hits counter

الموضوع الرسمي Rise of The Tomb Raider | اللعبة المنسية اللي حتى ما لها موضوع رسمي عدل!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Man Raider

Banned
يمكن انتي الوحيدة اللي على هالراي الاغلبية يشوفون صوتها جيد بس مو نفس نادين نجيم
يا رجال مع احترامي صوتها مو جيد وبس ، إلا سيىء جدا ، لدرجة اني ما اتحمل اكمل اللعبة بسببها ، نادين افضل منها بأضعاف.
 

fatal framer

True Gamer
يا رجال مع احترامي صوتها مو جيد وبس ، إلا سيىء جدا ، لدرجة اني ما اتحمل اكمل اللعبة بسببها ، نادين افضل منها بأضعاف.
انا عندي اللعبة بنسخة الستيم واتمنى بس يضيفون الترجمة العربية اما الدبلجة مو حاطها في بالي
راح انتظر اي اعلان لاضافة الترجمة في المستقبل القريب اذا ماتصرفت سكوير انيكس في هالموضوع احتمال اخذ النسخة الاوروبية مستعملة
في نسخة للبرو من اللعبة ؟
 

Man Raider

Banned
انا عندي اللعبة بنسخة الستيم واتمنى بس يضيفون الترجمة العربية اما الدبلجة مو حاطها في بالي
راح انتظر اي اعلان لاضافة الترجمة في المستقبل القريب اذا ماتصرفت سكوير انيكس في هالموضوع احتمال اخذ النسخة الاوروبية مستعملة
في نسخة للبرو من اللعبة ؟
اي فيه نسخة للبرو
 
لعبت اكثر من ثلاث ساعت نسخة PS4
بصراحة اللعبة تستحق الشراء بقوة

وخاصة انها تحتوي على جميع الإضافات + وتحتوي على 15 محتوى بطاقات = كل محتوي لديه مجموعة كبيرة من البطاقات المتنوعة
+ 100000 مائة الف نقطة تقدر تشتري بها بطاقات جديدة قوية
+ 16 من ملابس الشخصية المختلفة وكل لبس له ميزاته
 

Man Raider

Banned
يا جماعة إضافة " روابط الدم " في قصر عائلة كروفت لا أحد يفوتها.
فيها تلميحات كثيرة عن الجزء القادم ، وعن الأجزاء الكلاسيكية القديمة ، أيضا اللعب فيها مشابه بتوم رايدر الكلاسيكية ، كلها استكشاف وألغاز ، أحد الألغاز حله ببحث عن مفتاح وهذا تقريبا مشابه للالغاز الكلاسيكية.

استكشفوها على راحتكم ، بتشوفون وتسمعون أشياء كوميدية.
 

Kaido III

Lost Radiant
كنت متحمس اجربها لكن بعد انشارتد4 فقدت الاهتمام سؤال هل نسخة البس4 العادي تشتغل على 60 فريم ؟
 

Fatale

True Gamer
بخش في المعطيات! اقصد السلبيات :D

المواجهات في اللعبة اقصد بين لارا والجنود جدا سيئة والذكاء الاصطناعي غبي! بعض الحركات في الصيد وامور اخرى تمنيت تكون اكثر واقعية ! اممممم ايش بعد تمنيت صراحة ان الاستكشاف في سوريا اطول عجبني جدا تفاصيل المنطقة والاستكشاف افضل بكثير من الثلج الكئيب !


امممم حاولة اطلع انشارتد من راسي وانا العب تومب رايدر بس للاسف ما قدرت كل مشهد تفجير او ادفانشري على طول يسير في مقارنة في مخي بين المشهدين وانشارتد كانت متفوقه بمراحل عن تومب رايدر :oops:

كا عدا ذالك اللعبة جميلة صراحة ومستمتع بكل شي :)
 
يا جماعة إضافة " روابط الدم " في قصر عائلة كروفت لا أحد يفوتها.
فيها تلميحات كثيرة عن الجزء القادم ، وعن الأجزاء الكلاسيكية القديمة ، أيضا اللعب فيها مشابه بتوم رايدر الكلاسيكية ، كلها استكشاف وألغاز ، أحد الألغاز حله ببحث عن مفتاح وهذا تقريبا مشابه للالغاز الكلاسيكية.

استكشفوها على راحتكم ، بتشوفون وتسمعون أشياء كوميدية.

