hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 7 أهلا بك في منزل العائلة ...

منتقي

True Gamer
تراك فاهم السالفة غلط
مو القصد والكلام ان ميكامي اهو اللي ابتكر فكرة الشخصية الضعيفة
القصد هو الرجوع للفكرة لما كانت شخصيات ريزي من الرابع وطالع كلهم بهلوانيين واقوياء زيادة ومن هالقبيل وكابكوم ماكانت تفكر ابدا انها ترجع الشخصيات عاديين
زي السابق الا يوم ميكامي بالمقابلات في بداية تطوير ايفل ويذين صرح وقال
انه ماراح يعطي الشخصية قدرات بهلوانية وقوة بل بالعكس راح يكون عادي
فواضح ان كابكوم هنا تعلمت درس مهم وان طبقته شوي متأخر
وشالو من بالهم التعلق بالاسلوب اللي قبله للشخصيات
اشوف تأثير pt ابلغ من اي شيء آخر ، الترند اللي عملته pt عملت ثورة وعرفت تستغله كابكوم ١٠٠٪‏
 

LegendaryK

True Gamer
اشوف تأثير pt ابلغ من اي شيء آخر ، الترند اللي عملته pt عملت ثورة وعرفت تستغله كابكوم ١٠٠٪‏
اكيد مايبي لها كلام وكلام ميكامي ايضا يعتبروه المطورين دروس مو فقط ميكامي
جميع المطورين المبدعين بمجالاتهم لما يتكلمو في تصاميم العابهم دائما يؤخذ منهم ويستفاد
 
التعديل الأخير:

Random

True Gamer
زي السابق الا يوم ميكامي بالمقابلات في بداية تطوير ايفل ويذين صرح وقال
انه ماراح يعطي الشخصية قدرات بهلوانية وقوة بل بالعكس راح يكون عادي
فواضح ان كابكوم هنا تعلمت درس مهم وان طبقته شوي متأخر
اقدر اريحك واقولك ان كوشي ناكانيشي ماكان مسنتر على اللابتوب يتابع اخبار ميكامي ولا درى عن مقابلاته.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اشوف تأثير pt ابلغ من اي شيء آخر ، الترند اللي عملته pt عملت ثورة وعرفت تستغله كابكوم ١٠٠٪‏

قرار تحويل ريزي لمنظور اول كان قبل حتى كشف بي-تي على ما اذكر صرحوا بهالشي في واحدة من المقابلات. و بينما بي تي تاخذ كل المديح على منظورها الاول ريزي يجيها الحش.@@
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
Resident Evil 7 ظهرت بعد P.T فطبيعي الناس ننتقد كابكوم وتتخيل ان تصريح كابكوم

بإنهم بدأو التطوير قبل P.T مجرد تصريح إعلامي فقط هدفه إسكات المنتقدين
 

Ray Gun

Banned
قرار تحويل ريزي لمنظور اول كان قبل حتى كشف بي-تي على ما اذكر صرحوا بهالشي في واحدة من المقابلات. و بينما بي تي تاخذ كل المديح على منظورها الاول ريزي يجيها الحش.@@

كلام فاضي اللعبة تصرخ P.T
تأثير بي تي عليها واضح جداً
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
كلام فاضي اللعبة تصرخ P.T
تأثير بي تي عليها واضح جداً

الانتاج بدا من فبراير 2014 على محرك ري الجديد و مخطط انها تكون منظور اول حتى قبل كشف شيء اسمه في ار. و على راحتكم تعتبرونها بي تي كلون.@@
 

Bill Cober

True Gamer
الانتاج بدا من فبراير 2014 على محرك ري الجديد و مخطط انها تكون منظور اول حتى قبل كشف شيء اسمه في ار. و على راحتكم تعتبرونها بي تي كلون.@@

طبيعي أن الناس تعتبرها نسخة من PT

وبالتحديد الديمو الي نزلته كابكوم في يونيو 2016 واضح 1000000% انه مأخوذ من PT
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
كلام فاضي اللعبة تصرخ P.T
تأثير بي تي عليها واضح جداً

و كذلك أوتلاست.
و أمنيجيا.
و إليين ايسوليشن.

