hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil HD Remaster | اللعبة صاحبة أفضل أتموسفير و موقع للمغامرة في التاريخ

Naif92

True Gamer
أعتقد أنا الوحيد في تروجيمج اللي يفضل الثالث على الثاني:sweat_smile:
 

dro

Versus XIII Epic
الجزء الثاني بشكله الحالي ما يتقارن مع الريميك أبداً في رأيي، غير الفرق الكبير في الأتموسفير و الإخراج،

يكفي ان RE2 عمل نقلة ثورية بوقته .. انتقل من قصر و معمل إلى مدينة كاملة !
 

zVortex

Banned
خلصت اللعبة من يومين وتكاسلت أرد@@ مهما تكلمت ومدحت ما بتاخذ حقها
بأكتفي بالقول اني بوقف لعب كم أسبوع عشان ما أظلم أي لعبة بعدها <.<
 

شيطون

Fortnite Lover
يكفي ان RE2 عمل نقلة ثورية بوقته .. انتقل من قصر و معمل إلى مدينة كاملة !

قصدك الثالث
لان الثاني كان 80% منه في مركز الشرطة المدينة ماتضل فيها عشر دقايق وممكن اقل

الثالث كنت تلعب في اكثر من مكان ومنطقة وهذا اكثر شيء اعجبني فيه
على عكس باقي الاجزاء

وهو الي جسد مبدى النجاة صح
 

W.W.W

True Gamer
هذا بالنسبة لك، أنا هذا كان شعوري تجاه الريميك من أول تختيمة.

الجزء الثاني بشكله الحالي ما يتقارن مع الريميك أبداً في رأيي، غير الفرق الكبير في الأتموسفير و الإخراج، عدم وجود الالتفاف 180درجة شيء أزعجني جداً جداً لما رجعتله قبل أيام.

بس ما تقدر تنكر ان تختيمه الثاني والثالث والى اخره استمتعت فيهم اكثر من الاولى >_>

انت بنفسك كنت تنتقد الريميك وتحكم الدبابه لكن مع الوقت غيرت رأيك , ما اعتقد اني افرق عنك :)

ومعزت الريميك والثاني متساويه عندي , ومش عيب لمن اقول ان الثاني متوازن اكثر >_>

في النهايه نحن نتكلم عن العاب ما تنساها للابد , وفي الواقع وانا اكلمك الحين نفسي اختم الريميك مره رابعه @@
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يكفي ان RE2 عمل نقلة ثورية بوقته .. انتقل من قصر و معمل إلى مدينة كاملة !

نقلة ثورية ؟ من متى و setting جديد في لعبة يعتبر نقلة ثورية ؟ الجيمبلاي و تصميم اللعبة نفسه ما شهد أي نقلة بل كان تكرار لأساسات الجزء الأول بحذافيره مع بعض التحسينات.

شوارع الراكون = غابة الراكون
مركز الشرطة = قصر سبنسر
المجاري = بيت الخدم
مختبر = مختبر

حتى التدرج في تقديم وحوش اللعبة من الزومبي إلى الكلاب و الغربان إلى العناكب و خلافه كان نفس الجزء الأول بالضبط، ريزدنت ايفل 2 ما كانت بتتواجد لولا الـ blueprint الي حطه الجزء الأول، و الي الثاني مشى على حذافيره بكل كبيرة و صغيرة

الجزء الثاني كان أفضل من الأول إجمالاً و محسن عليه ( و لو أن فيه ناس يفضلوا الأول )

لكن الريميك شي ثاني، الريميك أفضل بالأتموسفير، أفضل بالجيمبلاي، أفضل بالألغاز و تصميم المراحل، أفضل بالإخراج، أفضل بكل شيء إلا القصة.
 

