hits counter

الموضوع الرسمي Muramasa: The Demon Blade | آكشن 2D بآرت ماحصلش.

Mukuro

True Gamer
خلصت اللعبة ب Kisuke وبطور Shura.

حاليا بأخلص شويه سايد كويست وبعدها بأبدأ بالبنت.
 

G7Ga7

True Gamer
لعبت ساعتين ونص تقريباً منها اليوم. eh.. كنت أتمنى تجذبني أكثر من كذا. صحيح الآرت والموسيقى رهيبة, لكن القتال مرة بيسيك ومع الوقت يصير مُمل. والى الان ما شفت الا 3 أو 4 انواع من الاعداء بس. راح أكملها ان شاء الله.
 

Mukuro

True Gamer
جحجاح لا تستعجل على رزقك. ألعب أكثر وراح تشوف تنوع في أسلوب القتال ولا ننسى تنوع السيوف والحركات السرية الخاصة بكل سيف .أما بالنسبة للأعداء فكلامك صحيح من ناحية قلة تنوع الأعداء.

ونصيحة لأي واحد بيبدأ اللعبة أن يختار أسلوي Shura للقتال لأنه احترافي أكثر من موسو Muse اللي غالبا يكون Button mashing.
 

DONY

True Gamer
كيف اللعب بالـ الوي موت والننشوك ؟؟
 

Mukuro

True Gamer
خلصت اللعبة بمومو. إلى الان مجموع ساعات اللعب عندي 29 ساعة. باقيلي
النهاية الثانية والثالثة.
 

G7Ga7

True Gamer
الي كاتب القصة واحد سكران :laugh:: . عجزت افهم شي.
 

Mukuro

True Gamer
الي كاتب القصة واحد سكران :laugh:: . عجزت افهم شي.

هو مو واحد سكران. القصة فهمها واضح لكن المشكلة الوحيدة تكمن بأسماء الأشخاص في اللعبة واللي غالبا تكون طويلة وصعب أنك تتذكرها خلال اللعب. أنا لي ملاجظة على اللعبة واللي هي الترجمة. الترجمة جدا محبطة لحد أنك تسمع الشخصيات تتكلم والكلام المكتوب تشوفه صار له ساعة مخلص. ترجمتهم من اللي سمعته باين انهم ترجموا المحادثاث بمعناها او مقصدها وليست ترجمة كلمة كلمة.
 

nbnt

True Gamer
الي كاتب القصة واحد سكران :laugh:: . عجزت افهم شي.

المشكلة الوحيدة تكمن بأسماء الأشخاص في اللعبة واللي غالبا تكون طويلة وصعب أنك تتذكرها خلال اللعب.

بسيطه ياجحجاح, يبغالك

paper.jpg


اكتب الاسماء وحاول ترسم الشخصيات بجنب كل اسم
laugh.gif
 

Mukuro

True Gamer
اكتب الاسماء وحاول ترسم الشخصيات بجنب كل اسم
laugh.gif

والله فكرت اني اكتب أسماءهم في ورقة مع رسمة بسيطة لكل شخصية ووين قابلتهم بس ماهي مستاهلة لأن وراي طابور ألعاب. أنا جالس أخلص اللعبة 100% الان.:w00t:
 

king zell

Network Director
Administrator
بديت ألعبها على الطور الإحترافي

ممتعة اللعبة و الخلفيات و الموسيقى مرة رايقة

بديت ألعب بالبنت.. أصلا ما كنت فاهم شي يوم قالوا لي اختار

عموما في فرق كبير بين الشخصيتين؟
 

Mukuro

True Gamer
بديت ألعبها على الطور الإحترافي

ممتعة اللعبة و الخلفيات و الموسيقى مرة رايقة

بديت ألعب بالبنت.. أصلا ما كنت فاهم شي يوم قالوا لي اختار

عموما في فرق كبير بين الشخصيتين؟

نعم فيه فرق بين كيسكي و موموهيمي. الفرق الأول في السيوف وحركاتها السرية والفرق الثاني مستوى الصعوبة لأن حسب خبرتي باللعبة أشوف مومو مغامرتها أصعب. طبعا أنا جالس أتكلم لو كنت طبعا تلعب بطور (شورا).
 