بناءاً على إيش؟
على كونهم منظور أول.

تقدير تأثير pt على رزيدنت إيفل 7، من خِلال إختيار اللعبتين للمنظور الاول مُش صحيح لتقدير حجم التأثير، أفضل إني أقدر حجم التأثير من خِلال اللمسات مِثل: فجعات "مُحدده".
و لا، الجيمبلاي اللي شُفناه في ديمو pt؟ هو ليس الأساس اللي قامت عليه رزيدنت إيفل 7، هي قامت على تجربة الإستكشاف والمواجهه و حل الألغاز، و هذي عناصر ما وُجدت في pt.
الرعب، pt قائمه على مجموعة أحداث سيكريبتيد تمشي في الشخصيه ما بينها، مُرتكزه على الفجعات و الأتموسفير، هل الأتموسفير المُرعب والفجعات فقط في pt؟

اللي يتكلموا عن تأثير pt، دائماً يحسوني إنهم يعطوا اللعبه حقوق فوق اللازم، المنظور الأول، الفجعات، الأتموسفير، الممر، و هو شيء غير صحيح.
اللي يتكلموا عن تأثير pt، يغضوا عن حقيقة إنها سايلنت هيلز، و سايلنت هيلز لعبه غير مكشوف مِنها أي شيء، و لا نعرف حتى توجه الجيمبلاي فيها.
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
مافي اي لعبة خارج نطاق الإنتقاد

ليش صعب جدا تقبل النقد لما تكون اللعبة مشهورة ! او صار لها جمهور كبير ؟
 

Random

True Gamer
مافي اي لعبة خارج نطاق الإنتقاد

ليش صعب جدا تقبل النقد لما تكون اللعبة مشهورة ! او صار لها جمهور كبير ؟
فيه فرق بين انك تعتبر لعبة خارج نطاق الانتقاد وبين انك تخالف رأي شخص.. وفعلياً الشبه الوحيد بين P.T. وRE7 هو كونهما منظور اول، فقط، فمعليش، الي يقول بإن اللعبتين متشابهتين فأشك جدياً انه لعب P.T. و RE7.
 

HeNNeSSy

True Gamer
هههههه ماخذه من pt أو لا كل واحد يحمد ربه على الأقل شفنا لعبة مرعبه في وقت اللي قلة العاب الرعب فيه منذ صدور ps4 ماشفت ولا لعبة رعب تستحق الاحترام كثر re7 قدموا منتج فخم مو أفضل من مانشوف كريس ولا ليون منقلب سوبر مان ويذبح في الوحوش هههه
 

Silent-Horror

True Gamer
اللي يتكلموا عن تأثير pt، دائماً يحسوني إنهم يعطوا اللعبه حقوق فوق اللازم، المنظور الأول، الفجعات، الأتموسفير، الممر، و هو شيء غير صحيح.
حسيت إن اللعبة صدرت !! عشان تقتبس رزدنت ايفل منها !
هناك ألعاب صادرة أخرى بمنظور أول أقرب من مجرد ديمو للعبة !!
يعني الناس تركتوا كل ألعاب الرعب من المنظور الأول وتقارنوا بديمو P.T ؟؟
ألعاب الرعب المنظور الأول بنفس فكرة رزدنت ايفل 7 صدرت منذ سنوات طويلة على البي سي لمن كان يتابعها أو يلعبها .. وقبل حتى ما يصدر ديمو pt !!
 

