dro
Versus XIII Epic
بس سال شباب تتوقعون اللعبه كانت بتكون من منظور اول او الثالث ؟
توقعي ان اللعبة منظور ثالث با الأصل لكن في اماكن معينة تنقلب منظور اول
بس سال شباب تتوقعون اللعبه كانت بتكون من منظور اول او الثالث ؟
مستحيل كانت راح تكلف أكثر من MGS5.... لأن هذه لعبة عالم مفتوح و ضخمة جدا جدا جدا جدا فلا مجال للمقارنة.لا فائدة الآن انتهى كل شيء كانت بتكون لعبة للتاريخ و تعاون عملاق و كان ممكن تكلف أكثر من MGS V حتى لذلك ألغيت لكن أتمنى كويت يجمع الفريق من جديد و يطورها بإسم جديد ، لا نريد منه أن يصنع تكملة روحية ل MGS لأننا نريد منه ببساطة لعبة من جنرا آخر تماما
ما ينجح العمل بسبب الحانه فقط!
اصلاً هو كان يعمل على مؤثرات الصوتية المجنونة
بعد شوي بنام وبكرا لما اصحصح ان شاء الله بنزل كم مقطع وأنت احكم
^
على حد علمي إن الرؤوس الكبيرة للفريق طلعوا من أنفسهم.
مبتكر السلسلة طلع من بعد الجزء الأول وصنع لعبة Siren، والأسماء اللامعة في الجزء الثاني والثالث انسحبوا لأن القصة بالنسبة لهم انتهت خلاص.
وأظن الغالبية يعرف القصة الشهيرة في كون ذا رووم المفترض فيه يكون حاجة ما لها علاقة بالسلسلة لكن كونامي قررت تعتبرها جزء رابع.
عن نفسي التصاميم أشوفها مريضة أكثر من كونها مرعبة وما تناسبني.
نقطة قوة سايلنت هيل التلاعب في أعصابك باستعمال أجوائها بدل عرض مشاهد مقززة لك.
العلم في الصغر كالنقش على الحجريقولك السبب اللي خلاه يتجه لمانجا الرعب، أنه أخته كانت تخوفه وهو صغير عنده مخيله صح،
منظور الأول في ذا روم كان بسيط مقارنتا بP.Tمن لقطة النهاية بالعرض اللي ينفتح بعد أنهاء P.T واضح أنها منظور ثالث >_> أصلا مابيجيبون ممثل مثل نورمان ويتعبون أنفسهم بموشن كابتشر وهالخرابيط بالنهاية تصير منظور أول :/
أذا فيه منظور أول فبتكون لجزئيات معينة للعبة مثل SH4.
لكن التعاونات كبيرة مع أشهر الفنانين راح يكلف الكثير و مو شرط العالم المفتوح يكلف أكثر عندك مثال Tomb Raider الريبوت كلف أكثر من 100 مليون و هو ربما أكبر من تكلفة MGS V الكاملةمستحيل كانت راح تكلف أكثر من MGS5.... لأن هذه لعبة عالم مفتوح و ضخمة جدا جدا جدا جدا فلا مجال للمقارنة.
لعبة سايلنت هيل p.t من أفشل ألعاب الرعب التي لعبتها على الإطلاق, أفكار مكرره جداً وغير مرعبة وموجوده في مئات الألعاب بالإضافة إلى الملل الكبير فيها.
لعبة سايلنت هيل p.t من أفشل ألعاب الرعب التي لعبتها على الإطلاق, أفكار مكرره جداً وغير مرعبة وموجوده في مئات الألعاب بالإضافة إلى الملل الكبير فيها.
هي فعلاً لعبة ولا شيء جديد ممكن أن يضاف إليها غير ما ظهر, فكرة اللعبة أصلاً لا تحتمل أكثر من هذا.مين قال انها لعبة ؟ .. هي تيزر نزلت بشكل ذكي جدا للكشف عن سايلنت هيلز .. P.T ما تعبر عن قدارات سايلنت هيلز مذكور بنهايتها
هي فعلاً لعبة ولا شيء جديد ممكن أن يضاف إليها غير ما ظهر, فكرة اللعبة أصلاً لا تحتمل أكثر من هذا.
ما تسميه "تيزر" هو أبرز فكرة اللعبة والمراد منها, وهي فكرة مكرره جداً, وأنت قلتها "تسويق" طالما أن المراد كان تسويق اللعبة فإذاً بالتأكيد تم وضع أبرز ما فيها أو المراد أن يكون فيها في النسخة الكاملة وهو أوضح فكرة اللعبة, أما قولك بأن أجواءها "تصرخ" ولا أدري ماذا تقصد بهذه الكلمة, أجوائها عادية جداً وموجوده في الكثير من الألعاب بما فيها أجزاء سايلنت هيل القديمة ولا جديد أبداً, أنا اعتقادي بأن السبب الحقيقي وراء توقف هذا المشروع هو استشعار فشله المحتم بسبب انعدام الإبداع فيه, كل ما فيه مكرر , بكاء طفل, شبح إمرأة, خطوات أقدام, فتح أبواب, كل هذه الأمور مكرره وشبعنا منها في مئات الألعاب الأخرى وأصبحت مفهومة للاعب, لعبة الرعب الممتازة هي التي يكون فيها ابتكار وطرق جديده لإخافة اللاعب وليس أفكار مستهلكة جداً.والله ما فهمت عليك .. P.T هي (( تيزر )) » (( قابل للعب )) .. شفت لما ينكشف عن فيلم جديد ؟ .. ما تشوف عرض قصير دقيقة لحوار او مشاهد عشوائية الهدف منها التشويق للفيلم قبل الكشف الكامل ؟ .. P.T نفس الشي .. هي تيزر ذكي لأول مرة نشوف زيه .. نزلت على انها من مطور ' اندي ' طريقة انهائها كانت مبهمة كوجيما كان يهدف لأن اللاعبين ينهوها بعد ايام .. اسلوب اللعب و افكار الرعب المكررة على قولتك مجرد شي سريع ما تعبر عن اللعبة النهائية .. اجيبها لك من الآخر ؟ .. P.T اسلوبها و طريقة لعبها كانت تهدف إلى قنوات اليوتيوب و التويتش و قعلا الهدف تحقق و بنجاح و الكل صار يعرف عن " سايلنت هيلز " بسبب المشاهدات المليونية (( تسويق ذكي )) .. إذا تبغى تشوف شي يعبر " سايلنت هيلز " و مو P.T " .. فهو عرض لما ظهر بطل والكينج ديد .. و هنا معليش اجواء سايلنت هيل تصرخ @_@
ما تسميه "تيزر" هو أبرز فكرة اللعبة والمراد منها, وهي فكرة مكرره جداً, وأنت قلتها "تسويق" طالما أن المراد كان تسويق اللعبة فإذاً بالتأكيد تم وضع أبرز ما فيها أو المراد أن يكون فيها في النسخة الكاملة وهو أوضح فكرة اللعبة, أما قولك بأن أجواءها "تصرخ" ولا أدري ماذا تقصد بهذه الكلمة, أجوائها عادية جداً وموجوده في الكثير من الألعاب بما فيها أجزاء سايلنت هيل القديمة ولا جديد أبداً, أنا اعتقادي بأن السبب الحقيقي وراء توقف هذا المشروع هو استشعار فشله المحتم بسبب انعدام الإبداع فيه, كل ما فيه مكرر , بكاء طفل, شبح إمرأة, خطوات أقدام, فتح أبواب, كل هذه الأمور مكرره وشبعنا منها في مئات الألعاب الأخرى وأصبحت مفهومة للاعب, لعبة الرعب الممتازة هي التي يكون فيها ابتكار وطرق جديده لإخافة اللاعب وليس أفكار مستهلكة جداً.
يبدو بأنك لم تقرأ كلامي أبداً وأسرعت بوضع رد وأنت مغمض العينين !! لقد قمت بذكر بعض الأمور الموجوده في اللعبة ولا يستطيع أحد إنكار أنها موجوده في مئات الألعاب الأخرى, مثل بكاء الطفل وشبح الإمرأه وفتح الأبواب أو قرعها, فكرة اللعبة نفسها رأيناها في كثير من الألعاب, وهي فكرة شخص يعيش في بيت مسكون بالأشباح ويستيقظ من النوم ويتجول في المنزل ويسمع أصوات غريبه ويرى أشكال غريبه وغيرها من الأمور المكرره جداً سواءً تطابقت تماماً أو في بعض الجزئيات فالفكرة واحدة . أما قولي بأن أفكارها مكرره في بعض ألعاب سايلنت هيل القديمه فنعم هذا صحيح , فالجزء الجديد من المفترض أن يأتي بأفكار جديده لا أن يكرر بعض الأفكار الموجوده في أجزاء سابقة, أنا عندما قمت بتجريب اللعبة , من أول لحظة عرفت بأنها نفس الطرق القديمة والرخيصة لمحاولة إخافة اللاعب, لهذا لم أشعر بأن اللعبة مرعبة أبداً. فأنا أستغرب حسرة بعض الناس على إلغاء هذه اللعبة وهي لم تأتي بجديد أصلاً. وصاحب اللعبة هو شخص دخيل على ألعاب الرعب.عدد لنا*مآت* الالعاب اللي احتوت على نفس السيت أب او الثيم اللي انوجد في بي تي لاهنت.وكيف يعني موجودة في اجزاء سايلنت هيل السابقة ماهي سايلنت هيل اصلا فكيف تكون تكرار لاجواء الاجزاء القديمة وفالاصل هو ثيمها لول*على كلامك انه مكرر*.أتمنى تصف لنا قائمة المآت من الالعاب اللي وفرت اجواء واسلوب وحوسة بي تي
يبدو بأنك لم تقرأ كلامي أبداً وأسرعت بوضع رد وأنت مغمض العينين !! لقد قمت بذكر بعض الأمور الموجوده في اللعبة ولا يستطيع أحد إنكار أنها موجوده في مئات الألعاب الأخرى, مثل بكاء الطفل وشبح الإمرأه وفتح الأبواب أو قرعها, فكرة اللعبة نفسها رأيناها في كثير من الألعاب, وهي فكرة شخص يعيش في بيت مسكون بالأشباح ويستيقظ من النوم ويتجول في المنزل ويسمع أصوات غريبه ويرى أشكال غريبه وغيرها من الأمور المكرره جداً سواءً تطابقت تماماً أو في بعض الجزئيات فالفكرة واحدة . أما قولي بأن أفكارها مكرره في بعض ألعاب سايلنت هيل القديمه فنعم هذا صحيح , فالجزء الجديد من المفترض أن يأتي بأفكار جديده لا أن يكرر بعض الأفكار الموجوده في أجزاء سابقة, أنا عندما قمت بتجريب اللعبة , من أول لحظة عرفت بأنها نفس الطرق القديمة والرخيصة لمحاولة إخافة اللاعب, لهذا لم أشعر بأن اللعبة مرعبة أبداً. فأنا أستغرب حسرة بعض الناس على إلغاء هذه اللعبة وهي لم تأتي بجديد أصلاً. وصاحب اللعبة هو شخص دخيل على ألعاب الرعب.
احترم نفسك وتكلم بأدب يا عديم الأدب, لست أنا من يلف ويدور, كلامي واضح لأصحاب العقول لكن على ما يبدو بأنك عديم العقل أيضاً,لا تلف وتدور ردي واضح انه أنكتب مع دراية بالموجود في ردك واللي كان مجرد اعادة تكرار لنفس الكلمات والمصطلحات اكثر من مرة بدون ما تثبت ولو جزئية بسيطة من كلامك
هالامور اللي تتكلم عنها ماهي مكررة اللا في الالعاب اللي حاولت تقلد سلسلة سايلنت هيل فقط.وللمرة الترليون كيف يعني مكررة من الاجزاء القديمة انت مستوعب ان هذي الامور أساس السلسلة من الاصل فكيف جالسة تكرر نفسها.تبغاها مثلا تتخلى كليا عن ركائزها عشان تعجبك مثلا.ومن وين جايب هرجة انها لازم تجيب شي جديد عن الأجزاء السابقة.انت مو قادر تفرق بين الامور اللي تقدر تغير وتعدل فيها وبين اللي ما تقدر.هذي اجواء اللي اشتهرت بها السلسلة وتعتبر أساس وركيزة واذا تغيرت جذريا تغير مفهوم السلسلة ككل بالمختصر هذ عصب سايلنت هيل كأنك جاي تطالب مثلا فاتال فريم بالتخلي عن الكاميرا كسلاح واستبدالها بشي ثاني.ومع هذ اللي في بي تي يمتلك لمسات كثيرة مو موجودة فالسلسلة أصلا فالا تقعد ترمي كلام والمشكلة انت مو قادر تثبته
ومن قال لك انه بي تي هي لعبة اصلا.هذ يسمونه تيزر او لمحة اللي تبغي تسميه سمه.ومش لعبة وماهو شرط يكون انعكاس لتوجه اللعبة النهائي ويا ما ألعاب كانت شي وتغيرت في نسختها النهائية.اللي شفناه في بي تي كان مجرد تعريف لكونسبت العنوان وليس هو اللعبة ياريت تستوعب هالشي.
وانت ذابحنا من اول رد مكررة ومافي جديد الخ مجرد كلام بدون اثبات وين المآت من الالعاب اللي تملك نفس كونسبت واجواء بي تي لكريبي اثبت لو سمحت
احترم نفسك وتكلم بأدب يا عديم الأدب, لست أنا من يلف ويدور, كلامي واضح لأصحاب العقول لكن على ما يبدو بأنك عديم العقل أيضاً,
أما ردك على كلامي بأنه تكرار لأمور كانت في أجزاء قديمة من السلسلة, ردي بسيط جداً, إذا كان أصحاب هذه اللعبة غير قادرين على الإبتكار والإبداع فعليهم إيقاف هذه السلسلة نهائياً, طالما أنهم يكررون هذه الأمور التي شبعنا منها وحفظناها في أجزاء اللعبة كلها فلا فائدة من استمرار اللعبة, أما ترديدك بأن هذا "تيزر" فهو مردود عليك, هم أصدروا هذا الإعلان أو البطيخ سمه ما تشاء, طالما أنهم أصدروه فإذاً هم وضعوا فيه كل ما يُمكن أن يُروّج للعبة وهو المخطط أن يكون موجوداً في النسخة النهائية, ما فائدة هذا الإعلان إن كان لا يحتوي على الفكرة الأساسية التي تقوم عليها اللعبة؟! ثم لا أدري مع من أتحدث؟ تكتب بين الجملة والجملة عبارة انجليزية؟ محدثك عربي وليس أمريكي؟ "كونسبت" "تيزر" "لكريبي".
أخيراً أقول, تمسكك بأن أعدد لك الألعاب التي تحتوي على نفس الأمور التي رأيناها في هذه اللعبة هو محاولة لإيصال النقاش لطريق مسدود وهذا أسلوب معروف, كلامي واضح, هل تنكر أن الأشياء التي عددتها والتي ظهرت في هذه اللعبة موجوده في مئات بل ربما آلاف الألعاب الأخرى؟ لا تخلو لعبة رعب تقريباً من هذه الأشياء, فمالجديد إذاً الذي يتحسر عليه البعض؟! كم لعبة تحتوي على نفس الفكرة؟ فكرة البيت المسكون بالأشباح؟ كم لعبة تحتوي على نفس طرق الترعيب , من بكاء طفل وشبح إمرأة وفتح وغلق للأبواب وأصوات خطوات أقدام وتغير الإضاءة وغيرها؟ لا أدري ما هو الجديد الذي قدمته هذه اللعبة حتى يتحسر البعض على إلغائها؟ هذا غير الملل الفظيع فيها, أمشي وأدور في نفس المكان بتكرار ورتابة فظيعة
تعديل إداري:
الشخصنة مرفوضة؛ تم الإيقاف بناءً على ذلك، الرجاء من الجميع الألتزام بأدب الحوار.
النقاش معك مضيعة للوقت لا انت قادر تثبت كلامك بادلة ولا انت عارف تفرق بين لمحة وممكن ما تتواجد في اللعبة لو صدرت ولا انت قادر تستوعب ان فيه شي اسمه*اساس/ركيزة/نقاط الخ* تسير عليها كل السلاسل وكل سلسلة لها اساسات تتميز بها عن غيرها ولو فُقدت راح تفقد السلسلة رونقها.فالح بس تكرر فيه مآت الالعاب وتحولت الى آلاف وانت للحين مو قادر تذكر لي اسماء منها ومنت قادر تفرق بين من صاحب الفكرة اساسا ومن قام باقتبتسها.اجل اطلب منك ادلة على كلامك معناه ادور طريق مسدود لول
وفوق هذ دورت اقرب طريقة للهرب وهي شخصنة النقاش والغلط على الشخص اللي يناقشك.عموما ضيعت معك وقت ماكان له لزمة