G7Ga7

True Gamer
5 ساعات. أوكي انا زهقت. اللعبة ماهي لي ابداً. اللعبة فيها تكرار يزهّق. الأعداء قليلين. والمناطق تتكرر. والمشاوير الي تقطعها تزهق. والموسيقى ماهي بالرهابة الي كنت متأمل منها. بس للأمانة القتال رهيب. يعني كان فيه امكانية ان اللعبة تكون أفضل من كذا بكثير.

أول شي عدد الأعداء مرررررة محدود. وفوق هذا, اللعبة ماخذة ميكانيكية العالم المفتوح. يعني تطلع لأقصى الشرق, تذبح الزعيم, تاخذ سيف يفتح لك المنطقة الي في اقصى الغرب. فلازم ترجع المشوار كله من اقصى الشرق الى اقصى الغرب. بعدين تاخذ السيف الي يفتح لك منطقة ثانية بأقصى الشرق. وترجع تعيد المشوار مرة ثانية من اقصى الغرب الى اقصى الشرق. والأماكن هي نفسها, والأعداء هم نفسهم, واسلوب القتال هو نفسه. أنا متأكد لو انهم بسطوا ديزاين اللعبة, بحيث يخلونها مرحلة1->زعيم -> مرحلة2-> زعيم من دون المشاوير الي موجودة, وكل مرحلة يكون لها تصميم وموسيقى وأعداء خاصة فيها, كان اللعبة صارت ممتعة أكثر وأكثر ريفريشينج.

لكن اللعبة لها محاسن كثير لازم تُحسب لها. أول شي مظهر اللعبة ابداع. على الرغم من ان نص اللعبة غابة بنفس التصميم, الا ان فيها مناطق مُتقنة ورسمها رايق. سبرايتس الشخصيات والأعداء كلها top notch. بعض المؤثرات البصرية العبقرية برضو تعطي لمظهر اللعبة عُمق رهيب. برضو الآرت طبعاً ما يحتاج. مضبوط وراكب على اللعبة وأجواءها. برضو من الأشياء الممتازة هو نظام القتال. صحيح اني مليت منه, لكن مو لأنه سيء. بل لأن ما فيه تنويع في الأعداء. أول ما تعرف كيف تستخدم السيوف الطويلة والسيوف العادية, وتعرف متى تبدل, ومتى تسوي الضربة الخاصة, وكيف تسوي كومبوّات هوائية, راح تحس انك ساموراي فلة.

من النقاط الي احبطتني موسيقى اللعبة. كنت مأمل كثييير عليها. ويمكن هنا كان خطئي. صحيح فيه منطقة أو ثنتين كانت موسيقاتهم رهيبة ورايقة, لكن أغلب اللعبة ماشية على لحن ياباني جينيريك باستخدام الادوات الموسيقيى اليابانية الي تتوقع تسمعها في لعبة مثل هذي. بالنسبة للتمثيل الصوتي وتناسقها مع الترجمة, فما اقول الا لول. أوكي خلوني أوضح, التمثيل الصوتي في اللعبة بالياباني, والترجمة طبعاً بالانجليزي. الي صاير في اللعبة, هو ان لما يبدأ الواحد يتكلم, تلقاه ياخذ 30 ثانية, بينما انت بتطلع لك الترجمة وبتقراها كاملة في 5 ثواني :laugh:: . ممكن هذا مو عيب, لكن لو تلعب بنفسك راح تحس انه شي مُزعج.