Dmck

True Gamer
لاعب فيها خمس ساعات حاليا
اقدر اختصر انطباعاتي في جملة وحدة
اشوف الجيم ريبوت للجزء الأول
وإلى الآن اشوفها أفضل عودة لكلاسيكية سلسلة من بعد ريزي 4 بالراحة
اتمنى الجيم تبيع عشان نشوف سيكول على نفس التوجة
 

Solay

Double Jumper
شباب محتاج مساعدة:

الحين الكاست اللي فيه ميا الثاني اللي القاه بغرفة معلق فيها رأس ثور(جاموس؟) هذا متى توقيته؟ بعد قتال ميا صح؟ يعني هي ما ماتت؟

ووش نظام الكاسيتات بالضبط باللعبة؟ و هل هي اختيارية؟ و اللعب فيها هل هو خطي أو أحتاج انتبه للآيتمز؟

والشايب وش الباترن حقه؟ يجلس وقت معين بالغرفة ويروح؟ بيلحقني الا مالا نهاية لو ما قدرت أهرب بالشكل الصحيح؟ وش أفضل طريقة للتعامل معه؟

اللعبة للحين ممتاااازة بس أحس فيه أشياء كثيرة و جديدة بالبداية وللحين أنا بوضع التعلم، وصح سؤال أخير هل أقدر أعرف اذا يمديني أتفاعل أو لا ببعض اللقطات؟ يعني بعض الأوقات السكربتد يمسكني الشايب وما ادري هل اترك الكونترولر أو أحاول أضغط.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
شباب محتاج مساعدة:

من ناحية الكاسيت أتا أخابر إني فوت وحده من الكاسيتات بدون ما أخلصها بالكامل.
لكن مما شُفته إن فيه كاسيت الديمو مهم جداً عشان نعرف المدخل السِري، إذا تعرفه ما يحتاجله إذاً، فيه كاسيت مايا اللي بيلعبك في منشن مارجرت، بتتعرف عليه و بتشوف قِصة لمايا، فقط.
الكاسيتات قليله جداً في اللعبه، فيه واحد زِياده عن ذولي فقط، الكثير توقع إن غرض الكاسيتات بيكون مِثل الديمو، لكن هي عندي غرضها قِصصي بحت لتقديم الشخصيات، والبِناء، إلعبها لذلك.

بالنسبه لجاك، لما يكون في مِنطقه مُحدده هو ما يميل إنه يقف بلا حراك، هو يمشي و يحاول يبحث عنك في المِنطقه و لازم تنتبه، لو كان عندك غرض من ذيك المِنطقه تسلل عنه لين تصلها.
أفضل طريقه للتعامل مِعه، هو الهرب، لو استخدمت طلقاتك بالتأكيد بتفيدك في إنك تسدحه و تعطيك فرصه أكبر للهرب، لكن بيرجعلك و بتحس إنك ندمت عل طلقاتك، وفرها للمواجهه الصعبه.
أو إستخدم طلقاتك في ضرب رِجله بالتحديد، و بثلاث طلقات أو أربع بتقدر تخليه يبطأ لفتره بسيطه وبعدها سبرينت من عِنده إلين يضيعك، و بتعرف من خِلاا جُمله يقولها.

لما يمسك جاك تفاعل بضغط الl2 والr2 بالتأكيد، في الكت سينز ما لاحظت كثير منها يطلب مِنك هالشيء فلا تشيل همه كثير.
 

Rain

True Gamer
لعبت فيها الان 7 ساعات. بدايه قوية جداً لكن اللعبة تضعف مع الوقت، وبشكل عام اشوف المنظور الاول ما افاد اللعبة باي شكل اذا لعبتها بدون VR.
 

LegendaryK

True Gamer
لعبت فيها الان 7 ساعات. بدايه قوية جداً لكن اللعبة تضعف مع الوقت، وبشكل عام اشوف المنظور الاول ما افاد اللعبة باي شكل اذا لعبتها بدون VR.
هذا اللي خايف منه
انا لسة مالعبت اللعبة بهالسبب
 

Solay

Double Jumper
توني خلصت القتال اللي بالمنشار، بالبداية انلحست وما ادري وش السالفة بس يوم فهمت القتال اووووف والله ياهو خورافي.

حركة البيبان اللي لها مفتايح موحدة وبشكل موحد مثل مفتاح العقرب تعطيك شعور ريزدنت ايفلي عظيم. ومشهد الطاولة رهيب بس قهر أننا شفناه بالتريلرز الله يقطع تسويق كابكوم الكلبي.

