمته بشكل ناقص

في النهاية اللعبة الجيدة و مافي اختلاف على هذا , لكن تظل ماحققت المرجوا منها - و الي اتمنى سيجا تحققه لنا في الحلقات القادمة
 
أعلى