hits counter

Red Dead Redemption 2 عرض الجيمبلاي الثاني..

s3rorh

True Gamer
أوبس .... ضيعت مكان المعركة ألي صايرة ... وكتبت ردي بالموضوع الخطأ ... عموماً Copy&paste:
صراحة ... ألي ما يشوف فكرة ( تبرز الحصان ) كا قفزة ثورية عن أخر جزء ..... ما أدري ايش يبي بالضبط !! ....



يمكن يبي شي ثوري و مشابة لكيف baby الحصان يجي ! ::fdoly::


---
على الهامش ... تذكرت ثورة لعبة COD مع السمك !!



::laugh::::laugh::
 

Yashiro

True Gamer
يبدو انك ما لعبت سلسلة Dishonored او Dues Ex او حتى الجزء الاخير من Hitman هذه الالعاب حرفيا تعطيك اطنان الخيارات والادوات لانهاء المراحل وتتفوق على MGSV من هذه الناحية لانه اسلوب المراحل متغير وتدفعك لتغيير اسلوب لعبك في كل مرة عكس MGS V ايلي كلهم اربع او خمس قواعد تحفظهم من اول اللعبة وتعيدهم لمدة ستين ساعة لعب .
عموما ما ابغى اخرج عن الموضوع لكن اجحاف كبير بألعاب التسلل الاخرى بالسوق انها لا تملك حرية في انهاء المهمات وانه جميع اللاعبين ينهوها بنفس الطريقة ونفس الادوات
خخخخخخ لول قلتها بنفسك .. اسلوب المراحل متغير و تدفعك لتغيير اسلوب لعبك على 3 او 4 طرق التي وفرتها اللعبة بشكل سكريبتد و تختار احدها .. و هنا انتهى مبدأ الحرية في اللعب الذي نتحدث عنه .. انت اصلاً لم تستوعب الفكرة من اصلها .. المهمة هي نفسها في ميتال جير .. لكن لديك طن من الخيارات و الاسلحة و الادوات و انت و خيالك .. شاهد المقطع فوق الذي اعطيته للعضو حتى تستوعب .. و قل لي هل من الممكن تطبق حتى ربعه في Deus ex او hitman
هناك مهمة في الموضوع الرسمي للعبة و هي المهمة 16 .. انهاها اللاعبون بأكثر من 10 طرق مختلفة و مازالت ردودهم حتى الان بنفس الصحفة.
 

Yashiro

True Gamer
ههههه يا اخي انت ليش تروح وترجع على كلمة تقليل؟ ترة والله ما جالس اتعارك معك.
كل الي جالس احاول اقوله ان اللعبتين بتركيز مختلف، mgs v تحاول تعطي الحرية بالمهام وتطور منطقي لسلسلة(ولو هو صار اوفر بشكل وخرب المهمات وجو اللعبة بشكل عام، بس مو موضوعنا)
بينما Gta v خيارتها والاشياء والحرية الي تنذكر مع السلسلة كلها القصد منها خارج نطاق القصة، مع بعض الخيارات بالمهمات نفسها...
لا شغلة تقليل ولا شي، بس مجرد توضيح حتى تعرف شنو القصد من يقال حرية في العاب روكستار(حاليا)
و متى انا قلت العكس ؟ انت ترد علي و كأنه اقلل من روكستار لهذا السبب قلتها ليرتاح قلبك p:
و اعيدها للمرة الالف قمت بالرد على الاخ فوق انه الحرية تحققت بلعبته و لم تتحقق بgta 5 بأخر المطاف و ان ذلك مثير للسخرية
و gta شرحت لك ان الحرية فيها معدومة في الجيمبلاي .. و عالم اللعبة فقط خلفية ميتة تتحرك امامك .. مع بعض المهام العشوائية التي تظهر اذا مررت من خلال مكان ما و اعدوها مسبقاً
 