الأعداء اللي بالمشرحة صار معهم شي غريب، فجأة كانوا يتقلصون ويتخفون واذا كملت يطلعون بوجهي من جديد وكأنهم يتجددون، وش السالفة؟
 

Rahimo

سابقاً Rooxas
تراك فاهم السالفة غلط
مو القصد والكلام ان ميكامي اهو اللي ابتكر فكرة الشخصية الضعيفة
القصد هو الرجوع للفكرة لما كانت شخصيات ريزي من الرابع وطالع كلهم بهلوانيين واقوياء زيادة ومن هالقبيل وكابكوم ماكانت تفكر ابدا انها ترجع الشخصيات عاديين
زي السابق الا يوم ميكامي بالمقابلات في بداية تطوير ايفل ويذين صرح وقال
انه ماراح يعطي الشخصية قدرات بهلوانية وقوة بل بالعكس راح يكون عادي
فواضح ان كابكوم هنا تعلمت درس مهم وان طبقته شوي متأخر
وشالو من بالهم التعلق بالاسلوب اللي قبله للشخصيات
نوب.. مش صحيح.. ريزي ما كانت لعبة رعب في الخامس و السادس.. لكن منطقيا اذا احد بيقدم لعبة رعب لازم تكون الشخصية ضعيفه. كومن سينس مش " إستلهام ".
 

