SoKo
Gamer
في مقابلة مع مجلة ايدج Hideki Kamiya يقول:
"يمكن رؤية بيونيتا كلعبة ذات دورة حياة قصيرة، قد ترغب في العودة لتطوير مهاراتك أكثر أو انهائها بسرعة.. هذا كل ما في الأمر، و هذا ما قد يحصل في لعبة اوكامي أيضًا. اما الآن و بسبب عالم سكيلباوند الكبير أتمنى أن لا ينهي اللاعب اللعبة فقط فهناك الكثير من المهمات الجانبية التي قمنا بوضعها في شتى أنحاء العالم، لذلك أتمنى من اللاعب أن يعود مرة أخرى إلى الدنجنز و انهائها بشكل مختلف و تجميع المواد التي لم يستطع الحصول عليها سابقًا".
و أنا اتمنى أن اللعبة تتعدل و تنصقل أكثر قبل ما تنعرض للناس.
أفكار اللعبة خليط من عدة العاب ممتازة، اتمنى النسخة النهائية تطلع بمستوى جيد خصوصا أن باقي لها سنة تقريبًا.