hits counter

Resident Evil 7 توقعاتكم يا شباب TG.

IRAQI_PS4

Hardcore Gamer
يشيلوا حركات المصارعة اللي بالاجزاء الاخيرة xD
---
اللي اتمناه اعادة صناعة اللعبة من الصفر ,,,
على الاقل يكون في احتمال لنجاحها :/
 

mamiqdadi

True Gamer
ماني عارف بالضبط إيش ممكن يعملوا، اللي أشوفه إنهم بالجزء ٥ شتتوا فانز اللعبة. لو حيكون ٧ مبني على ٥ الفانز القدامى ما يعجبهم، و إسقاط الجزء ٥ من الحسابات حركة غبية لأنه له معجبيه
رأيي ياخذون الجزء ٤ بيس و يبنوا عليه. هم بحاجة للكثير صراحة، شخصيات، قصة، أشرار، ووحوش، يمكن فعلا اللعبة بحاجة لريبوت، أو على الأقل إستخدام شخصيات صارلها مدة مختفية، يعني مو ريبوت كامل
أنا من الناس اللي حيفكر كثير قبل ما يشتري الجزء ٧
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب

هو السلسلة كانت رعب بقاء في الاجزاء الثلاث الاولى وكود فيرونكا فقط

أما بقية الأجزاء فهي اغلبها اكشن وشوية رعب وافلام هوليوود خربت

على اللعبة كثير وارباح الملايين اغرت كابكوم لعمل

اجزاء اكشن اكثر من الرعب

جزء الريميك هو جس نبظ للجماهير القديمة

لكن الرعب هو كان عنصر مهم في السلسلة ليش يكون محصور في سلسلة فرعية مثل

ريفليشنز .؟

وهو باقي حاجة في اللعبة وما طلعوه وعصروه

اللعبة ميتة فعلا ً

بحاجة لريبوت ويكون محترم ورعب + أكشن خفيف ومش Over هههههه
 
التعديل الأخير:

ifahadx

True Gamer
ركزوا على شخصيات اقل ... مش لازم تجيبون كل شخصيات السلسلة وتحشرونهم في جزء

اعطوني 2-3 شخصيات اقتلوا شخصية او شخصيتين
 

LegendaryK

True Gamer
بالنسبة لي افضل اسلوب مناسب للعبة هو ريفليشنز الاولى
لان اللعبة اساسا صممت على انها لعبة رعب بقاء فلو نرجع للاجزاء الكلاسيكية من الاول القديم عالبس1 الى زيرو اخر جزء كلاسيكي فهي صممت بهالشكل كخلفيات ثابتة وتحكم الدبابات
بسبب محدودية قدرات البس1 وقتها واستمرو فيها الى وقت نزول اجهزة اقوى وتستطيع انها تقدمها بشكل افضل بكثير حتى بكونها فل ثري دي وهذا السبب في تغييرها الجذري بالجزء الرابع
لانها رغبة المخرج بالاساس ولكن اضافة التغييرات الكثيرة بالرابع كدخول الاكشن المكثف وبعض الميلي اتاك تغير تصنيف اللعبة من رعب بقاء الى رعب اكشن ادفنشر في رايي واتوقع لو ان شينجي ميكامي موجود وقتها بكابكوم وهو الي اكمل مسيرة اللعبة مش بالضرورة انه راح يستمر على نفس نهج الرابع بالضبط
اتوقع انه ممكن يرجعها لجذورها اكثر وبتكون كما ريفليشنز الاولى كاسلوب ولكن بشكل افضل بكثير وهذا رايي تماما لو ان السلسلة استمرت وبالشكل اللي اتمناه لقلت مثل اسلوب ريفليشنز او ايفل ويذين
 

crazy_apple

True Gamer
ابي مدينه كامله بأجواء الثاني والثالث لأن طفشت من قرى, طفشت من دول نائيه, طفشت من قلعة وادرين
ويبنوا اللعبه وهم حاطين ان اللعبه كرعب بقاء وعنصر البقاء طاغي .. مو يقولوا ان tlou الهمتهم؟ يلا ورونا شغلكم :unamused:


- نبغى ريزذنت ايفل من بطولة اي شخصية غير جيل او ليون او كريس
- نبغى خاصية رمي الحجارة حق فاركراي او شيء يلفت انتباه الزومبيز ( اذا كانوا موجودين هالمرة )
- على ذكر الأعداء نبغى زومبي .. زومبي بطيئين .. مو حق جمباز يتشقلبوا و يطيرو او هنود حمر او وحوش من ديد سبيس مع عودة الليكر بشكل محترم.
- ما نبغى سفن .. مرة .. كرروها ثلاث مرات متتالية بالجزء الخامس و السادس و ريفلاشن
- نبغى مدينة نلف بيها بشكل مفتوح و بدون شاشات لودينج.
- نبغى رسوم محترمة ستايل الخامس كان افضل من السادس البيض الكرتوني
- ما نبغى اكشن هوليوود و الهروب من الانفجار باخر لحظة.

وفي لستة طويلة
ريزذنت ايفل ٧ مو مستبعدة تنزل ب٢٠١٦ او نهاية ٢٠١٥ او بالذكرى ال٢٠

التغيير صار لازم للسلسلة.. ريبوت محترم في الجزء السابع.. ريبوت لكل شيئ ، الشخصيات، السيتينج.. أنا أقترح أنها تكون لعبة عالم مفتوح بقصة تركز على معاناتك كانسان في عالم ما بعد الكارثة

بناء عالم اللعبة لازم يكون بذكاء كبير بحيث تجمع الواقعية بالابداع

لازم تكون جدية بعيدة عن الخبل والكولنس..يجب عليهم أن يتوقفوا عن مشهادة أفلام اكشن جيسن ستيثم ويرتقون لقصص أكثر انسانية ومؤثرة ويفهمون قيمة الأنسان أكثر ويصقلون ذوقهم أولا بدل الطاخ طيخ وأنا بطل أبطال العالم وأنا الأوسم والأكثر روعة والأذكى وببساطة أنا كوووول ومافي حد كوول مثلي
وانا اقرء الردود .. شباب لعبتو Dying light :oops: ؟ .. لا؟ اجل لا تفوتكم نصيحة! ( جداً بتفاجئكم .. وبعد حاس انهم مستهدفين فانز رزدنت يعني بشكل غير مباشر @@ )
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ريزدنت ايفل7 ستتبع حتماً نهج Dead Island و Dying Light في تقديم بيئة مفتوحة واسعة، مع حرية كبيرة في اللعب و التجوال و الاستكشاف.
 

LegendaryK

True Gamer
^
اخ حسين ابي اعرف رايك انت شنو تشوف الاسلوب المفترض ان السلسلة تمشي عليه
هل هو الكلاسيك ابو كاميرات ثابتة وتحكم دبابات ؟ < ما اتوقع لكنه سؤال
ام الرابع الممزوج بالرعب والاكشن ؟طبعا بشكل متقن مثل الرابع
ام الخلطة بين الرابع كاسلوب قيم بلاي وتحكم والكلاسيك كرعب بقاء ؟
مثل ريفليشنز الاولى او ايفل ويذين
ام اسلوب جديد كليا بخاطرك ودك تكون اللعبة ماشية صح عليه ؟

طبعا احب افيد بنقطة
لعبة عريقة بعنوان مثل ريزدنت ايفل مستحيل تكون ممتازة بدون مخرج عريق ومخضرم انسوا هالشي ولا بعد ترليون سنة
ايا كان المخرج لان السبب الرئيسي والاول في تخبطات السلسلة
مش ترك شينجي ميكامي لها فحسب
بل لان كابكوم ماعطوها مخرج كفؤ من بعد ميكامي كل المخرجين اللي مسكوها من بعد ميكامي يعتبرون مبتدئين او حتى ماعندهم ذوق فني اطلاقا ولو تكونت عندهم خبرة كافية
لانهم مش مخضرمين مثل ميكامي او كوجيما او كاميا وغيرهم
 
التعديل الأخير:

