أفضل شيء بالحياة، الثالث والرابع والسادس والتاسع أمتع أجزاء السلسلة وأفضلهم على الإطلاق بالنسبة لي، كل شيء يسير لكون اللعبة مفصّلة على ذوقي ولله الحمدمن اعلان سوني.. يذكرنا في ارت الأيرشيب.. واضح ان FF16 راح ترجع لأجواء اول 6 اجزاء و 9 لأن هذا ما يطلبه الأمريكان (&)
أفضل شيء بالحياة، الثالث والرابع والسادس والتاسع أمتع أجزاء السلسلة وأفضلهم على الإطلاق بالنسبة لي، كل شيء يسير لكون اللعبة مفصّلة على ذوقي ولله الحمد
نفس الشيء هنا 3>أتمنى نشوف شي قريب لأجواء الرابع، جزء عزيز جدا على قلبي *_*.
نفس الشيء هنا 3>
أعشق هذا الجزء ! كل شيء فيه مثالي وممتع، مستغرب كيف لعبة كلاسيكية للغاية مثله ممتعة أكثر من سلسلة قلوب المملكة كاملة (&)
صحيح، مستغرب كيف لعبة كلاسيكية للغاية مثله ممتعة أكثر من ألعاب تتسويا نومورا كاملة (&)
المقارنة غير عادلة، انت جُرَيْجنا ورمز العدالة المفروض ما تقول هالكلام (&).
صحيح، مستغرب كيف لعبة كلاسيكية للغاية مثله ممتعة أكثر من ألعاب تتسويا نومورا كاملة (&)
صحيح، مستغرب كيف لعبة كلاسيكية للغاية مثله ممتعة أكثر من ألعاب تتسويا نومورا كاملة (&)
أفضل شيء بالحياة، الثالث والرابع والسادس والتاسع أمتع أجزاء السلسلة وأفضلهم على الإطلاق بالنسبة لي، كل شيء يسير لكون اللعبة مفصّلة على ذوقي ولله الحمد
من إرا. أتمنى لا.
طالعة غربيّة بزيادة. أتمنى ما تكون هي.وش هالقرف هذا ؟
وش هالقرف هذا ؟
كيفك مع الخامس؟ جزء كويّس.أفضل شيء بالحياة، الثالث والرابع والسادس والتاسع أمتع أجزاء السلسلة وأفضلهم على الإطلاق بالنسبة لي، كل شيء يسير لكون اللعبة مفصّلة على ذوقي ولله الحمد
الثاني والخامس من السداسية الكلاسيكية مالعبتهم، ناوي على الخامس قريب إن شاء الله.كيفك مع الخامس؟ جزء كويّس.
سلسلة Kingdom Hearts تبع Business Division 3 ؟
مو هذا القسم اللي مسؤول عن ألعاب نفس FFXIV ؟
لحد الحين محد قال ان راح يشتغل على XVI، انا بس قلت في "احتمال كبير" لان Ryota انضم الى هذا القسم.
Square Enix announced via recruitment site Silicon Studio Agent that Ryota Suzuki is now the Battle Director of the new AAA action game project developed at the 3rd Development Division led by Naoki Yoshida
مو صحيح ترا لاتفكر رمو شغل لسنين الي راحت في القمامة واضح استفادو منه
ياخي تر االي يحبو 9 و6 مو بس الامريكان والدليل تي جي هذا غير ان اصلا اغلب الاعبين يطالبو بالتغير عن الاجواء المستقبلي والحضارية هذا غير ان فريق 14 يحب الاجواء القديمة مع ايتو
ماشاءالله عليك جريج، انت إنسان تاريخي حتى بالألعابالثاني والخامس من السداسية الكلاسيكية مالعبتهم، ناوي على الخامس قريب إن شاء الله.
الثاني يمكن اسوأ جزء في السلسلةالثاني والخامس من السداسية الكلاسيكية مالعبتهم، ناوي على الخامس قريب إن شاء الله.
من إرا. أتمنى لا.
أتمنى الباتل سيستم يكون نفس الثالث عشر، اشوفه عصري جداً ومناسب للعبة آر بي جي ولو ان اللعبه نفسها مش ولا بد، واذا بغو يزيدون جرعة الاكشن قليلاً فـ نظام السابع ريميك ممتاز.
الخامس يمكن أفضل لعب بالسداسية الأولى، نظام الجوب يخليها تنلعب عشرات المرات وكل مرة طريقة مختلفة. جزء أندرريتد.الثاني والخامس من السداسية الكلاسيكية مالعبتهم، ناوي على الخامس قريب إن شاء الله.