Raulioo

Tarnished
ختمتها..اول المرشحين للجوتي بينايرـ كنت متفائل فيها وفوق هذا اتجاوزت توقعاتي
ما ممكن كابكوم ترضي وتصالح جماهير السلسلة بشكل افضل من كذا..ري7 ذوقتنا نوستاليجا الكلاسيك وببهارات من العصر الجديد بقالب غاية بالتوافق والابداع ومش فقط لعب على وتر العاطفة والذكريات للاعبين بل فيها تجديد وافكار شجاعة تستحق عليها كل التقدير، شكرا لميكامي على مغادرة الشركة عشان يرجع التوجه الاصلي للسلسلة اللي كان ممكن ما نشوفه من جديد نهائيا لو ظل ينتج العاب مؤكشنه الطابع و ممتازة وتحقق نجاحات تجاريا.. (طبعا ري4 اسطورية والخ الخ لكن خلنا نكون واقعيين، احتمالية نجاح الالعاب المائلة للاكشن تجاريا سواء بميكامي ولا بدونه بتخلي من المستحيل العودة للجذور..ومع تواجده نسب حصول هالكارثة بتتضاعف)
اللعبة فيها كل العناصر اللي الكثيرين اعتبروها "اوتديتد" و "مالها مكان بالجيل" و"المراجعين والمواقع ما عادت تتجرع هالنوع من الفن" وغيرها من الخرافات والاعذار الواهية اللي دايما يتلصق فيها الناس لما يدافعوا عن توجه اتخذه مطور محبوب لهم (والحقيقة ان قرارات ادارية اخرى خاطئة هي اللي تسببت بفشل انتاجاته من من ناحية المبيعات وهذا دليل أمام اعيننا)،
عموما اللعبة أفضل سرفايفل هورور باخر جيلين بدون منازع، واللي لعبها وختمها اظن بيتفق معي ان مصدر الهامها الاول والاخير هي اجزاء رزدنت ايفل الكلاسيكية+ احتمال هاونتج جراوند لا غير...لا PT ولا العاب الاندي ولا تصريحات ميكامي لول @@
==
نقاط لاقت على اعجابي :
- غرفة ايقاد شمعة عيد الميلاد..احد مناطقي المفضلة باللعبة كلها، خاصة فكرة انك تلعب الاحداث بالشريط لنهاية سوداء قاتمة، وتعيدها بالوقت الحاضر لتتجنب الخطأ اللي وقع فيه من سبقك، لمسة ذكية! وحركة تنظيف التلسكوب المصغر المتسخ بالماء ايضا فكرة جهنمية @@
- قتال المنشار مع جاك ملحمي..غرفة القتال ذكرتني بمعركة راس الخزينة بذا ايفل ويذ ان @@ لكن بدون منازع هذا امتع واعمق معركة منشار بتاريخ ري..وهالمرة خلوها الند للند .. شريط ذكرياتي مع ذوي المناشير طوال السلسلة كان ينعرض لي اثناء ما اقطعه لاشلاء ولولا الاهل بالبيت كانت صرخات الغضب ايضا رافقت العملية @@
- المؤثرات الصوتية يا جماعة حاجة ما حصلت من قبل لا مع ميكامي ولا كاميا ولا تيم سايلنت هيل ولا غيرهم..أفخم انتاج لمؤثرات صوتيه مرت علي بأي لعبة الى الآن..خاصة لما تكون بببيت عائلة بيكر، كل خطوة تدوس فيها على اي خشبة مكسورة او لوحه او زجاجة ملقية او مهما كان تسمع لها وقع مختلف ويزيد جو الرهبة والتوتر بشكل خيالي، بدون ما اتكلم عن الالحان بالخلفية وتموجها بالطريقة المقلقة ولحن غرفة التخزين المريح!! هالجانب بالذات يخلي التقييم للعبة ككل ما ينقص عن 7 بأسوأ الاحوال! كابكوم فطنت لكلمة السر بخلق اجواء الرعب بالعابها وما دخرت اي ذرة جهد لاتقان هالجانب!
- التنقل بين الشخصيات والتحكم بهم ما كان رتيب زي اجزاء رفليشن، مسلي اكثر ويكشف غموض القصة ويجي بوقته ايضا لكسر الرتم، وان الشخصيات محببة وعندك رغبة للتعرف اكثر على ماضيها يشجعك اكثر على تبادل الادوار! وفكرة ان كل اللي جمعته ما بيروح هدر كمان لمسة جميلة تزيل شعور ان وقتك بالاستكشاف ضاع على الفاضي.
- كابكوم تستحق تحية واحترام انها تخلت عن الشخصيات اللي تدر عليهم الملاييين وبدؤوا بقصة جديدة نسبيا، وكانت مسلية ومناسبة جدا لتوجه اللعبة وتخليك باقي على فضول لنهايتها.
- الهيت رياكشن للطلقات (بحسب المسدس المستخدم) يعكس ان فيه فخامة انتاجية خلف اللعبة..مش زي اجزاء رفليشن اللي تشعر انهم جامدين وباردين -وحتى السادس للاسف)..هنا الطلقة مؤثرة بطريقة مختلفة على مناطق تصويبك..والهيد شوت يعطيك الراحة النفسية اللي تبحث عنها! اهتمام يستحق الاشادة بالتفاصيل من مخرج المشروع.
لكل تجربة نقائصها مهما كانت مرضية:
- الالغاز كان بالامكان فيها افضل من مما كان (معظمها مباشر جدا)..لكن تواجدها بلعبة رعب بهالزمن لوحدها نعمة، وحققت غرض اضفاء المزيد من العزلة والاجواء الموحشة وتكسير الرتم والتنويع.
- الزعيم الاخير محبط جدا :( اذكر ديد سبيس 2 اذا مش غلطان كان فيه فكرة مشابهه له هنا..بس يبقى التنفيذ والفكرة وكل شي فيها كان تعيس..لو بدلوه مع ابو عيون كان افضل @@ والمصيبة اني موفر مخزن اسلحة وطلقات وعلاجات له واخرتها حتى الماجنم ما جربته :/
الجزء الاخير صار خطي بزيادة ونوعا ما نقص المستوى معه لكن للنهاية حافظ على الاجواء والتلفت يمينا ويسارا بكل خطوة تمشيها!
9/10
تحرير ماله لزمه : عندي تفاؤل ان تميز اللعبه بهالشكل والاكتساح بالتقاييم والاعجاب الجماهيري والنقدي بيعطي فرصة لظهور مزيد من العاب الـ AAA بهالشكلية..احتمال هاللعبة تكون وسيلة انعاش للجنرا بعد ما كان محكوم عليه بالانقراض T_T
 
التعديل الأخير:

