تاركها من شهور .. وقفت بعد ما انهيت تشابتر 1
بعد الكلام الي طلع عن تشابتر 2 .. فقدت اهتمامي
فاتني شي مهم؟
ps - بالعاده ما اترك لعبه لين انهيها بس ميتل جير حسيت اني العب شي مثل فيفا ارجع لها متى مابغيت .. قصه شبه معدوم!
فاتتك المهمة 46، أفضل ماباللعبة كلها وأحد أفضل مهمات السلسلة ككل.
تقصد 45 ؟؟؟
تاركها من شهور .. وقفت بعد ما انهيت تشابتر 1
بعد الكلام الي طلع عن تشابتر 2 .. فقدت اهتمامي
فاتني شي مهم؟
ps - بالعاده ما اترك لعبه لين انهيها بس ميتل جير حسيت اني العب شي مثل فيفا ارجع لها متى مابغيت .. قصه شبه معدوم!
الا والله بسبب تحبيط الفانز وتحلطمهم الزايدفاتتك واحدة من أقوى اللحظات في عالم الفيديو جيمز.
بالنسبة لاحساسك انك ترجع لها متى بغيت فهو بسبب تصميم اللعبة على نظام Missions.
تاركها من شهور .. وقفت بعد ما انهيت تشابتر 1
بعد الكلام الي طلع عن تشابتر 2 .. فقدت اهتمامي
فاتني شي مهم؟
ps - بالعاده ما اترك لعبه لين انهيها بس ميتل جير حسيت اني العب شي مثل فيفا ارجع لها متى مابغيت .. قصه شبه معدوم!
لأن هذا الجزء تغير تغيُّر كبير عن الاجزاء الأساسية الي قبله، فبعض الفانز ماعجبهم هالشي. تقدر تقارنه بتغير رزدنت ايفل في الاصدار الرابع.الا والله بسبب تحبيط الفانز وتحلطمهم الزايد
على كل أعتقد ما زال بالإمكان تقديم جزء أسطوري بالجيم بلاي الجديد، لكن خروج كوجيما يخليني أشك إنا حنشوف هل الشي.
أستغرب من كل الاراء التي تصف اللعبة بأنها خيبة امل.
على العكس. هذه اللعبة عميقة جدا ومازالت تحمل أتموسفير ميتل غير وبقوة.
هذه هي ميتال غير التي لطالما حلمت بها. ولقد تحققت.
بالنسبة لي ألعبها حاليا للمرة الثانية ولم أشعر بالممل. كل عدو وكل محادثة استمتع بها كانني العبها للمرة الاولى.
لعبة عظيمة. وأشعر بالفراغ حينما العب لعبة اخرى بعدها.
لم يعجبني إطلاقاً بأن تكون معظم مهمات اللعبة لا علاقة لها بالقصة لا من قريب ولا من بعيد، ومن النادر نشوف أي تقديم أو طرح للقصة إلا في المهمات الأخيرة. للأسف اللعبة ما أعطتني أي دافع إني أستمر فيها لمعرفة المزيد حول القصة، وإنما الدافع كان هو المزيد من الجيم بلاي، وبالنسبة لي فقدت أي اهتمام لهل الدافع بعد فترة من الزمن بسبب التكرار القاتل في المهمات. طبعاً أتكلم عن الشابتر الأول، لأن الشابتر الثاني يعتبر كارثة من هل الناحية، ولعبته فقط بسبب تشجيع الفانز للمهمات 43-45-46.
بالنسبة لي قوة اللعبة تكمن في الاتموسفير والاخراج , الساوند تراك والاغنيات الي اختارها كوجيما للعبة خلتني اشعر انه مخرج عنده vision وذكرني بكونتن تارنتينو.
الشيء الثاني هو الجرافيك الغير طبيعي ، والجيم بلاي الابداعي الي ينافس أقوى ألعاب الغرب بعد تدني مستوى الألعاب اليابانية في الجيل السابق وتفوق ألعاب الغرب عليها.
واخيرا الطريقة الاحترافية الي تمكن فيها كوجيما من اثارة عواطفنا بطريقة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال وسط ألعاب الفيديو التفاعلي ، واعني بذلك
مهمة 43 ومهمة 45.
الشعور الي شعرت به وانا اقتل جنودي الي انا تعبت عشان اجندهم وشعرت فعلاً انهم ينتمون لي. ماعمري ترددت اني اقتل أحد في لعبة فيديو أكثر من هاللعبة.
شعور الفراغ بعد ما كنت اطلع مع كوايت في مهمة بعد مهمة ، تحميني وتراقب ظهري وتنقذني في اللحظات الصعبة ، الحين راحت ولا بترجع...
اللعبة باختصار Masterpiece. اعذروني تملكتني المشاعر بروح ابكي في الزاوية
بالنسبة لي قوة اللعبة تكمن في الاتموسفير والاخراج , الساوند تراك والاغنيات الي اختارها كوجيما للعبة خلتني اشعر انه مخرج عنده vision وذكرني بكونتن تارنتينو.
الشيء الثاني هو الجرافيك الغير طبيعي ، والجيم بلاي الابداعي الي ينافس أقوى ألعاب الغرب بعد تدني مستوى الألعاب اليابانية في الجيل السابق وتفوق ألعاب الغرب عليها.
واخيرا الطريقة الاحترافية الي تمكن فيها كوجيما من اثارة عواطفنا بطريقة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال وسط ألعاب الفيديو التفاعلي ، واعني بذلك
مهمة 43 ومهمة 45.
الشعور الي شعرت به وانا اقتل جنودي الي انا تعبت عشان اجندهم وشعرت فعلاً انهم ينتمون لي. ماعمري ترددت اني اقتل أحد في لعبة فيديو أكثر من هاللعبة.
شعور الفراغ بعد ما كنت اطلع مع كوايت في مهمة بعد مهمة ، تحميني وتراقب ظهري وتنقذني في اللحظات الصعبة ، الحين راحت ولا بترجع...
اللعبة باختصار Masterpiece. اعذروني تملكتني المشاعر بروح ابكي في الزاوية
هناك تحديث نزلته كونامي يسمح لك تسترجع كوايت مرة تانية وهو انك ترجع تلعب المهمة الي تقاتل فيها كوايت وتنهيها سبع مرات
هناك تحديث نزلته كونامي يسمح لك تسترجع كوايت مرة تانية وهو انك ترجع تلعب المهمة الي تقاتل فيها كوايت وتنهيها سبع مرات
عاد انا كنت احط DD فوقت طلعت كوايت ماهتميت كثير
لان الحب الاول والاخير لازال موجود
اعدت المهمة عشرين مرة ولا حصل شيء
اعدت المهمة عشرين مرة ولا حصل شيء
لأن هذا الجزء تغير تغيُّر كبير عن الاجزاء الأساسية الي قبله، فبعض الفانز ماعجبهم هالشي. تقدر تقارنه بتغير رزدنت ايفل في الاصدار الرابع.
اصلا يكفي ان بيس والكر اختلاف جذري عن فورمولا السلسله المعتاده (وانبنت عليها فانتوم باين) ولازالت احدى الاجزاء المفضله للفانز...فانز ريزدنت ايفل كانوا متضايقين من الرابع لاختلافه عن الأسلوب الكلاسيكي فقط والا الكل كان مجمع على أنها لعبة أسطورية من كل النواحي.
فانتوم بين عناصر كثيرة جدا باللعبة خلت الناس تكرهها،واختلافها أبدا موب هو السبب الوحيد.
اصلا يكفي ان بيس والكر اختلاف جذري عن فورمولا السلسله المعتاده (وانبنت عليها فانتوم باين) ولازالت احدى الاجزاء المفضله للفانز...
أنا احتجت لحظة وحدة...لحظة وحدة فقط مثل هذهاللحظات البسيطة هذه من بيس والكر تسوى فانتوم باين با النسبة لي :
من دقيقة 15:33
و اكثر لحظات دخلت جو ميتل جير هي ( This is Snake can you hear me ؟ ) و دقيقة 16:15 تحديدا ... صوت ديفيد بيرفكت على بيج بوس هنا .. القاعدة هذه لوحدها فيها جو ميتل جير رهيب كنت اتمناه من 2004 لـ MGS3 !
انا كنت اقتلها