Anaxïmandrøs

True Gamer
أخ محمد

أي لعبة ممتازة لازم لها هذا الثالوث منتج ذكي و ارتست فنان "فنان" ومخرج محنك والباقي طاقم عمل دارس تخصصه كما يجب وقبل كل شيئ ميزانية محترمه.. لكن الأهم هو هذا الثالوث اللي يوجه كل شيئ في العمل وبضرب لك كم مثال عالسريع

The Last Of Us : المخرجين بروس و نيل (جاك اند دكستر أنشارتد 1 و 2) الأرتست ايريك بانجيلينان (جاك، ثلاثية انشارتد)

Assassin's creed 2: المخرج باتريس ديزيليتس (رينبو سيكس ، برنس أوف برسيا 1 ،أساسن سكريد) الأرتست محمد جمبوز "مغربي على فكرة" (رايمان3، برنس أوف برسيا 1 و 2،بيوند جود اند ايفل ،باندورا تومورو ،اساسن سكريد)
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
طبعا احب افيد بنقطة
لعبة عريقة بعنوان مثل ريزدنت ايفل مستحيل تكون ممتازة بدون مخرج عريق ومخضرم انسوا هالشي ولا بعد ترليون سنة
هالكلام غير صحيح. ما تحتاج مخرج عريق و مخضرم، تحتاج شخص مبدع، عنده تصور جيد، و يعرف يدير المشروع، و هالشيء مش محدود لناس ذوي خبرة طويلة.
مبدعي السلسلة مثل ميكامي و كاميا ما كانوا مخضرمين لما إشتغلوا على بداية السلسلة. كاميا خصوصاً ما أخرج شي قبل RE2، و إلى الآن كثيرين يعتبروه أفضل جزء.

أنت محق بإنهم ما أعطوها شخص كفؤ، لكن ما يعني إن يحتاجوا يجيبوا خبير أو حتى يرجعوا ميكامي عشان ترجع السلسلة بشكل جيد. الصناعة، خصوصاً في اليابان عند الناشرين الكبار، بحاجة ماسة لدم جديد.
اللي تحتاجه كابكوم إن يكونوا شوي متفتحين بشأن الأشخاص اللي يوظفوهم، و يحطوا ثقة حقيقية فيهم، و إلا ما بيطلعوا بشي ذا قيمة.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
كاميا خصوصاً ما أخرج شي قبل RE2، و إلى الآن كثيرين يعتبروه أفضل جزء.

كاميا مبدع ولاشك.. لكن ما الشيئ اللي اضافه كاميا لرزدنت ايفل 2 غير موجود في رزدنت ايفل 1؟

وبالنسبة لميكامي فالرجل اشتغل على خمس العاب قبل رزدنت ايفل 1 يعني هو ما كان مخضرم وفي نفس الوقت ماكان مبتدئ

انت تحتاج شخص موهوب ومراكم تجارب من قبل لتأتي بلعبة مثل رزدنت ايفل 4 أو ذا لاست اوف اس وليس مطور مبتدئ مثل ايشيرو ساساكي (RE6) اللي شوه تاريخ سلسلة كله
 

Sultan/X

Banned
Ken Levine...مثلا؟!
على فكرة ولد ويسكر اسمه جيك ميلر
لا طبعا لا . مع احترامي لعشاق قيرز اف ور لكن انا مو من عشاقة ، اشخاص للي عملو ع نصوص واخراج silent hill ايام كانت تحت اياديteam silent بيكون خيار موفق جدا من جانب طرح القصة والشخصيات
 

Veeto

True Gamer
لكن ما الشيئ اللي اضافه كاميا لرزدنت ايفل 2 غير موجود في رزدنت ايفل 1؟

الفرق .. مو انه اوجد شي من العدم او شي غير موجود في 1 واضافه ... انما انه اخذ الفورمولا الناجحة في 1 وضخمها تضخيم مو طبيعي في وقتها .. كانت افضل سيكويل بالاندستري كله بوقتها .. بدل حصر اللعبة بقصر قدم اماكن متنوعة المدينة بالبداية ..مركز الشرطة المجاري المختبرات قتال الزعماء المختلفين .. 4 سيناريوهات مختلفة بالمختصر كاميا نجح نجاح باهر وقتها بتقديم سيكويل متعوب عليه

شخصيا اشوف كابكوم مستلمة نقد مبالغ فيه .. مع كبوة 6 لكنهم في جيل شهد نكسة اليابانيين وشح انتاجاتهم كانوا قادرين يصمدون ويقدموا منتجات احيانا تكون ممتازة جدا .. دراجون دوجما مثلا فما اعتقد ان كابكوم بالمرة ما فيها مواهب او انها عاجزة عن تقديم لعبة ممتازة

مطور خبير وذو رؤية وبراعة و .... الخ .. مثل ميكامي قدم منتج متوسط مضروب مثل TEW
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
الفرق .. مو انه اوجد شي من العدم او شي غير موجود في 1 واضافه ... انما انه اخذ الفورمولا الناجحة في 1 وضخمها تضخيم مو طبيعي في وقتها .. كانت افضل سيكويل بالاندستري كله بوقتها .. بدل حصر اللعبة بقصر قدم اماكن متنوعة المدينة بالبداية ..مركز الشرطة المجاري المختبرات قتال الزعماء المختلفين .. 4 سيناريوهات مختلفة بالمختصر كاميا نجح نجاح باهر وقتها بتقديم سيكويل متعوب عليه

سيتينج رزدنت ايفل 2 والبيئة عموما كلها كانت فكرة وتصميم ميكامي حسب ماقال كاميا نفسه بمقابلة له في 1up (للأسف الموقع انتهى)

شينجي ميكامي اعيب عليه انه انساق وراء كلام النقاد في جاد هاند وقالوا ان البيئة كانت ميته وفقيرة التفاصيل.. فماذا فعل ميكامي؟ صمم بيئة حركية وغير مستقرة في فانكويش مع تفاصيل وتكسشر مذهلة فكان على حساب عمر اللعبة القصييير و الأعداء المتكررين و المناطق المعدنية المتشابهة والقصة السيئة والنقاد انتقدوا كل هذا..

مع TEW حاول تجنب الأخطاء السابقة و صمم لعبة طويلة بأعداء متنوعين "جدا" وبمناطق مختلفة وبقصة عميقة والنتيجة كانت

شح الرصاص وكثرة الأعداء جعلها غير موزونه (في نظر العديد من اللاعبين والنقاد)

القصة بدل ما تكون عميقة كانت معقدة لأغلب من جربوها

المناطق كانت متنوعة لدرجة انك لاتعرف ماسبب وجودك في منطقة وأخرى بدون هدف

ميكامي لم يمسك العصا من المنتصف ولم يتعامل بحكامة وهذا احد اسباب انخفاض تقييمات اعماله الأخيرة
 

X-SRI-X

True Gamer
اذا يبون يسووا حاجة ممتازة بالفعل ...
لا يطالعوا في اعمال الاخرين بل يطالعوا في اعمالهم القديمة 20 مرة ويدرسوها صح ...
ويحاولون يقلدون نفسهم مع شوية تطوير ...
RER2 واضح انها متاثرة بلوست اوف اس
المهم اصدارة رزدنت ايفل الاولى ممكن يغير من قرارات الشركة ولو اني خلاص غاسل يدي تماما .

الفرق .. مو انه اوجد شي من العدم او شي غير موجود في 1 واضافه ... انما انه اخذ الفورمولا الناجحة في 1 وضخمها تضخيم مو طبيعي في وقتها .. كانت افضل سيكويل بالاندستري كله بوقتها .. بدل حصر اللعبة بقصر قدم اماكن متنوعة المدينة بالبداية ..مركز الشرطة المجاري المختبرات قتال الزعماء المختلفين .. 4 سيناريوهات مختلفة بالمختصر كاميا نجح نجاح باهر وقتها بتقديم سيكويل متعوب عليه
اختصار لسبب تفضيلي لرزدنت ايفل 2 ...
اللعبة كانت تنتقل من مكان لمكان ... تبدأ في الشارع وتنتهي في مكان غريب ... هالشي خلت اللعبة من اعظم تجارب للألعاب ...
 

Raulioo

Tarnished
سيتينج رزدنت ايفل 2 والبيئة عموما كلها كانت فكرة وتصميم ميكامي حسب ماقال كاميا نفسه بمقابلة له في 1up (للأسف الموقع انتهى)
هو حسب ميكامي نفسه بمقابلته :
Yes, I only made the decision on the basic world of Resident Evil 2 in the beginning of the development and after that
الفرق .. مو انه اوجد شي من العدم او شي غير موجود في 1 واضافه ... انما انه اخذ الفورمولا الناجحة في 1 وضخمها تضخيم مو طبيعي في وقتها .. كانت افضل سيكويل بالاندستري كله بوقتها .. بدل حصر اللعبة بقصر قدم اماكن متنوعة المدينة بالبداية ..مركز الشرطة المجاري المختبرات قتال الزعماء المختلفين .. 4 سيناريوهات مختلفة بالمختصر كاميا نجح نجاح باهر وقتها بتقديم سيكويل متعوب عليه
فعلا، مثل لما تشوف انتشارتد1 و 2، الجزء الاول كان ممتاز جدا بوقته وعطى انطباع ايجابي عن جهاز متخم بالاهانات والشتائم وقتها، الثاني ظهر وملك قلوب الجميع وقتها لأنه شمل كل شي تتمناه بسلسلة رعب بباكج واحد ولعبة واحدة.
وبكل مرة يجي فيها طاري ري2 لازم اذكر الافتتاحية وبداية اللعبة العملاقة وسط أكوام الزومبيز اللي لا زالت الافضل بالنسبة لي بتاريخ الالعاب.
 

LegendaryK

True Gamer
هالكلام غير صحيح. ما تحتاج مخرج عريق و مخضرم، تحتاج شخص مبدع، عنده تصور جيد، و يعرف يدير المشروع، و هالشيء مش محدود لناس ذوي خبرة طويلة.
مبدعي السلسلة مثل ميكامي و كاميا ما كانوا مخضرمين لما إشتغلوا على بداية السلسلة. كاميا خصوصاً ما أخرج شي قبل RE2، و إلى الآن كثيرين يعتبروه أفضل جزء.

أنت محق بإنهم ما أعطوها شخص كفؤ، لكن ما يعني إن يحتاجوا يجيبوا خبير أو حتى يرجعوا ميكامي عشان ترجع السلسلة بشكل جيد. الصناعة، خصوصاً في اليابان عند الناشرين الكبار، بحاجة ماسة لدم جديد.
اللي تحتاجه كابكوم إن يكونوا شوي متفتحين بشأن الأشخاص اللي يوظفوهم، و يحطوا ثقة حقيقية فيهم، و إلا ما بيطلعوا بشي ذا قيمة.
اولا احب اوضح قصدي بـ (مخضرم) وهذا اقتباس من كلامي السابق لاني ذكرته ولكن حتى اوضح الصورة اكثر
كل المخرجين اللي مسكوها من بعد ميكامي يعتبرون مبتدئين او حتى ماعندهم ذوق فني اطلاقا ولو تكونت عندهم خبرة كافية
شوف اللي حددت لك بالاسود العريض انا قلت وإن تكونت عندهم خبرة كافية
مخضرم اللي اقصدها =/= خبرة وباع طويل في الشيء
مخضرم اقصد انه عنده ذوق فني ومميز وان كان ماعنده خبرة كافية
ماسألت نفسك ليش الالعاب السلاسل الضخمة والمعروفة واللي لها فان بيس محترم طلعت من ناس محدودين وقليلين
وبسبب هالاعمال المميزة صارو هالاشخاص معروفين بالاسم عند الفانز على سبيل المثال شينجي ميكامي لما ابتكر ريزدنت ايفل
كانت اول اعماله بالثري دي الكامل ماكان له خبرة بهالشيء اطلاقا ولكن شوف كيف اللعبة برزت وكبرت ونجحت وصارت سلسلة معروفة
ليش ؟ لانه عنده ذوق فني مميز وهو الاب الروحي لها ايضا يعني هو مبتكرها بنفسه حسب نظرته وشغفه وحبه لافلام الرعب
وكاميا لما اخرج الجزء الثاني كان المسؤول الاول والاخير في اخراجها هو ميكامي (الاب الروحي لها) حتى ظهرت بهالشكل الممتاز
غير ان كاميا لما اشتغل على اللعبة اكمل منها 75% ولكن لما اطلع عليها ميكامي ما اعجبته وطلب من كاميا انه يعيد شغله من الصفر
يعني لاتقول ان اي شخص ماعنده خبرة يستطيع يكمل المشروع وبنفس الوقت لا تقول ان اي شخص مبدع، او عنده تصور جيد يستطيع ادارة المشروع
مش اي شخص مبدع او عنده تصور جيد يستطيع يديره لو ان الشيء هذا كافي لكان نشوف اليابان تطفح بالاعمال المميزة والسلاسل الضخمة
لكن شوف الاعمال البارزة والسلاسل المشهورة جدا كلها معدودة عالاصابع والسبب هو الذوق المميز + الشخص المبدع الذي يمتلك تصور جيد

اللي انا اقوله نفس اللي قاله الاخ ربيع وهذا نص كلامه
أي لعبة ممتازة لازم لها هذا الثالوث منتج ذكي و ارتست فنان "فنان" ومخرج محنك والباقي طاقم عمل دارس تخصصه كما يجب وقبل كل شيئ ميزانية محترمه..
وانا اضيف على كلام الاخ ربيع المخرج اللي راح يبدع بالشيء حتى وان كانت عنده خبرة مايكفي لابد يكون هالشخص حاب الشيء اللي قاعد يقدمه حتى يستطيع انه يبدع فيه
وايضا عنده اطلاع واسع ونظره فنيه خاصة لان الخبرة في الشيء تصقله وتخليه اكثر امتيازية مش الخبرة تستطيع انها تبتكر كل شيء جديد وممتاز
يعني بتعبير اخر مش الشخص الخبير مهما ابتكر شيء جديد راح يبدع فيه او حتى يكمل مسيرة اعمال ابتكرها غيره راح يبدع فيها اذا ماكان حاب هالشيء ومطلع عليه من الاساس
والأهم انه يكون عنده ذوق مميز وهذا هو مغزى كلامي
 
التعديل الأخير:

Naif92

True Gamer
لا طبعا لا . مع احترامي لعشاق قيرز اف ور لكن انا مو من عشاقة ، اشخاص للي عملو ع نصوص واخراج silent hill ايام كانت تحت اياديteam silent بيكون خيار موفق جدا من جانب طرح القصة والشخصيات
أنت تقصد Clifford Bleszinski.
أما Ken Levine فأشتغل على سلسة BioShock ولعبة System Shock 2
 

JIN KAZAMA

True Gamer
لعبتهم بتكون خليط مشوه بين لاست اوف اس وايفل ويذين ، مش بسبب المطورين اللي يشتغلوا في كابكوم ، بل بسبب ادارتهم الغبيه اللي نست ان كابكوم في يوم من الايام هي اللي كانت تحدد وتخترع الجانرا !
 

sabah

True Gamer
لو بيعملوا ريبوت فأشوفها فرصة يخرجوا من إطار الزومبي ويوسعوا السلسلة لتشمل أخطار بيولوجية اخرى او ظواهر وكائنات مختلفة عن الزومبي ( مصاصي الدماء مثلاً ) تقديمهم لشيء مختلف ممكن يعطيهم فرصة للابداع ويفتح الباب لافكار جديدة بعيداً عن التعلق بأفكار الاجزاء الماضية وتقديم لعبة ممتازة. لذلك اقول ان بلودبورن مع تصويب من منظور الكتف بتكون لعبة ريزي رهيبة.
 

Bounty

رحمه الله
ليلحين انا مُصر على فكرتي الا وهي ان اللعبه تنقسم لسلسلتين .. كلاسيك و متطورة

شفنا الخلفيات الثابته بالريماستر اشلون انها قابلة للتطوير و ميكانيكية اللعبه مرغوبه للأثنين
اما المتطورة فهي الي ممكن يخبصون فيها على راحتهم + الملتبلير
 
تكون لعبة رعب حقيقية مش اكشن وبس كثر الله خيرها مانبي شيء اكثر .
 