إذا الثالث عشر عصري، فأسلوب الثاني عشر سابق عصره.
تنبيه: أنا أحب الأسلوبين بس قلت فرصة أمدح فف١٢ (&).
صح انت تقصد الي انضم للقسم الاول وهو مجهول الهوية الظاهراجل انا ملخبط لأن فيه شخص غيره انضم و كانت التوقعات انه راح يشتغل على المشروع القادم لفريق Kingdom Hearts
الظاهرما قلت كذا لكن الواضح ان اللعبة بدأت من الصفر تقريبا لما تطورت داخليا طبعا على نفس الرؤية و الكونسيبت مع اضافات الفريق الجديد.. يمديك تشوف باريت PSX 2015 و النسخة النهائية فرق كبير
والله ماحس بس الامريكان هذي السلسلة دائما الجدل موجود فيها وماتوقع السالفة زي ماتقول سكوير واضحة تبغى تغير + يحاولو يحاكو العاب الويسترن ار بي جي ودارك سولز امهات العصور القديمة او الوسطىأنا لاعب FF4 و FF9 و اعجبوني لكن خلنا نكون واقعيين اخر 10 سنين تقريبا او اكثر فيه رأي انتشر بين الأمريكان و ترند الكوليكترز ان اول 6 اجزاء هي العصر الذهبي و اجزاء البلاي ستيشن انحدر مستواها و ان FF7 اوفرريتد و اوتديتد و FF6 ( يسموها FF3 حتى ) هي الجزء الأفضل في السلسلة الخ فكنت متوقع ان سكوير تسمع لرأيهم
باذن الله ترجع اللعبة كلاسيك اربيجي، صحيح اني انبسطت في ريميك السابع، لكن عندهم الريميك هذا يطلعون فيه مواهبهم، و عندهم كه يجيبون فيها العيد زي ما يبون :
كلامك ولا غلطة، الثاني عشر كان ممتع جدا وسابق لعصره في نهاية عهد البلاي ستيشن ٢
أيضاً نظام القتال في الثاني عشر مستوحى وبشكل مباشر من الحادي عشر اون لاين مع اضافة الـ Gambits
نظام القتال في ١١ جدا مختلفة عن ١٢، ١٢ عبارة عن نظام الكلاسيكي بس مع الحركة In Real Time + الGambits System، اما ١١ شي مختلف كليا.
مختلف كلياً؟
ف ف ١١
ف ف ١٢
الاولى صدرت في ٢٠٠٢، من غير لاينات بينك وبين العدو، الـ ATB غير متاح للانتظار والتكتيك بحكم انها اون لاين مبني على اللعب الجماعي وايضاً في حرية بالحركة او الثبات In real time
أما الثانيه صدرت بحله أجدد في عام ٢٠٠٦ وفي لاينات متصلة بين اللاعب والعدو والـ ATB متاح للانتظار وزيادة عليهم الجامبيت سيستم لانها اوف لاين وعندك فريق تديره لوحدك وايضاً يمكنك الحركة او الثبات In real time
انا قعد اشوف اضافات بسيطه أقرب للرتوش وعملية shift من نظام اون لاين الى اوف لاين، ماشفت جوهر الاختلاف الكلي الي استوحيته من ردك.
مختلف كلياً؟
ف ف ١١
ف ف ١٢
الاولى صدرت في ٢٠٠٢، من غير لاينات بينك وبين العدو، الـ ATB غير متاح للانتظار والتكتيك بحكم انها اون لاين مبني على اللعب الجماعي وايضاً في حرية بالحركة او الثبات In real time
أما الثانيه صدرت بحله أجدد في عام ٢٠٠٦ وفي لاينات متصلة بين اللاعب والعدو والـ ATB متاح للانتظار وزيادة عليهم الجامبيت سيستم لانها اوف لاين وعندك فريق تديره لوحدك وايضاً يمكنك الحركة او الثبات In real time
انا قعد اشوف اضافات بسيطه أقرب للرتوش وعملية shift من نظام اون لاين الى اوف لاين، ماشفت جوهر الاختلاف الكلي الي استوحيته من ردك.
كلامك ولا غلطة، الثاني عشر كان ممتع جدا وسابق لعصره في نهاية عهد البلاي ستيشن ٢
أيضاً نظام القتال في الثاني عشر مستوحى وبشكل مباشر من الحادي عشر اون لاين مع اضافة الـ Gambits