NA1F

True Gamer
قاعد العبها على الـ vr
تجربه ساحره ومرعبه جدا
شي خيالي انك تشوف البيت بتفاصيله الخرافيه و تحس انك داخله فعلا
والرعب ياجماعه بس تلتفت تخاف واحد يجي من وراك(خصوصا لو معك سامعة كويسه7.1) رقبتي تشنجت من كثر ما اتلفت هههه
من زود اندهاشي واعجابي بسوني في ار طلبت اوكلوست من امازون اولا لان الدقه افضل من سوني في ار ثانيا الموشن كنترول الخيالي من اوكلوست ولا ننسى الالعاب حقت النظاره بستيم كثيره وفي تجارب رائعه وكثير مجانيه بعكس سوني التجارب ماتوصل 25 لعبه تقريبا وخمس العاب تقدر تقول جيدة ولعبه خرافيه واحده (رزدينت ايفيل7) حرام رزدينت ايفيل على الفي ار ما تستغل الموشن كنترول حق الاوكلست والدقه العاليه لكن عموما سوني في ار تعيشك الجو رغم الدقه الضعيفه
 

Solay

Double Jumper
ايش كنت بقول... زر الL1 مره مهم في الصعوبة العالية.. لازم تتعلمون عليه

زر الصد اضافة جدا خورافية وأعطت حل ممتاز للبطئ اللي موجود بالريميك بما أنها الأقرب لها.
 

NA1F

True Gamer
نسيت اقول
اللعبه جودتها عاليه وما تقارن باي العاب بالسوق من ناحية تفاصيل الاماكن
والتمثيل الصوتي مذهل
هذي لعبة تسعات صراحه من الناحية التقنية
والجيم بلاي متقن واطلاق النار بالاسلحه ممتع وتشوف تأثيره على الاعداء
انا لعبت ثلاث ساعات واقدر اقول انه هذي اللعبه مرشحه قوية جدا للعبة السنه من الي شفته بالثلاث ساعات (انا لعبي كله على الفي ار)
بس في شي غبي شوي .. البطل يشوف العائله انهم مجرد بشر مجانين فقط طيب ماتشوفهم ما يموتون هههههه
 

منتقي

True Gamer
خلصت ساعتين تقريبًا

التجربة حتى الآن كل شيء فيها يقول : لاتوقف وتاخذ بريك ، تغريك للاستمرار بدون ملل ، بالنسبة لي قيمة المتعة وانعدام الملل تعتبر قيمة كبرى بالانترتينمت عمومًا ( أفلام ، ألعاب فيديو ، موسيقى .. الخ ) وهو حجر أساس وأول اختبار لأي صانع لعبة يبي لعبته تنجح ، وجود عالم مفتوح مصغر مثل الأجزاء الكلاسيكية خطوة ممتازة ، تقريبًا جلبوا أشياء كثيرة مازال لها قيمتها بالأجزاء الكلاسيكية وتركوا الأشياء اللي فعلًا عفى عليها الزمن ، المنظور الأول تجربة جميلة وأفضل طريق لتقديم الرعب الخالص هنا ، رغم اني اشوف المنظور الثالث بالمقام الأول ووجود الكاميرات الثابتة هي مازالت أفضل فكرة لتقديم اتموسفير خارق ( ريميك 1 وزيرو + ثلاثية سايلنت هيل ) ، لكن المطور وفق في السابع في الاتجاه لهذا الترند واستغلاله بأفضل تطبيق ممكن

.........