أخيراً, اللعبة للأسف ماخذة نفسها بجدية زيادة عن اللزوم. يعني مسوين قصة سخيفة مليانة شخصيات واسماء الله يعلم ان ثلاثة ارباعها مال امه داعي ولا راح يفيدك, والربع الباقي مستحيل تحفظه. واسلوب الستوري تيللينج في اللعبة سيء. كل مرة تدخل باب زعيم, راح تقابل 4 أو 5 شخصيات واقفة قدامك ما تسوي شي. انت لازم تروح عند كل واحد فيهم وتكلمه وبيقعط يرطن عليك كلام فاضي. بعدين لما تكلم كل الشخصيات لازم تضغط a عشان تكمل اللعبة وتروح للزعيم. ممكن ما عرفت اشرحها مضبوط, لكن لو تلعبوها راح تشوفون انها غريبة واسلوب غير عملي ابداً. ومن الاشياء الي خلتني اقول ان اللعبة ماخذه نفسها بجدية زيادة عن اللزوم, هو ان فيها مليون حاجة تجمعها. فيه آيتمز, وفيه اشياء للطبخ, وفيه اشياء تقويك, وفيه اشياء تخليك تقوي سيوفك, وفيه اشياء تعطيك ليفيل اب وفيه اشياء ما ادري وش فايدتها. يعني شباب بالله اسمعوا, الحين مو أغلب الألعاب يكون فيها آيتم ولا اثنين, بل ممكن حتى ثلاثة يزودون طاقتك؟ يعني مثلاً واحد يزود شوي, والثاني وسط والثالث يعبيه. اللعبة هذي فيها أكثر من 6 أو 7 آيتمز هدفها انها تزود طاقتك بس :laugh:: . وكل واحد تقدر تشتري منه 9 (الحد الأعلى) وتستخدمه متى ما بغيت. لا, وفوق هذا تقدر انك تطبخ اكل يزود طاقتك, أو تروح لمطعم وتشتري اكل وتزود طاقتك. لهذي الدرجة نظام الـcollectables في اللعبة مُعقد ويقرفك. بس مرة أخرى, أنا واحد داخل على اللعبة كنت ابي تجربة اكشنية متنوعة خفيفة. لكن طلعت اللعبة مُعقدة جداً لدرجة ان كان لها تأثير عكسي بالنسبة لي.

امممم, في النهاية اقول اذا انت واحد تبي لعبة آكشن مظهرها حلو واسلوب قتالها ممتاز, ولا تخالف الجدية الي مالها لزمة, والتكرار في الأعداء. أكيد موروماسا لعبة مناسبة لك.

ترى أنا ما ابيها, الي يبي يشتريها مني يرسلي رسالة خاصة.

تعديل: للناس الي ما يبون يقرون, أنا ما خلصت اللعبة, لكن من تجربتي لها اتوقع مستواها في النهاية بالنسبة لي +C.
 
التعديل الأخير:

nbnt

True Gamer
^

أكثر كلام عادل قرأته للعبه هذي (خصوصاً سالفة الـ4 شخصيات اللي تقعد تكلمهم
laugh.gif
)

جحجاح, مبروك, انت لخّصت كل اللي كان يدور في راسي عن اللعبه.
 

Mukuro

True Gamer
جحجاح لازم تكتب مراجعة عن اللعبة. بصراحة أوافقك على أغلب كلامك.
 

Mesharey

True Gamer
سؤال سريع .. إذا بخلص اللعبة بس وبشخصية وحدة تكون سهلة كم ساعة تحتاج تقريبا ؟

ما احب الباك تراكنج وقلة الاعداء لكن نشوف إذا قصيرة ليش لأ @_@
 

Suzuki Yu

True Gamer
5 ساعات. أوكي انا زهقت. اللعبة ماهي لي ابداً. اللعبة فيها تكرار يزهّق. الأعداء قليلين. والمناطق تتكرر. والمشاوير الي تقطعها تزهق. والموسيقى ماهي بالرهابة الي كنت متأمل منها. بس للأمانة القتال رهيب. يعني كان فيه امكانية ان اللعبة تكون أفضل من كذا بكثير.

أول شي عدد الأعداء مرررررة محدود. وفوق هذا, اللعبة ماخذة ميكانيكية العالم المفتوح. يعني تطلع لأقصى الشرق, تذبح الزعيم, تاخذ سيف يفتح لك المنطقة الي في اقصى الغرب. فلازم ترجع المشوار كله من اقصى الشرق الى اقصى الغرب. بعدين تاخذ السيف الي يفتح لك منطقة ثانية بأقصى الشرق. وترجع تعيد المشوار مرة ثانية من اقصى الغرب الى اقصى الشرق. والأماكن هي نفسها, والأعداء هم نفسهم, واسلوب القتال هو نفسه. أنا متأكد لو انهم بسطوا ديزاين اللعبة, بحيث يخلونها مرحلة1->زعيم -> مرحلة2-> زعيم من دون المشاوير الي موجودة, وكل مرحلة يكون لها تصميم وموسيقى وأعداء خاصة فيها, كان اللعبة صارت ممتعة أكثر وأكثر ريفريشينج.