حركة رائعة من كريستال للعودة ذكريات لارا
واتمنى الجزء القادمة يكون فيه قصة جانبية كبيرة عن الذكريات القديمة

بخش في المعطيات! اقصد السلبيات :D

المواجهات في اللعبة اقصد بين لارا والجنود جدا سيئة والذكاء الاصطناعي غبي! بعض الحركات في الصيد وامور اخرى تمنيت تكون اكثر واقعية ! اممممم ايش بعد تمنيت صراحة ان الاستكشاف في سوريا اطول عجبني جدا تفاصيل المنطقة والاستكشاف افضل بكثير من الثلج الكئيب !


امممم حاولة اطلع انشارتد من راسي وانا العب تومب رايدر بس للاسف ما قدرت كل مشهد تفجير او ادفانشري على طول يسير في مقارنة في مخي بين المشهدين وانشارتد كانت متفوقه بمراحل عن تومب رايدر :oops:

كا عدا ذالك اللعبة جميلة صراحة ومستمتع بكل شي :)

اللعبة لست انشارتد حتى تلعب بنفس الطريقة من ناحية الاكشن
اللعبيتن مختلفة من ناحية مواجهة الاعداء

في لعبة انشارتد تقدر تدرعم وتهاجم جحافل من الاعداء وتقدر تختبئ منهم بسرعة
وتطلق النار بسرعة >>> اكشن بشكل سريع

اما في لعبة تومب رايدر فا الاكشن فيه بطء شوي الرتم اقل من انشارتد
فلاتتوقع من لارا تهاجهم وتقاتل الاعداء بسرعة مثل نيثن بل اقل

ولاتنسى ان لعبة تومب ريدر فيها عناصر تطوير مهارات
و تطوير الطاقة والدرع وتقليل الضرر
وتطوير الاسلحة والقنابل والادوات الجانبية

فنصيحة طور شخصيتك اولا إذا ارت المواجه والدرعمة في وجه العدو
اما المواجهات من بعيد فـ طور الاسلحة والادوات الجانبية
وراح ترتاح من الاعداء

وفي النهاية كلا اللعبتين رائعتين
ولكن لكل منهما لها توجه وتجربة مختلفة
 

Fatale

True Gamer
حركة رائعة من كريستال للعودة ذكريات لارا
واتمنى الجزء القادمة يكون فيه قصة جانبية كبيرة عن الذكريات القديمة



اللعبة لست انشارتد حتى تلعب بنفس الطريقة من ناحية الاكشن
اللعبيتن مختلفة من ناحية مواجهة الاعداء

في لعبة انشارتد تقدر تدرعم وتهاجم جحافل من الاعداء وتقدر تختبئ منهم بسرعة
وتطلق النار بسرعة >>> اكشن بشكل سريع

اما في لعبة تومب رايدر فا الاكشن فيه بطء شوي الرتم اقل من انشارتد
فلاتتوقع من لارا تهاجهم وتقاتل الاعداء بسرعة مثل نيثن بل اقل

ولاتنسى ان لعبة تومب ريدر فيها عناصر تطوير مهارات
و تطوير الطاقة والدرع وتقليل الضرر
وتطوير الاسلحة والقنابل والادوات الجانبية

فنصيحة طور شخصيتك اولا إذا ارت المواجه والدرعمة في وجه العدو
اما المواجهات من بعيد فـ طور الاسلحة والادوات الجانبية
وراح ترتاح من الاعداء

وفي النهاية كلا اللعبتين رائعتين
ولكن لكل منهما لها توجه وتجربة مختلفة
انا عارف الكلام هذا كله بس نظام الكفر هينا ركيك ! ما احس اني اتخبى من الاعداء ولا الي اخذ راحتي في الطلق نظام التصويب مع الكفر للامانة ما عجبني نظام التطوير الاسلحه والخ فعلا له تاثير على طريقة لعبك بس استل مواجهة الجنود يبيلها صقل اكبر
 

Man Raider

Banned
ها انزل استعراض عن اللعبة ويكون الموضوع الرسمي؟
استنى رد المشرفين وصاحب الموضوع
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ها انزل استعراض عن اللعبة ويكون الموضوع الرسمي؟
استنى رد المشرفين وصاحب الموضوع

