hits counter

الموضوع الرسمي Metroid Dread | رهبة نفس في خوذة

I B R A

Moderator
مشرف
موجودة بالتريلات و في كل لعبة بالسلسلة.
لما تقول موجودة بكل لعبة بالسلسلة على اساس ما لعبها الا كم نفر لول

انا ما شفت الفيديو بس مبسوط انه بدات تطلع التجارب ونينتيندو ما كذبت من ناحية الsequence breaking وتشبيهها بسوبر ميترويد
 

Yashiro

True Gamer
لما تقول موجودة بكل لعبة بالسلسلة على اساس ما لعبها الا كم نفر لول

انا ما شفت الفيديو بس مبسوط انه بدات تطلع التجارب ونينتيندو ما كذبت من ناحية الsequence breaking وتشبيهها بسوبر ميترويد
موجودة بالتريلات
برهوم لو ترجع لموضوعك نفسه ستجده حرق شامل لعدة قدرات جديدة لم تظهر بالسلسلة أصلاً xD

أيضاً أنت لم تبدأها حتى الآن ؟
 

I B R A

Moderator
مشرف
برهوم لو ترجع لموضوعك نفسه ستجده حرق شامل لعدة قدرات جديدة لم تظهر بالسلسلة أصلاً xD

أيضاً أنت لم تبدأها حتى الآن ؟

بس كتبت قبلها تنبيه للحرق ، بعدين ما عليك انا عن نفسي مش متحسس من الاشياء ذي ، ميترويد ذي حتى ببرايم موجودة بدلة الجرافيتي لول

بس يمكن الشباب قاطعوا عروضها وما قراو الموضوع او تجنبوا فقرات الحرق


لسه ما وصلتني ، ان شاء الله بعد كم يوم ، شحنتي بالطريق
 

Yashiro

True Gamer
بس يمكن الشباب قاطعوا عروضها وما قراو الموضوع او تجنبوا فقرات الحرق
هو المقطع لا يشتغل لوحده بل يجب تضغط عليه بنفسك حاله حال زر السويلر لترى المضمون (@)

غير ذلك وضحت محتواه قبل نشره حتى الناس تقرر اذا أرادت تشغله، هو تقدر تعتبره سبويلر مجاني خفيف، ترى الأشياء الثقيلة التي تعتبر سبويلر فعلي باللعبة لا تقارن مع حالتنا لول
 

aboooood

True Gamer
باركوا لي ياخوان.. شريت لي سويتش مع ماريو اوديسي.
وبشتري بعدها ميترويد، كله عشان ميترويد.
الف مبروك اي جهاز فيهم شريت العادي او اوليد ؟اكتبت انطباعاتك بالموضوع الرسمي للسويتش
 

I B R A

Moderator
مشرف
باركوا لي ياخوان.. شريت لي سويتش مع ماريو اوديسي.
وبشتري بعدها ميترويد، كله عشان ميترويد.

تصدق كنت راح اكتب لك ، اللعبه جابت معدل +87 يلا اشتريها زي ما وعدت

بس ما بغيت انشب لول

وعلى البركة والله السويتش ، ماريو اوديسي اختيار ممتاز
 

خشبة

تيبس شراً
تصدق كنت راح اكتب لك ، اللعبه جابت معدل +87 يلا اشتريها زي ما وعدت

بس ما بغيت انشب لول

وعلى البركة والله السويتش ، ماريو اوديسي اختيار ممتاز

صحيح حتى اني انبهرت يوم عرفت انه قريب من شرطي..
بالعكس انشب لي لين ينهد حيلي، والله يبارك فيك.

