في فرق بين الإخراج والتحريك!30
لا حول ولا قوة الا بالله رجعنا للأنتاج المتدني :/
حتى الاخراج العبيط ابو صور خرب جو الحلقه , وحسيت الحلقه كانت ركيكه وسريعه
يا اخي الاخراج القوي نعمه
أنا أسميه أخراج , لان حتى الصور ما كانت تعبر عن الادراما الي كان في المشهد بشكل كويس , تدري ؟ اقدر اقول بكل سهوله , المشهد كان تقريبا خاليه من الأخراج نفسه :/في فرق بين الإخراج والتحريك!
الإخراج بشكل عام في أونيساما إي ممتاز! التحريك جيد، وفي الحلقة 27 أسطوري!
وصح، خلصت الأنمي في وقتها وأنا حزين
أنا أسميه أخراج , لان حتى الصور ما كانت تعبر عن الادراما الي كان في المشهد بشكل كويس , اقدر اقول بكل سهوله , المشهد كان تقريبا خاليه من الأخراج نفسه :/
عموما أجمالا الأخراج في الانمي حلو لكن مش خارق , اشوف ان الاوستات هي الي معطيه جو ثابت في الحلقات , ولا اغلب المشاهد تكون سريعه وما تعطي بعض المشاهد حقها
هالصوره الثابته ما كانت معبره بشكل كافي وطلعت المشهد بصوره سريعه وركيكه , عسى وصلت المعلومه ؟ >_>وثاني شي، هذا الإخراج هو أسلوب إطلاق المشهد، وليس التحريك مرة أخرى، أقدر بصور ثابتة أوصل لك صورة معبرة ومؤثرة أكثر من مشهد فيه 100000 فريم في الثانية إذا أتقنت هالشي.
بنسبه لهالجمله , هالأمر ما ينطبق على الانمي نهائيا , واضح انه ضعف انتاج عندهم , لا فنن منهم ولا شيأقدر بصور ثابتة أوصل لك صورة معبرة ومؤثرة أكثر من مشهد فيه 100000 فريم في الثانية إذا أتقنت هالشي.
+ Akio SUGINO رسمه الرائع للشخصيات تجلى هنا باحلى صورة ممكنة :heart: شيء خلاق وابداعي للاخير.ديزاكي هو ألي صنع أوني ساما
الأنمي لواقعيته الشديدة وأحداثه الجريئة وطريقة تقديمه تم منعه في بعض الدول الأوروبية،
^
رويد ما يحب اي شيء مين قال ؟ رويد يحب الاشياء الرهيبة دائماً وابداً :kissing_heart:
+ Akio SUGINO رسمه الرائع للشخصيات تجلى هنا باحلى صورة ممكنة :heart: شيء خلاق وابداعي للاخير.
:no_mouth:(بلا نقاش).
فيه مقابلة معاه تلقاها في موضوع ليدي أوسكار ويتكلم عن هذا الجانب في شخصية ليدي أوسكار وعن انوثتها كلام بديع جدًا وخلاق بس القهر ما يمديك تشوف المقابلة الا اذا شفت الانمي علشان الحرق لكن تستحق الأطلاع بشكل كبير جدًا.ديزاكي الذي أخبرته "ريوكو إكيدا" ذات مرة بأنه يفهم المرأة بأفضل مما تفهم المرأة نفسها.
فيه مقابلة معاه تلقاها في موضوع ليدي أوسكار ويتكلم عن هذا الجانب في شخصية ليدي أوسكار وعن انوثتها كلام بديع جدًا وخلاق بس القهر ما يمديك تشوف المقابلة الا اذا شفت الانمي علشان الحرق لكن تستحق الأطلاع بشكل كبير جدًا.
من شخص رفع أيفانجليون الى مرتبة عالية جدًا هنا وبل وصله الى قمة تجسيد الاضطراب النفسي في ميديا الأنمي والميديا بشكل عام، أشوف أوني ساما منافس كبير لأيفانجليون لكن بأسلوب نقل الاحاسيس الدايزكية (نسبة الى دايزكي) نعم الشخصيات هنا معقدة ومركبة وصعبة الفهم وتحتاح تعمق كبير وهذه أكبر متعة في المسلسل بجانب الجانب الفني البراق......لذلك انتظر ما يسرك هنا.وقتها شعرت بتلك القشعريرة "الإيفانجليونية" إن سمحتم لي بالتعبير. حين يتم تقديم شخصية جديدة في إيفانجليون فلا تستطيع أن تلمس إلا إضطرابها و أن تشعر إلا برغبة في معرفة المزيد عنها.
امم مش المفروض تنظر لهم بهذا الشكل.......تدري هذه مش قضية عندي. القضية عندي أن بعض الشخصيات تحسهم في الثلاثين من العمر مش طالبات ثانوية @@ لكن أسلوب Akio SUGINO ذو الطابع الجدي يقتل أي احساس بالصغر. (على الاقل بالنسبة لي).أجد نفسي هنا أعتبر الشخصيات الأنثوية ذكور حتى تثبت العكس! عقلي مش قادر يستوعب أن ساينت جيستو و أوريهارا "بنات أنمي"... لا و طالبات ثانوية بعد