Genocide Diego

True Gamer
أسرع Playthrough حققته :)

NGZwRRS.jpg


احصائياتي في الموقع الرسمي :)

0kWAJy2.jpg
 

Veeto

True Gamer
نبدء بالجوانب الايجابية .. اول شي واخر شي لازم توقف عنده معمارية القصر والليفل ديزاين الاتموسفيري الرائع والزوايا التصويرية المميزة .. اللعبة مبنية بطريقة محكمة حواليه واهم شي اضافه الريميك للباك تراكنج هو انه رفع مستوى التحدي فيها فما تحس بملل وبتظل في حالة قلق حتى لو رجعت للمنطقة مرة ومرتين فكرة الكريمزون زومبي كانت جوهرية لهالشي .. وخلت مو بس مستوى التحدي مرتفع .. حتى مستوى التخطيط عندك يرتفع اكثر واكثر

حبيت التجديد بالالغاز .. وبعض الاضافات .. اكثر شي بيحبه اي فان للسلسلة مو رؤية البداية .. برايي الشخصي هو رؤية بعض الخيوط من السلسلة هنا وهناك وشلون بدأت بفايل او صورة او تلميح هنا وهناك

التنوع القصصي بمسارات القصة باختياراتك كانت بعد شي مميز

بالنهاية اللعبة مثال حي لعبقرية ليفل ديزاين وشلون يكون الليفل ديزاين البطل الحقيقي للعبة .. مع مآخذي الشخصية عن فلسفة تواجد قصر بكل هالالغاز لكنه تجسيد حي لعبقرية ليفل ديزاين

===========

الجوانب السلبية

ادارة الانفنتوري .. شي غبي ورجعي ومتخلف .. كمية الادوات المطلوب منك حملها لا تنسجم مع مساحات الادوات عندك وقت ثمين جدا يضيع منك بسبب ادارة الانفنتوري

الاداء الصوتي والسيناريو .. يا الهي .. كارثي كلمة قليلة على القصة وعلى الحوارات والجمل والاداء الصوتي .. كمية كبيرة من التشيزي .. كنت بالسابق احس روحي قاسي على السلسلة من هالجانب بس الحين تيقنت اني كنت حدي رحيم معاها !

التحكم والكاميرا .. هذي بسبب الزمن وان كنت اعتقد ان اي واحد بيجرب الريماستر بيحتاج لخمس دقائق ويعتاد عليهم

بشكل عام كانت تجربة مميزة جدا حتى مع سلبياتها كتقييم لريماستر اعطيه 9/10 مجهود مميز من كابكوم بتقديمه بهالصورة
 

Raulioo

Tarnished
يكفي ان RE2 عمل نقلة ثورية بوقته .. انتقل من قصر و معمل إلى مدينة كاملة !
أساسا فكرة بداية اللعبة لوحدها ثورية، انك تفتتحها وسط اشتعال النيران وانتشار الزومبيز حولك ومطاردتك من البداية بالمدينة الواسعة اللي تجعلك بحالة نفسية مشتتة ومذعورة من البداية..هذا هو تعريف الكريتفتي، حتى زيرو اخذت الفكرة منها، لما لعبتها اول مرة انا واخوي وابن عمي..احتجنا ساعات حتى ننتجاوز الشاشة الاولى.no kidding
كمان فكرة الـ Tyrant العجيبة اللي انبنى عليه النمسيس احد اهم ايقونات السلسلة، الظهور الاول للمخلوق الهلامي بمركز الشرطة، طريقة استعراضه المقشعرة للابدان..حتى اقل العناصر اهمية مثل الابواب، تصميمها كان الافضل بالسلسلة بدون منازع وللحين مع اني اخر مرة ختمت ري قبل سنين طوييييلة منحفر بعضها بعقلي لليوم! الليفل ديزاين لمركز الشرطة هو الاكثر عبقرية بالسلسلة كلها.لما تختم اللعبة تكون حفظت المداخل والمخارج كأنك ببيتك، وبصراحة قصر سبنسر نهائيا ما كان له نفس التأثير "رغم ان 1 لها الافضلية بتجاربي بما اني لعبت النسخة الاصلية والريميك"لكن الثاني شي ثاني فعلا! حتى لحظات الفجعات قوتها كانت اكبر بالثاني "الاذرع من الشبابيك" لحظة خالدة بالعاب الرعب. كاميا لازم يوقف هوسه بالهاك اند سلاش ويجيب لنا تحفة مرعبة اخرى مع بلاتنيوم :(
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
الاداء الصوتي والسيناريو .. يا الهي .. كارثي كلمة قليلة على القصة وعلى الحوارات والجمل والاداء الصوتي .. كمية كبيرة من التشيزي .. كنت بالسابق احس روحي قاسي على السلسلة من هالجانب بس الحين تيقنت اني كنت حدي رحيم معاها !