Oldsnake

True Gamer
خخخخخخ لول قلتها بنفسك .. اسلوب المراحل متغير و تدفعك لتغيير اسلوب لعبك على 3 او 4 طرق التي وفرتها اللعبة بشكل سكريبتد و تختار احدها .. و هنا انتهى مبدأ الحرية في اللعب الذي نتحدث عنه .. انت اصلاً لم تستوعب الفكرة من اصلها .. المهمة هي نفسها في ميتال جير .. لكن لديك طن من الخيارات و الاسلحة و الادوات و انت و خيالك .. شاهد المقطع فوق الذي اعطيته للعضو حتى تستوعب .. و قل لي هل من الممكن تطبق حتى ربعه في Deus ex او hitman
هناك مهمة في الموضوع الرسمي للعبة و هي المهمة 16 .. انهاها اللاعبون بأكثر من 10 طرق مختلفة و مازالت ردودهم حتى الان بنفس الصحفة.
انا فاهم ايش تقصد وما ذكرته انا في ردي هو ان اسلوب المراحل المتغير اما في ميتل جير متكرر بشكل شنيع .
لكن يبدو انه ما عندك اي ادنى معرفة بالالعاب ايلي ذكرتها للاسف وتحط مصطلحات مثل خخخخ وربع مش عارف ايش !
عزيزي المرحلة الواحدة في هت مان فيها عشرات الخيارات وهي المرحلة نفسها .
في ناس تنهي المرحلة بكاتم صوت وناس تنهيه بحادث سيارة وناس تنهيه بسنايبر وناس تنهيه باستخدام حبل خنق بس وغيره الكثير
بس انا اتكلم عن اسلوب المراحل في هذه الالعاب انه مختلف في كل مرحلة عكس ميتل جير ٥ تماما .
لهذه اللحظة في دس هونورد وديوس اكس الناس تكتشف طرق جديدة لانهاء المراحل !
وشوف الناس قاعدة تبتكر طرق جديدة لانهاء المراحل على اليوتيوب
وانت تقلي ربعها ومش ربعها لو لاعب اي لعبة رح تستوعب مدى الحرية في الخيارات والادوات مش ضروري انا اقدم عالم كبير وفارغ مكرر عشان اسوي حرية في انهاء المراحل .
فأنه ميتل جير هي اللعبة الوحيدة ايلي تعطي خيارات وحرية متناهية لالعاب التسلل هذا كلام بعيد عن الصحة وخاطىء تماما ويبغالك تنوع اكثر في لعب العاب التسلل .
 

Yashiro

True Gamer
انا فاهم ايش تقصد وما ذكرته انا في ردي هو ان اسلوب المراحل المتغير اما في ميتل جير متكرر بشكل شنيع .
لكن يبدو انه ما عندك اي ادنى معرفة بالالعاب ايلي ذكرتها للاسف وتحط مصطلحات مثل خخخخ وربع مش عارف ايش !
عزيزي المرحلة الواحدة في هت مان فيها عشرات الخيارات وهي المرحلة نفسها .
في ناس تنهي المرحلة بكاتم صوت وناس تنهيه بحادث سيارة وناس تنهيه بسنايبر وناس تنهيه باستخدام حبل خنق بس وغيره الكثير
بس انا اتكلم عن اسلوب المراحل في هذه الالعاب انه مختلف في كل مرحلة عكس ميتل جير ٥ تماما .
لهذه اللحظة في دس هونورد وديوس اكس الناس تكتشف طرق جديدة لانهاء المراحل !
وشوف الناس قاعدة تبتكر طرق جديدة لانهاء المراحل على اليوتيوب
وانت تقلي ربعها ومش ربعها لو لاعب اي لعبة رح تستوعب مدى الحرية في الخيارات والادوات مش ضروري انا اقدم عالم كبير وفارغ مكرر عشان اسوي حرية في انهاء المراحل .
فأنه ميتل جير هي اللعبة الوحيدة ايلي تعطي خيارات وحرية متناهية لالعاب التسلل هذا كلام بعيد عن الصحة وخاطىء تماما ويبغالك تنوع اكثر في لعب العاب التسلل .
العالم الكبير و حكمته انك تتوسع في طريقة لعبك و تتحرك بحرية خارج المرحلة و تختار من اين تبدأها و كيف تنهيها و طريقة اختراقك للقاعدة و كيفة ستصل للهدف .. و انت كيف حكمت علي انه لم العب hitman او deus ex ؟ هيتمان قلت لك انك مسير في المهمة من نقطة a الى b الى c و لديك 3 او اربع طرق موضوعة لك من قبل المطورين لتنهي بها المرحلة .. باستخدام 3 طرق او 4 للتخلص من الاعداء عبر قتلهم او خنقهم او استعمال المنوم او سرقة لباسهم .. انت محدود اصلاً بطريقة تصميم المكان و اللعبة توفر لك طرق محسوبة تختارها لتجاوز كل نقطة .. عندما قلت ان العالم كبير و فاضي و المهمات مكررة عرفت انك اصلاً لم تستوعب كيف تصممت اللعبة و لا اظنك اكملتها و قفزت متحمساً للرد عليه هههههههه
اي لعبة قد تنهي المهمة بطرق مختلفة .. المطور يضع لك الخيارات و تختارها .. و كما قلت اللاعبون يكتشفون طرق مخفية .. لكن تصميم المراحل و التسلل و نفس المكان تذهب منه و نفس الغرفة تدخل لها و تذهب على نفس الpattern و اي لاعب سيمر بنفس الشيء .. لهذا كوجيما اختار العالم المفتوح و صمم القواعد و المراحل بتلك الطريقة .. و جعلك انت تختار طريقك التي تسلك و من اين تبدأ كيف تنتهي .. يمكنك ان تنهي بعض المهام حتى بدون الدخول للقاعدة وفي ثواني و فقط من بعيد حتى.
المهام مختلفة و منوعة في الشابتر الاول .. قد يتكرر هدف المهمة احياناً لكن طريقة تنفيدها كل مرة تتغير و الاعداء يتطورون معك و يصبحون agressive مع الوقت .. و يتكيفون مع طريقة لعبك.
الشابتر الثاني تعرفون مشاكل اللعبة في التطوير و ما حدث مع كوجيما و كونامي و لا داعي لاعادة الامر عشرين مرة
 

Zoda

True Gamer
اللعبة تعطيك الفرصة لتعيش حياة الكاوبوي و العيش ضمن عصابة ، ان كنت " مليت من الاسلحة النارية " فهذا العالم قائم على الاسلحة النارية ، هم خلقوا عالما عميقا عندما تلعب فيه تحس انك جزء منه ، الجزء الاول اعطانا إحساس الغرب المتوحش من خلال أحداث القصة و البيئة و القتال لكن العالم بصفة عامة لم تتح لك فرصة التفاعل معه بشكل كاف ، هذه اللعبة ستعطيك احساس العيش في عالم حقيقي واقعي حيث ان كل شيء مطور عن الجزء الأول و الى جانب هذا اضافة ميكانيزمات جديدة و رأينا هذا من استعراضات مختلف المواقع هذا العالم حي لدرجة انك لو قتلت حيوانا و تركته لمدة ستعود لنفس المكان لتجده نتن !!! يعني تخيل اذا كان شيئ بسيط كهذا موجود فماذا عن أمور أهم !!!
كلامي كان وجهة نظر حتى اذا قالوا زيلدا بتنزل بكرا بالغالب مابلعبها الى بعد فترة طويله روك ستار مافي خلاف على جودة العابهم وقوة محركهم بس تاثير اللاعبين على خيراتهم كمطورين طلع gta 5 شخصيا اشوف انها لعبة معتوه ::xd:: تغيرات سيئة كثيرة لارضاء الغالبية ما ادري عن توجهم مع لعبة Red Dead فترة الكابوي مثيرة لكن عالمها وايش نقاط قوة اللعبة تحتاج تبين اكثر الفيديو موجه لعشاق اللعبة وعودة بعض الاشياء الي حبوها محرك اللعبة ومظهرها عالي الجودة لكن الفترة بين الجزئين مش قصيرة والجزء السابق كما ذكرت سابقا ماتميز بدنجينز على سبيل المثال او حتى الاستكشاف العاب الخيال تتفوق خصوصا انا تتميز بعشائر غريبة تتقاجئ بمواجهتها او وحوش بنقاط ضعف مختلفة الخ لكن Red Dead فيها اضافات ممكن تقدم تجربة افضل لكن اللعبة نفسها محط تساؤل بالوقت الراهن هل هي موجهه لجمهور gta ولا فعلا بيقدمون لعبة عميقة ويخاولون يقدمون شي مميز
 