اكمل التجربة وارجع بانطباعات تفصيلية أكثر
 

Sultan/X

Banned
هذا اللي خايف منه
انا لسة مالعبت اللعبة بهالسبب
ولا تهتم بشعرة ، ال VR تجربة تعطيك رعب وهلع بس لما تلعبها بدونة مافي فرق كبير راح تستمتع بيها جدا جدا مثلي . وبيني وبينك بوجودة رقبتك بتوجعك ونت تتلفت :D
 

Raulioo

Tarnished
بذكر هنا كل اللي فهمته+قريته حول القصة سواء من منظور الشخصيات الرئيسية او الثانوية عشان توضح الصورة لأي درجة هي محبوكه بشكل جميل ومشوق وتترك بنفس الوقت مجال للنظريات والتخمين..أتمنى الرد يكون مفيد واذا فيه اخطاء او نقص بالمعلومات ياليت تصححوها:
==
هم الأشخاص اللي تتابعهم باول شريط وتلعب بالمصور كلانسي.
أندري : منتج تلفزيوني، دائما يفضل زيارة مقرات التصوير المختارة الجديدة ليفحصها ومناطقه المفضلة هي البيوت والمباني المهجورة..مؤخرا قام بتوظيف كلانسي كمصور بالطاقم، زيارته لمنشآت بيكر كانت لتغطية احد مواضيع برنامج بيتر.
بيتر: مقدم تلفزيوني كان يستضيف مسلسل وثائقي يسمى Sewer Gators معني بمتابعة الاحداث الغريبة بالولايات المتحدة الامريكية، قبل أحداث اللعبة قام هو بجانب منتج اللعبة أندري والمصور كلانسي بزيارة المباني المملوكة لعائلة بيكر بصفتها احد المباني الغامضة والمهجورة التي تناولتها الاشاعات والاحاديث.
مجريات الأحداث لخصتها الأشرطة وجاءت كالتالي:
أثناء استشكاف الثلاثة بالمنزل المهجور، سبقهم اندري ومضى قدما للتعرف اكثر على المكان..والذي جعله يقع ضحية جاك بيكر الذي قام بقتله وتثبيته واقفا امام الجدار وكأنه على قيد الحياة، ليجده كلانسي أثناء تصويره برفقة بيتر عند نزولهم للبحث عنه
بعد هذا تم الهجوم على الاثنين من قبل عائلة بيكر ليجدون انفسهم مربوطين بالمطبخ، وبينما بيتر يسعى لحل وثاق كلانسي بالسكين، باغتته امرأة (Mia؟) وطعنته بالسكين وأصابته اصابات دامية، بينما حولت انظارها لكلانسي..هاجمها بيتر المصاب وشتت انبتباهها وقتل ليستغل كلانسي الفرصة وينفذ بجلده لكن ليتم القبض مجددا عليه..حمله لوكاس ابن عائلة بيكر ليشركه بلعبه اشعال شمعة عيد الميلاد، ولينتهي بالموتة الشنيعة اللي رأيناها حرقاً
قصة مليئة بالسواد والبطش لطاقم تصوير المسلسل..هم لوحدهم تقمصوا ادوار مسلسل اوسكاري @@
جاك بيكر رب العائلة، قام بانقاذ ايفالين وميا من سفينة متحطمة، ليتم مكافأتها له ولعائلته بتعريضها لهم بالاصابة ببكتيريا تدعى mold يجعلها تتحكم بهم ليظهرون بالشكل المخيف والعدواني الذي رأيناه طوال فترات اللعبة..احد حصائص البكتيريا هذه انها تقوم بتجديد ونمو الخلايا وشفاء الاجزاء المطعونة و المقطوعة من الجسد بسرعة كبيرة.
لوكاس ابن العائلة البكر أصيب بنفس البكتيريا لكن تم حقنه بالمصل المضاد (من امبريلا؟)..لهذا امتلك قدرات عائلة بيكر الجسدية الخارقة، وظل قادر على التخكم بعقليته المجنونة والمهووسة المريضة بدون استطاعة ايفالين على التدخل بها، احد مظاهر اضطرابه العقلي يتضح بحبسه لاحد رفاق الطفولة الذي ستجد جثته اثناء اللعب بأحداث سبقت قدوم ايفالين بحياتهم! كان ينقل التقارير أول بأول لردفيلد الذي قام بانقاذ ايثان بنهاية اللعبة مع شعار امبريلا مصبوغ على الهيلوكوبتر..بعد اخر مشهد له اختفى بشكل غامض بلا اي اثر.