المشاهد السينمائية قليلة لحسن الحظ P: بس للأمانة، الكتابة في الملفات رائعة جداً، أتوقع الي كتبها أشخاص مختلفين عن كتاب الحوارات الي هم غالباً مصممي اللعبة نفسهم :joy:

الليفل ديزاين لمركز الشرطة هو الاكثر عبقرية بالسلسلة كلها.لما تختم اللعبة تكون حفظت المداخل والمخارج كأنك ببيتك، وبصراحة قصر سبنسر نهائيا ما كان له نفس التأثير "

ما في أمل، مركز الشرطة مش بالتشابك و الروعة التصميمية الموجودة في القصر، و ألغازه أسهل و مش memorable بنفس الدرجة، لكن واضح أن الثاني كان أول تجربة لك مع السلسلة، لذلك الموقع ترك أثر خاص عليك.

حتى لحظات الفجعات قوتها كانت اكبر بالثاني "الاذرع من الشبابيك" لحظة خالدة بالعاب الرعب.

هذي اللحظة عبارة عن إعادة تدوير لفكرة الكلاب الي يدخلوا عليك من النوافذ في الجزء الأول.

غير كذا، الريميك مليان فزعات و أكثر بكثير من الجزء الثاني أو الأول الأصلي.

كاميا لازم يوقف هوسه بالهاك اند سلاش ويجيب لنا تحفة مرعبة اخرى مع بلاتنيوم

بس كاميا ما يحب الرعب أبداً، هو الي حول مشروع ريزدنت ايفل4 إلى ديفل ماي كراي :joy:
 

Random

True Gamer
أساسا فكرة بداية اللعبة لوحدها ثورية، انك تفتتحها وسط اشتعال النيران وانتشار الزومبيز حولك ومطاردتك من البداية بالمدينة الواسعة اللي تجعلك بحالة نفسية مشتتة ومذعورة من البداية..هذا هو تعريف الكريتفتي، حتى زيرو اخذت الفكرة منها، لما لعبتها اول مرة انا واخوي وابن عمي..احتجنا ساعات حتى ننتجاوز الشاشة الاولى.no kidding
كمان فكرة الـ Tyrant العجيبة اللي انبنى عليه النمسيس احد اهم ايقونات السلسلة، الظهور الاول للمخلوق الهلامي بمركز الشرطة، طريقة استعراضه المقشعرة للابدان..حتى اقل العناصر اهمية مثل الابواب، تصميمها كان الافضل بالسلسلة بدون منازع وللحين مع اني اخر مرة ختمت ري قبل سنين طوييييلة منحفر بعضها بعقلي لليوم! الليفل ديزاين لمركز الشرطة هو الاكثر عبقرية بالسلسلة كلها.لما تختم اللعبة تكون حفظت المداخل والمخارج كأنك ببيتك، وبصراحة قصر سبنسر نهائيا ما كان له نفس التأثير "رغم ان 1 لها الافضلية بتجاربي بما اني لعبت النسخة الاصلية والريميك"لكن الثاني شي ثاني فعلا! حتى لحظات الفجعات قوتها كانت اكبر بالثاني "الاذرع من الشبابيك" لحظة خالدة بالعاب الرعب. كاميا لازم يوقف هوسه بالهاك اند سلاش ويجيب لنا تحفة مرعبة اخرى مع بلاتنيوم :(

