hits counter

Luffy x Ace ( مهرجان سبويلرز بالداخل )

صوت للشخصية الأفضل بين Luffy و Ace


  • مجموع المصوتين
    147
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

F.JUBRAN

Banned
الـOST الي ظهر بالحلقة 514 او 513الظاهر
لما زورو جثث على ركبته ويترجى ميهوك يدربه
.. الـOST هذا يسلم على ساوندتراكس ناروتو.
لقد اضحكتني يا صاح :laugh::
 

dudebro

Hardcore Gamer
معليش الي ما سمع الا اوست ناروتو وون بيس هنا لا يتكلم اي عمل من اعمال yoko kanno او yuki kajiura الممتازة تخلي اوست ناروتو على جنب .
+1000000
 

T Y K i

Banned
ost = ع حسب ذوق الشخص

كل واحد وله ذوق ,, اما وصلت ان الواحد الا يحبب الثاني غصب في اوست معين , لول >.>
 

Sky Walker

True Gamer
6261064628_e199bf49a4_z.jpg

:rockon:
http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=24431&p=866258&viewfull=1#post866258
فيها انفصام شخصي (&) ..
 

أماني

فريق الأنمي
اروح للجامعه و ارجع ، ما شاء الله الردود و صلت بشكل مو طبيعي ، للآسف لا املك وقت كافي للرد و شكر لذلك بالاختصار
احب اشكر F.JUBRAN و CODE-X و dro و غيرهم من قدروا الفن الراقي بعيد عن الهايط

اما مشاكل القراصنه معي ، كلهم يتهموني اني احلل نارتو تحليل عمق و ون بيس اجيبه بشكل سطحي تبون تحليل لون بيس عميق هذا تحليل خاص لون بيس خاص لكم :

ون بيس ، انيمي يتكلم عن قراصنه يحاولون ايجاد كنز العظيم ون بيس مع ان اسم الانيمي ماله علاقه بالبطل ، مع ذلك الاحداث الاساسيه كلها تدور على قرصان اسمه لوفي ، بالرغم من وجود العديدين من القراصنه لكن معظمهم ما يهتمون بالكنز ون بيس بالرغم من كونه من اسم الانيمي اعظم ما في الانيمي ، المهم بالرغم من ملاليين السنين نعرف القراصنه == قتل ، متاجرة بالبشر و الاختطاف وقتل و ان اكثر شيء يمكن كان من يبحر يرتعب منه القراصنه إلى الآن القراصنه الموجدون في ناحية الصومال يمثلون القراصنه بالمعنى المخيف من ختطف و قتل و لكن بشكل ما انتهي الاختطاف و القتل و المتاجرة بالشر بأيدي اشخاص مقربين من الحكومه التانين السماويه أما القراصنة انفسهم فاصبح البعض منهم طيب و يساعد المحتاجين و الاطفال و العجائز و الآخرين يقومون بأرهاب عبد الله لانهم اشرار ولدوا اشرار و يبقون اشرار إلا أن يأتي القرصانة الطيبون و ينزالونهم منازلت الشرفاء و يهزمونه و بعضها تلك القراصنة الاشرار يصبحون ناسين تماما لشرهم ، الحكومة التي من المفترض انها تمثل الجانب الطيب ، تقوم باخذ بعض القراصنه و تعترف بهم ، و الاهم منصب الحكومه الاساسي ملاحقة القراصنة الطيبون الذين لم يقتلوا اي اشخاص بحياتهم و يحكومن عليهم باقصى العقوبات أما القراصنة الاشرار يرسلون لهم اسوء جنود المراين - آرك نامي - و يتركون القراصنة الاشرار يقتلون بالشعب من دون اي اهتمام ،إلا أن ياتي القراصنة الطيون ليعطوا الامان و الاطمان لسبب مجهول لسكان تلك الجزز