لكن اللعبة لها محاسن كثير لازم تُحسب لها. أول شي مظهر اللعبة ابداع. على الرغم من ان نص اللعبة غابة بنفس التصميم, الا ان فيها مناطق مُتقنة ورسمها رايق. سبرايتس الشخصيات والأعداء كلها top notch. بعض المؤثرات البصرية العبقرية برضو تعطي لمظهر اللعبة عُمق رهيب. برضو الآرت طبعاً ما يحتاج. مضبوط وراكب على اللعبة وأجواءها. برضو من الأشياء الممتازة هو نظام القتال. صحيح اني مليت منه, لكن مو لأنه سيء. بل لأن ما فيه تنويع في الأعداء. أول ما تعرف كيف تستخدم السيوف الطويلة والسيوف العادية, وتعرف متى تبدل, ومتى تسوي الضربة الخاصة, وكيف تسوي كومبوّات هوائية, راح تحس انك ساموراي فلة.

من النقاط الي احبطتني موسيقى اللعبة. كنت مأمل كثييير عليها. ويمكن هنا كان خطئي. صحيح فيه منطقة أو ثنتين كانت موسيقاتهم رهيبة ورايقة, لكن أغلب اللعبة ماشية على لحن ياباني جينيريك باستخدام الادوات الموسيقيى اليابانية الي تتوقع تسمعها في لعبة مثل هذي. بالنسبة للتمثيل الصوتي وتناسقها مع الترجمة, فما اقول الا لول. أوكي خلوني أوضح, التمثيل الصوتي في اللعبة بالياباني, والترجمة طبعاً بالانجليزي. الي صاير في اللعبة, هو ان لما يبدأ الواحد يتكلم, تلقاه ياخذ 30 ثانية, بينما انت بتطلع لك الترجمة وبتقراها كاملة في 5 ثواني :laugh:: . ممكن هذا مو عيب, لكن لو تلعب بنفسك راح تحس انه شي مُزعج.

أخيراً, اللعبة للأسف ماخذة نفسها بجدية زيادة عن اللزوم. يعني مسوين قصة سخيفة مليانة شخصيات واسماء الله يعلم ان ثلاثة ارباعها مال امه داعي ولا راح يفيدك, والربع الباقي مستحيل تحفظه. واسلوب الستوري تيللينج في اللعبة سيء. كل مرة تدخل باب زعيم, راح تقابل 4 أو 5 شخصيات واقفة قدامك ما تسوي شي. انت لازم تروح عند كل واحد فيهم وتكلمه وبيقعط يرطن عليك كلام فاضي. بعدين لما تكلم كل الشخصيات لازم تضغط a عشان تكمل اللعبة وتروح للزعيم. ممكن ما عرفت اشرحها مضبوط, لكن لو تلعبوها راح تشوفون انها غريبة واسلوب غير عملي ابداً. ومن الاشياء الي خلتني اقول ان اللعبة ماخذه نفسها بجدية زيادة عن اللزوم, هو ان فيها مليون حاجة تجمعها. فيه آيتمز, وفيه اشياء للطبخ, وفيه اشياء تقويك, وفيه اشياء تخليك تقوي سيوفك, وفيه اشياء تعطيك ليفيل اب وفيه اشياء ما ادري وش فايدتها. يعني شباب بالله اسمعوا, الحين مو أغلب الألعاب يكون فيها آيتم ولا اثنين, بل ممكن حتى ثلاثة يزودون طاقتك؟ يعني مثلاً واحد يزود شوي, والثاني وسط والثالث يعبيه. اللعبة هذي فيها أكثر من 6 أو 7 آيتمز هدفها انها تزود طاقتك بس :laugh:: . وكل واحد تقدر تشتري منه 9 (الحد الأعلى) وتستخدمه متى ما بغيت. لا, وفوق هذا تقدر انك تطبخ اكل يزود طاقتك, أو تروح لمطعم وتشتري اكل وتزود طاقتك. لهذي الدرجة نظام الـcollectables في اللعبة مُعقد ويقرفك. بس مرة أخرى, أنا واحد داخل على اللعبة كنت ابي تجربة اكشنية متنوعة خفيفة. لكن طلعت اللعبة مُعقدة جداً لدرجة ان كان لها تأثير عكسي بالنسبة لي.