كاميا صرح اكثر من مرة بالتويتر انه حقيقةً يكره جنرا الرعب... ما اعتقد بنشوف لعبة رعب منه ابداً
ري2 كانت حالة شاذة ودمك1 كانت مرعبة بس علشان الكونسبت تبعها مأخوذ من ري4 (والي كانت من شغل ميكامي وليست من كاميا)

https://twitter.com/pg_kamiya/status/507560213147181056
 

Veeto

True Gamer
بين الريميك و 2 جيل كامل .. طبيعي في الامور التقنية الافضلية للريميك لكن كلعبة وتجربة ريزدنت 2 اخذت الفورمولا الناجحة من 1 وقدمت سيكويل خرافي جدا .. انا عندي شخصيا مركز الشرطة (حي) اكثر من القصر

الشخصيات الثانوية في 2 كلها بلا استثناء احسن من 1 .. وغير هذا ان اللعبة 4 سيناريوهات كاملة متنوعة .. بالمختصر 2 كانت تجربة مضخمة مفخمة محسنة من 1 ويكفينا ان احنا نقارنها مع لعبة من جيل لاحق بالافضلية !
 

Random

True Gamer
المودرز شغالين على اللعبة
وجالسين يحاولون ارجاع الأصوات الأصلية للعبة

https://www.youtube.com/watch?v=OmMXrJqD1ro

و هذه

https://www.youtube.com/watch?v=gkIjRPnejsg

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني

صوت ريتشارد... يالهوي ، "اوتش" "اتز أ مووونستر" هههههههههههههههه

افشل مؤديي اصوات بتاريخ عالم الالعاب على الاطلاق
 

hussien-11

Senior Content Specialist
طبيعي في الامور التقنية الافضلية للريميك لكن كلعبة وتجربة ريزدنت 2 اخذت الفورمولا الناجحة من 1 وقدمت سيكويل خرافي جدا

بس احنا هنا مو قاعدين نتكلم عن تأثير كل لعبة في وقتها، ببساطة ارجع لموضوع ماراثون ريزدنت ايفل و شوف ايش الجزء الي كان مدخل كثير ناس للسلسلة الكلاسيكية خلال آخر 10 سنوات و بتشوف سيطرة واضحة للريميك، لأن الريميك منذ صدوره و حتى الآن صار التجربة الـ definitive لريزي الكلاسيكية.

و صحيح ريزي2 كانت سيكول خرافي، و الجزء الأول نفسه ايش كان طيب ؟ الجزء الأول نشر جنرا الرعب في الصناعة بأكملها.

انا عندي شخصيا مركز الشرطة (حي) اكثر من القصر

التفضيلات الشخصية عمرها ما بتوصلنا لمكان في أي نقاش، أنا أبغى منك أسباب مقنعة أقدر أناقشها، مش أنا عندي و أنا عندك P:

أنا بعطيك أسبابي بكل وضوح، تقدر تعلق عليها كما تشاء. قصر سبنسر أكثر حيوية مش بس من مركز الشرطة بل من أي مكان ثاني في صناعة الألعاب حتى يومنا هذا ربما، ليش ؟ لأن كل غرفة فيه و كل قاعة فيها شيء يتحرك، دقات ساعة البندول، انعكاسات الإضاءة من العاصفة الرعدية، حركة النوافذ الخشبية، انعكاسات أوراق الشجر على جدران القصر، كل زاوية و ركن بلا استثناء فيها شيء ينبض بالحياة.

مركز الشرطة له أجواؤه الخاصة و ألحانه الرائعة ( و لو انه حتى الفضل بهالشي يعود إلى طلب شخصي من ميكامي لكاميا بعد إلغاء ريزي1.5 بأن يجعل مركز الشرطة مرتكز على بناء قديم و أكثر فنية مما كان عليه )، و أتفهم انك تحبه أكثر من الأماكن الأخرى بالسلسلة على أية حال.

وغير هذا ان اللعبة 4 سيناريوهات كاملة متنوعة

2 في الواقع، سيناريو A و سيناريو B، و هذا شيء أيضاً بدأ مع الجزء الأول ( سيناريو كريس و سيناريو جيل ).
و ليش ننسى مزايا الجيمبلاي مع الريميك ؟ الكريمزون زومبي الي خلوا الزومبي شيء مرعب مرة ثانية ، تقدر تلتف 180 درجة ( عدم وجودها في الثاني ضايقني جداً لما رجعت له )، ما يحتاج تضغط زر علشان تصعد درج ، إضافة الأدوات الدفاعية ( السكين و الصاعق الكهربائي ).