إذا كان هذا عالم ون بيس يلي شفته خلال متابعتي للانيمي ، إذا و هنا اطرح سؤال : لماذا القراصنة الطيبون ما يكنون جزء من الحكومه و لا انتهي الموضوع ، ليش القراصنة الطيبون حابين يكنون قراصنه بالاصل علشان المغامرات ، المارين يبحرون بالبحار دائما ، علشان يهزمون الاشرار ايضا المراين يهزمون القراصنة الطبيون ، بالبدايه ضايقت جداً من فكرة القراصنة الطبيون إلا ان جو المغامرات و النكما ناسني الموضوع إلا جاء آرك الحرب و هنا اودا بنفسه ارجع الفكره الجد عندما صرخ لماذا لم يكن لوفي و آس من المراين ،
مع ان الجد من قوات المارين هو الذي رباهم و لكن بسبب رؤيتهم لشانكس يقعد يشرب خمر و يضحك قرروا يكونون قراصنه كيف هذا معقول ؟، و الأهم شو يلي ساواه آس بحياته علشان يستحق الاعدام ، ليش الحكومه بكل قوتها بدل من تحارب القراصنة الاشرار الحقيقين قاعدين خلف الواد بيرت و آس يلي عمره كما شرح أودا ما اذوا بشر ، لو كان لوفي و آس مارين برآي كان مازال يمكنه القيام بالمغمارات يلي يقمون بها الآن حاليا و الاهم ما كان آس مات بدون سبب مقنع

اسلوب القتال في ون بيس
الاشرار عمرهم ما يمتون في ون بيس لان في رأي اودا الهزيمه بشكل كافي تجرد العدو من كبرايه لذلك كروكاديل لسبب ما حتى بعض رحيل لوفي ترك اراباستا و نسى موضعها مع انه كان يريدها و قام بحرب علشنها و أيضا اسلوب المعارك دائما به نوع من الأطاله يلي ما افهم ليش مثل " يرمى لوفي تحت الماء ، تربط لوفي بكره ذهبيه ، يلاحق ظل ، آرك الحرب بدل ما فورا يحالو الوصول بيده الماطيه للهدف قاعد يماطل يقاتل اشخاص .. الخ )

لذلك هذا رأي بون بيس و تحليل لاسلوب الانيمي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أختي الكريمة أماني ، رح أرجع أناقشك بكلامك لاحقا لكن عندي رد سريع حول النقطة الي طرحتيها في السبويلر تاج

الان لوفي وايس أصبحوا قراصنة فقط لأنهم شاهدوا شانكس يشرب الخمر ؟ هذه هي النظرة السطحية الي تكلمنا عنها أختي أماني
لوفي و ايس عشقوا المغامرة ، الخيال و الحرية .. عشقوا البحار و أرادوا أن يجوبوها بكامل إرادتهم و شانكس كان مثال عظيم أمامهم على ذلك
 

Zixmar

True Gamer
الحين يجون ناروتو فانز ويصفقون لها وهم مو مقتنعين بعد :laugh::
 

Sky Walker

True Gamer
اروح للجامعه و ارجع ، ما شاء الله الردود و صلت بشكل مو طبيعي ، للآسف لا املك وقت كافي للرد و شكر لذلك بالاختصار
احب اشكر F.JUBRAN و CODE-X و dro و غيرهم من قدروا الفن الراقي بعيد عن الهايط

اما مشاكل القراصنه معي ، كلهم يتهموني اني احلل نارتو تحليل عمق و ون بيس اجيبه بشكل سطحي تبون تحليل لون بيس عميق هذا تحليل خاص لون بيس خاص لكم :

Blah Blah Blah

لذلك هذا رأي بون بيس و تحليل لاسلوب الانيمي

اماني .. تعلمي من الاخ عبدالله كازي كيف يكتب الفن الراقي الحقيقي "تحليل نظري" لانيمي او مانجا !
خُلاصة الموضوع ... و لتشبع الافكار راح اختصر رايي في ون بيس

ون بيس عمل مستحيل اي فرد مهما كان انه ينكره ضمن قائمة افضل الاعمال الي تم صنعها في هل الجيل ... مع العلم ان تسبب لي مشاكل كلمة ان الانمي اسطوري و الخ، بالنسبة لي ... عهد الانميات الاسطورية للجيل الاول "الي لحقت عليه انتهى" و بدأ عهد جديد لانميات كثيرة صعب تقول بانها اسطورية و السبب واضح ... لانها للحين ما انتهت.

بالنسبة لي نهاية العمل يعد عامل مهم لمدى قوة و اسطورية هذا العمل ... كسبيل المثال مانجا كينشين كانت نهايته مفتوحة ولكن في الـ OVSs تم انهاء العمل بشكل جعله يدخل افضل 10 انميات بدون اي مناقشة، وهناك انميات و اعمال كثيرة لم تشفع لهم الاحداث كثر ما شفعت له طريقة انهاء هذا العمل aka نهايته.

فالنسبة لي ... ماراح افتي حتى اشوف النهاية P: ... و لكن !

العمل اظهر لنا الكثير من الامور الي غابت عن معظم الكتاب و صانعي المانجا و الانمي، التنوع البيئي و تنوع الشخصيات، ما عمري شفت عمل ممكن تشوف بئيته تتغير 180ْ بين آرك و الثاني، بل ان الآرك نفسه يحاكي الـ theme "إن صح التعبير بـ(بيئة)" بشكل خيالي ... كسبيل المثال إبتدائاً باحداث نامي:

1) الفكرة البحرية او الساحلية كانت تتطلب نوعية مميزة من الاعداء ... ومنها شفنا الـ"مرينس"، والي من خلالها استطاع اودا انه يتبحر في احداثهم و يقدم لنا بناء قوي لهل السلاسة مع مرور الاحداث.
يعني من كان يتخيل بان في عالم ون بيس ممكن نشوف مخلوقات بشرية متعددة بحسب البئية و المحيط ؟ ... بل ان اودا واصل هل التنوع لدرجة انه اوجد لنا سلالات كثيرة من الصعب ان الواحد يفكر من وين جايبها XD ! ... و مع ذلك ... انا انتظر تفسير و تقديم مميز من اودا مثل ما قدمه في الـ"مرينس".

2) عراباستا ... الاحداث كانت تدور عن مؤامرة كبيرة تحدث في وسط دول و مملكة ... الفكرة في الاحداث كيف انا ممكن اضبط شخصيات تركب على فكرة اجرامية بحته ؟ ... عصابات ؟ ... مافيا ؟ ... العبقرية في الموضوع انه مهد لنا تسلسل عجيب وكأن احداث عراباستا ابتدت قبل لا يوصل الفريق مكان الحدث ! ... هذا مو كفيل ان يشد المتابع؟
و الحلو في الموضوع هو التقديم و التضاد الغير منطقي الي اعطى للاحداث و البيئة theme شيء من الميزية ... ثيم عربي + نظام عصابات اجبني + قراصنة = شمنجا حبش XD

الطابع البحري الاستوائي تلقاه في التماسيح
الطابع الغربي في نظم المؤامرات تلقاه في كروكودايل و جماعته
الطابع العربي في البيئية تلقاه في عراباستا

السؤال من وين ابدأ ووين ابتدي ...

آرك عرابستا هو الي وضع اسس قتالية مهمة في احداث ون بيس ... اي هنا بدأ الـ power scaling ، اودا بدأ يهتم في اختيار الاعداء لكل طاقم الفريق لدرجة ان صرنا نتشوق لرؤية خصم "فلان" قبل لا يظهر، و هذا الشيء لازال مستمر ليومك هذا.

3) سكاي بيا لحاله موضوع ... وللامانة مابي اعيد صياغة كلام قلته من قبل بس هذا هو :

هل انا الوحيد الي يشوف آرك سكاي بيبا هو افضل آرك ممكن تشوفه كقصة واحداث ؟
طبعاً طبعاً انا ما تيقنت من هذا الشيء الا بعد ما خلصت متابعة هذا الارك و بتمعن كبير في احداثه و قصته، الفلاشباك و شخصياته كان لهم اثر كبير على مجريات الاحداث وفي جودته و خاصة في فلاشباك شاندورا، و تعد افضل فلاشباك ممكن تشوفه في احداث ون بيس، طبعاً الاشرار ما كانوا بكارزما ارباستا، و في امور كثيرة لو انت تلاحظتها راح تستغرب منها كسبيل المثال :

1) ليش الشانديين على الارض كانت عندهم اجنحه، بينما الي يصير في سكايبيا عبارة عن تحور خُلقي لكائناته عشان تتعايش و تتاقلم مع طبيعة المكان ! ... مثال على ذلك قرش السماء و ايضاً كيف كان التنفس صعب اول مره ; نرجع للموضوع ... اي نقدر نقول بان هناك سلالات و اجناس مختلفة في عالم ون بيس و فيهم المجنحين و الغير مجنحين و غيرهم ... بس السؤال هل الشانديين اصلهم من السماء ؟

2) انجل سيتي ليست الجزيرة السمائية الوحيدة ... اي ان هناك جزر سمائية غير الي دمرها ener ... ملاحظة : اسم الشرير هو ener و ليس enel بحكم ان اليابانيين يلفضون الـآر إلّ وهذا بحسب اعتقادي.

3) في هذا الارك كان فيه اول ظهور لطاقة غير طبيعة غير الديفل فروت و هي المونترا والي راح تشوف لها تفسير و لكن هذي الطاقة بشرية تمت حرفتنها P: ان صح التعبير باستخدام قدرة فاكهته sound of thunder .

4) إينر رمز من رموز القوة ... و هو يرمز لنفسه بالـ God و هذا من حقه بحكم قوته المدمره آن ذك، ظهور فاكهة لوجيا بهل القوة و هزيمتها امام قوة فاكهة باراميسيا اعطت للقصة و الـ power scale نوع من الموازنة و صعب تشوف ديفل فروت او طاقة تنظلم بشكل غير منطقي.
في امور اعجبتني مثل يوم يوقف إينر على ماكسيم و يقول I am God و يشوف لوفي مو فوق، و يوم ركب لوفي له و اكتشف انه مطاط و ما يتاثر بالكهرباء بعد ضربة قاضية ... تحس ان معنى الربانيه انعكس P: ... و غيرها من الامثلة.
Note : صنف الباراميسيا يعد اضعف انواع الديفل فروتس.

5) المحتوى الحضاري و الثقافي و العلمي كان رفيق لهذا الارك و اكسبه الـ deepness الي افتقرته بعض احداث و القصص عكس باقي الاركات الي ركزت على تنوع الشخصيات و الكوين دراما مثل عاراباستا، و لو راجعتها لادركت بان اودا وقتها كان يبي يراويكم الـ power scale لعمله، لان تلك الاحداث بثورياتها "عاراباستنا" الا انها حوت على شخصيات و تباين للقوى عشان يراويك شنو راح تشوف مستقبلاً و هذا الي راح تشوف بعد احداث عاراباستنا.

6) الرمزيات الإلهية الي تم تقديمها في شخصية ener جمعت مسمى الآله لمختلف الثقافات و الحضارات ... فهو يمثل زوس من الحضارة اليونانية بالقدرة، بوذا من الحضارة الشرق اسيوية في الشكل، ,وايضاً indra و الي هو إله السماء و الامطار و العواصف و الحروب في الحضارة الهندية "احداث الارك" ... هذي الرمزيات اليست كفيلة لتريك عظمة هذا الارك و شخصيته الرئيسية ener ؟
وازيدك من الشعر بيت P: ... تم تطبيق فكرة الـ alchemy @_@ ... التلاعب بخامات المعادن مثل الذهب و تسخيرها لصالحه.

يمكن هل الرمزيات و الامور ممكن تحصلها في بعض شخصيات ون بيس مثل Mr.0 الي يرمز لرجل العصابات "gangster" ... بس سكايبيا قدم شيء مبني على myth حضاري عميق، و بها تقدر تقول بان قوة هذا العمل تبدأ من هذا الارك .

طبعاً ما يحتاج اذكر عمق فكرة الـ progressing الي تقدم تقديمها في فلاشباك رولاند

باقي الآركات تمشي على نفس المنوال و لكن بـ theme و غرض مختلف ولكن صعب على اي فرد ينكر مدى العبقرية في تقديم الافكار ... ون بيس عبارة عن قالب داخله عجين من الابداع = اودا ... و خارج القالب مجرد شكل ليس الا.

لاشرار عمرهم ما يمتون في ون بيس لان في رأي اودا الهزيمه بشكل كافي تجرد العدو من كبرايه لذلك كروكاديل لسبب ما حتى بعض رحيل لوفي ترك اراباستا و نسى موضعها مع انه كان يريدها و قام بحرب علشنها

وبالنسبة لكروكودايل .. كان يريد اراباستا لانه كان باعتقاده بيقدر يفعل السلاح الاثري بلوتون لكن روبين قالت له مايقدر او مافي حاجة بالبونيجليف بعد ماثرته بالقبر الاثري الملكي اللي باراباستا وفقد اهتمامه باراباستا + لاتنسين اصلا ان تم القبض عليه من قبل البحرية بنهاية اراباستا بعد ما هزمه لوفي هزيمة نهائية ونقلوه الى الامبل داون !!!! ..

+

المهم بالرغم من ملاليين السنين نعرف القراصنه == قتل ، متاجرة بالبشر و الاختطاف وقتل و ان اكثر شيء يمكن كان من يبحر يرتعب منه القراصنه إلى الآن القراصنه الموجدون في ناحية الصومال يمثلون القراصنه بالمعنى المخيف

يالله قلنا ان طاقم لوفي المفروض يكونون اشرار زي القراصنة الحقيقيين يمشون ويسفحون ويقتلون وينهبون بكل مكان مشوا فيه ..

وبعدين ؟! ايش راح يمييزهم اصلا عن باقي القراصنة ؟!

الحكومة التي من المفترض انها تمثل الجانب الطيب ، تقوم باخذ بعض القراصنه و تعترف بهم ، و الاهم منصب الحكومه الاساسي ملاحقة القراصنة الطيبون الذين لم يقتلوا اي اشخاص بحياتهم و يحكومن عليهم باقصى العقوبات أما القراصنة الاشرار يرسلون لهم اسوء جنود المراين - آرك نامي - و يتركون القراصنة الاشرار يقتلون بالشعب من دون اي اهتمام ،إلا أن ياتي القراصنة الطيون ليعطوا الامان و الاطمان لسبب مجهول لسكان تلك الجزز

الحكومة تاخذ 7 قراصنة ذا قوة كبيرة علشان تسخدمهم متى ماطلبوا منهم .. واكبر دليل يوم طلبوهم بارك الحرب .. واساسا وضع التشيشبوكايز من قبل الحكومة يريدون منه موازنة القوى أي يكونوا قوة مضادة لقراصنة اليونيكو الاربعة !!

اما المارينز من الواضح انهم يلبعوا لعبة بالاوادم .. المارينز تبع حكومة العالم وحكومة العالم محت دولة سابقة افضل منها لكن لسبب مجهول ولا يريدون احد يطلع على السبب ومحت جزيرة اوهارا اللي كانت تدرس البونيجليفز وعرفت جزء كبير من الدولة والتارخي المطموس ولاتنسين اكاينو اللي هو already فجر السفينة اللي فيها المدنيين بحجة ان ممكن احد من العلماء ممكن تسلل فيها "المارينز اللي يمثلون الجانب الطيب ؟" .. وحكومة العالم صارت تركز على قراصنة لوفي بشكل مكثف بعد ماشافوا جرأة الطاقم في تحديهم لها وتدمير الاينيز لوبي واسترداد روبين .. وبعد ما لوفي ضرب احد التنانين السماوية اللي هم من نسل مؤسسي حكومة العالم ياللي ماحد قدر يتجرأ يقرب لهم .. وبعدها اقتحام لوفي للامبل داون وخبصه فوق تحت كأول واحد قدر يقتحمه ويكون سبب اولي لهرب كثير من السجناء من السجن العظيم اللي من قبل ماحد قدر يهرب منه الا شيكي الاسد الذهبي .. وتدخل لوفي بالحرب ..كفيل بان حكومة العالم تريد مسك لوفي "القراصنة الطيبين" وتريدهم للسجن او الاعدام ولاتسنون ان روبين معاهم ياللي هي already تعرف تقرا بونيجليف فيشكل خطر كبير على حكومة العالم مو بس المارينز .. فهم شغلهم الشاغل قراصنة قبعة القش لما عملوه لهم وتشكيل خطر لهم بالمستقبل اما باقي القراصنة اذا شافوهم بطريقهم حياهم الله ويمسكوهم اذا قدروا بما انهم مايشكلوا خطر لحكومة العالم او مايتحدونهم بطريقة مباشرة زي قراصنة قبعة القش ..

وبالنسبة لجزئية ارك نامي البحرية كانت ترسل من ضباطها الى جزيرة نامي لكن ارلونج كان يرشيهم فمايعملون له ولا حاجة واهم بالاخير المستفيدين ..

بصراحة بديت اشك ان في اوادم شافت ون بيس اساسا او شافوه بشكل مختصر وسريع او هم نايمين ..
 
التعديل الأخير:

M00

Banned
اماني @ تبين لوفي يمط يده الين منصة الاعدام بضل وجود 3 ادميرالات و شيتشيبوكاي اقوى منه اصلا !
ترا هذا الانمي اسمه ون بيس مش ناروتو يختصر المسافة !! بعدين ارك الحرب بالذات التمطيط فيه ماكان كافي , جابوا لنا قتالات قوية و كثيرة و برزت منها شخصيات كثيييرة جدا

و انا شخصيا اكره التمطيط و الفيلرات , لكن ون بيس شيء اخر , انا كنت اكره شي اسمه كوميدا و رسوم غير واقعية لكن ماكان فيه انمي يخليني اصرخ من الضحك زي ون بيس و تنكيته .

روحي شوفي اخر تشباتر ناروتو و شوفي التلفيقات الحاصلة بالانمي , شخصيات عظيمة يجي بزر من كونوها يتحكم فيهم =/
 

CloudF

Hardcore Gamer
اروح للجامعه و ارجع ، ما شاء الله الردود و صلت بشكل مو طبيعي ، للآسف لا املك وقت كافي للرد و شكر لذلك بالاختصار
احب اشكر F.JUBRAN و CODE-X و dro و غيرهم من قدروا الفن الراقي بعيد عن الهايط

اما مشاكل القراصنه معي ، كلهم يتهموني اني احلل نارتو تحليل عمق و ون بيس اجيبه بشكل سطحي تبون تحليل لون بيس عميق هذا تحليل خاص لون بيس خاص لكم :

ون بيس ، انيمي يتكلم عن قراصنه يحاولون ايجاد كنز العظيم ون بيس مع ان اسم الانيمي ماله علاقه بالبطل ، مع ذلك الاحداث الاساسيه كلها تدور على قرصان اسمه لوفي ، بالرغم من وجود العديدين من القراصنه لكن معظمهم ما يهتمون بالكنز ون بيس بالرغم من كونه من اسم الانيمي اعظم ما في الانيمي ، المهم بالرغم من ملاليين السنين نعرف القراصنه == قتل ، متاجرة بالبشر و الاختطاف وقتل و ان اكثر شيء يمكن كان من يبحر يرتعب منه القراصنه إلى الآن القراصنه الموجدون في ناحية الصومال يمثلون القراصنه بالمعنى المخيف من ختطف و قتل و لكن بشكل ما انتهي الاختطاف و القتل و المتاجرة بالشر بأيدي اشخاص مقربين من الحكومه التانين السماويه أما القراصنة انفسهم فاصبح البعض منهم طيب و يساعد المحتاجين و الاطفال و العجائز و الآخرين يقومون بأرهاب عبد الله لانهم اشرار ولدوا اشرار و يبقون اشرار إلا أن يأتي القرصانة الطيبون و ينزالونهم منازلت الشرفاء و يهزمونه و بعضها تلك القراصنة الاشرار يصبحون ناسين تماما لشرهم ، الحكومة التي من المفترض انها تمثل الجانب الطيب ، تقوم باخذ بعض القراصنه و تعترف بهم ، و الاهم منصب الحكومه الاساسي ملاحقة القراصنة الطيبون الذين لم يقتلوا اي اشخاص بحياتهم و يحكومن عليهم باقصى العقوبات أما القراصنة الاشرار يرسلون لهم اسوء جنود المراين - آرك نامي - و يتركون القراصنة الاشرار يقتلون بالشعب من دون اي اهتمام ،إلا أن ياتي القراصنة الطيون ليعطوا الامان و الاطمان لسبب مجهول لسكان تلك الجزز

إذا كان هذا عالم ون بيس يلي شفته خلال متابعتي للانيمي ، إذا و هنا اطرح سؤال : لماذا القراصنة الطيبون ما يكنون جزء من الحكومه و لا انتهي الموضوع ، ليش القراصنة الطيبون حابين يكنون قراصنه بالاصل علشان المغامرات ، المارين يبحرون بالبحار دائما ، علشان يهزمون الاشرار ايضا المراين يهزمون القراصنة الطبيون ، بالبدايه ضايقت جداً من فكرة القراصنة الطبيون إلا ان جو المغامرات و النكما ناسني الموضوع إلا جاء آرك الحرب و هنا اودا بنفسه ارجع الفكره الجد عندما صرخ لماذا لم يكن لوفي و آس من المراين ،
مع ان الجد من قوات المارين هو الذي رباهم و لكن بسبب رؤيتهم لشانكس يقعد يشرب خمر و يضحك قرروا يكونون قراصنه كيف هذا معقول ؟، و الأهم شو يلي ساواه آس بحياته علشان يستحق الاعدام ، ليش الحكومه بكل قوتها بدل من تحارب القراصنة الاشرار الحقيقين قاعدين خلف الواد بيرت و آس يلي عمره كما شرح أودا ما اذوا بشر ، لو كان لوفي و آس مارين برآي كان مازال يمكنه القيام بالمغمارات يلي يقمون بها الآن حاليا و الاهم ما كان آس مات بدون سبب مقنع

اسلوب القتال في ون بيس
الاشرار عمرهم ما يمتون في ون بيس لان في رأي اودا الهزيمه بشكل كافي تجرد العدو من كبرايه لذلك كروكاديل لسبب ما حتى بعض رحيل لوفي ترك اراباستا و نسى موضعها مع انه كان يريدها و قام بحرب علشنها و أيضا اسلوب المعارك دائما به نوع من الأطاله يلي ما افهم ليش مثل " يرمى لوفي تحت الماء ، تربط لوفي بكره ذهبيه ، يلاحق ظل ، آرك الحرب بدل ما فورا يحالو الوصول بيده الماطيه للهدف قاعد يماطل يقاتل اشخاص .. الخ )

لذلك هذا رأي بون بيس و تحليل لاسلوب الانيمي

tumblr_lqpocbnJ9m1qhbqz5.gif


انا ماقريت الرد كامل المهم تقولي تابعتي ون بيس ...وتقولي تحللي ون بيس عميق كمان >< لا شكرا لاتحلليه

هذا اكبر دليل بكتابة رد متعصب حتى لو شاهدتي ون بيس من زاويه المتعصبين بس الي كتبتيه فوق شئ خورافي شئ فوق التعصب
والله انا مستحيل اكتب عن اي انمي او اذمه بدون ما أشوفه


بحكم اني ناروتو فان سابقا (صرت اخجل اقولها لول) وشفت المسلسل الى معركة بين والمانجا مازلت اشهدها سريعا المسلسل والله بيض لول

استثني ناروتو الجزء الاول الاسطوري
 

Ace

محرر الألعاب
مع ان ون بيس شي خيالي الا ان فيه واقعيه تعرف بالضبط لو فلان بارا فلان مين ممكن يفوز بس ناروتو طب ناروتو كل الشعب متصفق!

بعدين عندي سؤال كيف اسم الانمي ما له دخل بالقصه اذا كان هدف لوفي هو اصلا انه يحصله وهدف اغلب القراصنه

بالنسبه للأعداء انهم مايرجعون خلاص ادو دورهم ايش فرقت اذا ماتوا ولا لا احسن مايجي كم بزر ويمسح بكرامتهم البلاط ويخلونا ننسى كيف انهم رهيبن وتحولو الا منحطين ، بعدين على سالفه الموت للشخصيات في نارتو ترا صار شي عادي ان شخصيه تموت وبعد شوي يكتشفون حركه ترجعهم الى الحياه *
 

Shaman king

Hardcore Gamer
صراحة ردود حسين في اخر صفحتين "تمتلك"
و كاني ما شاهدت اي واحد من ناروتو فانز يتحدث عنها او يعلق عليها و انا نفسي مش عارف ليه ؟
و لا ناروتو فانز لناس و ناس XD
 

hussien-11

Senior Content Specialist
[video=youtube;GBjM4XaCOuY]http://www.youtube.com/watch?v=GBjM4XaCOuY&amp;feature=related[/video]

:xd:
:wow::w00t::laugh::
 

Crow

Casual Gamer
اممم سؤال للناروتويين

انتوا دايما تتهمون الناكاما انهم ماشافوا شي غير ون بيس، سؤالي هل انتوت شفتوا شي غير ناروتو ؟

حتى الاوست اللي مستانسين عليه فيري تيل يمسح فيه الارض
 

F.JUBRAN

Banned
هههه سار في ناروتيين و ون بيسيين !!

ايوة شفنا شيء غير ناروتو ولا كيف قاعدين نجيب احداث حصلت من ون بيس و احنى ما نشوف غير ناروتو:fd3:
 

Some1LoveNin

True Gamer
[video=youtube;GBjM4XaCOuY]http://www.youtube.com/watch?v=GBjM4XaCOuY&feature=related[/video]

:xd:
:wow::w00t::laugh::

والله شيء يقهر ، هالجملة في المانجا كانت " اسطورية " وفي الانمي خلوها مصخرة بسبة الانيميشن العبيط
 

Super Shadow

True Gamer
>>>> ينتظر ردود تصفيق للأماني بدون ما يشوفون الردود على كلامها :tongue:

والله شيء يقهر ، هالجملة في المانجا كانت " اسطورية " وفي الانمي خلوها مصخرة بسبة الانيميشن العبيط

شفتوا نسخة الفان ميد؟

طبعا في بعض المقاطع عملوها الفانز

[video=youtube;kN6eqxEyuio]http://www.youtube.com/watch?v=kN6eqxEyuio[/video]

صح الرسم مش مضبوط بس طريقة التقديم أحسن من الانمي الأصلي بوايد
 

dro

Versus XIII Epic
الفريق الي رسم حلقة 167 ( فيديو حسين ) هو معروف عنه انه اسوء فريق يرسم حلقات ناروتو للقصة و دائما يرسم للمواجهات القتالية ... غالبا الرسم يكون غريب و غير متوقع و المشاهد سريعة - كل الأماكن الموجودة في المشهد تتحرك مع الشخصيات - .. هو فعلا يعمل جهد اكبر من الفرق الأخرى لكن قليل ما يعمل لقطات ممتازة .. برضه هو نفسه الي رسم الـ Opening الأخير السيئ على ما اعتقد ... اتمنى ينطرد

تعديل :

فيديو شادو طريقة دخول ناروتو افضل من الأنمي الأصلي :slant:
 
التعديل الأخير:

F.JUBRAN

Banned
الفريق في الانميشين عادي جدا لكن في القتالات رهييييييييييييب
 

King Slime

محرر الألعاب
أعتقد الفريق هذا نفسه الي سوا حلقة الهوكاجي ضد أوروشيمارو و معركة ساسكي ضد ناروتو والي كان الأنميشين حقهم ممتاز جدا صراحة
 

dro

Versus XIII Epic
أعتقد الفريق هذا نفسه الي سوا حلقة الهوكاجي ضد أوروشيمارو و معركة ساسكي ضد ناروتو والي كان الأنميشين حقهم ممتاز جدا صراحة

يس هو نفس الفريق .. هو مستواه ممتاز لكن فيه لقطات جدا غريبة للمعركتين الي ذكرتهم بس ما يصلو للمستوى السيئ في حلقة 167 طبعا

اصلا المفترض ان حلقة 167 ينعاد رسمها مرة اخرى
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى