hits counter

[New كوالتي نت ] DSL BONDING لأصحاب الهواتف العادية تصل لـ 48 ميغا .!!

m7tram

True Gamer
لأول مرة في المنطقة «كواليتي نت» تطرح تقنية توفر سرعات تصل إلى 48 ميغابايت

ab9132b8-cdd4-45b1-8244-74f3a3d59111_main.jpg
عيسى الكوهجي
أعلنت شركة كواليتي نت عن طرح تقنية لأول مرة في المنطقة، وتهدف إلى التغلب على مشاكل الانترنت الناجمة عن خطوط الهواتف التقليدية في الكويت.
أعلن ذلك مدير عام قطاع الافراد في الشركة المهندس عيسى الكوهجي، الذي قال ان التقنية الجديدة والتي عرفت باسمDSL BONDING معنية بتقديم سرعات مضاعفة لمشتركي كواليتي الذين يعتمدون في حصولهم على الانترنت على خطوط الهاتف المحلية «النحاسية» التي لا تتحمل سرعات الانترنت العالية.
وأضاف الكوهجي ان أغلب خطوط الهاتف الحالية في الكويت تتحمل سرعات إنترنت تتراوح بين 2 إلى 4 ميغابايت اعتمادا على بعد المقسم وكفاءة خط التلفون، بينما مع الـDSL BONDING أصبح العميل قادراً على الحصول على سرعات إنترنت تتراوح بين 4 و 12 و 16 ميغابايت وصولاً إلى 48 ميغابايت بكل يسر وسهولة ومن دون أي تكلفة إضافية.
وقال ان الميزة الاضافية لهذه التقنية الجديدة هو أن خدمة الانترنت لن تنقطع عن العميل بتعطل أحد خطوط الهاتف التي تعمل من خلالها تقنية الـ DSL BONDING بمعنى ان العميل سيبقى متصلاً بالانترنت في حال توقف أحد خطوط الهاتف لأسباب تقنية أو طارئة، وهذا بحد ذاته أمر مهم جداً لمن يقوم بأداء أعماله وواجباته من المنزل مباشرة ومن دون انقطاع.
وأشار إلى ان خدمة DSL BONDING هي نتاج شهور طويلة من البحوث المستمرة تلتها عمليات تحديث لوصلات الانترنت الدولية لدى الشركة لتكون مستعدة للطلب المتوقع على هذه الخدمة، حيث تعتمد فكرة هذه التقنية على التغلب على مشاكل خطوط الهاتف الحالية لتوفير السرعات العالية من خلال وجود خطين للهاتف الثابت في المنزل، إذ ومن خلال هذه التقنية الجديدة يمكن للمشترك الحصول على سرعات مضاعفة تصل لغاية 48 ميغابايت.
وأكد الكوهجي أن التقنية الجديدة قد أصبحت جاهزة مع بداية هذا الاسبوع، وهي متاحة لجميع العملاء الحاليين والجدد بشرط أن يكون لدى العميل خطا هاتف ثابت، لافتاً إلى أن تشغيل هذه التقنية الجديدة لا يستغرق أكثر من 48 ساعة بحد أقصى.
وتوقع الكوهجي أن تحظى التقنية الجديدة بإقبال كبير من العملاء، خاصة وأن كواليتي نت قد تلمست في الفترات السابقة معاناة الكثير من العملاء الذين أدركوا وبشكل كبير أن المشكلة الحالية لسرعات الانترنت تتمثل في جودة خطوط الهاتف الارضية وليس في خدمة الانترنت ذاته، لكنه استدرك قائلاً ان هذه التقنية الجديدة لن تشمل خطوط الهاتف التي تعتمد على شبكات الالياف الضوئية، وإنما هي خاصة فقط بالمشتركين عبر خطوط الهاتف التقليدية «النحاسية».


الفرج اخيراً ؟ يوم الأحد بروح وأستفسر عن كل شي بالضبط وأشوف , لان 4 ميجا حاليا لا يطاق مع الاسعار الجهنميه الي نشوفها لأصحاب الـ8ميجا وفوق !
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اول مرة اسمع عن التقنيه وبكلامه فيه متناقضات غريبه شوي!!

في حصولهم على الانترنت على خطوط الهاتف المحلية «النحاسية» التي لا تتحمل سرعات الانترنت العالية.

وإنما هي خاصة فقط بالمشتركين عبر خطوط الهاتف التقليدية «النحاسية».

المشكلة للامانه من كثر ما شركة الاتصالات تكذب علينا صرت ماصدق عروض شركات الاتصالات بالعالم كله, خبرنا فيصل وش يصير معاك
 

m7tram

True Gamer
عمر كلامه مافيه تناقض .. لكن بالكويت في فايبر لاين " الألياف الضوئيه " الي تتحمل السرعات العاليه , والخطوط العاديه "النحاسيه" يقول ان هالخدمه ماتنفع مع الألياف الضوئيه بس للخطوط العاديه , اصلا منو يحتاج يسوي هالحركه اذا عنده ألياف ضوئيه ؟
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لا هو التناقض فيصل بفكرة انه الخطوط النحاسية ماتستحمل السرعات العالية وبعدين هي نفسها المستخدمه بهاذي الخدمة عبر اضافة سلك نحاسي ثاني للسلك الاول..
 

m7tram

True Gamer
اها , والله يجوز مادري شمهببين بالضبط يوم الاحد يبين كل شي .
 

x-virus

مراقب سابق
ما أعتقد هناك أي تناقض في كلامه
التقنية تعتمد على عدد الخطوط للهاتف
حيث تعتمد فكرة هذه التقنية على التغلب على مشاكل خطوط الهاتف الحالية لتوفير السرعات العالية من خلال وجود خطين للهاتف الثابت في المنزل، إذ ومن خلال هذه التقنية الجديدة يمكن للمشترك الحصول على سرعات مضاعفة تصل لغاية 48 ميغابايت.

لكن هل هذا يعني أن السرعات الكبيرة تحتاج إلى عدد أكبر من خطوط الهاتف؟

48 ميغا اظن هي اكبر سرعة راح تكون في الخليج خصوصاً عندنا اعلى سرعة هي 30 ميغا
 

Fahad Al-Shareef

True Gamer
هذا الكلام بالكويت بس ولا في السعوديه بعد ؟
 

CyberMaster

True Gamer
الفكرة تعتمد بختصار على دمج خطين مع بعض
ما أعتقد هناك أي تناقض في كلامه
التقنية تعتمد على عدد الخطوط للهاتف


لكن هل هذا يعني أن السرعات الكبيرة تحتاج إلى عدد أكبر من خطوط الهاتف؟

48 ميغا اظن هي اكبر سرعة راح تكون في الخليج خصوصاً عندنا اعلى سرعة هي 30 ميغا

48 ميغا عباره عن دمج خطين 24 ميغا والي هي اعلا سرعة ممكن توصلها تقنية الـADSL لكن الكلام هذا على الورق بس موب كل الكبائن والمقسمات تقدر توصلها على ارض الواقع الوضع يختلف حسب جودة البنيه التحتية

على العموم اعتقد هذي مجرد حلول مؤقته
لكن المستقبل للفايبر FTTH
 

xxamerxx

TG News Editor
48 رقم مبالغ فيه بالواقع على اسلاك عادية وفيه شغله ثانية معناهاة كل مقسم راح تتدبل عليه عدد المستخدمين فمعناها المناطق المزدحمة الله يعينهم
48 ميغا اظن هي اكبر سرعة راح تكون في الخليج خصوصاً عندنا اعلى سرعة هي 30 ميغا
عندنا بالسعودية 100 ميجا لكن يبغالها وقت حتى تنتشر
 

Painkiller Q8

True Gamer
انا عندي 8 ميقا على فايبر اوبتكتس .. والله السرعه خياليه وقطعت علاقتي مع شي اسمه LAG

ابي ابي المزييييييييييييييد :) والله ودي على 24MB
 

SAM

Banned
أنا راضي بـ 2 ميجا او 4 ميجا وأكون ممتن وبقوه بعد
 

Vorg Zangief

True Gamer
لول
كيف نحاسية . تتحمل 48
هههههههههه
انا لما رحت اشترك . ال4 ميقا . من كوالتي . سألتهم . خطوط منطقة مبارك العبدالله الجابر . كم تتحمل .
قال لي تتحمل . حتى 10 . ميقا . . . أعتقد لأن خطوطنا فايبر .
كيف يطلع لي الحبيب هذا و يقول لي 48 ميقا على الخطوط العادية النحاسية . الي حدها 2 ميقا -_-
نصب نصب نصب .
+
نصيحة . عامة . شباب لكويت . لا تشتركون إنترنت . إلا في فترة المعرض .
هذي هي حالتي كل . سنة . كل ما صار المعرض . أروح و أجدد و ارفع السرعة . بنفس سعر . الي رفعته فيه السنة الماضية . و هكذا :)
 

m7tram

True Gamer
كلمت كواليتي , يقولون أعلى سرعه عندنا 8 ميجا لأصحاب الفايبر والخطوط العاديه ( يعني سالفه 8-24 ميجا كلام فاضي يعطونك 8 بس ) سئلتهم عن الدي اس ال باوندينج وشنو أهو بالضبط.

هو عباره عن دمج الخطوط والحد الأقصى للدمج فقط أثنين ! بالأول 4 والثاني 4 = 8 ميجا الي هو أعلى شي أصلاً , ولازم تشتري راوتر جديد سعره 48 دينار علشان يركبون عليه الخطين واذا واحد منهم فصل يبقى النت شابك على الخط الثاني وراح تنزل السرعه لي 4 ميجا .

راح انطر المعرض شهر 2 القادم اذا عطانا عمر وراح اشترك اما الحين ما اشوفها تسوى .
 
أعلى