Rookie
Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
الخبر نشرته مواقع الأخبار قبل كم يوم، في مقابلة مع Neil Druckmann وBruce Straley (مخرجَي كلًا من TLoU وUncharted 4) وضحوا فيها إنهم ما كانوا مأملين إن اللعبة تنجح. على النقيض تمامًا، كانوا متوقعين إن اللعبة راح تكون فلوب بشكل راح ينعكس سلبًا على اسم وسمعة الستوديو.
شوية مقتطفات من المقابلة:-
"Quite the opposite," co-director Bruce Straley says in the latest Conversations With Creators video when asked if Naughty Dog anticipated the game's huge success. "We thought it was going to tank."
Not only that, but Straley said he worried that if The Last of Us was poorly received, it would sully the name of Naughty Dog itself.
Druckmann كان متوقع إن اللعبة راح تفشل فشل عظيم، بينما Straley كان خايف إن الاستقبال السيء المحتمل للعبة كان راح يؤثر على اسم وصورة توتي دوق.
Neil Druckmann, the other director for The Last of Us, added, "The joke we would say throughout production was that 'This game is the downfall of Naughty Dog.'"
أثناء إنتاج اللعبة، كانت هناك مزحة متداولة إن راح تكون خلف انهيار نوتي دوق!
رابط الخبر: http://www.gamespot.com/articles/the-last-of-us-dev-we-thought-it-was-going-to-tank/1100-6428887/
بصراحة، شي مبهر. وين آخر مرة سمعتوا عن فريق تطوير في أوج تألقه يقرر يطور new ip بستايل وميكانيكيات جديدة بشكل كان يُعتبر مخاطرة كبيرة -باعتراف الفريق نفسه- بدل لا يستمر في استخدام وصفته التقليدية اللي تضمنله النجاح؟! برأيي، يستاهلون النجاح اللي نالوه على الصعيدين النقدي والتجاري مع The Last of Us. برافو.