زوي : بنت عائلة بيكر، محقونة بالبكتيريا كذلك وتحاول بحكم معرفتها خبايا البيت وطباع العائلة مساعدة ايثان طوال اللعبة مثل من سبقه من الزوار، والهدف انها ترحل من المنزل بعد ان تصل للحقنة الشافية من المرض..في حال اخترت حقنها بالمصل المضاد، ستبحر معك بالقارب وتموت مباشرة لأن ايفالين لا تريد لها المغادرة!..بينما لو ناولت الحقنة لميا (النهاية السعيدة)، فستحتفي من الوجود
ايفالين : منتج بايولوجي بدأت فكرته والابحاث حوله من قبل شركة تطوير منتجات بيولوجية تدعى NEXBAS (منافسة لامبريلا وعملت فيها ايدا وايضا البرت ويسكر من قبل) ليسلموا عملهم بعد فترة لشركة أخرى، تلك الشركة قامت بصناعة ايفالين من خلال حقنها بفطريات متقدمة لصناعة قدراتها الخارقة للطبيعة وتوظيفها كسلاح يباع للحكومات لتحدي الارهاب ولجعل الاعداء تحت السيطرة..بينما كل ما كانت تبحث عنه طفلة التجارب ايفالين هو الحب وان تحصل على عائلة تعيش معها.!
Mia: زوجه ايثان، أقنعته انها وافقت على عرض لحضانه بنت اسمها ايفالين..بينما هي مع alan كان وظيفتهم نقل ايفالين -السلاح البيولوجي- عبر متن سفينة لتعرض المصنع الذي يعمل عليها للخطر..ظهرت اعراض ايفالين حيث اصابت الطاقم بمحمله بالبتكيريا من ضمنهم alan، وما قام بتفعيل غضبها واطلاقها لكل قواها وتدمير كل ما بالسفية هو تلفظ alan عليها بالعاهرة اثناء احتضاره ليكون اول ضحاياها.، استطاعت ميا مواجهة الطاقم لكنها لم تتمكن من قتل ايفالين بل اصابتها البتكيريا، انقذهم بعد ذلك جاك بيكر وضمهم للعائلة بدون ان يدرك الكوارث التي ستلحق هذا القرار
ايثان كان يظن ان وظيفته زوجته الحقيقية كحاضنة للاطفال بينما هي تعمل بالخفاء للشركة المصنعه لبكتيريا ايفالين..دعوتها لايثان للحضور لمنزل العائلة لم يكن بمحض ارادتها بل بتحكم من ايفالين.
ايثان : المعلومات عنه قليلة لكن النظريات تقترح انه يعمل لدى شركة امبريلا، واحد الادلة على هذه بمشهد وصول هيلوكوبتر الشركة وظهور ريدفيلد، أول جملة نطق بها ايثان هي : ما الذي أخركم كثيرا..وكأنه علاقة سابقة تربطهم ببعض بجانب تعامله الواثق مع المخلوقات البيولوجية المتحولة و احترافيته مع خلط والتعامل مع المنتجات الكيميائية، هناك بعض الادلة التي تشكك باصابة ايثان ايضا بالبكتيريا، والسبب نمو اطرافه المقطوعة سريعا بفترات متفرقة من اللعبة، وتواصله مع جاك بيكر بعد موته (بقوى ايفالين؟) -مع العلم ان مارجريت هي الوحيدة التي ماتت من العائلة بشكل مباشر عندما تحللت بينما البقية تجمدوا فقط وهناك نظريات تتحدث عن احتفاظهم بقواهم العقلية حتى بتلك الحالة.
أعتقد هذا يشمل كل شي محوري ومؤكد حول قصة اللعبة حتى الآن.
 

LegendaryK

True Gamer
ولا تهتم بشعرة ، ال VR تجربة تعطيك رعب وهلع بس لما تلعبها بدونة مافي فرق كبير راح تستمتع بيها جدا جدا مثلي . وبيني وبينك بوجودة رقبتك بتوجعك ونت تتلفت :D
مع ذلك ابي العبها بالفي ار لاني جربتها وعطتني شعوور خووورافي
 
أعلى