Solay
Double Jumper
كنت اقصد core اللعبة نفسه, واللي هو ان كل عملاق عبارة عن puzzle لازم تحله, الكونسبت نفسه محبط "حاليا" خصوصا بعد كل اللي مرينا فيه من العاب
ممكن اتفهم ذا الشي لو كان فيه العاب كثيرة اقتبست فكرة شادو. بس الى يومنا هذا ما فيه ولا لعبة اقتبست نفس الكونسبت وطبقته صح.
حتى الألعاب الثانية اللي فيها قتال عمالقة مثل جاو ودارك سولز وغيرهم القتال فيهم مختلف جذريا والابروتش كاملا مختلف وبرأيي شادو لا زالت متفردة ومميزة بهذا الأسلوب.
شادو بفكرة انها لعبة كاملة مبنية على قتالات بوسس فقط وكل بوس عبارة عن لغز مختلف اعتقد لا زالت عبقرية ومختلفة الى يومنا هذا.
طبعا يظل مجرد ريماستر لاستعادة الذكريات مش اعادة تخيل, لكن اتمنى اشوف شي لاويدا بنفس الفكرة لكن يكون عبارة عن قتال كامل حقيقي
اتمنى نرجع لقتالات العمالقة بشكل أو بآخر لأنه برأيي هي اكثر شي قدرنا نشوف فيه عبقرية اويدا.
ومااعتقد انه عاد بهذيك الملحمية في 2018 نفس ماكان في 2005
لعبت الريماستر؟ صدقني حتى أكثر ملحمية من أي وقت مضى.
نعم سابقة وقتها لكن اعتقد ان Ico تجربة Timeless اكثر منها
وبنهاية افضل برضه p:
انا عكسك لدرجة اني ما قدرت اكمل ICO فماأعرف نهايتها ، حتى لاست جارديان اعتقد انه نصفها الثاني كان خورافي بينما النصف الأول عادي جدا.