بالمختصر 2 كانت تجربة مضخمة مفخمة محسنة من 1

صحيح، نفس الكلام ينطبق على الريميك مقارنة بثلاثية البلاي1 ( إلا في القصة لوول ).
 

Veeto

True Gamer
اعتقد ال 180 تقدر تعتبرها مع السكين والصاعق الكهربائي تبع تتالي الاجيال وخصوصا واحنا نتكلم عن فارق جيل وان كنت اعتقد ال 180 موجودة

بقية كلامك .. فيه فرق بين حيوي وبين دقة اللي تتكلم عنها انت امور دقيقة مو امور حيوية مركز الشرطة في احدئ الغرف تلاقي شرطي ناجي بيموت في نفس هالغرفة بتشوف المكاتب والاوراق المبعثرة توحي ليك ان المكان كان مأهول وحي .. وكتتمة لكلامك لهالسبب انا اقدس لاست اوف اس لان كل بيت تدخله تحسه بيت كان فيه بشر كل غرفة بتفصيلها غرفة المعيشة غرفة الاطفال المتحف المدرسة الجامعة هذي الحيوية اللي انا اقصدها

والسيناريوهات 4 .. ليون أ وب وكلير نفس الشي .. قصتين صح .. بس باربعة سيناريوهات

حتى بمساحة الغرف الثاني اوسع .. الاول والريميك عبارة عن ممرات ضيقة عدا فكرة الكريمزون ما اشوف شي كان متميز فيه الريميك ذاك التميز الا تميز صانعنه فارق الجيل !
 

Hekari

SquallX سابقاً
خلصت اللعبة وللاسف على الايزي - بدون قصد - بجيل كنت اعتقد انه المستويات على هالترتيب : هارد ( Like Climbing a Mountain ) ، نورمال ( كانك تسوق دراجة ) والثالث ماذكره بس طلع موجود خيار الفيري ايزي بالبداية لل newcomer وهذا خلاني انخدع ومادريت الا بوقت متاخر فماصار لي خلق اعيدها ..

عموماً انطباعات :

اللعبة تغيرت تماماً مع الاضافات اضافت قيمة فعلية لقصة اللعبة مع القصص الجانبية ومع الاضافات القيم بلي كابكوم حاولت توازن بشكل ذكي بالصعوبة، سهلت اللعبة مع كثرة تواجد الاسلحة الدفاعية وتواجد اعشاب باماكن خاصة تخليك ماتضطر تستعمل ادويتك واعشابك ( ادري انه النورمال والهارد يختلفوا من ناحية تواجد الاعداء وقللوا الاعشاب بس هم يظلوا الاسلحة الدفاعية متواجدة بكثرة مجربنه ) ، وبنفس الوقت اضافوا عنصر تحدي زايد مع الوحوش الجديدة امثال كريمسون هيد و الايمورتال Lisa بالرغم ان ضرباتها قليلة لكنها stalker فاعتبرها النسخة البروتوتايب للنمسيس بالرغم من بطئ حركاتها بس مابالغ شكلها مخيف وكانها مسخ وضرباتها بالرغم من بطئها بس قوية @@

الليفل ديزاين للقصر memorable ويشدك من بدايته لنهايته من ناحية كمية ضخامة تفاصيله ومؤثراته البصرية مثل الرعد مايخليه كانه مجرد قصر وبس ولكن مثل ماوصفه حسين قصر حي ، يحبس الانفاس ومامنه اي امان .

اضافة الظلال ايجابية وسلبية بنفس الوقت ، اوكي كانت بسبب قدرات البس 1 وقتها الغرف مليانه انوار حتى المكتبة .. اما هنا الظلال موزعة بطريقة عبقرية بحيث تخليك تخاف من المجهول وخصوصا الاعداء ، بس السلبية فيها ياما فاتوني ابواب جانبية بسبب الظلمة الزايدة للاماكن مثل حمام الغرفة 002 ومنطقة غرفة مجسم النمر الي تحط فيه الجواهر .

ال Inventory بهالجزء المفترض دام ازدادودا الادوات الي تبع القصة تزداد عدد الخانات فيها ، وخصوصا فيه اشياء مساعدة وضرورية احملها بالريميك مثل الولاعة و البنزين والمفتاح حق القصر ومسدس فطاروا 4 من اصل 8 خانات فال inventory ، وانا احيانا احتاج اشيل اكثر من عشب عشان ادمجهم بس مايمديني بسبب ضيق المساحة .


الالغاز الجديدة ممتعة بحد ذاتها بحلها بس موب بمستوى الاصليين ، عندك حتى الحل جاهز قدام عينك مثل لغز الشمعات قدامك كرات البيانو ولغز الصندوق الجواهر الثالث ابداً الدقة فيه شبه معدومة او اني ماعرف اركب ؟ (&) وقعدت ساعة ونصف عشان اركب القطع مع بعض مع اني اعرف ترتيبهم .

بالنسبة للماقنم ماحصلته ، خبري الطريقة الوحيدة تحصله تاخده من عند البرت او تحط سان كريست بالمقبرة ؟ بس دخلت اللاب وفاتني . اذكر فالقديم كنت احصله لما احط الجوهرة الحمراء بمجسم النمر .

عموماً ناوي على البلات وبليثرو ثاني وثالث واخلص كل شي فيه 100 % :clap:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اعتقد ال 180 تقدر تعتبرها مع السكين والصاعق الكهربائي تبع تتالي الاجيال وخصوصا واحنا نتكلم عن فارق جيل وان كنت اعتقد ال 180 موجودة

يحتاج ترجع تلعبها و تنعش ذكرياتك شوي P:

بقية كلامك .. فيه فرق بين حيوي وبين دقة اللي تتكلم عنها انت امور دقيقة مو امور حيوية مركز الشرطة في احدئ الغرف تلاقي شرطي ناجي بيموت في نفس هالغرفة بتشوف المكاتب والاوراق المبعثرة توحي ليك ان المكان كان مأهول وحي .. وكتتمة لكلامك لهالسبب انا اقدس لاست اوف اس لان كل بيت تدخله تحسه بيت كان فيه بشر كل غرفة بتفصيلها غرفة المعيشة غرفة الاطفال المتحف المدرسة الجامعة هذي الحيوية اللي انا اقصدها

عكست الأمور يا فيتو، الي انت تتكلم عنه هو دقة في التفاصيل، مش حيوية، حيوية يعني شيء يعكس الحياة، حركة أو صوت، في أحد محاضرات التصوير الفوتوجرافي، دكتور عراقي قال لنا أن أحد فنون التقاط الصورة الجميلة دائماً هو إضافة عنصر الحركة و جعل الصورة تنبض بالحياة، مثال صورة لفنجان قهوة مع تصاعد الدخان منه، الدخان هذا هو الي يعطيك شعور أن هالفنجان لا زال ساخن و طازج.
على العموم، الثاني جاب ثيم المدينة التي تعيش أزمة حقيقية، و الثالث تعمق بهالثيم أكثر و أكثر. الجزء الأول حصلت أحداثه مع بدايات انتشار الفايروس، و الثيم الي يركز عليه مختلف ( haunted house ).

إلا على سيرة القصة، قصة عائلة تريفور كان فيها لمسة إنسانية رائعة و فيها إضافة جميلة على القصة
كيف انها حتى و هي وحش فقط قاعدة تدور على وجه والدتها و مو قادرة تفتح التابوت! ما كانت تبغي تسبب أذى لأحد.

حتى بمساحة الغرف الثاني اوسع .. الاول والريميك عبارة عن ممرات ضيقة عدا فكرة الكريمزون ما اشوف شي كان متميز فيه الريميك ذاك التميز الا تميز صانعنه فارق الجيل !