لو موضوعك شامل و مفصل و يعطي معلومات عن الإصدار الجديد انا مع انك تنزله. لأن واضح ان الموضوع ذا سواه صاحبه على عجالة.
 

fatal framer

True Gamer
ها انزل استعراض عن اللعبة ويكون الموضوع الرسمي؟
استنى رد المشرفين وصاحب الموضوع
انا معاك اخوي استاذن من الادارة وان شاء الله يوافقون عليه لانه هالموضوع من الاساس مو متعوب عليه
 

Man Raider

Banned
استعراضي بسيط جدا ومو مفصل
لكن فيه معلومات عن القصة وعن الجيم بلاي وعن الشخصيات
 

fatal framer

True Gamer
استعراضي بسيط جدا ومو مفصل
لكن فيه معلومات عن القصة وعن الجيم بلاي وعن الشخصيات
هذا اهم شي نبذة بسيطة عن القصة والشخصيات ويعتبر كافي بس اذا بتضيف الجيم بلاي ممتاز يعتبر شرح عن اللعبة لاي لاعب بيجربها لاول مرة
 
انا عارف الكلام هذا كله بس نظام الكفر هينا ركيك ! ما احس اني اتخبى من الاعداء ولا الي اخذ راحتي في الطلق نظام التصويب مع الكفر للامانة ما عجبني نظام التطوير الاسلحه والخ فعلا له تاثير على طريقة لعبك بس استل مواجهة الجنود يبيلها صقل اكبر

صدقت نظام الكوفر مشكلته انه تلقائي على مناطق خاصة تكون فيه الشخصية
اما غير هذه المناطق لا يعمل >> فلهذا عليك ان تذهب للاماكن فيه الكوفر
>>> احس ان نظام الكوفر اضافوه في اخر عملية تطوير اللعبة = لذلك غير متقن نوعا ما
لهذا اقتل الاعداء من بعيد إذا كانوا قريبن بعض
او من الخلف إذا كان وحيد
 

Solay

Double Jumper
فيه حاجه من زمان كنت أبي أقولها وهي أن الإضافات الجديدة بانشارتد ٤ واللي كنت أشوفها خورافيه مأخوذة من توم رايدر. إضافة الحبل والتخفي بين الزرع والهوك اللي تتمسك فيه كلها مأخوذة بالضبط منها.
 

Man Raider

Banned
فيه حاجه من زمان كنت أبي أقولها وهي أن الإضافات الجديدة بانشارتد ٤ واللي كنت أشوفها خورافيه مأخوذة من توم رايدر. إضافة الحبل والتخفي بين الزرع والهوك اللي تتمسك فيه كلها مأخوذة بالضبط منها.
التخفي بين الزرع أساسا كانت في Assassin's Creed مو في توم رايدر
 

dro

Versus XIII Epic
التخفي بين الزرع أساسا كانت في Assassin's Creed مو في توم رايدر

اممم (&)

MGS3%2B2.PNG

 

Solay

Double Jumper
التخفي بين الزرع أساسا كانت في Assassin's Creed مو في توم رايدر

أنا ما لعبت أساسين كريد كثير، هل كانت بنفس الأسلوب؟


اممم (&)

MGS3%2B2.PNG


الطريقة بتوم رايدر مختلفة، وانشارتد مثلها بالضبط.
 

Unknown

Fake Gamer
نسخة الاكس بوكس ون .. مالها نصيب من التحديثات؟
مالي خلق اشتريها ثاني على البلاي ستيشن 4 :/
 

Good Hunter

True Gamer
ما أعتقد إنها تُعتبر جريئه فيما يخص الجيمبلاي، البيسنج تبع الكامبين بالأغلب مكون من مواجهات إعتياديه أو بلاتفورمنج عادي مكرر جداً(أدوات كثيره، لكن دايماً التوظيف خاطئ ودايماً عقبات متشابهه) مثل مشكلة انشتارتد 4 بالضبط، ولو إن أداة الحبل حصلت توظيف أفضل في البلاتفورمنج من كل أدوات رايز لكن تضل العقبات تتكرر حتى في منتصف اللعبه ونهايتها، أول إنعكاس على عدم جرأة اللعبه هو البساطه الشديده اللي تغلب على جانب البلاتفورمنج، في تقاليد السلسله التحكم بسيط لكن إبداعها في تصميم العقبات.

الكومبات الأن أضافو له التسلل، مشكلة اللعبه في هذا الجانب إنه يحصل تركيز أكبر من اللازم، المشكله الأخرى إنو غير متقن في الميكانيكس ولا حتى توزيع الأعداء جيد، ثاني إنعكاس على عدم جرأة اللعبه هو وضوح شديد في جانب المواجهات الأكشنيه في البيسنج كامل، إضافة التسلل بالنسبه لي بحد ذاتها ما أقبلها لإنها مجرد خيار، أنا أبغى خيار يحصل توظيف جيد، من تجربتي لخيار التسلل مرات عديده، الليفل ديزاين مش متقن كفايه عشان تحصل المتعه من الخيارين، هذا إنعكاس على عدم إتقان الجيمبلاي.

حتى جوانب مثل السيرفايفل، على الصعوبه الإعتياديه ما بتحصل عقاب من تبذيرك لذخيرتك أو مواردك، مثل الجزأ الأول بالضبط، موجود، يقولون إنه موجود، لا أدري أين، ممكن لما ذبحت الدب موقعه هناك؟ الله أعلم إيش طريقة تفكيرهم تجاه هذا الجانب منها، هذا ثالث إنعكاس على عدم جرأة الجيمبلاي، غالباً جانب مثل هذا بيعقد اللعبه أكثر على اللاعبين "المتخَيلين" في رؤوس المنتجين والمطورين فتبسيطه أو التقليل منه أو حصره في صيد حيوانات مثلاً بيخلي اللعبه مقبوله أكثر، هذا عزيزي..مو صوت الجرأه.

الإنعكاس الرابع لعدم جرأة الجيمبلاي، يظهر في الpazzles، إحنا نعرف جيداً هذا الجانب، مسأله صعبه تحاول تحلها بعقلك وتفكيرك، في رايز اللعبه تعتبر مجرد الحركه والتحريك وإستخدام الأدوات هو لغز، لكن عامل التفكير شيء غير موجود، الألغاز بسيطه جداً هذا النصف الأول من الإنعكاس، لكن النصف الثاني في كونها "إختياريه" مش من ضمن المسار الرئيسي، شيء ممكن تفوته أو تجيله، لكن..اللعبه الغير جريئه هذي، تفضل تبسطه للدرجه اللي يطلع لغز جداً سيء مهما كان أتموسفيري نوعاً ما.

ممكن تقول إن الجرأه تظهر في إنها تعطيك خيارات عديده، اللعبه فيها عناصر في الجيمبلاي أكثر من انشتارتد وأعمق من أنشتارتد لكن تفضل تخفيها، وتفضل تقلل من حجمها وأهميتها خلف الرحله الأكشنيه اللي هي التركيز الرئيسي، خلف البساطه اللي بتجيب الملايين.

وبعدين إذا جينا لنقطه أخرى... التسلل، السيرفايفل، العالم المفتوح والإستكشاف، الحريه في اللعب، هذا تريندز الأن يا أخي، قبل 5 سنين لو تجيبها لعبتك تصير جريئه، لكن الأن الألعاب الكبيره تسوق نفسها من خلالها، الجرأه الأن مفهوماً تختلف.

جرأة رايز اللي اتحدث عنها هي كيف ان اللعبة ما تجبرك وتسيرك في خط واضح ومعين طول الوقت - مثل ما هو معتاد ومتوقع من لعبة مغامرات من هذا النوع - بل تفتح لك المجال انك تستكشف وتدخل في دنجنز ومغارات وتسوي باكترانق والمميز في الأمر ان اللعبة هنا تكافئك على الانشطة اللي تسويها خارج خط القصة الرئيسي. على سبيل المثال فيه مهمة جانبية اذا خلصتها النتيجة = اداة جديدة .. الاداة الجديدة هذي ترجع تفتح فيها كهوف جديدة في منطقة انت تعديتها سابقاً.
حتى استكشافك للقبور بالفعل Rewarding .. رح يعطيك جرعة اتموسفيرية عوضاَ عن ال Skills الجديدة اللي تكتسبها.
أحببت كذلك فكرة تطوير لغة لارا حتى تتمكن من قراءة اثار جديدة وبالتالي تكتشف اماكن كنوز جديدة داخل عالم اللعبة ..
التشالنجز والتحديات الكثيرة اللي ممكن تسويها.
شوف كمية الافكار اللي قاعدة تقدمها اللعبة وعمق الخيارات اللي تقدمها لك , رغم ان الفريق كان بمقدوره انه يعطيك طور قصة خطي بخيارات محدود مع ست بيسزز ومواجهات والغاز بسيطة هنا وهناك " تيبيكال اكشن ادفنتشر" .. لكن فيه جهد كبير مبذول هنا وجرأة من الفريق لا يمكن ان اتجاهلها.

