abdullah-kh
رجل من العامة
بغض النظر عن تعريفك لذا طبيعتها تحتاج شئ زي كذا وبالشئ الذي تقدمه ناجحة على الاقل من الذي قرأته لول. وغير تذكرني بشئ من شينجي ايفا ترى العمل بأغلبه يعالج موضوع واحد ويكرر فيه بس ما أفقده زحمة لان الموضوع نفسه صعب يتعالج زي أعمال شونين ثانية تشوفها تطلع من مشكلة القرن وتدخل بمشكلة الكون بظرف ساعات لول.ايه أنا متقدم و قريب أكملها لهذا السبب لكن مع الوقت تمل من العناصر بسرعة و يصبح ماسخ، الصقل معدوم بشكل كامل و تحس المانجا كأنها خربشات wild لكاتب مراهق
إذا العالم ميؤوس وقاتم أي تباين مش في صالحه. بس هو برضو عنده ميزة بتأطير البانلز خصوصا لما تشوفها مصطفة على شكل مستطيلات أو مربعات بجنب بعض توصف حالة الشخصية بمشهد يعطيها بعد سينمائي جميل، المانجاكا مجنون أفلام وعنده شغف تقدر تحصله هنا حتى بفاير بانش كثير لقطات طالعة من ولعة بالسينما.أسلوب لا يعرف يعطي تباين بين الأشياء الموجودة بالمشهد بمانجا حركية أشوفه عيب و يخرب التجربة و لا يضيف للعالم من تجربتي.
حتى انسيابية الحركة و تفاصيل عرضها فيه إشكال كبير و المشكلة ليست فقط محصورة بتباين الخلفية مع الشخصيات، هذه المشاكل تصبح بارزة أكثر وقت تصل المنتصف.