ليش ؟
أنا اشتريت كيوب بسبب ريزدنت ايفل.
عارف , بس مو الكثير ولا اللعبة ماكانت راح تبيع بشكل سيء
صعب جدا لأن كواليتي الخلفيات بأجزاء البلاي ستيشن 1 ما يصلحون أبدا للريماسترز و بعيدين كل البعد عن كواليتي خلفيات الريميك و الزيرو.
يمكن الزيرو يكون المرشح التالي و الوحيد.
تقنيا.. يمكن فقط تأثيرات المطر و الهواء ( و بما أن الزيرو و الريميك بنفس المحرك و اللعبتين صادرتين بنفس السنة فقط أشهر بين بعض ما شافو احتياج لاستخدام المطر و الهواء في الريميك و لكنهم موجودين ).قاعد العب زيرو لأول مرة... هل منطقة القطار هي أقوى منطقة في السلسلة فنياً وتقنياً؟
على فكرة اخوي نسخ الجيل الحالي ريماستر لنسخة الجيم كيوب مو ريميك
ورزدنت ايفل 2 و3 نزلت على الجيم كيوب فانا اتوقع مو شي اكيد
ساركازم؟
مبيعات اللعبة 1.5 مليون، مش سيء أبداً، مسألة أن ريزدنت ايفل الكلاسيك ما باعت بسبب الكيوب فيها لغط كبير و مش مؤثر بالدرجة التي يتصورها البعض، التحكم و الأسلوب الكلاسيكي كان عائق أمام الكثيرين للدخول في السلسلة
كود فيرونيكا على البلاي ستيشن2 مبيعاتها ما فرقت كثير عن الزيرو والريميك، 2 مليون و شوية، رغم الفرق الهائل في اليوزربيس.
أيام الجيمكيوب، ننتندو عقدت مؤتمر حصري مع كابكوم و أعلنت عن حصرية ريزدنت ايفل لمدة 5 سنوات ( طوال الجيل ) و بالتالي أي شخص كان يبغى ريزدنت ايفل فعلاً اشتراها و اشترى الكيوب.
متحمس بشكل جنوني اني اعيد تجربة اقوى لعبة في التاريخ:clap:
تمنيت لو انها تجربتي الاولى صراحة احسد الشباب الي بيجربونها لاول مرة :: .
المهم اللعبة بحثت عنها في الستور ما حصلتها غريبة إلى الان ما حطوها بري اولدر؟
قاعد العب زيرو لأول مرة... هل منطقة القطار هي أقوى منطقة في السلسلة فنياً وتقنياً؟
زيرو بشكل عام مبهرة .. لكن القطار فعلا اقوى منطقة فنيا و تقنيا .. ابغى رأيك لما تشوف تأثير الهواء على الخلفيات الي ابهرتني جدا
هل في امل يعملون ريميك لزيرو ؟؟؟؟
ختمت زيرو مره وحده بس أنا بعد.الزيرو بالنسبة لي أقل جزء محبوب بالأجزاء الكلاسيكية... و هذه هي أسبابي:
1- منطقة القطار كانت فعلا شي واو من كل النواحي... و لكن بعد منطقة القطار يصير فيه داونجريد كبير في مناطق اللعبة من ناحية الآرت و الأتموسفير و الاخراج الفني, يعني لما أتذكر الجزء الأول أقدر أستذكر جميع مناطق اللعبة المبهرة من القصر الى آخر منطقة في اللعبة.. نفس الشي رزدنت ايفل 2 و على جميع الأجزاء الكلاسيكية بالنسبة لي ما عدى الزيرو الي فقط منطقة القطار تظل في الذكرى و الباقي للنسيان العنيف
2- الشخصيات و الأحداث و القصة قمة البرود و عدم الاهتمام بهم.. ما يتقارنون أبدأ بأحداث و شخصيات الأول و الثاني و الثالث و الرهيبة كود فيرونيكا
3- فرض شخصية أخرى عليك في الكو آب قتل شعور العزلة في اللعبة و هذا أكثر شي كان يميز الأجزاء الكلاسيكية الشعور بالعزلة
4- الغاء صندوق الأدوات أغبى قرار طبق في الأجزاء الكلاسيكية كلها يعني مادري شنو المغزى منه.. تضطر ترمي أدواتك في غرف معينة علشان تقدر تاخذ أغراض أنت محتاجها للتقدم و بعد استخدامها يلا اضرب مشوار و ارجع للغرف الي تركت فيها أغراضك السابقة لالتقاطها من جديد.... هذا أصلا الي خلاني أخلص الزيرو فقط مرة وحده و لا أفكر أرجع لها مرة ثانية مع أن كل جزء لرزدنت ايفل الكلاسيكي أختمه مش أقل من 5 مرات
هل في امل يعملون ريميك لزيرو ؟؟؟؟
تدري ياحسين انا عندي افضل ريزي كلاسيك بعد الريميك زيرو
لكن تدري شنو عيب زيرو الوحيد بالنسبة لي ؟
عروض السي جي بصراحة سيئة لو كلها ريل تايم
او عالاقل بدايتها ونهايتها فقط سي جي مثل الريميك كان افضل بكثير
1- منطقة القطار كانت فعلا شي واو من كل النواحي... و لكن بعد منطقة القطار يصير فيه داونجريد كبير في مناطق اللعبة من ناحية الآرت و الأتموسفير و الاخراج الفني, يعني لما أتذكر الجزء الأول أقدر أستذكر جميع مناطق اللعبة المبهرة من القصر الى آخر منطقة في اللعبة.. نفس الشي رزدنت ايفل 2 و على جميع الأجزاء الكلاسيكية بالنسبة لي ما عدى الزيرو الي فقط منطقة القطار تظل في الذكرى و الباقي للنسيان العنيف
2- الشخصيات و الأحداث و القصة قمة البرود و عدم الاهتمام بهم.. ما يتقارنون أبدأ بأحداث و شخصيات الأول و الثاني و الثالث و الرهيبة كود فيرونيكا
3- فرض شخصية أخرى عليك في الكو آب قتل شعور العزلة في اللعبة و هذا أكثر شي كان يميز الأجزاء الكلاسيكية الشعور بالعزلة
4- الغاء صندوق الأدوات أغبى قرار طبق في الأجزاء الكلاسيكية كلها يعني مادري شنو المغزى منه.. تضطر ترمي أدواتك في غرف معينة علشان تقدر تاخذ أغراض أنت محتاجها للتقدم و بعد استخدامها يلا اضرب مشوار و ارجع للغرف الي تركت فيها أغراضك السابقة لالتقاطها من جديد.... هذا أصلا الي خلاني أخلص الزيرو فقط مرة وحده و لا أفكر أرجع لها مرة ثانية مع أن كل جزء لرزدنت ايفل الكلاسيكي أختمه مش أقل من 5 مرات
ما اذكر وين المشكله بالضبط بس اتذكر أن تصاميم الوحوش ممله جدا وما فيها ابداع.
اللعبة بدأت تتحمل عندي حجمها 15 وكسور جيجابايت. متحمس لتجربة كلاسيكية لا تنسى.
و لكن بعد منطقة القطار يصير فيه داونجريد كبير في مناطق اللعبة من ناحية الآرت و الأتموسفير و الاخراج الفني
انت جالس تقتلني بردك هذا .. اوكي ما انكر ان القطار مميز و للذكرى لكن فيه مناطق انبهرت منها من بعد القطار .. القصر كان فيه اكثر من مكان مبهر صالة الطعام / دورة المياه / غرفة فيها تمثال اتذكر .. و برضه الجسر للحين في ببالي .. با اختصار فيه مناطق فيها الأضاءة و الأشياء الي تتحرك ضمن الخلفية ( مروحة / اعشاب ) كانت ولا زالت واو حسيت اني العب داخل CG
وليش هالتشاؤم حسين في فترة اصدار ريماستر زيرو ان وجد.كل شي جاهز من محرك النقل وغيره وبيكون اسهل*تقنيا*من الريميك.يا حبك لتحبيط الشعب :/
ما أنكر يا عزيزي وجود غرف فعلا كانت مبهرة و منها صالة الطعام و غرفة الشطرنج الي ذكرها حسين... و لكن overall المناطق بالنسبة لي كان فيها داونجريد من جزئية القطارانت جالس تقتلني بردك هذا .. اوكي ما انكر ان القطار مميز و للذكرى لكن فيه مناطق انبهرت منها من بعد القطار .. القصر كان فيه اكثر من مكان مبهر صالة الطعام / دورة المياه / غرفة فيها تمثال اتذكر .. و برضه الجسر للحين في ببالي .. با اختصار فيه مناطق فيها الأضاءة و الأشياء الي تتحرك ضمن الخلفية ( مروحة / اعشاب ) كانت ولا زالت واو حسيت اني العب داخل CG
يعني لو شفنا مناطق الثاني و الثالث بمحرك الزيرو و الريميك لكان شفنا تفاصيل أكثر بكثير.
بالنسبة للشخصيات و الأحداث ايه الأجزاء الثلاثة الأولى و كود فيرونيكا مليانه أحداث تشدك و تفاعلات بين الشخصيات.. هالشي غير موجود في الزيرو أو عالأقل لا يقارن ببقية الأجزاء الكلاسيكية.
بالنسبة لعدم وجود صندوق الأدوات فحبيبي حسين مافيه أي مبرر يخفف من وطئ هالقرار الخاطئ.. لو شنو لا يوجد!
أجمل "مظهريا"... و لكن كمكان, لأ.طيب أنا ايش أسوي بـ "لو" يا محمود، أنا أتكلم عن التجربة التي أمتلكها تحت يدي الآن : الزيرو أجمل بمراحل من الثاني و الثالث
لا حسين فيها أحداث و تلتقي بشخصيات تصير معها أحداث ماراح أسردها بالموضوع علشان لا أخربها على الي راح يخوضون تجربة اللعبة لأول مرة و هذا غير التفاعل بين كل جانب من الشخصيتين مع الشخصيات المساعده لهم ( جيل & بيري - كريس & ريبيكا ).الجزء الأول ما فيه أحداث أبداً صراحة، إلا في النهاية طبعاً
حسين أنا عدت اللعبة مع الثالث و الأول بالصيف الماضي... شلون مافيه تفاعل و أحداث بالثاني؟ شخصيتين سواء أكانو بسيناريو A أو B الاثنين يلتقون بشخصيات ما تلتقي فيه الشخصية الأخرى و لكل شخصية أحداث قصة مختلفة تصير لها و تعيش تجربة روائية مختلفة.الجزء الثاني ايش هي التفاعلات الموجودة فيه ؟
أنت الحين تذكر لي أن الزيرو مافيه باك تراكينج... طيب لما أقعد أرمي الأدوات علشان أخلي مكان فاضي لأدوات جديدة و لما أنتهي من استعمالها أرجع و آخذ الأدوات القديمة هذه شنو تسمى؟ هنا الباك تراكينج انفرض عليك.لما يصدر ريماستر زيرو بإذن الله، جرب اتبع طريقتي و شوف النتيجة P: