hits counter

Pokemon Legends ليست لعبة عالم مفتوح

I B R A

Super Moderator
مشرف
ما أخس من قديد إلا عسفان ، كلاهما جيلين خايسة للأمانة (السادس و الثامن) مشكلة السابع كانت تركيزه الزايد عالقصة ولا من ناحية الحاجات الثانية كان كويس ، أفضل السيئين.

ذكرني بس ايش الاشياء الي خلتك تفضل السابع ؟
 

Eye

السوسة
ما أخس من قديد إلا عسفان ، كلاهما جيلين خايسة للأمانة (السادس و الثامن) مشكلة السابع كانت تركيزه الزايد عالقصة ولا من ناحية الحاجات الثانية كان كويس ، أفضل السيئين.

والنعم والله ::laugh::

صراحة بلاتينيوم يتملك ، يمكن اكثر جزء طموح
 

White Soul

Pokétrainer
الباتل برا الميتا ما يوكل عيش
ردودك ما توكل عيش

اوه صح تذكرت النقاش بموضوع ليتس جو (&)

هو السهولة المفرطة مستفزة وما ابغى اقعد اصنع التحدي بنفسي عشان اللعبه اساسا ما تقدمها لي ، العوالم فنيا جميلة لكن اقصد التقدم فيها والاستكشاف محدود ويحتاج للكثير من التجديد
أوكي سامحتك
نقاطك صحيحة، لكن النقطة الي حابين نوصل لها أن السلسلة ما كانت كذلك دائما. هذا تصور خاطئ من النوبز إلي ما دخلوا على السلسلة إلا مع العدس (&)

بجدية، السلسلة رجعت خطوة للوراء في جانبي الصعوبة والاستكشاف. أول جيلين كان فيهم صعوبة واستكشاف إلى حد كبير، حقبة الGBA/DS (الجيل الثالث إلى الخامس) خفت فيها الصعوبة والاستكشاف. حقبة العدس انعدمت فيها الصعوبة وصارت ألعابهم خطية تمامًا.

مع الجيل الثامن ما فيه شيء تغير في الصعوبة، لكن أقلها مع دخول العالم المفتوح أعتقد بنلحظ تطور في جانب الاستكشاف، وإن لم يكن بالشكل الي عهدناه في السلسلة (اشتقت لدنجنز أول جيلين).

Do what you do best واحسن مثال Pokemon Black & White 2.
والي في نهاية المطاف أكلوها حش لأنها ما نزلت على العدس.
والله جيم فريكز علمونا درس لما عطونا X&Y لول
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
والي في نهاية المطاف أكلوها حش لأنها ما نزلت على العدس.
والله جيم فريكز علمونا درس لما عطونا X&Y لول

هههه صح ، بس أيضا هم شافوا ألعاب الجوال وقتها وكيف لعبة بسيطة mindless اقدرت تحقق نجاحات خيالية. فقالوا لحظة احنا ليش قاعدين نشد حيلنا لول؟ (&)
 

Eye

السوسة
ردودك ما توكل عيش


أوكي سامحتك
نقاطك صحيحة، لكن النقطة الي حابين نوصل لها أن السلسلة ما كانت كذلك دائما. هذا تصور خاطئ من النوبز إلي ما دخلوا على السلسلة إلا مع العدس (&)

بجدية، السلسلة رجعت خطوة للوراء في جانبي الصعوبة والاستكشاف. أول جيلين كان فيهم صعوبة واستكشاف إلى حد كبير، حقبة الGBA/DS (الجيل الثالث إلى الخامس) خفت فيها الصعوبة والاستكشاف. حقبة العدس انعدمت فيها الصعوبة وصارت ألعابهم خطية تمامًا.

مع الجيل الثامن ما فيه شيء تغير في الصعوبة، لكن أقلها مع دخول العالم المفتوح أعتقد بنلحظ تطور في جانب الاستكشاف، وإن لم يكن بالشكل الي عهدناه في السلسلة (اشتقت لدنجنز أول جيلين).


والي في نهاية المطاف أكلوها حش لأنها ما نزلت على العدس.
والله جيم فريكز علمونا درس لما عطونا X&Y لول

ليه؟
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
ردودك ما توكل عيش


أوكي سامحتك
نقاطك صحيحة، لكن النقطة الي حابين نوصل لها أن السلسلة ما كانت كذلك دائما. هذا تصور خاطئ من النوبز إلي ما دخلوا على السلسلة إلا مع العدس (&)

بجدية، السلسلة رجعت خطوة للوراء في جانبي الصعوبة والاستكشاف. أول جيلين كان فيهم صعوبة واستكشاف إلى حد كبير، حقبة الGBA/DS (الجيل الثالث إلى الخامس) خفت فيها الصعوبة والاستكشاف. حقبة العدس انعدمت فيها الصعوبة وصارت ألعابهم خطية تمامًا.

مع الجيل الثامن ما فيه شيء تغير في الصعوبة، لكن أقلها مع دخول العالم المفتوح أعتقد بنلحظ تطور في جانب الاستكشاف، وإن لم يكن بالشكل الي عهدناه في السلسلة (اشتقت لدنجنز أول جيلين).


والي في نهاية المطاف أكلوها حش لأنها ما نزلت على العدس.
والله جيم فريكز علمونا درس لما عطونا X&Y لول

انا ابدا ما اقصد الاجزاء القديمة ذكرت بردي اني اقصد اجزاء الثري دي اس والسويتش ، تاريخي بسيط مع العاب بوكيمون ، بدات بالجيل الاول على الجيم بوي نسخة يلو على الجيم بوي وبصراحة ناسي وش كان انطباعي عنها عدا انها لعبه ممتازة ومعظم الاجزاء الي بعدها سحبت عليها

اعرف انه الاجزاء القديمة محبوبة بس جيم فريك وصلوا لمرحلة اشوف صعب يصنعوا لعبة بنفس الفلسفة القديمة طالما العابهم تبيع ، بابسط الاحوال يكسروا الفورميلا نفسها ويبداو من الصفر زي ما عملوا مع ليجندز

لانه مهما كان العاب بوكيمون الجديدة تظل مستلهمة من القديمة وهي ماشية على نفس الفورميلا
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ذكرني بس ايش الاشياء الي خلتك تفضل السابع ؟

غير في معادلة قتال النوادي و استبدلها بال trails و قتالات totems و اللي كانت بمثابة قتالات زعماء ، يحتوي على National DeX ، بوكيمونات المدربين الراندوم بالطرق في نسخ الالترا يمتلكوا perfect IVs / EVs و بالتالي بوكيموناتهم مدربة زين عكس بقية الأجزاء/الأجيال الأخرى ، الترا نيكروزما ، ألحان ممتازة كعادة السلسلة ، توجه فني يفتح النفس و بنظري هو الأفضل بأجزاء ال 3D الأساسية (الثاني لو أحسب أجزاء الجيمكيوب) ، محافظتهم عالميجا ايفلوشن ، الالترا بيست أعجبوني ، شجرة الباتل (ذكرتني بالباتل سبواي حق الجيل الخامس) ، Rowlet و تطوراته ، حتى ال z moves ما أزعجوني و أنا اللي كنت متخوف منهم ، عيبهم الوحيد ما أقدر أعمل سكيب للأنميشن.

متأكد فيه حاجات ثانية نسيتها بس هذا اللي يحضرني.
 

White Soul

Pokétrainer

مقتبس لي رد أكبر الMisty Mountains وتقول لي "ليه"؟! (&) ليه ايش بالضبط؟

الترا نيكروزما
موسيقته اشتغلت في مخي لما قريت الاسم، جبت لي PTSD &&
فعلا الجيل السابع كان حاجة تدعوا للتفائل
وللأمانة أي حاجة بعد الجيل السادس بتظهر كأبجريد يدعو للتفائل xD
 

Omni-Doom

The Last Quincy
مقتبس لي رد أكبر الMisty Mountains وتقول لي "ليه"؟! (&) ليه ايش بالضبط؟


موسيقته اشتغلت في مخي لما قريت الاسم، جبت لي PTSD &&
فعلا الجيل السابع كان حاجة تدعوا للتفائل
وللأمانة أي حاجة بعد الجيل السادس بتظهر كأبجريد يدعو للتفائل xD

الجيل السادس كان سقطة شنيعة في كل شيء للآسف و هو بداية السقوط الحر (&)
 
أعلى