امممم, في النهاية اقول اذا انت واحد تبي لعبة آكشن مظهرها حلو واسلوب قتالها ممتاز, ولا تخالف الجدية الي مالها لزمة, والتكرار في الأعداء. أكيد موروماسا لعبة مناسبة لك.

ترى أنا ما ابيها, الي يبي يشتريها مني يرسلي رسالة خاصة.

تعديل: للناس الي ما يبون يقرون, أنا ما خلصت اللعبة, لكن من تجربتي لها اتوقع مستواها في النهاية بالنسبة لي +C.

هذي هي ........... ما تتصور قد أيش كنت متأكد ان اللعبة حتطلع مملة عشان كده كنت متحفظ اني ما اشتريها عشان مظهرها فقط ...

انا ملاحظ ان اغلب العاب ال2D لما بيشتغلوا فيها بشكل مو طبيعي على الجانب الرسومي تطلع بالنهاية لعبة مجوفة كمحتوى
 

G7Ga7

True Gamer
جحجاح لازم تكتب مراجعة عن اللعبة. بصراحة أوافقك على أغلب كلامك.

بس مراجعة يعني لازم أرجع اكملها :(

سؤال سريع .. إذا بخلص اللعبة بس وبشخصية وحدة تكون سهلة كم ساعة تحتاج تقريبا ؟

ما احب الباك تراكنج وقلة الاعداء لكن نشوف إذا قصيرة ليش لأ @_@
موكورو خلص اللعبة بـ9 ساعات اظن. أنا كملت 5 ساعات وحاس اني بوسط اللعبة.

هذي هي ........... ما تتصور قد أيش كنت متأكد ان اللعبة حتطلع مملة عشان كده كنت متحفظ اني ما اشتريها عشان مظهرها فقط ...

انا ملاحظ ان اغلب العاب ال2D لما بيشتغلوا فيها بشكل مو طبيعي على الجانب الرسومي تطلع بالنهاية لعبة مجوفة كمحتوى

مبدأ اللعبة وافكارها وقتالها ممتاز. بس المشكلة فيها, ان فانيلّا وير اتخذوا خيارات ديزاين خاطئة. مثلاً الاعداد القليلين, الباكتراكينج. زي ما قلت, لو انهم خلوا اللعبة خطية بتركيبة بسيطة (مرحلة - زعيم - مرحلة - زعيم) كان أفضل بكثير.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لول قريت كلامك جحجاح عالسريع واتفق معاك بقوة, انا لعبت ساعة وقفلت اللعبة وماشغلتها ثاني, حسيت بملل شديد وللقصة الغبية دور كبير بذا الشئ غير انه القتال ضغط ضغط ضغط وانتهى الموضوع..

اللعبة شكل فقط (مذهل) غير كذا ماعجبتني ابدا..
 

Photon

True Gamer
همم يعني هذا أسرع موضوع رسمي يموت بسرعة للعبة :p

و إن يكن أنا ماكنت متحمس جداً لها ، نوعاً ما كان عندي حماس و هذا بيخليني*أجربها قريب :)
 

G7Ga7

True Gamer
لول قريت كلامك جحجاح عالسريع واتفق معاك بقوة, انا لعبت ساعة وقفلت اللعبة وماشغلتها ثاني, حسيت بملل شديد وللقصة الغبية دور كبير بذا الشئ غير انه القتال ضغط ضغط ضغط وانتهى الموضوع..

اللعبة شكل فقط (مذهل) غير كذا ماعجبتني ابدا..

للأمانة لو تتعلم أكثر على القتال راح تقدره اكثر من كذا. هو مقارنة لألعاب الـ2D آكشن الي نشوفها اليومين, أعمق. لكن في النهاية هذا اقل مشاكل اللعبة.
 

Mukuro

True Gamer
أبشركم خلصت كل شي باللعبة وبالنهايات الثلاث للشخصيتين و لفل 99 لكل واحد فيهم مع جميع السيوف. راح أرفع التخزين خلال اليومين القادمة في الجيم فاكس بعد ما أتأكد إني فعلا خلصت كل شي.
 

