Bill Cober
True Gamer
https://en.wikipedia.org/wiki/Junko_Takeuchiشباب احد لاحظ ؟!
الصوت يشبه صوت ناروتو شكلها نفس الممثلة !
https://en.wikipedia.org/wiki/Junko_Takeuchiشباب احد لاحظ ؟!
الصوت يشبه صوت ناروتو شكلها نفس الممثلة !
ممكن لان اللعبة جديدة لسة مانضاف اخر عمل لها في الويكي
قصدك الـlink ؟ اكيد يا الحين موجود بالخامس ولكن زاد الـbuffer، من 1 فريم لأقل link الى 3 فريمهذا الجزاء لا يوجد فيه ربط الفريمات صح
طيب لو ابي احترف الاجزاء السابقة ممكن شرح لها و ايش العاب الي تعتمد على ربط الفريمات
بألفا 3 الـvoice actor الأمريكي كانت من Maile Flanagan، والياباني Junko Takeuchi، اثنينهم الـvoice actor لـNarutoممكن لان اللعبة جديدة لسة مانضاف اخر عمل لها في الويكي
لاني اسمع صوتها نفسه بالضبط
شكرا بس ياليت تقلي ايش العاب الي تعتمد علي link لان صعب الحترف فيهاقصدك الـlink ؟ اكيد يا الحين موجود بالخامس ولكن زاد الـbuffer، من 1 فريم لأقل link الى 3 فريم
اكثر جزء فيه الـ1 frame link كان الرابع لو تبي جزء يعتمد على هذا الشي
وبالنسبة للأحترافهم، الموضوع كله يعتمد على التوقيت و الـmuscle memory، يعني طول الوقت راح تكون بالتدريب تعمل نفس الكومبو اكثر من مرة لمن تقدر تعمله بشكل بديهي
بألفا 3 الـvoice actor الأمريكي كانت من Maile Flanagan، والياباني Junko Takeuchi، اثنينهم الـvoice actor لـNaruto
مافي لعبة تعتمد على الـlink، هو خيار high risk high reward لدمج زيادة تسويه علشان تعاقب خصمك "مثلا دايما تستخدم ضربات ثقيلة لكل الكومبو وتعطيه اكبر قدر ممكن من الدمج"شكرا بس ياليت تقلي ايش العاب الي تعتمد علي link لان صعب الحترف فيها
مشكور على المعلومات بس شي اخير الكومبو في ستريت فايتر ما يعتمد على linkمافي لعبة تعتمد على الـlink، هو خيار high risk high reward لدمج زيادة تسويه علشان تعاقب خصمك "مثلا دايما تستخدم ضربات ثقيلة لكل الكومبو وتعطيه اكبر قدر ممكن من الدمج"
بس ستريت فايتر 4 هي اللي فيها خيارات وايد تقدر تسويها، اللعبة من كثر الميكانيكس اللي فيها البعض صار يعتبرها عيب
فـ الجواب هو ستريت فايتر 4، تقدر تسوي اشياء مجنونة من الـ1 frame link، وايد فيها حالات ما تقدر تطبقها الا بسيناريو معين (مثلا كومبوات ما تنفتح لك الا بعد الفريم ادفانتج اللي تاخذه من الـcounter والex)
بس بشكل عام تقدر ما تتعلم لهم ابد وتفوز طبيعي حتى مع الهاي لفل، العاب الفايتنغ تعتمد على شلون تتعامل مع خصمك وتحافظ على المسافات وتستخدم الـtools الصح لكل مكان انت تكون فيه
كل شي يتعلق بالكومبو والدمج ... هو خيار اضافي تتعلم عليه علشان تحسن عقابك لخصمك يوم يغلط بشي معين، ما يعتبر اساس انك تتعلم للكومبوز بالبداية، المفروض تخليه اخر شي يوم انت تفوز من الأساسيات
الأشياء اللي المفروض تتعلم عليها، المسافات بينك وبين خصمك، الـmax range لكل ضربة عندك علشان تعرف كل وحدة متى تستخدمها، تشوف شنو الـanti air اللي عند شخصيتك، شلون تتعامل لمن خصمك يعملك knockdown والعكس
لو تشوف اي بطولة ستريت فايتر 4، اغلب الوقت الجيم يخلص time over، السبب انهم يعتمدون على لعب المسافات و الـfootsies، هم اساس العاب الفايتنغ، الكومبو والأشياء الصعبة مثل 1 frame link، هذا شي اضافي تتعلم له "بعد" ما تعرف الأساسيات