مستوى الخلفيات المذهل و الأتموسفير الي خلقته اللعبة بفضله مع التوزيع الصوتي الجبار هذا تميز ما صار إلا بسبب فرق الجيل، الهدف من اللعبة كان إكمال نظرة و رؤية ميكامي الفنية و الإحساس الي كان يبغاك تعيشه في اللعبة و الي ما قدر البلاي1 يوصله.

المساحة ؟ القصر أكبر من مركز الشرطة إجمالاً، و الريميك ككل لعبة أكبر و أطول، يحتاج لك ترجع و تنعش ذكرياتك مع الثاني بالفعل P:

فرق الجيل لا يعني لعبة أفضل أوتوماتيكياً، عشاق سلسلة متل جير يفضلوا الجزء الثالث على الرابع، و فف7 لا زالت أكثر جزء محبوب في سلسلتها.

ال Inventory بهالجزء المفترض دام ازدادودا الادوات الي تبع القصة تزداد عدد الخانات فيها ، وخصوصا فيه اشياء مساعدة وضرورية احملها بالريميك مثل الولاعة و البنزين والمفتاح حق القصر ومسدس فطاروا 4 من اصل 8 خانات فال inventory ، وانا احيانا احتاج اشيل اكثر من عشب عشان ادمجهم بس مايمديني بسبب ضيق المساحة .

لا تشيل الولاعة و الكيروسين طول الوقت، شيلهم لما يحتاج تحرق زومبي معين، حرام تخليهم معاك على طول.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
احسن شعور لما يكون معاك اعشاب وادويه كثير ، حاسس اني لا أقهر :sunglasses:
 

Sultan/X

Banned
المشاهد السينمائية قليلة لحسن الحظ P: بس للأمانة، الكتابة في الملفات رائعة جداً، أتوقع الي كتبها أشخاص مختلفين عن كتاب الحوارات الي هم غالباً مصممي اللعبة نفسهم :joyا



:joy:

اي لاحظت الشي ذا XD
 

vipagma

Casual Gamer
ياشباب انا عندى لابتوب hp برسيسور i5 رمات 6 جيجا كارت شاشة 2 جيجا AMD Radeon بس اللعبة عندى بطيئة شوية ايه حلها ؟؟؟
وتانيا اللعبة بتفتح عندى ويندو مش الشاشة كاملة كل ما ادخل على الفيديو لتعديل الريزلوش بتاع اللعبة يخرج من اللعبة خالص ازاى اعدل من غير ما يخرج من اللعبة ؟؟؟
ارجو حد يفيدنى الله يكرمكو
 

ABUALI

True Gamer
ياشباب انا عندى لابتوب hp برسيسور i5 رمات 6 جيجا كارت شاشة 2 جيجا AMD Radeon بس اللعبة عندى بطيئة شوية ايه حلها ؟؟؟
وتانيا اللعبة بتفتح عندى ويندو مش الشاشة كاملة كل ما ادخل على الفيديو لتعديل الريزلوش بتاع اللعبة يخرج من اللعبة خالص ازاى اعدل من غير ما يخرج من اللعبة ؟؟؟
ارجو حد يفيدنى الله يكرمكو

http://en.community.dell.com/support-forums/laptop/f/3519/t/19463998

^
احتمال ان اللعبه ما تستخدم الجرافيكس كارد radeon بل تستخدم الintel مكانها

ادخل على الوصله وطبق الشرح الموجود على رزدنت ايفل
+اتأكد انك تحط اعدادات الطاقه على high performance من داخل العلامه اللي ع البطاريه جنب الساعه في الدسكتوب


وع العموم انا عندي لابتوب i7 + nividia gt 740m واللعبه ما تشتغل عندي اكثر من 26 فريم لذلك ما بتسطيع لعبها علا اللابتوب بشكل طبيعي.. دائما بتحصل تقطيع
 

DEMON

True Gamer
بدأت فيها اليوم.
- نسيت تماما قد ايش هاللعبة جميلة، اغلب وقتي اقضيه في تأمل الخلفيات مع زوايا الكاميرا العبقرية. فن!
- اني اروح لأي Object فاللعبة سواء كان من الخلفيات أو مجرد آيتم، وأقرء الشرح المكتوب عنه، أحد العناصر اللي لطالما احببتها، ستمتع بهالشيء جدا.
مجرد اني اقف أمام لوحة وأقرأ "لوحة زيتية، مقشرة لعدم الاهتمام، الأعين في اللوحة كأنها تطارني"، هذا لوحده يصنع اوتموسفير العزلة والخوف من المجهول.
- الأصوات في اللعبة ممكن تكون بدائية أحيانا، لكن صوت الرعد مع المسرح المنزلي في بعض الأماكن، مصحوب بـ وميض البرق، وصراخ الزومبي من وراء الباب المغلق، شعور التوتر والربكة وقتها لا يوصف.

اللعبة هذي مستحيل تقدم أبدا، بسبب أن ما يميزها مش موجود أصلا في العاب وقتنا الحالي.

ما لعبت كثير فيها، ناوي اعطيها جلسة كم ساعة اليوم ان شاء الله.
 

L.O.R.D

True Gamer
طلعلي
الهنتر
اخيرا :scream:

قتلت
الثعبان وانا مرعوب..المشكلة كنت خايف يسممني وانا ما معي ولا عشبة زرقا..خاصة اني استخدمت الخليط اللي معي قبل ما ادخل المكتبة بسبب هنتر ابن حرام كان رح يطير راسي
اركض بسرعة حول خزانة الكتب واضرب و اهرب

اللعبة جبارة جدا

اخذت شعار غريب عليه رمز العائلة ( لا..ليس القطعتين اللي لازم اركبهم في ذلك الباب )
وين احطها ؟
 
^

الشعار أتوقع بعد التفقد يتحول لمفتاح يفتح باب الغرفه الي يكون في نفس المممر الي فيه باب يدخلك لغرفة لغز اللوحات و أيضا الي فيه الباب الي ياخذك لبيت السكن و الغابه.
 

L.O.R.D

True Gamer
^

الشعار أتوقع بعد التفقد يتحول لمفتاح يفتح باب الغرفه الي يكون في نفس المممر الي فيه باب يدخلك لغرفة لغز اللوحات و أيضا الي فيه الباب الي ياخذك لبيت السكن و الغابه.

اه تذكرت..حولته لمفتاح وفتحت الغرفة ولقيت شعار جديد

توني دخلت موقع ريزدنت ايفل عشان اشوف الاحصائيات حقتي والميداليات

4Il8Ze8.jpg


How+About+No.jpg


اعرف في ناس تختمها بدون اي طلقة...لكن..كيف رح تقتل الثعبان و التايرنت وخاصة اخر واحد وعندك مؤقت بالسكين ؟
 

fatal framer

True Gamer
اخيرا تقدمت شوي في اللعبة
حصلت المفتاح الفضي اخيرا بعد معاناة طويلة وفتحت بعض الغرف ووصلت لريتشارد (مادري ليش احس انه بيموت حتى لو عطيته العلاج )

بس والله تصروعت من الزومبي فرق واضح بين هالنسخة ونسخة البلاي ستيشن القديمة

الزومبي اللي كان مسوي نفسه ميت فجاة قام من مكانه هههههههههههههه وقعد يعضعض فيني لما شبع دم

واللي استغربته اكثر كل زومبي ذبحته صحى مرة ثانية شلون ماعرف

بس ما لاحظت سالفة الكريمزون زومبي يمكن ليش اني لاعبها على مستوى الايزي
 
واللي استغربته اكثر كل زومبي ذبحته صحى مرة ثانية شلون ماعرف
بس ما لاحظت سالفة الكريمزون زومبي يمكن ليش اني لاعبها على مستوى الايزي
الزومبيز الي صحو بعد ما ذبحتهم كانو أسرع و أشرس؟

هاذول هم الكريزمون زومبيز :stuck_out_tongue_wi

و علشان تتجنب تحولهم لازم تحرقهم ( احرق فقط الي قرب غرف الحفظ و بالممرات المهمة الي دائما تمر من خلالها حتى توفر على نفسك وقت ).
 
أعلى