W.W.W

True Gamer
مع TEW حاول تجنب الأخطاء السابقة و صمم لعبة طويلة بأعداء متنوعين "جدا" وبمناطق مختلفة وبقصة عميقة والنتيجة كانت

شح الرصاص وكثرة الأعداء جعلها غير موزونه (في نظر العديد من اللاعبين والنقاد)

القصة بدل ما تكون عميقة كانت معقدة لأغلب من جربوها

المناطق كانت متنوعة لدرجة انك لاتعرف ماسبب وجودك في منطقة وأخرى بدون هدف

ميكامي لم يمسك العصا من المنتصف ولم يتعامل بحكامة وهذا احد اسباب انخفاض تقييمات اعماله الأخيرة
يا اخي قسم بالله انكم عجيبين وما لكم حل , ان كثروا الرصاص في الرابع والخامس قلتوا اللعبه تحولت اكشن وطاخ وطيخ , وان حولوها شح رصاص صارت اللعبه غير موزونه وتصرف ميكامي غير حكيم :/

فعلا ارضاء الناس غايه لا تدرك

اقول لكم كاش ؟ ما في امل ترجع السلسله زي ما تبونها لا من ميكامي لا من كابكوم ولا من غيرهم بتضلون متعلقين بالماضي للابد .
 

seron

Casual Gamer
أولاً شكرًا لك ياصاحب الموضوع.
الي ابغاه من ريزي 7 خمس أشياء..

1- يكون فيه عدة زعماء ( افتقدنا هـ الشيء بالسادس بشكل مؤسف)
2- تلعب بشخصية وحده بدون اي رفقه. حتى اللاعب يحس بجو العزله.
3- تقليل الذخيره حتى نحس بالتحدي + يقللون من الاسلحه ما ابي احس اني ألعب كول اوف ديوتي..
4- اللعبة تركز على مسار شخصية وحده. عشوائية السادس يرحم والديكم ياكابكوم لاتعيدونها !
5- اللعبة تكون موزانه مابين الرعب و الاكشن.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
ليلحين انا مُصر على فكرتي الا وهي ان اللعبه تنقسم لسلسلتين .. كلاسيك و متطورة
بصراحة فكرة مش بطالة، جزء كلاسيكي غير مرقم كعنوان داونلودابل ينعطى لفريق مثل فريق ريفيليشنز 2 و يحاولو يخلوا المواهب تشتغل فيه.
الجزء المرقم يمشي على نهج الخامس و الرابع و يحطون فيه ال600 موظف و يكون هو مصدر الربح الكبير.
بيكون افضل خيار علشان يقيسون اذا فعلاً التوجه الكلاسيكي بيبيع. و اذا نجح ليش لا يعينون عليه فريق و ميزانية محترمين و يصير سلسلة بحاله و الكل سعيد؟ المشكلة انهم الان طلعولنا بريفيليشنز 2 اللي واضح من العروض انها ما بتعجب احد.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
يا اخي قسم بالله انكم عجيبين وما لكم حل , ان كثروا الرصاص في الرابع والخامس قلتوا اللعبه تحولت اكشن وطاخ وطيخ , وان حولوها شح رصاص صارت اللعبه غير موزونه وتصرف ميكامي غير حكيم :/

فعلا ارضاء الناس غايه لا تدرك

أولا لاتعصب عبدالله ولازم تتقبل الأراء أيا كانت.. الناس انتقدت كل هذي الأمور والمراجعين ايضا وما تكلمت عن نفسي تحديدا.. أنا الجن بلاي في TEW مرتاح معاه تماما و الجن بلاي في ريزي4 كان مثالي

لكن ذا ايفل ويذن ما كانت مصقولة تمام وما كانت لعبة صلبة مثل ريزي4 لأكثر من سبب (وأنا أكثر من مدحت فيها)

اقول لكم كاش ؟ ما في امل ترجع السلسله زي ما تبونها لا من ميكامي لا من كابكوم ولا من غيرهم بتضلون متعلقين بالماضي للابد

هذا الكلام كنت اقوله دايما من زمااااان لكن مافي شيئ ثابت ومافي حقيقة مطلقة اليوم اللعبة سيئ وفي الحضيض لكن مستقبلا من يدري؟
 

W.W.W

True Gamer
أولا لاتعصب عبدالله ولازم تتقبل الأراء أيا كانت.. الناس انتقدت كل هذي الأمور والمراجعين ايضا وما تكلمت عن نفسي تحديدا.. أنا الجن بلاي في TEW مرتاح معاه تماما و الجن بلاي في ريزي4 كان مثالي

لكن ذا ايفل ويذن ما كانت مصقولة تمام وما كانت لعبة صلبة مثل ريزي4 لأكثر من سبب (وأنا أكثر من مدحت فيها)



هذا الكلام كنت اقوله دايما من زمااااان لكن مافي شيئ ثابت ومافي حقيقة مطلقة اليوم اللعبة سيئ وفي الحضيض لكن مستقبلا من يدري؟
انا ما عليه من المراجعين ولا كلام الناس الي ما يدل على شي نهائيا "مش الغالبيه = الصح" , كول اف ديوتي احسن لعبه مبيعا في التاريخ "اكيد ما يشترونها الناس الا لانهم يحبونها" اذا هل هي احسن لعبه في التاريخ ؟ ,اما ان ايفل ويذن غير متوازنه بسبب شح الرصاص غير صحيح ابدا , اللعبه مثل رزدنت ايفل الاجزاء الكلاسيكي استخدم مواردك بشكل صحيح وما راح تشتكي من الرصاص ابدا , ليش انا لمن ختمت اللعبه كنت متروس ذخيره ؟ هل انا خارق لطبيعه مثلا ؟
غير ذلك اللعبه فيها عدت طرق للجيم بلى تغنيك عن استخدام المسدسات التسلل والافخاخ , اذا كل هذا مش توازن , فأنا ما اعرف ايش هو مفهوم التوازن ابدا :/

الامر الوحيد الي بتفق معاك فيه هو ان اللعبه غير مصقوله تقنيا وفيها مشاكل وانا نوعا ما اعذر ميكامي فيها كون الاستديو لسه جديد بطاقم مبتدئ

اذا كنت تعاني بشح الرصاص يا ريبع "مش عيب انك تعترف ترا" انا مستعد اتفرج عليك في التويش واعلمك شغلات ما تعرفها , متأكد مليون بالمئه انك بتغير وجهت نظرك ولو قليل :)

انا اعشق رزدنت ايفل4 جدا ولحد يومك اعشقها واشوف شيئين فيهم يتفوقون على ايفل ويذن ,
اولا ما فيها قفزات زمنيه ترفع الضغط بين شابتر وشابتر
>_> , ثانيا مصقوله اكثر تقنيا

لكن كجيم بلى واتموسفير ايفل ويذن تتفوق براحه :)
 

squall leonhart

True Gamer
انا ما عليه من المراجعين ولا كلام الناس الي ما يدل على شي نهائيا "مش الغالبيه = الصح" , كول اف ديوتي احسن لعبه مبيعا في التاريخ "اكيد ما يشترونها الناس الا لانهم يحبونها" اذا هل هي احسن لعبه في التاريخ ؟ ,اما ان ايفل ويذن غير متوازنه بسبب شح الرصاص غير صحيح ابدا , اللعبه مثل رزدنت ايفل الاجزاء الكلاسيكي استخدم مواردك بشكل صحيح وما راح تشتكي من الرصاص ابدا , ليش انا لمن ختمت اللعبه كنت متروس ذخيره ؟ هل انا خارق لطبيعه مثلا ؟
:)
نعم ..انت اقوى واحد في العالم اذا ما تعرف ..

انا اظن لعبت للشابتر ٥ او ٦ و وفقت لان اللعبة ما فيها شي يشد للاستمرار .. القصة الى المنطقة هذي كانت سيئة جدا جدا .. مدري اذا كنت رح ارجع لها و لا لا

اقدر اتقهم اي شي ينتقدها لان النوافص كثييييره .. حرام تتقارن بلعبة متكاملة و ثورية زي رزدنت ايفل ٤
 
أعلى