يا ترى هل أنا الوحيد الي يحس أن الجزء الرابع بيكون أفضل من الخامس :razz::؟
^^^^^
حسب الي فهمته ان اللعبة تم تقسيمها شباتر صغيره مثل ديفل ماي كراي
ليش اصلا زردنت ايفل فيها شي منطقي ؟؟؟؟ وحوش خياليه .. اعداء بتبخرون بعد ما تقتلهم .. شخصيات تتحدى الموت و ترجع لنا بكل جزء بقدرات خارقهويسكر
معليش السلسة ابدا بعيده عن كونها واقعية و تبرير ان البياع انشال لزيادة الواقعية مجرد عذر واهي
^
انت لعبت الديمو.؟!
اختيار المراحل كان نفس ديفل ماي كراي تقريبا صور صغيرة واسماء تحت والخلفيه صورة أكبر,والصوت اللي يجي اذا اخترت مرحلة نفس الصوت اللي يجي بديفل ماي كراي.
^
ما اتوقع ابداً ...
ليش؟ ريزدنت أيفل 4 كانت تتطلب أكثر من 20 ساعة في تجربة أول مرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Id مشاهدة المشاركة
^
ما اتوقع ابداً ...
ليش اصلا زردنت ايفل فيها شي منطقي ؟؟؟؟ وحوش خياليه .. اعداء بتبخرون بعد ما تقتلهم .. شخصيات تتحدى الموت و ترجع لنا بكل جزء بقدرات خارقه ويسكر
سمعت عن الـTechnical Limit ؟
أما أعداء بتبخروا عاد ؟ واو فيصل ..
لول لا تكون من الديمو تحسب اللعبة حيكون فيها "إختيار مراحل" .... دا إسمه "ديمو" مكون من مرحلتين مختلفتين في اللعبة الكاملة كيف تبغاهم ينقلوك من مكان لآخر إلا كدة ؟
عمر .. انت كمان ؟ :sarcastic:
الأعداء كانوا يتبخروا في الجزء الرابع لأنو رام الجيم كيوب ما كانت تستوعب عدد الجثث بعد ما تقتل القرويين ، و هذا شي معروف .. فهم بدل ما يخلوا الجثث تختفي بعباطة أضافوا عليها نوع من المؤثرات ( المنطقية و عدمها مالها علاقة هنا )
و في فرق كبير بين عدم المنطقية بفكرة الزومبي الي تعرض لفايروس و رجع من الموت (هنا في تفسير ) ، و بين انك تدخل غرفة تلاقي شخص ، و تتركه وراك ، و تلاقيه بالغرفة الي قدامك !
طبعا هم ما شالوا البائع لهالسبب ، بس منطقية اللعبة من عدمها ماله علاقة بهالشي .
لول انا قاعد اوضح وش فيصل يقصد فقط ..
في بداية اللعبة الـGanados فعلاً ما يختفوا ... لانهم ما يتكاثروا aka مافي Respawn لهم فبالتالي مافي ضرورة لإختفائهم .مدري اذا تذكر
في بداية اللعبة برزدنت ايفل 4 القرويين ما كانو يتبخرون و الجثث تظل موجودة
بس يوم تنتقل للمنطقة الي بعدها يصير ها الشي بسبب زحمة و تكاثر القرويين
اها ....
في بداية اللعبة الـGanados فعلاً ما يختفوا ... لانهم ما يتكاثروا aka مافي Respawn لهم فبالتالي مافي ضرورة لإختفائهم .
+ لما تتقدم في اللعبة ما راح تقدر ترجع لذيك المنطقة بالتحديد لحد نهاية اللعبة لانه القرويين قفلوا البوابة و سمروه مرة وحدة .
اللعبة مبنية على الخيال و الخيال نقيض المنطقية و الواقع بالتأكيد ، لكن لكل شئ تبرير على هذا الاساس .
+ يمكن انتوا تقبلتوا الإنتقال التلقائي السريع للبياع في معظم مناطق اللعبة (زي ما تقبلتوا مرافقة دريبين لسنيك في كل مكان لول ) و حتى انا ما عندي إشكال .. بس هذا ما ينفي انه شئ غير منطقي .
هني عاد استغربت بس يوم شغلت مخي شوي فهمت السالفة :laugh::
حسين فيصل يقصد بعد الاعداء مايموتوا بريزدنت ايفل4 .. هم فعلا يتبخروا ..
فيصل كان يرد على نقطة ذكرها عامر بعدم منطقية وجود البياع باللعبه .. ولكن اذا راح نتكلم عن منطقية وريزدنت ايفل فماعتقد فيه شئ ننتاقش عليه لانها لعبه مبنيه على عدم المنطقيه ..
انا رديت ان السلسة فيها اشياء كثير غير منطقية و ما وقفت على البياع الي لو انحذف رح تزيد الواقعية في اللعبة .. اعتقد كلام عربي واضح ما يحتاج له اي تفسير ..ما إختلفنا انه وجوده اضاف للعبة كثير بس هذا ما ينفي عدم منطقية وجوده في كل منطقة ازورها شاقاً طريقه من بين الوحوش و العقبات .
لا بالله انا ما سمعت عنه .. ممكن تعطيني شرح بسيط عنه !!!!!!! يعني ما ادري ايش فايدة السؤال الاستهزائي ذا و ايش دخله في النقاش .. انا تكلمت عن نقطة واضحه و انت جالس تلف بالموضوع و تغير من معنى كلامي عشان تطلع نفسك صح و انا غلطانإذا كان جنود ميتال جير يختفوا بعد قتلهم إيش بقوا للوحوش << سمعت عن الـTechnical Limit ؟
اللعبة مبنية على الخيال و الخيال نقيض المنطقية و الواقع بالتأكيد ، لكن لكل شئ تبرير على هذا الاساس .
و إلغاء البائع و نظام الحفظ و التشابترات و هاي الأشياء ، أعتقد كلها أشياء اتخذها فريق العمل عشان يحقق أفضل تجربة كو-اب ممكنة
ما أذكر اني أخذت كل هالوقت ... بس انا كلامي على موضوع 20 الى 30 ساعة في لعبة تعتمد على كو-اب ... اشوفها كثيرة مرة ..
^
لا تراهم من بداية اللعبة "يتبخرون"
على حسب ما أتذكر .. لول