Solay
Double Jumper
الغربان الي طلعوا بكل أجزاء السلسلة سابقاً، مو أعداء أيقونيين، و كذلك العناكب ؟ طول عمرهم مع الزومبي و الكلاب رموز سلسلة ريزدنت ايفل
أجزاء ريزدنت ايفل القديمة، ألعاب كانت قصيرة نسبياً مثل ما هو الحال مع أغلب ألعاب جيلها، الزومبي كان العدو الأساسي
كان هناك أنواع أخرى من الأعداء، يتم استخدامهم لتنويع المواجهات، يتم استخدامهم.. لخلق المفاجأة، و لاستغلال ميكانيكيات اللعبة بوجود أعداء لهم قدرات متنوعة من ناحية الحجم، صعوبة أو سهولة المراوغة، الخ
العناكب و الغربان و غيرهم، حتى في كل الأجزاء الأخرى، ما تلاقيهم كثير و ما هم منتشرين في كل مكان، تلاقيهم بمكان واحد أو اثنين لكن هدفهم يكسروا رتم اللعبة و ينوعوا اللعب، و يخلقوا شخصية للمكان الي تلعب فيه، و هذا شيء كانت تبرع فيه ريزدنت ايفل بشدة
العناكب، كانوا يخلوك تتسمم، العناكب نوع مختلف من الخطر مقارنة بالزومبي العادي، يتطلب علاج مختلف و ذخيرة أقوى للقضاء عليهم، و في أجزاء أخرى كانوا الأفاعي هم العدو الذي يتسبب بالتسمم، مكان ظهور العناكب، كان شيء انت تحفظه زي اسمك في كل جزء من الأجزاء القديمة!
ما كانوا عدو يقابلك في كل شارع باللعبة
الغربان، و أصواتهم الكئيبة التي كانت تخلق الشعور بالموت و الدمار في راكون سيتي، وجودهم كان لمسة أتموسفيرية لوحده قبل كل شيء
كانوا العدو الذي يصعب ضربه و التصويب عليه بسبب صغر حجمه و طيرانه، ما كانوا ينقصوا اللاعب damage كثير، لكنهم كانوا عدو مزعج بسبب صعوبة إصابتهم، و ظهورهم غالباً كان في الأماكن المفتوحة
الغربان ياما تم استخدامهم بطرق ذكية في السلسلة، في أحد الأجزاء، كانوا يكسروا عليك الزجاج و يهاجموك داخل أماكن مغلقة بشكل مُفزع.
حسين انت تتكلم عن السلسله وحنا نتكلم عن الجزء الثاني فقط.
وجودهم بالجزء الثاني كان بـ"غرفه" وحدة فقط. كيف تفقد شي كان تقريبا معدوم أصلا؟ وما كانوا حتى موجودين بشكل مميز زي منطقة اللوحات بالجزء الأول، لا بس موجودين عشان جمب سكير على السريع.
بالنسبه للعناكب، رأيي الشخصي بأنهم ما كانوا مناسبين للعبه وأتموسفيرها لا هي ولا الجزء الثالث وتحس وجودهم كان زيادة عدد. ما تحس مواجهتهم كانت منطقيه او راكبين مع البيئه اللي هم فيها. بعكس الجزء الأول/الريميك اللي كانوا بيرفكت فيه. ما كنت امانع وجودهم طبعا خاصة لو اضافوا عليهم تغييرات بس موب شي افقده ابدا بعكس الكلاب والليكرز.