sofio

Hardcore Gamer
كلامي كان وجهة نظر حتى اذا قالوا زيلدا بتنزل بكرا بالغالب مابلعبها الى بعد فترة طويله روك ستار مافي خلاف على جودة العابهم وقوة محركهم بس تاثير اللاعبين على خيراتهم كمطورين طلع gta 5 شخصيا اشوف انها لعبة معتوه ::xd:: تغيرات سيئة كثيرة لارضاء الغالبية ما ادري عن توجهم مع لعبة Red Dead فترة الكابوي مثيرة لكن عالمها وايش نقاط قوة اللعبة تحتاج تبين اكثر الفيديو موجه لعشاق اللعبة وعودة بعض الاشياء الي حبوها محرك اللعبة ومظهرها عالي الجودة لكن الفترة بين الجزئين مش قصيرة والجزء السابق كما ذكرت سابقا ماتميز بدنجينز على سبيل المثال او حتى الاستكشاف العاب الخيال تتفوق خصوصا انا تتميز بعشائر غريبة تتقاجئ بمواجهتها او وحوش بنقاط ضعف مختلفة الخ لكن Red Dead فيها اضافات ممكن تقدم تجربة افضل لكن اللعبة نفسها محط تساؤل بالوقت الراهن هل هي موجهه لجمهور gta ولا فعلا بيقدمون لعبة عميقة ويخاولون يقدمون شي مميز
نعم الفيديو لم يكن كما انتظرنا انا شخصيا كنت انتظر فيديو على شاكلة gameplay cyberpunk يعني مهمة كاملة و نشاهد كيف يتم إنجازها،، اما بخصوص العالم فعالم الغرب المتوحش عالم خلاب و يتوقف الامر على مدى إتقانه من روكستار و حسب ما نعلمه لحد الآن فالعالم عميق لدرجة لا يمكن تصورها ، من شاهد افلام الكاوبوي القديمة فإنه سيجد كل ما رآه في هذه اللعبة و الbonus هو انه سيكون الطرف المؤثر و ليس مشاهدا فقط ،، بصراحة حسب ما رأيت هذه اللعبة ستنافس و بشدة على لقب لعبة الجيل و بالنسبة لي قد تكون الوحيدة التي قد تطيح ب witcher 3 من العرش لأن هذه الأخيرة لا تقتصر مكانتها عندي على مستواها التقني او ما شابه لكنها كانت تجربة متكاملة و علاقتي بها اصبحت عاطفية من شدة روعتها
 

Oldsnake

True Gamer
هيتمان قلت لك انك مسير في المهمة من نقطة a الى b الى c و لديك 3 او اربع طرق موضوعة لك من قبل المطورين لتنهي بها المرحلة .. باستخدام 3 طرق او 4 للتخلص من الاعداء عبر قتلهم او خنقهم او استعمال المنوم او سرقة لباسهم .. انت محدود اصلاً بطريقة تصميم المكان و اللعبة توفر لك طرق محسوبة تختارها لتجاوز كل نقطة ..
غير صحيح في عشرات الطرق لانهاء المراحل في هت مان ومش حاطها المطور ومخلي الحرية للاعب لاستكشافها في اول مرة تنهي فيها المرحلة هناك طرق يساعدك فيها المطور لاكتشاف بعض خبايا المرحلة وليست كلها

اي لعبة قد تنهي المهمة بطرق مختلفة .. المطور يضع لك الخيارات و تختارها .. و كما قلت اللاعبون يكتشفون طرق مخفية .. لكن تصميم المراحل و التسلل و نفس المكان تذهب منه و نفس الغرفة تدخل لها و تذهب على نفس الpattern و اي لاعب سيمر بنفس الشيء
ايضا هل الكلام غير صحيح خصوصا في Dishonored و Hitman بأمكانك الذهاب لاماكن مختلفة وانهاء المراحل بالطريقة التي تحددها بأسلوبك الخاص .