فحديثي ما كان عن الجيمبلاي ميكانيكز او البيسنق والمواجهات فقط .. بل اني اتفق معك في كون جزئيات التسلل ليست متقنة , ولكن الجرأة اللي اتحدث عنها الافكار الكثيرة والانشطة الكثيرة اللي ممكن تسويها الى جانب مسار القصة الرئيسي .. وهذا تريند ممكن اشوفه في اي جنرا اخرى لكن داخل نطاق العاب المغامرات اعتقد ان تومب رايدر لها السبق بالشيء هذا.


لو وضعنا انشارتد 4 جنباً الى جنب مع رايز .. رح نجدها تتعامل مع هذا الشيء على انه Risky .. بل ان الفريق اكتفى بتقديم تجربة خطية في معظم اجزاء اللعبة حتى تطبيقهم لفكرة ال Wide linear كانت محاولة خجولة منهم في فصل او فصلين من اللعبة بعناصر استكشاف محدودة .. وسلكوا طريق اكثر اماناً بتقديم تجربة اكثر صقلاً لكن تحتفظ بنفس الافكار والعناصر.

رايز هي الشكل اللي كنت اتمنى اشوفه يوماً ما بلعبة مغامرات من هذا النوع ..او بالأصح هو التطور اللي كنت انتظره.. كونها تعطيك نفس الشعور ونفس احساس التجربة الخطية اذا مشيت في مسار القصة الرئيسي .. لكن بنفس الوقت ما تتردد انها تطلعك من هذا الجو وتعطيك جرعة استكشاف اكبر.




ف داخل نطاق العاب المغامرات " اللي من نفس النوع " , انشارتيد , برينس اوف بيرجيا مثلاُ .. شخصيا اجد تومب رايدر هي الاكثر تطوراً واكثرهم مجازفة وجرأة بتقديم افكار جديدة في اللعب.


ما زلت في بداية اللعبة ويمكن لما اتقدم فيها ابدا اتلمس العيوب اللي ذكرتها انت . لكن اللي ضمنته من فريق كريستال داينمكس ان بين ايديهم بوتنشل جبار وقد نشهد منهم تجربة اكثر تكاملاً باصلاح هذه العيوب في الاجزاء القادمة.
 
يا اخوان كيف اختار شخصيات لارا الكلاسيكية

هل هي في القائمة الرئيسية

وهل اقدر العب فيها بطور القصة
 

Sultan/X

Banned
جالس اللعبها ومستمتع اعطتني نفس جرعات الجزء الماضي ، مع ان اشتقت للارا الواثقة من نفسها وبالغة وناضجة بالاجزاء الكلاسيكية لكن اتوقع بالمستقبل راح نشوف لارا ذي بما ان الريبوت جالس يصور حياة لارا قبل كل المغامرات اللي شفناها من اول اصدار ع PS1 . هنا تحس مصورين حياه المستكشفة الشغوفة وموصلين لي الاحساس ذا بكل حذافيره . اشوف كيف راح تتقدم القصة وبلاش مقارنات اذا في مقارنات عادلة فراح تكون مع الاصدار الماضي مو لعبة مختلفة ومن احسن تطبيق من مين .
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
جرأة رايز اللي اتحدث عنها هي كيف ان اللعبة ما تجبرك وتسيرك في خط واضح ومعين طول الوقت - مثل ما هو معتاد ومتوقع من لعبة مغامرات من هذا النوع - بل تفتح لك المجال انك تستكشف وتدخل في دنجنز ومغارات وتسوي باكترانق والمميز في الأمر ان اللعبة هنا تكافئك على الانشطة اللي تسويها خارج خط القصة الرئيسي. على سبيل المثال فيه مهمة جانبية اذا خلصتها النتيجة = اداة جديدة .. الاداة الجديدة هذي ترجع تفتح فيها كهوف جديدة في منطقة انت تعديتها سابقاً.