فعلا ماريو اوديسي قرار ممتاز، كنت اقول لزيم عالخاص من شفت منظر اللعبه وماريو يمشي في نيويورك على بداية اعلانهم لها قلت لازم احصل عليها يوماً ما، وجت الفرصه عاد، واللعبه فخمه فخمه… صرت اقارنها بمحبوبتي كراش بانديكوت ٤ للاسف :(
 

Sky Walker

True Gamer
الى الان مش مصدق اني جالس العب ميترويد جديدة وفوقها انها 2D و انها Dread اللي اسمع اشاعاتها من ٢٠٠٧ :")
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
الى الان مش مصدق اني جالس العب ميترويد جديدة وفوقها انها 2D و انها Dread اللي اسمع اشاعاتها من ٢٠٠٧ :")
يوم الاربعاء لسى مطول
4eJ1JiB.jpg
 

Cinnamon

Blade of Miquella
أحد جالس يمشي في كل بكسل عشان يلون الخريطة ، ولا أنا بس اللي فيني مشكلة ؟ (&)

خلفيات اللعبة جمييلة ويناسبها أسلوب الرسم ، وصلت منطقة BURENIA والمنطقة كلها خلفياتها تفتح النفس
 

I B R A

Moderator
مشرف
أحد جالس يمشي في كل بكسل عشان يلون الخريطة ، ولا أنا بس اللي فيني مشكلة ؟ (&)

خلفيات اللعبة جمييلة ويناسبها أسلوب الرسم ، وصلت منطقة BURENIA والمنطقة كلها خلفياتها تفتح النفس

ما عليك سويتها بسوبر (&)
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
ماشاء الله تبارك الله ..

اللعبة ليست لي لكن أشارك لجل أشكر التفاني في الكتابة

عمل ممتاز ...
 

STARDUST

Gurenyuu
معلق عند منطقة Darion فيه ابواب ما اقدر افتحها، وقاعد ادور في متاهة من 4 ساعات ::an::
 

s3rorh

True Gamer
لعبت هذي قبل لا ألعب Dread


و لسبباً ما, حبيتها أكثر من Dread

للان حاطط 7+ ساعات بدريد ... و على الرغم من انه السلسلة معروفه بأنه عرابه الميترويدفينا .... ولكن اللعبة كأنها خطية نوعاً ما !! و يمكن بأول ساعه تضيع .. بس بمجرد ماتنتقل للمناطق الاخرى ... بيصير عندك Click بمخك و يصير تعرف حرفياً وين لازم تروح ! ... و هالشي اشوفه كا عيب كبير لهالجزء
 

Netero

True Gamer
لعبت هذي قبل لا ألعب Dread


و لسبباً ما, حبيتها أكثر من Dread

للان حاطط 7+ ساعات بدريد ... و على الرغم من انه السلسلة معروفه بأنه عرابه الميترويدفينا .... ولكن اللعبة كأنها خطية نوعاً ما !! و يمكن بأول ساعه تضيع .. بس بمجرد ماتنتقل للمناطق الاخرى ... بيصير عندك Click بمخك و يصير تعرف حرفياً وين لازم تروح ! ... و هالشي اشوفه كا عيب كبير لهالجزء


لاعب 3 ساعات واستنى اللعبة تفك يدي، لا يكون ما راح تنفك للنهاية ::ann::
 

Spirit

Gamer
للان حاطط 7+ ساعات بدريد ... و على الرغم من انه السلسلة معروفه بأنه عرابه الميترويدفينا .... ولكن اللعبة كأنها خطية نوعاً ما !! و يمكن بأول ساعه تضيع .. بس بمجرد ماتنتقل للمناطق الاخرى ... بيصير عندك Click بمخك و يصير تعرف حرفياً وين لازم تروح ! ... و هالشي اشوفه كا عيب كبير لهالجزء

ما تحتاج Click الطريق الغلط دايم يتقفل عليك عشان لا تضيع ::laugh::.
بس فيها مكان او مكانين تحتاج تفكر وين تروح غير كذا كلها خط مستقيم.

معلق عند منطقة Darion فيه ابواب ما اقدر افتحها، وقاعد ادور في متاهة من 4 ساعات ::an::

علمنا اخر قدرة اخذتها, لان كل منطقة تزورها اكثر من مرة
 

S30D1999

True Gamer
المحلات ذي الايام النسخ الفيزيائية معدومة للألعاب الجديدة خصوصا السويتش ……
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
أنهيت اللعبة خلال 13 ساعة، جمعت 100% من items

على الرغم من تعقيد الخريطة، ألا أنه التقدم في القصة خطي طوال اللعبة. لدرجة أنه أجزاء من الخريطة يُعاد تشكيلها لغرض توجيهي للتقدم القادم أو لأجل منعي من السير في الإتجاة الغير مناسب للقصة.
يا رجل، وسائل النقل تظهر أمامي وكأنها تقول لي أنه جاء الوقت أترك المكان. حتى إذا تطلبت القصة الرجوع لخريطة سابقة تظهر لي وسيلة نقل جديدة مختلفة عن وسيلة النقل السابقة.
اللعبة مصممة كأنها تمسك يد اللاعب وتسيره مع القصة...

قتال الزعماء أغلبها ممتازة. لكن Robot Chozo Soldier كان نوعًا ما ممل، أضطريت أتفادى معظم ضرباته في إنتظار ضربة معينة علشان أهزمه.
برضو الزعماء يفتقروا لتوضيح (feedback) ما إذا كانت ضرباتي تؤثر عليهم أو لا، خصوصًا الزعيم الأخير.
ساعات الكاميرا تقترب أثناء القتال واللعبة تتوقع مني أستمر أوجه Samus بالطلق، وساعات ثانية يكون cutscene فعلي وSamus تتصرف من نفسها.

إضافة EMMIs إضافة جميلة، اختلاف تصاميمهم وطريقة تحركاتهم حافظت على شعور الخوف المستمر منهم.

التحكم بSamus وصل لأفضل مرحلة له. لكن مش حاب أنه قدرة ال Speed Boost مخفية تحت زر، عادةً يكون تلقائي.

للأسف مش أفضل Metroid ثنائية أبعاد ومش ممتازة بالقدر اللي ذكرته المراجعات، أشوف خطيتها مزعجة جدًا لدرجة أنه أتساءل إذا المفترض تصنف تحت الجنرا.
 

I B R A

Moderator
مشرف
بخصوص الخطية ، باقي ما وصلتني اللعبه ..

لكن لو نرجع للماضي ، فيوجن كانت لعبة خطية بزيادة ويب الابواب كانت تتقفل ولو انه بعذر قصصي مع الاعتماد على مؤشر الخريطة بالتقدم بالتالي الضياع بالعوالم شبه معدوم لكن المناطق اكثر تركيز وتعتمد على الالغاز بالتقدم

برايم الاولى نفس فلسفة فيوجن تقريبا لكن مافي شي يعيقك للاستكشاف ، عالم ضخم وحرية اكبر بينما الضياع شبه معدوم كونها مره اخر تشير لك بالخريطة ، برايم 2 تخلت كثير عن تصميم العاب الميترويدفينيا والباك تراكينج واخذت توجه اشبه بالدينجونز بالعاب زيلدا اكثر لعبة اعتمدت على الالغاز بالتقدم وعندها ليفيل ديزاين محترم ، تذكرني بفيوجن ، برايم 3 حافظت على نفس فلسفة التقدم مع مناطق منفصلة واقل تشابك

زي ما قلت باقي ما لعبت دريد لكن من انطباعات الشباب هنا يبدو لي اللعبه مزيج ما بين فيوجن وساموس ريترنز
 

Yashiro

True Gamer
أنهيت اللعبة خلال 13 ساعة، جمعت 100% من items

على الرغم من تعقيد الخريطة، ألا أنه التقدم في القصة خطي طوال اللعبة. لدرجة أنه أجزاء من الخريطة يُعاد تشكيلها لغرض توجيهي للتقدم القادم أو لأجل منعي من السير في الإتجاة الغير مناسب للقصة.
يا رجل، وسائل النقل تظهر أمامي وكأنها تقول لي أنه جاء الوقت أترك المكان. حتى إذا تطلبت القصة الرجوع لخريطة سابقة تظهر لي وسيلة نقل جديدة مختلفة عن وسيلة النقل السابقة.
اللعبة مصممة كأنها تمسك يد اللاعب وتسيره مع القصة...

قتال الزعماء أغلبها ممتازة. لكن Robot Chozo Soldier كان نوعًا ما ممل، أضطريت أتفادى معظم ضرباته في إنتظار ضربة معينة علشان أهزمه.
برضو الزعماء يفتقروا لتوضيح (feedback) ما إذا كانت ضرباتي تؤثر عليهم أو لا، خصوصًا الزعيم الأخير.
ساعات الكاميرا تقترب أثناء القتال واللعبة تتوقع مني أستمر أوجه Samus بالطلق، وساعات ثانية يكون cutscene فعلي وSamus تتصرف من نفسها.

إضافة EMMIs إضافة جميلة، اختلاف تصاميمهم وطريقة تحركاتهم حافظت على شعور الخوف المستمر منهم.

التحكم بSamus وصل لأفضل مرحلة له. لكن مش حاب أنه قدرة ال Speed Boost مخفية تحت زر، عادةً يكون تلقائي.

للأسف مش أفضل Metroid ثنائية أبعاد ومش ممتازة بالقدر اللي ذكرته المراجعات، أشوف خطيتها مزعجة جدًا لدرجة أنه أتساءل إذا المفترض تصنف تحت الجنرا.
بخصوص الخطية ، باقي ما وصلتني اللعبه ..

لكن لو نرجع للماضي ، فيوجن كانت لعبة خطية بزيادة ويب الابواب كانت تتقفل ولو انه بعذر قصصي مع الاعتماد على مؤشر الخريطة بالتقدم بالتالي الضياع بالعوالم شبه معدوم لكن المناطق اكثر تركيز وتعتمد على الالغاز بالتقدم

برايم الاولى نفس فلسفة فيوجن تقريبا لكن مافي شي يعيقك للاستكشاف ، عالم ضخم وحرية اكبر بينما الضياع شبه معدوم كونها مره اخر تشير لك بالخريطة ، برايم 2 تخلت كثير عن تصميم العاب الميترويدفينيا والباك تراكينج واخذت توجه اشبه بالدينجونز بالعاب زيلدا اكثر لعبة اعتمدت على الالغاز بالتقدم وعندها ليفيل ديزاين محترم ، تذكرني بفيوجن ، برايم 3 حافظت على نفس فلسفة التقدم مع مناطق منفصلة واقل تشابك

زي ما قلت باقي ما لعبت دريد لكن من انطباعات الشباب هنا يبدو لي اللعبه مزيج ما بين فيوجن وساموس ريترنز
الكلام عن الخطية غريب، ميترويد سلسلة لا تتبع خطى أي "سب جنرا" من الأساس، هي ليست ميترويدفينيا أصلاً و مختلفة جذرياً عنهم، هي ميترويد فقط، كلهم يتبعون فلسفة ivagania التي أخذت تصميم خريطة ميترويد و بنت عليه هوية جديدة من عناصر الاربيجي الخ.

بل ميترويد بعناصرها المتفردة، لا أحد يجب يتوقع أو يلزم اللعبة بالخطية أو الانفتاح من الأساس لأن كل لعبة بالسلسلة عندها فلسفتها الخاصة، fusion المفروض أبطلت هذه القاعدة أصلاً، الميترويدفينيا كلمة لا معنى لها قبل 15 سنة.
 

Sky Walker

True Gamer
زي ما قلت باقي ما لعبت دريد لكن من انطباعات الشباب هنا يبدو لي اللعبه مزيج ما بين فيوجن وساموس ريترنز

هو فعلا Dread فيها من "احساس الخطية" قدر لكن بنفس الوقت لسة فيها جزئيات تضيع فيها ، افضل من Fusion من هالناحية ، ادخل ايرا و سب ريدت ميترويد وبتشوف ناس كثار يتكلمون كيف انهم عالقين و مش عارفين وين يروحون ، وانا عن نفسي تهت بكذا جزئية ، وحط ببالك ان اللعبة مصممة انك تاخذ بعض القدرات ابكر من الوقت المخصص له لكن صعب جدا حسب ماشفت زي ماقالت نين ، بدون حرق لكن أحد المواجهات "قريب بداية اللعبة" مصممة انها تكافئك اذا اخذت قدرة محددة بوقت ابكر من المخصص xD ، ما بحثت زيادة بال sequence breaking علشان ماينحرق زيادة لكن جالس اقرا ان اللعبة جدا عبقرية من هالناحية وناس كثير صارت تقدر اللعبة اكثر بعد ماعادتها وجالسة تحاول تشوف الطرق الثانية !
 
أعلى