يمكنك ان تنهي بعض المهام حتى بدون الدخول للقاعدة وفي ثواني و فقط من بعيد حتى.
المشكلة انه هذا الشيء بالتحديد موجود في هت مان وبعدين تسألني كيف حكمت انك ما لعبت هل الالعاب ؟

عندما قلت ان العالم كبير و فاضي و المهمات مكررة عرفت انك اصلاً لم تستوعب كيف تصممت اللعبة و لا اظنك اكملتها و قفزت متحمساً للرد عليه هههههههه
النقاش معاك للاسف وصل مرحلة عقيمة انت مش محترم ايلي قدامك ومن اول تحاول تشخصن الردود للاسف ياريت ترتقي بأسلوب كلامك شوي او الادارة تتصرف معاك .
 

Zoda

True Gamer
نعم الفيديو لم يكن كما انتظرنا انا شخصيا كنت انتظر فيديو على شاكلة gameplay cyberpunk يعني مهمة كاملة و نشاهد كيف يتم إنجازها،، اما بخصوص العالم فعالم الغرب المتوحش عالم خلاب و يتوقف الامر على مدى إتقانه من روكستار و حسب ما نعلمه لحد الآن فالعالم عميق لدرجة لا يمكن تصورها ، من شاهد افلام الكاوبوي القديمة فإنه سيجد كل ما رآه في هذه اللعبة و الbonus هو انه سيكون الطرف المؤثر و ليس مشاهدا فقط ،، بصراحة حسب ما رأيت هذه اللعبة ستنافس و بشدة على لقب لعبة الجيل و بالنسبة لي قد تكون الوحيدة التي قد تطيح ب witcher 3 من العرش لأن هذه الأخيرة لا تقتصر مكانتها عندي على مستواها التقني او ما شابه لكنها كانت تجربة متكاملة و علاقتي بها اصبحت عاطفية من شدة روعتها

ماعندي شك انك بتستمتع باللعبة التدقيق المفرط يبين ان اللاعب على اعتاب نهاية مسيرته بعالم الالعاب :sweatsmile:
 

Solay

Double Jumper
فانتوم بين تقدم تنوع ضخم بتنفيذ المهمه يب صحيح، بس كيف مستوى المهام اصلا؟ تكرار بتكرار لا بالمرحله نفسها ولا بهدف المرحله. بينما الألعاب الثانيه وابرزها ديساونورد تعطيك تنوع بتنفيذ المهمه وحريه كبيره ومع ذلك تحط جهد عالي بتصميم كل مهمه وبليفل ديزاين كل جزئيه.

وبالنسبه للعالم المفتوح وجوده كله ماله اي داعي، واتوقع انه كان محطوط بس عشان يمشي مع هبة ألعاب العالم المفتوح لأنه كمية الفراغ والمشواير الموجودة فضيحه. يرحم أمكم لحد يقول لي محطوطه عشان الابروتشينج ومن وين تجي المهمه، هالشي يمديك تطبقه بمناطق شبه مفتوحه زي جراوند زيروز بالضبط، وماريو اوديسي وغيرهم. بينما روكستار يخلقون لك عالم كاااامل خارج المهمات لدرجة انه البعض يشترون ألعابهم بس عشان يستمتعون بالعالم نفسه بدون ما يلعبون المهمات وهالشي سويته انا بنفسي مع سان اندرياس وفايس سيتي.
 

Veeto

True Gamer
بس عشان يمشي مع هبة ألعاب العالم المفتوح لأنه كمية الفراغ والمشواير الموجودة فضيحه

بالضبط.. العالم المفتوح كان طويل وشاسع وبالغالب ب جدران وهمية كثيرة بدون اختصارات خلت المشاوير تصير مضجرة اكثر لو كان العالم اصغر واكثر احكام كان بيكون افضل... او حتى لو كان فيه وسيلة تنقل بين القواعد بشكل افضل
 

Zoda

True Gamer
تطبيق جراوند زيرو كان مثالي خلاف كوجيما وكونامي لحد الان ماعرف حقيقية الي حصل لكن اللعبة للامانة عاجز اعبر عن شعوري اتجاها لحد الان ممكن اميل الى جانب وما اشوف الجانب الاخر ::spy::
 

Aia

Jester
فعلاً تطبيق Ground Zeroes كان عجيب ومثالي وكنت اتمنى PP على نفس السكيل بمناطق تتذكرها مثل الاجزاء القبل.
بس والله ركضة سنيك خرافيه وتريح البال.
 
أعلى