إنت تنظر لوجود الشيء وتعتبر إنه شيء جرئ لمجرد وجوده، لكن الشيطان في التفاصيل، اللعبه تعطيك دنجنز فرعيه للإستكشاف وهذا بحد ذاته رائع لكن لما تتكلم عن تصميم الدنجن، خط مستقيم إما تعدي سباحه أو بلاتفورمنج بسيط أو تحل لغز بسيط، الدنجنز كلها ما تحيد عن صفة البساطه، هذا مش تصميم لعبه جريئه، اللعبه الجريئه تقدملك مستوى تحدي عالي في الدنجن من ناحية تصميم عوائق البلاتفورمنج أو البسينج ما يكون مجرد walking وبعدين swimming وبعدين climbing بسيط، أو اللغز يكون فيه depth.

حتى استكشافك للقبور بالفعل Rewarding .. رح يعطيك جرعة اتموسفيرية عوضاَ عن ال Skills الجديدة اللي تكتسبها.

أوافقك جداً في كون اللعبه مُكافِئه. لكن شوف، ولا وحده من الBOWS اللي إكتسبتها حسيت إني أستفيد منها بشكل حقيقي، ولا مره حسيت إني أهتم أصلاً في تطوير الskills، وهذا جزء من التوظيف السيء للأشياء اللي أتكلم عنه, وجود لأجل الوجود.

شوف..هذا مش game design جيد، من ناحية الskills فيه لعبه جداً رائعه إسمها Deus Ex، الجزأ الأخير منها اللي نزل قبل فتره، الskills في هذي اللعبه دائماً حاضره بسبب إن اللعبه توريك إحتياجك لها طوال الوقت، إما في جانب الإستكشاف، ما تقدر تروح للمنطقه التاليه إلا لما تطور الرئه في جسم أدام عشان الغاز السام، أو تطور يدك الأليه عشان ترفع الأشياء الثقيله عن الطريق، في خيار الأكشن في اللعبه أنا اضمنلك إنو صعب جداً بدون تطوير الskills أو التفكير إستراتيجياً(كل أداه إستخدمتها)...إلخ.

في سبب ليش في ألعاب عظيمه، وفيه العاب جيده، وفيه العاب سيئه وهو بسبب هذي النقطه، كل عنصر في اللعبه إذا ما وُظف بطريقه صحيحه لخدمتها إذاً إنت واضعه إستعباطاً، إما عشان تسوق لعبتك بعناصر موجوده في ألعاب أخرى، أو إنك مصمم العاب سيء.

هذي اللعبه تحشر كل شيء، قدرات، وأكشن وتسلل وبلاتفورمنج وعالم مفتوح ودنجنز وأدوات كثيره، ولا واحد من هذولي تطبقه بشكل جيد او توظفه بطريقه صحيحه لخدمة اللعبه كامله، والسبب إنها لعبه تبغى تبيع فقط لا غير، مُنتج مُعلب، والمطورين فوقها عاديين.

التسلل كمثال زي ما قلت من قبل، موجود، لكن تجربتي معه ما كانت ممتعه، الليفل ديزاين ما خدم الإتجاهين في اللعب، حتى الأدوات اللي معي من القنابل اللي أصنعها ما حسيت إني في إحتياج إني أدمجها مع إستراتيجيتي في اللعب، ما فرق.

لو وضعنا انشارتد 4 جنباً الى جنب مع رايز .. رح نجدها تتعامل مع هذا الشيء على انه Risky .. بل ان الفريق اكتفى بتقديم تجربة خطية في معظم اجزاء اللعبة حتى تطبيقهم لفكرة ال Wide linear كانت محاولة خجولة منهم في فصل او فصلين من اللعبة بعناصر استكشاف محدودة .. وسلكوا طريق اكثر اماناً بتقديم تجربة اكثر صقلاً لكن تحتفظ بنفس الافكار والعناصر.

أنا أتفق معك في كون انشتارتد 4 تجربه أمنه جداً، لكن في نقطة الألغاز كانت أجرئ، الألغاز كانت في المسار الرئيسي، وتطلبت مني وقت للتفكير فيها عشان أحلها، كانت ممتعه.
 
اللعبة رهيبة وفيها تنوع شديد

واكثر شيء عجبني هو وجود

متجر للبيع الاسلحة والادوات المفيدة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى