hits counter

L.A. Noire قادمة لكل الأجهزة PS4/XOne/Switch

ifahadx

True Gamer
هذا تقرير كامل يستعرض سبب الزيادة
http://www.nintendolife.com/news/20..._and_why_nintendo_was_right_to_use_game_cards
! بأختصار الكرانق تجي في مقاسات من 1-2-4-8-16-32 قيقا وهذي يشترونها من نينتندو وكل ما زاد الحجم زادت التكلفة ! حجم كارتنق 8 قيقا يكلف الطرف الثالث نفس سعر شريط البلوراي ! التكلفة مش معلنة بشكل عام وغالبا انها مختلفة على حسب عدد النسخ المطلوبة لكن بعض الاخبار تقول ان كارتنق الـ32 قيقا يعني ان نينتندو راح تاخذ 20$ من كل لعبة ككل - تتضمن كل فلوس نينتندو ومش فقط نكلفة الكارتنق -

بأختصار التقرير فية شرح كامل للموضوع وانصح الجميع بقرائتة . الشي الايجابي ان اسعار الكارتنق راح تستمر في الانخفاض من الوقت ! فية اشياء سلبية كبيرة من اهمها ان حجم كثير من العاب الطرف الثالث اكثر من 8 قيقا ! وراح يحتاجون الى استخدام 16 او 32 قيقا كارتنق وهي اغلى من اشرطة البلو راي . والنتيجة يا اما ان ربح الناشر يكون اقل ! او ببساطة ان الناشر يقرر رفع السعر على المستخدم !
 

hussien-11

Senior Content Specialist
وهذي يشترونها من نينتندو وكل ما زاد الحجم زادت التكلفة !

و ننتندو تشتريه من Macronix International المزود للكارتردج، تكلفة تصنيعه أعلى من الأقراص لأنه يستعمل NAND flash memory، أتصور أي شخص درس IT/Eng يعرف كويس كيف تشتغل الناند (تعطي output في كل الحالات إلا لو كان هناك input من جميع المداخل)

لو في أحد مهتم، هذه هي الشركات التي تُنتج السويتش لننتندو:

Foxconn Electronics
Misumi Electronics
Hosiden
Macronix International
Pixart Imaging
Delta Electronics

و لا تسألوني عن المصدر P:
 

mario0o

True Gamer
يأخذون كورس عند ننتندو يتعلمون كيف يضغطون الالعاب
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
يأخذون كورس عند ننتندو يتعلمون كيف يضغطون الالعاب

تمزج ؟ , عطني لعبه من ننتندو بجرافكيس لعبة AAA , كلها تستعمل ارت و سيل شيد عشان تتماشى مع قدرات السويتش المحدوده , ما اعتقد روكستار تحتاج دورس من شركه عمرها ما انتجت لعبة AAA برسوم قويه , و مثل ما تعرف جرافكيس اقوى و TEXTURE افضل يطلب مساحه اكبر
 

mario0o

True Gamer
تمزج ؟ , عطني لعبه من ننتندو بجرافكيس لعبة AAA , كلها تستعمل ارت و سيل شيد عشان تتماشى مع قدرات السويتش المحدوده , ما اعتقد روكستار تحتاج دورس من شركه عمرها ما انتجت لعبة AAA برسوم قويه , و مثل ما تعرف جرافكيس اقوى و TEXTURE افضل يطلب مساحه اكبر

امزج شو ؟
الحين ننتندو صارت ما تنتج العاب AAA بجرافكس قوي :emoji_innocent: يلا ما علينا
نرجع ونقول ننتندو معروفه انها دايما متميزة بضغط العابها وجعلها بأحجام صغيره
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
امزج شو ؟
الحين ننتندو صارت ما تنتج العاب AAA بجرافكس قوي :emoji_innocent: يلا ما علينا
نرجع ونقول ننتندو معروفه انها دايما متميزة بضغط العابها وجعلها بأحجام صغيره

عطني مثال ؟
عندك لعبة جرافكيس GTA V , هورايزن , و على ذكر لعبتنا عطني لعبه بجرافكيس L.A. Noire
نتنتدو لا عدنها معرفه بالضغط و لا شي العابها ما فيها جرافكيس مثل بقية العاب الكونسول
 

hussien-11

Senior Content Specialist
نتنتدو لا عدنها معرفه بالضغط و لا شي العابها ما فيها جرافكيس مثل بقية العاب الكونسول

مش صحيح هذا الكلام، ننتندو بنفسها قالت انها تستعمل تكنولوجيا لضغط الألعاب و تقليل حجمها، و أعتقد أن كلامها موثوق أكثر منك بكثير. ألعاب الشركة على السويتش بعضها مساحته أقل من DVD البلايستيشن2.

و على العكس تماما، ألعاب مثل زيلدا نفس البرية، ماريو كارت8، سبلاتوون2، ألعاب ممتازة للغاية بصريا و أفضل من ألعاب كثيرة على الPS4 مظهراً.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
عطني مثال ؟
عندك لعبة جرافكيس GTA V , هورايزن , و على ذكر لعبتنا عطني لعبه بجرافكيس L.A. Noire
نتنتدو لا عدنها معرفه بالضغط و لا شي العابها ما فيها جرافكيس مثل بقية العاب الكونسول
كون معظم العاب الطرف الاول للسويتش ما توصل ل٨ جيجا (حجم اصغر كارت سويتش) المفروض يكون اشارة على شي ما + اضخم لعبة طرف اول حجمها ١٣.٦ جيجا تقريبا (زيلدا) وشوف العالم قد ايش شاسع جدا فيها.
 

Raulioo

Tarnished
بس فعليا @KAIN كلامه صحيح..فرق لما تكون الالعاب برسوم واقعية وموديلز مليانة تفاصيل ومحشوة بالمؤثرات البصرية والتفجيرات وعناصر ديناميكية كثيرة بالجرافيكس من لما تكون كرتونية او سيل شيد او غيره وخفيفة وهادئة بالخلفية..حتى لو العالم واسع، دراجون كويست 9 عالمها ضخم وعملاق جدا وهي على الدي اس فالحجم مش معيار كافي وفيه عشرات العناصر تدخل.
غير ان حتى الصوتيات العاب ننتندو غالبا معدومة منها "اقصد المحادثات ومش الالحان"..ففعلا العابها طبيعي تكون بهالاحجام ومش شي خارق للعادة ابدا.
 
التعديل الأخير:

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
مش صحيح هذا الكلام، ننتندو بنفسها قالت انها تستعمل تكنولوجيا لضغط الألعاب و تقليل حجمها، و أعتقد أن كلامها موثوق أكثر منك بكثير. ألعاب الشركة على السويتش بعضها مساحته أقل من DVD البلايستيشن2.

و على العكس تماما، ألعاب مثل زيلدا نفس البرية، ماريو كارت8، سبلاتوون2، ألعاب ممتازة للغاية بصريا و أفضل من ألعاب كثيرة على الPS4 مظهراً.

اكيد اقل كونه اضعف جهاز بالسوق و كلام موثق لول من متى الشركات كلامها كله صحيح ؟
الفقره الثانيه شكلك تحتاج نظارات عشان تشوف رسوم العاب بلاي 4 , نفس البريه لعبه برسوم ارت ما فيها جرافكيس عالي و لا تفاصيل دقيقه , هل تفاصيل وجه شخصيات نفس البريه نفس كمية التفاصيل و الموديل و عدد المضلعات المستخدمه في العاب AAA على بلاي 4 ؟

عطوني لعبه واحده برسوم هورايزن و جيرز 4 و GTA V , القائمه الي ذكرتها العاب رسومها غير واقعيه حتى
 

Orange

True Gamer
بس فعليا @KAIN كلامه صحيح..فرق لما تكون الالعاب برسوم واقعية وموديلز مليانة تفاصيل ومحشوة بالمؤثرات البصرية والتفجيرات وعناصر ديناميكية كثيرة بالجرافيكس من لما تكون كرتونية او سيل شيد او غيره وخفيفة وهادئة بالخلفية..حتى لو العالم واسع، دراجون كويست 9 عالمها ضخم وعملاق جدا وهي على الدي اس فالحجم مش معيار كافي وفيه عشرات العناصر تدخل.
غير ان حتى الصوتيات العاب ننتندو غالبا معدومة منها "اقصد المحادثات ومش الالحان"..ففعلا العابها طبيعي تكون بهالاحجام ومش شي خارق للعادة ابدا.
طيب بعض العاب الاندي الا تتبع نفس النمط أحجامها اكبر من العاب ننتندو وبفرق .. شنو يفسر هالشيء ؟
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
بالمناسبه اذا ودي اقول احسن شركه ضغطت لعبه فهي بثيسدا و ليست ننتندو , حجم سكايرم على اكس 360 يساوي 4 غيغا
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
كون معظم العاب الطرف الاول للسويتش ما توصل ل٨ جيجا (حجم اصغر كارت سويتش) المفروض يكون اشارة على شي ما + اضخم لعبة طرف اول حجمها ١٣.٦ جيجا تقريبا (زيلدا) وشوف العالم قد ايش شاسع جدا فيها.

كل العاب ننتندو برسوم غير واقعيه ارت و سيل شيد , حجم العالم ليس دليل على شي , عدد مضلعات الشخصيه + تفاصيل الوجوه + الانميشن + نوع TEXTURE + المحرك المستخدم و عوامل كثيره اخرى لها عامل في حجم العبه و كما قلت سايقا عطوني لعبه برسوم واقعيه مشابهه gta v و جيرز 4 عشان نشوف الفرق كل الالعاب الي تذكروها ليست برسوم واقعيه
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بس فعليا @KAIN كلامه صحيح..فرق لما تكون الالعاب برسوم واقعية وموديلز مليانة تفاصيل ومحشوة بالمؤثرات البصرية والتفجيرات وعناصر ديناميكية كثيرة بالجرافيكس من لما تكون كرتونية او سيل شيد او غيره وخفيفة وهادئة بالخلفية..حتى لو العالم واسع، دراجون كويست 9 عالمها ضخم وعملاق جدا وهي على الدي اس فالحجم مش معيار كافي وفيه عشرات العناصر تدخل.
غير ان حتى الصوتيات العاب ننتندو غالبا معدومة منها "اقصد المحادثات ومش الالحان"..ففعلا العابها طبيعي تكون بهالاحجام ومش شي خارق للعادة ابدا.

كلامه مش صحيح من ناحية أن الشركة "ما تستعمل تكنولوجيا للضغط و لا حاجة"، و ما أدري ليش أي شيء مميز تسويه ننتندو لازم ننكره عليها ؟ كونه خارق للعادة أم لا، هذا شيء ما أقدر أحكم عليه لأن ما عندي knowledge برمجي كافي في الموضوع و ما عمري ضغطت حاجة في حياتي

ننتندو تستعمل تكنولوجيا لضغط الألعاب و مش الألعاب حجمها صغير تلقائيا، هذا شيء متأكدين منه و نعرفه كfact فليش نضيع وقتنا في نقاشه. لعبة زي NBA Playgrounds و الي هي لعبة إندي بسيطة حجمها على السويتش أكبر من ماريو 3D World.

كل العاب ننتندو برسوم غير واقعيه ارت و سيل شيد , حجم العالم ليس دليل على شي , عدد مضلعات الشخصيه + تفاصيل الوجوه + الانميشن + نوع TEXTURE + المحرك المستخدم و عوامل كثيره اخرى لها عامل في حجم العبه و كما قلت سايقا عطوني لعبه برسوم واقعيه مشابهه gta v و جيرز 4 عشان نشوف الفرق كل الالعاب الي تذكروها ليست برسوم واقعيه

طبعا، بس بنفس الوقت في طرق لضغط حجم التكستشرز و الداتا، الحجم الصغير هو مزيج من كل هذا و مش فقط للعناصر الي انت ذكرتها

على فكرة يبغالك تلعب ألعاب الجهاز علشان تعرف عن ايش تتكلم، سبلاتوون2 و ماريو كارت8 رسومهم مش سيل شيدد و لا حاجة
و لو أن لعبة زي ني نو كوني 2 تتطلب 40 جيجابايت و ريماستر ويند ويكر حجمه 1.8 جيجابايت، شايف الفرق ؟ :emoji_innocent:
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
هذا لينك في نفس البريه
2017022601073100-f1c11a22faee3b82f21b330e1b786a39-1488580522109_1280w.jpg


هذا احد شخصيات L.A. Noire
latest

latest

latest


لاحطوا كمية التفاصيل في الصور و الانميشن و تعابير الوجوه و عضلات الوجه
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
كلامه مش صحيح من ناحية أن الشركة "ما تستعمل تكنولوجيا للضغط و لا حاجة"، و ما أدري ليش أي شيء مميز تسويه ننتندو لازم ننكره عليها ؟ كونه خارق للعادة أم لا، هذا شيء ما أقدر أحكم عليه لأن ما عندي knowledge برمجي كافي في الموضوع و ما عمري ضغطت حاجة في حياتي

ننتندو تستعمل تكنولوجيا لضغط الألعاب و مش الألعاب حجمها صغير تلقائيا، هذا شيء متأكدين منه و نعرفه كfact فليش نضيع وقتنا في نقاشه. لعبة زي NBA Playgrounds و الي هي لعبة إندي بسيطة حجمها على السويتش أكبر من ماريو 3D World.



طبعا، بس بنفس الوقت في طرق لضغط حجم التكستشرز و الداتا، الحجم الصغير هو مزيج من كل هذا و مش فقط للعناصر الي انت ذكرتها

على فكرة يبغالك تلعب ألعاب الجهاز علشان تعرف عن ايش تتكلم، سبلاتوون2 و ماريو كارت8 رسومهم مش سيل شيدد و لا حاجة
و لو أن لعبة زي ني نو كوني 2 تتطلب 40 جيجابايت و ريماستر ويند ويكر حجمه 1.8 جيجابايت، شايف الفرق ؟ :emoji_innocent:

روكستار ايضا تضغط العابها ماهي معجره , ضغطوا جراند 4 في قرص واحد على اكس 360
بيتيسدا في سكابرم حجمها 4 غيغا على اكس 360

العاب ننتندو غير واقعيه ما تحتاج جهاز و لا لعبه عشان اعرف توجه العاب الشركه و الصور تثبت ذلك , لم ننتندو تعمل لعبه زيلدا برسوم واقعيه نشوف كم حجمها وقتها لكن الى الان ما في دليل لان ما في لعبه برسوم واقعيه من الشركه

رسوم واقعيه = حجم اكبر معادله بسيطه
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بس فعليا @KAIN كلامه صحيح..فرق لما تكون الالعاب برسوم واقعية وموديلز مليانة تفاصيل ومحشوة بالمؤثرات البصرية والتفجيرات وعناصر ديناميكية كثيرة بالجرافيكس من لما تكون كرتونية او سيل شيد او غيره وخفيفة وهادئة بالخلفية..حتى لو العالم واسع، دراجون كويست 9 عالمها ضخم وعملاق جدا وهي على الدي اس فالحجم مش معيار كافي وفيه عشرات العناصر تدخل.
غير ان حتى الصوتيات العاب ننتندو غالبا معدومة منها "اقصد المحادثات ومش الالحان"..ففعلا العابها طبيعي تكون بهالاحجام ومش شي خارق للعادة ابدا.
دراجون كويست ١١ عالبس٤ مظهرها سيل شيدد وحجمها ٣٠ جيجا...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
روكستار ايضا تضغط العابها ماهي معجره , ضغطوا جراند 4 في قرص واحد على اكس 360
بيتيسدا في سكابرم حجمها 4 غيغا على اكس 360

العاب ننتندو غير واقعيه ما تحتاج جهاز و لا لعبه عشان اعرف توجه العاب الشركه و الصور تثبت ذلك , لم ننتندو تعمل لعبه زيلدا برسوم واقعيه نشوف كم حجمها وقتها لكن الى الان ما في دليل لان ما في لعبه برسوم واقعيه من الشركه

رسوم واقعيه = حجم اكبر معادله بسيطه

طيب في أحد قال انها معجزة ؟ بس هو practice جيد و لو شركات أكثر تطبقه انت و انا بنطلع بتجربة مستخدم أفضل و بنوفر مساحة، فليش زعلان؟
و ترى ألعاب ال360 بعضها كان 720p والبعض الآخر كان أقل حتى، بينما ألعاب نين على السويتش إما native 1080p أو 900p و هذا فرق كبير في الريزوليوشن و حجم التكستشرز، حتى ريماستر ويند ويكر أنا ضربته كمثال لأنه كان شغال 1080p و حجمه كان صغير جدا
على كل حال الصور ما تعطيك فكرة عن السكيل الهائل في نفس البرية، أنا ضربتك مثال عمداً بلعبة ثانية سيل شيدد هي ني نو كوني 2 الي تتطلب 40 جيجابايت على الحاسب الشخصي، و ما أشوفك علقت عليها.
 

Raulioo

Tarnished
انا ما جالس اقول ان ننتندو ما عندها تكنلوجيا او تقنية لضغط الالعاب..كل الشركات الكبيرة عندها ومش هي فحسب وكل شركة وحاجتها لها، يعني اذا البلوراي يشيل 50جب ولعبتك 47 جب ليش بتضغطها مثلا، لان مهما كانت تقنيتك غير مسبوقة فالضغط له اثر على الجودة حتى لو بشكل خفيف جدا..والالعاب الواقعية بتتأثر بهذا اكثر من غيرها
مثل كوجيما لما قال انه بعكس معظم الشركات مستحيل بيضغط ملفات الصوتيات واللي كان سبب ان مجس4 خذت مساحة البلوراي كاملة.
العاب ننتندو احجامها الكلية ما اقدر اتخيلها عملاقة مقارنة بغيرها والضغط بدرجة اولى لانها توفر مساحات تخزينية شحيحة باجهزتها...
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
طيب في أحد قال انها معجزة ؟ بس هو practice جيد و لو شركات أكثر تطبقه انت و انا بنطلع بتجربة مستخدم أفضل و بنوفر مساحة، فليش زعلان؟
و ترى ألعاب ال360 بعضها كان 720p والبعض الآخر كان أقل حتى، بينما ألعاب نين على السويتش إما native 1080p أو 900p و هذا فرق كبير في الريزوليوشن و حجم التكستشرز، حتى ريماستر ويند ويكر أنا ضربته كمثال لأنه كان شغال 1080p و حجمه كان صغير جدا
على كل حال الصور ما تعطيك فكرة عن السكيل الهائل في نفس البرية، أنا ضربتك مثال عمداً بلعبة ثانية سيل شيدد هي ني نو كوني 2 الي تتطلب 40 جيجابايت على الحاسب الشخصي، و ما أشوفك علقت عليها.

اذا المطور ما عنده مشكله في المساحه ما اعتقد يهتم بضعط لعبه هو راح يستخدم نفس القرص المزدوج حق البلوراي 50 غيغا في كل الاحوال لو تجاوزت العبه حجم القرص وقتها يضغطها لكن ننتندو عندها مشكله في cartilage و اسعاره


+ الضغط ممكن له اثر سلبي على جوده المحتوى , لا انا و لا انت خبراء او مطورين عشان نقارن اثر الضغط على الالعاب و نعرف طرق المعتمده من كل شركه و محركات التطوير و دعمهم لضغط الالعاب

ومافي مشكلة مساحه اصلا في الاجهزه الاخرى هارد خارجي 4 تيرا لسعر 100 دولار تشبك الهارد في البلاي 4 و الاكس ون و انتهى بالنسبه للمستخدم , ننتندو الوحيده الي عندها مشكله
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
دراجون كويست ١١ عالبس٤ مظهرها سيل شيدد وحجمها ٣٠ جيجا...

برضوا اقول ليش يضغط عنده 50 غيعا ؟؟؟؟ قرص 50 غيغا , اعتقد ننتندو تضغط العابها عشان تستخدم اضغر cartilage ممكن لتوفير المال , لكن في حالة البلاي 4 القرص القياسي المستخدم يتسع لمساحة 50 غيغا لم تتجاوز هذا الحد تبدا تضغط
 

mario0o

True Gamer
@KAIN
بما أنك طلبت لعبة وحده .. مترويد برايم على ايام الجيم كيوب تسلم عليك :emoji_innocent:

اقولك لو تقدر تفظي نفسك وتروح تسوي بحث بسيط عن احجام العاب السويتش في الeshop للشركات و قارنها مع العاب شركة ننتندو الرئيسية :emoji_innocent:
 

dragon quest

True Gamer
طالما ان مظهر و أداء سبلاتون 2 و زيلدا نفس البرية ماريو كارت 8 ديلوكس و ارمز اكثر من رائع .

فلست بحاجه لتفاصيل الدقيقة .

لان الألعاب ليست أفلام ، لان هناك عوامل تدخل من ضمنها أساس الألعاب .
 

mario0o

True Gamer
8502337405e286a6a0b02ca30d71a2e909a5d0c4.png

مساحة لعبة :emoji_point_up: MR.SHIFTY اكبر من مساحة سبلاتون٢ . معناته مستر شيفتي اقوى فالجرافكس :emoji_joy::emoji_sweat_smile:!!

Banner-Splatoon2-OctoSamurai-Enemy.jpg
 

mario0o

True Gamer
طيب بعض العاب الاندي الا تتبع نفس النمط أحجامها اكبر من العاب ننتندو وبفرق .. شنو يفسر هالشيء ؟

ما بيجاوبك :emoji_innocent:
 

mario0o

True Gamer
و لو أن لعبة زي ني نو كوني 2 تتطلب 40 جيجابايت و ريماستر ويند ويكر حجمه 1.8 جيجابايت، شايف الفرق ؟ :emoji_innocent:
حاصرته !
لو تخففها وتخليها زيلدا نفس البرية 16 جيجا :emoji_grin:
 

Veeto

True Gamer
ني نو كوني مقاطع الفيديو فيها.. هي اللي بترفع مساحة العابها ..بالجزء الاول كانت كانها فيلم انيمي
 

White Soul

Pokétrainer
برضوا اقول ليش يضغط عنده 50 غيعا ؟؟؟؟ قرص 50 غيغا , اعتقد ننتندو تضغط العابها عشان تستخدم اضغر cartilage ممكن لتوفير المال , لكن في حالة البلاي 4 القرص القياسي المستخدم يتسع لمساحة 50 غيغا لم تتجاوز هذا الحد تبدا تضغط

يعني في النهاية انت تعترف إن نينتندو تضغط ألعابها! وصلنا للنقطة المهمة
بغض النظر عن ليش هي تضغطهم، النتيجة النهائية لصالحي. أنا شخصيا اشتريت SD Card مساحتها 16 جيجا للعدس وكفتني رغم إن كل مشترياتي ديجتال، هذا شيء يستحق الإشادة.
يمكن باقي الشركات مو مضطرة تضغط ألعابها، لكنها لو ضغطتها فالنتيجة بتكون إيجابية بالنسبة لي كمستخدم، شراء الألعاب ديجيتال ما راح يكون مشكلة كبيرة لو تحقق ذلك.

انت تطالب بألعاب واقعية من نينتندو بأحجام أصغر من جتا5 وهورايزون، طيب ليش ما انت تجيب لي ألعاب غير واقعية من غير نينتندو بأحجام أصغر من ألعاب نينتندو؟

للتو شيكت على أول لعبتين خطروا على بالي: ناك2 حجمها 36.5 جيجا، وريميك ثلاثية كراش حجمه 23.3 جيجا.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
تمزج ؟ , عطني لعبه من ننتندو بجرافكيس لعبة AAA , كلها تستعمل ارت و سيل شيد عشان تتماشى مع قدرات السويتش المحدوده , ما اعتقد روكستار تحتاج دورس من شركه عمرها ما انتجت لعبة AAA برسوم قويه , و مثل ما تعرف جرافكيس اقوى و TEXTURE افضل يطلب مساحه اكبر

عندك مترويد برايم على ايامها كانت بجرافكيس خرافي ..

Metroid+Prime+Trilogy+Ecran+Prime+1+%282%29.jpg


Ruined_nursery.png


Metroid-Prime-Thardus.jpg


الجزء الرابع المفترض السنة الجاية .. بنشوف كيف بيكون حجمها !
 

lightq8

True Gamer
المفروض اللعبة تنزل بسعر رخيص قديمة وبالنسبة لضغط اللعبة روكستار مو عاجزة تضغط اللعبة لكن حتى بعد الضغط ماتوصل 8 جيجا
 
أعلى