BioMario

مصمم
ما شاء الله عليك Mukuro ..
بعد شوي بشتري اللعبة توها نزلت عندنا غريبة تأخرو
 

Gon freeces

True Gamer
للأمانة لو تتعلم أكثر على القتال راح تقدره اكثر من كذا. هو مقارنة لألعاب الـ2D آكشن الي نشوفها اليومين, أعمق. لكن في النهاية هذا اقل مشاكل اللعبة.
الباك تراكينج سيء لأي درجة ؟ بعدين الشخصيات ما يجروا بسرعة ؟ انتهينا لول.
 

Mukuro

True Gamer
295dekn.jpg
295dekn.jpg


هذه صورة أخذتها لما كنت أتحدى أطيب زعماء اللعبة. طبعا اللفل حقي كان 94 وماخرجت من عنده الا وانا جايب لفل 99.
 

BioMario

مصمم
لعبت شوي من اللعبة ومازلت العبها ..
همممم أحس أني امشي بدون هدف :confuse:

بس القتال حلو
 

Mario2

True Gamer
>.> كلام جحجاح في الصميم , لعبتها لخمس ساعات وما فكرت حتى ولو ذرة حماس اني ارجع العبها , ما اتوقعت اصلا منها الكثير بس للاسف مستواها وايد نازل من اللي توقعته , باللعبه فيه اشياء غبيه ترفع الضغط ومالها داعي , ونظام القتال ولو على بساطته ما تحس ابدا فيه شي مميز وبوقت قصير ما راح تحس فيه شي مختلف مع كل سيف تغيره ,وبتحس بنوع كبير من الملل وحتى اسلوب القتال نفسه ما راح يتغير وله مفهوم واحد ما يتغير , القصه طبعا ما راح تفهم شي بس واضح انها غبيه , ممكن الشي الايجابي الوحيد اللي ممكن تميزت فيه اللعبه هو الارت , فلوب بالنسبه لي .
 

Mukuro

True Gamer
بصراحة في 4 نقاط رافعة ضغطي في اللعبة.

1. ضرب المشاوير في اللعبة سواء كنت تلعب لعب سريع عشان تخلص اللعبة أو سواء كنت تبغى تخلص السايد كويس للشخصية.
2. السيوف أشوف أنها كلها مثل بعض سواء سيف طويل أو سيف عادي لكن الفرق اللي بين الطويل والعادي السرعة والمسافة لوصول الضربة. أنا أشوف أن الحركات السرية لكل سيف ماترضيني بالقدر الممكن.
3. قلة التنويع في الأعداء لحد إني كرهت أواجههم وصرت أستخدم الـ Smoke Bomb عشان أرتاح من غثاهم.
4. القصة حلوة لكن مو مثل ما توقعت حتى مع النهايات الثلاث.

اللي من جد تمنيته لشخصيات اللعبة أن يعطوهم إمكانية استخدام shuriken و kunai.
 

Super Shadow

True Gamer
أوكي اشتريت اللعبة و لعبتها بقرابة 3 ساعات ، أتفق على الي قاله جحجاح بخصوصها :annoyed: القتال في اللعبة رهيب بس مع مرور الوقت راح تمل منه ، مافي ضربات أو سلاشات يديدة تتعلمها ، بس الحركة الخاصة الي موجودة بكل سيف الشي الجديد الي تتعلمه في القتال ، أما عن المراحل أكثر شي رفع ضغطي لما تروح و ترجع نفس المكان ثانية و المشكلة حتى المسافة تكون طويلة ( محاولة عبيطة لزيادة عمر اللعبة :sarcastic: ) ، ليش ما سووها نفس ذا ديش واشر ( تلعب مرحلة و بعدها زعيم و مرحلة و بعدها زعيم و هكذا ) و بعدين تقدر تختار المراحل القديمة لو بغيت عشان تزيد لفلك ؟ و أسخف حركة شفتها باللعبة لما تكلم 4 شخصيات قبل ما تواجه الرئيس ، و المشكلة أنهم ما يقولون لك شي مفيد كله كلام فاضي و تهديدات و لازم بالغصب تكلمهم كلهم عشان تكمل و تضارب الرئيس ، و لوووول على نظام المحادثات الي .... لا تعليق :sarcastic: ، و قصة اللعبة مش مفهومة و أسامي الشخصيات غلط ، يمكن أفضل شي في اللعبة هو الآرت و الموسيقى

اللعبة بشكل عام احباط ، شكلي برجع ألعب ذا ديش واشر :angry::
 

Mukuro

True Gamer
نسيت أقولكم خلصت اللعبة بجميع السايد كويست في 40 ساعة و6 دقايق.
 

Van

True Gamer
لعبتها 26 و طلعت أول نهايتين بالشخصيتين , مشكلة اللعبة مثل Odin Sphere قبلها . اللعبة شي و اللي في بال اللي ناوي يلعبها شي ثاني , اللعبة مختلفة عن غيرها لدرجة ما يقدر يتحملها البعض (هنا تقريبا الكل لول)

ودي أكتب كلام مفصل بس أبي أكمل لعب و تقريبا فاقد الأمل إنه أقنع أحد يلعبها . باختصار Muramasa بالراحة GOTY الـwii و يمكن السنة بعد , لو آخذ إنطباعات جحجاح كلها بجدية ما بخلص و أنا أرد عليها p=

لكن بشكل عام :
1- أنواع الأعداء مو كثير لكنهم مو قليل و مناسبين جدا لحجم اللعبة , غير هذا كل مرحلة فيها زعيم كبير طريقة قتاله و إساراتيجيته مختلفة جدا عن اللي قبله .
2- الـbacktracking في بداية كل مرحلة مزعج , بس عشان هالسبب تحصل Bronze Mirror في كل مكان و تقدر تشتريها من البياعين . أما اللي عارف هذا الشي و مو عاجبته مشاوير اللعبة للحين فهذا ماخدها حجة وهمية عشان ما يلعب (أشك إنه أحد عارف فايدة الـBronze Mirror و تذمر من الرجعة بعد كل act لأنه تقريبا ما في رجعة لول)
3- الموسيقى جينيرك ؟ هذا أكبر تعبير ظالم قرأته , إذا الشي ما عجب الواحد =/= الشي هذا جينيرك . اللعبة فيها البعض من أحلى الموسيقى اليابانية اللي سمعتها و لعب 5 ساعات ما يكفي عشان ينحكم عليها =/
4- نظام الأدوات سهل جدا مقارنة بالنظام المعقد اللي كنا نتعامل معاه في OS , كلها نوعين من الـhealing items . شي يزيد الـhealth مع الـspirit لكن يشبع , و شي يزيد الـhealth فقط بدون ما يشبع (ninja pills) . غيرها في مكونات الطبخ و الطبخات عشان تزيد الـspirit بكمية كبيرة . و خلاص !
5- نظام صنع السيوف من أمتع الإضافات في اللعبة , لا هو سهل بدرجة بايخة و لا هو معقد يدوخ . خمس دقايق بعد كل act عليه و تصير عارف شنو السيوف اللي تبي تستخدمها في اللي بعده . مشكلتة مشكلة اللعبة كلها , ما فيها شرح عشان تفهم النظام عدل (يمكن موجود في الـbooklet بس للحين ما فتحته لول)
6- بالنسبة للتحكم , ما أنصح أحد يلعبها غير بالـclassic controller , ما في شي يعطيك شعور بالنقزة (لول , القفزة) مثل الـD-pad فيه .
7- القصة ما هي أهم شي في اللعبة لكنها مو بالتعقيد اللي الكل يتصوره , بالعكس أحسها أقرب للقصة البسيطة منها للصعبة . المشكلة اللي مو متعود على الأسامي اليابانية لول , بس صراحة أنا فرحان إنهم ما خربوا و غيروا الأسامي أو شي عشان يسهلون على اللاعبين أو لا تفلسفوا بـEnglish VO يعدم تميز seiyu اللعبة الخرافي .
8- عيب عن اللي يقول عن نفسه يحب الـ2D و الـold school و لا نوى يلعبها للحين , عيب !

طولت بالنسبة لواحد بيكتب باختصار لول . جحجاح لا تزعل إني تقريبا بس رديت على كلامك , بالعكس أنا مبسوط منك إنك تعبت نفسك و كتبت موضوع رسمي و حطيت إنطباعاتك . بس باقي تخلص اللعبة و تصير أحسن واحد (أدري ما في أمل خلاص p=)

صحيح Mukuro الـ
total pandemonium فيه سيف و لا أداة ؟ إذا أداة شكلي بأجله لين الأخير عشان أخلصه إذا صار عندي Oboro Muramasa و أأدب الوحوش عدل XD
 
التعديل الأخير:
أعلى