hits counter

نقاش أنمي Hunter x Hunter

Punished Noctis

A Silver Bullet
أوك .. اليوم هو اليوم :)

الحلقة 16 : عجيبة !! النصف الأول فيه كوميديا جيدة مع ليوريو :laugh:: ، لم اقتنع ان الاخت المجرمة هذه قتلت الكثيرين بطريقتها بعلم النفس .. كلامها عادي جدا ! اليابانيين شعب حساس (&) ، النصف الثاني رأينا فيه حقيقة كيلوا ! الأخ جونز السفاح اللي يقطع اللحم بيده و قعدوا يتكلم عنه نصف ساعة مات من ضربة واحدة o_o و منظر يد كيلوا مرعب !
الحلقة 17 : ليس فيها الكثير للمناقشة ، ترسيخ جيد لمبادئ الشونين ، لم اشعر بالحيرة ابدا او القلق لاني اعرف ان جون سيجد حل ليمر خمستهم ، و كان حل بسيط و منطقي أيضا :p جون أنت رائع ! كأي بطل شونين في الواقع
الحلقة 18 : ركزت على الكوميديا وقت جمع الكنوز ، و وقت توزيع الغرف و الغرف المشتركة بين البعض :laugh:: ، و كذلك فيها كلام جميل عن ماضي كورابيكا :( ، عشيرته تتميز بعيون مميزة تتحول للون الأحمر و تم ذبحها كلها من اجل هذه العيون - احم احم .. لازم اكتب رد مطول في يوما ما عن اقتباسات ناروتو من هانتر >.> - و يبدو ان هناك صداقة جميلة بدأت تنشئ بين جون و كيلوا و بين كورابيكا و ليوريو .
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات 16 إلى 18 :
الحلقة السادسة عشر : قتل من دون أداة عند الدكتورة، طبعاً كل فن وله أساليبه، وهي لها أسلوب مميز بعد! اختياره ليوريو لكونها رجل كان من تخطيط البنت، لو كان اختار إنها بنت كان بيفوز بالرهان، لكن لو اختار إنها رجل بيخسر + بيحصل فانسرفس خاص! حتى هم يعرفون إنه كورابيكا شكله بنت، ليوريو كان يبغي يستخدم هالشي لصالحه، تونبا يبدأ يهتم بالخسارة والفوز من اللي يبين من حركاته، تغير فيه؟ لعبة الحجر ورق مقص لعبة بسيطة وفي نفس الوقت لها سايكولوجيتها، جون ببساطته عنده الجواب الصحيح... التحليل النفسي في هنتر × هنتر من الأشياء المميزة، لا يقل مستوىً عن كايجي في هذي الناحية! كيلوا يشتكي لجون كونه هو المقرب له أكثر واحد، انتهى الحاجز اللي من بينهم خلاص، تفصيل حلو لقوة القاتل جونيس، بيان قوته وأساليبه بشكل سريع، منهينه أخيراً بقتال سريع.

الحلقة السابعة عشر : صوت هيسوكا عبيط، توني ألاحظه! لكنه في نفس الوقت راكب عليه أكثر، لو فصلوا أكثر أحسن في العقبات اللي واجهتهم بعد ما يلسوا في الحجرة 50 ساعة، من اللقطات يبين إنه في أفكار حلوة، تونبا يتدلع ولكن هدفه في الأخير هو التأخير، الاختبار الأخير وصلوا له في هذي المرحلة، الرسم روعة وكذلك الأنميشن وخصوصاً في القتال، ربطهم للسؤالين في هذي المرحلة عجيب، قول ليوريو لهنتر إنه هالخيارين يشابه السؤال الصعب في القرية الأولى (الحلقة الرابعة) وإنه هنا نواجه الحقيقة، من اللي يميز هالأنمي إنه البطل مب عبقري ولكن في نفس الوقت له صفة عبقرية، وهو إنه ملاحظ، كلهم كانوا مركزين على القتال، ولكن جون ركز على نتائج القتال "تكسير الجدار"، هيسوكا يعرف بوصول جون، دلالة أخرى على تشابههما؟ قمة الحماس يوم يدخلون في الأخير وفي الثواني الأخيرة، فعلاً فريق رائع! حتى مع تونبا، وبهذا نوصل لنهاية المرحلة الثالثة...

الحلقة الثامنة عشر : استراحة لمدة ثلاثة أيام يرتاحون فيها، يعطيك تفكير ويخليك في نقيضه! كلهم يتحسبون إنهم بييلسون في الفندق ولكن الحقيقة أقسى من ذلك، كورابيكا يأمل في نجاة أحد أفراد قبيلته عشان جيه يسأل عن السفينة، ليوريو وكورابيكا كومبو ممتاز، كما هو الحال في جون وكيلوا، تطور كبير في علاقاتهم، الأشكال المختلفة للهنترز المتأهلين وطباعهم، وعبط تونبا اللي ودّاه من داهية لثانية وصولاً لهيسوكا أخيراً، كيلوا عبيط يعني هو بالأصل وبالرغم من حقيقته يظل طفل، حقيقة القبيلة تكشف أخيراً، تحمر عيونهم يوم يغضبون والقاتلون يسعون لهالشي للحصول على عيونهم، كورابيكا + ليوريو عبط منهم، أضحك كل ما أشوف تعليق من ليوريو على كورابيكا إنه بنت أصلاً! في الأخير نعرف إنه في خدعة في الأمر بمغادرة مالكي الفندق، شو التطور القادم؟

@Haibara : تتحرطم وتقول سابقنكم واليوم اللي عقبه تقول ليش قلت إنا نتأخر >.>؟

@Naoh's Ark : الحلقات اللي انته فيها بعده ما يبدأ الحماس الصدقي، البداية الخرافية تبدأ في المرحلة الثالثة من الإمتحان ممكن تقول!

@The Sinner : أهلاً وسهلاً، حتى لو كنت متجدم عندنا تقدر تناقشنا في الحلقات :)

@Kenpachi : الخط واللون المستخدمين في ردك وخصوصاً الحجم دلالة على عضو متميز للغاية D:

@Haibara "Again" : كل اللي قلته ناقشته فوق، خلافاً لاقتباسات ناروتو من هنتر اللي أقدر أعد أكثر من واحد منها بمجرد التفكير :)
 

ShooSh

بطل Hearthstone
فكرة قميلة جدن يا مارتشي أحييك عليها واختيار متعوب عليه صراحة :smug:
بما اني تابعت الأنمي مسبقا بس بشكل متقطع وحتى مو متذكر اذا كملته :sweat: فراح أخش معاكم على طول من الحلقة 16 لان البداية ما تستاهل أرجع لها :razz::

16 : حلقة جيدة فعلا الدكتورة ما عندها سالفة وحربها النفسية ما بتنفع الا مع واحد معقد نفسيا مثل ليوريو :laugh:: يعني لو واحد من كيلوا أو جون كان ضدها كان قال لها استريحي :whistle: لووول أما الهايب الجامد اللي جاء السفاح تلاه النهاية السريعة حركة شونينية بحتة لاظهار قوة شخصية ومع ذلك دايما تعجبني :cool::

17 : حلقة حلوة توضح تميز البطل عن باقي الشخصيات ليس الا وفعلا الألغاز في بعض الامتحانات ممتعة أكثر حتى من الأكشن ، مارتشي لووول على طاري صوت هيسوكا أتذكر أول ما بدات أتابع الياباني ما تقبلته خاصة مع صوت الدبلجة العربية الخشن :laugh:: بس مع الوقت اقتنعت ان هيسوكا حتى وهو شخصية مرعبة الا انه لا يخلو من العبط الكبير :xd:

18 : لوووول علىلا توزيع الغرف والرومميتز التحف اللي جو مع بعض :laugh:: أبرز اللي صار هو توضيح لماضي قبيلة كورابيكا وشارينقانهم :sweat: تهقون مادارا له يد باللي صار للقبيلة :laugh:: وليوريو وكورابيكا ثنائي بطل الا على طاري شكل كورابيكا ليش دايما المؤلفين اليابانيين فيهم نجاسة دايما يرسمون لك شخصية شبهة مثل كورابيكا و الفانز ما عندهم وقت تدخل المنتديات تلقاها مليانة مواضيع ونظريات لاثبات انه بنت خخخخ :laugh::

Noah`s Ark : من جدك تبغى أنمي شونين يعطيك أكشن محترم من الحلقة 5 :sarcastic: هذه ما تلقاها الا فيما ندر
 

EPIC FAHAD

True Gamer
انا ماشي معكم بس انتم بطيئين انا اشوف في اليوم 5 الى 7 حلقات الحين موصل ل17 وانا بادي امس :sweat:
 
بدأت معكم من أمس وحاليًا ببدأ بالحلقة 9 ، صراحة أنيمي رهيب وخورافي ! مستمتع جدًا ...
اليوم بتخلصون الـ 21 ؟ ان شاء الله يمديني الحق عليكم قريب @@
 

Noah`s Ark

True Gamer
انا ماشي معكم بس انتم بطيئين انا اشوف في اليوم 5 الى 7 حلقات الحين موصل ل17 وانا بادي امس :sweat:

لأنك فاضي

بكرا أنا مسافر, وراي طريق 6 ساعات, فراح اسلي نفسي بهانتر هانتر. اتوقع اشوف 5-6 حلقات.
 

kenpachi

Casual Gamer
(marche)
@Kenpachi : الخط واللون المستخدمين في ردك وخصوصاً الحجم دلالة على عضو متميز للغاية D

شكرا marcheعلى الاطراء الجميل <<< اخجلت تواضعي:inlove:
وشكرا لانك اتصلت بي شخصيا عشان تأكد موافقتك تكون ربيعي <<:laugh:::innocent::

الاحداث قمة في الروعة وتطور كبير فيها والقطات الفكاهية ممتازه
انشاللة تكون الحلقات اليايه اروع من جيه
 

Marche

محرر الألعاب
نعم، اليوم الحلقات لين 24...

لا، ما بقدر أرد عليكم في الوقت الحالي وما أقدر أكتب انطباعاتي!
 
انا وصلت لين 28 ، ناوي اسبقكم لين يخلص هالارك ، لأني احتمال الاسبوع الجاي اوقف 3 ايام @@
 

ALONE

True Gamer
فكره الموضوع رهيبه

ياشباب تكفون محتاج الروابط وتكون الجوده رهيبه والترجمه تمام

شفت الانمي قبل سنتين او ثلاث

وكانت الجوده رايحه فيها
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات 19 إلى 21 :
الحلقة التاسعة عشر : عدد المتسابقين المتبقين = 36، حوارات روعة في هذي الحلقة، مستغرب من كلام هايبارا إنه الحوارات ركيكة! تفكير هانزو صحيح، إذا ما في دلائل وما في شي كيف بيعرفون شو لازم يسوون، قل عدد المتسابقين بموت العديد منهم، ومن الجدير بالذكر إني ناسي هالجزئية من الأنمي ولو إني قاري المانجا لآخر شابتر من كم سنة...

الحلقة العشرون : الرسم عجيب، في هالحلقة كلٌ بمهمته، العدد المتبقي للمتسابقين = 24، في آخر الحلقة هيسوكا يساعد جون وبو رقلة يساعد كورابيكا بقيادة السفينة، اللي يطلع بشكل ثاني بشعر طويل، وأخيراً عرفنا إنه هذي مرحلة إضافية...

الحلقة الحادية والعشرون : بداية المرحلة الرابعة الآن، ونعرف منها إنه الخامسة بتكون الأخيرة، فكرة حلوة (صياد وفريسة في نفس الوقت) لهذي المرحلة، يعني كل واحد له هدف وهو في نفس الوقت هدف لشخص آخر، أكثر عدد للمتأهلين 12 فقط إذا سوينا الحسبة الصح، أو أقل كذلك... اللي عرفناه إنهم بيظلون أسبوع، واللي ما يفوز في هالمرحلة له حق المشاركة على طول في الإمتحان القادم، تونبا رغم كل شيء أشوفه ذكي، يعني هالأنمي ما يصور لك الشخصيات الشريرة العادية بأنها غبية كالعادة، وشو سالفة الفراش اللي يلحقون هيسوكا؟ اكتشاف حلو من جون... الشخص يكون في أقل تيقظ له عندما يصيد شخص آخر...

انطباعاتي عن 22 إلى 24 + ردودي عليكم باجر :)
 

kenpachi

Casual Gamer
فكرة الامتحان حلوة
اختيار الاهداف لاهدافها كان فية شيء من الروعة
بشكل عام الحلقات فوق ما اتصورت
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات 22 إلى 24 :
الحلقة الثانية والعشرون :معنى الفراش عرفناه! فمعناه انجذابهم للدم... الحين هيسوكا بيكون مجروح؟ ولّا هو بكبره ريحته دم؟ كورابيكا + ليوريو + المنكي، ضحكني ليوريو يوم علق على كورابيكا، وكورابيكا خلّا التعليق أكبر من اللي قاله، خوف جون عجيب، فبالرغم من إصراره ولكنه يعرف اللي مقبل عليه! الضغط النفسي الشديد، يوم هيسوكا يطلب منه يطلع... وكذلك نعرف إنه هيسوكا مهتم بالشخص نفسه، مب هامنه كونه يبغي يقاتل أو غيره، إذا الشخص ما جذبه ما بيهتم له، صوت بو رقلة يطلع صوت لطيف، شو سالفته؟ مبدأ هيسوكا لعدم القتل إلّا للي يستاهل القتل أو لحين وقت قطف ثمرته! شكل بو رقلة الصدقي يطلع بشعره الطويل وعيونه النائمة...

الحلقة الثالثة والعشرون : هيسوكا العجيب يبدأ الحلقة بمطاردته لكورابيكا + ليوريو، ولكن كورابيكا أعجب بتفكيره السريع + شروطه الخاصة، هالة هيسوكا ورغبته في القتل وحماسه يظهران على الملأ! شو القوة اللي يخفيها هالشخص؟ لقطات الأكشن في هالحلقة ممتازة، خصوصاً عند اصطياد جون لفريسته "هيسوكا" ومن هني لازم نعرف إنه الهنتر ما ينسى إنه هنتد، ملاحظات الصياد لجون بفرص هزمه 7000 + السنارة استخدمها 7000 مرة كذلك، وبالآخر شكل هيسوكا بالقبعة اللي يبين لك بكل بساطة وبدون كلام زايد إنه هو اللي جتل صياد جون، وكذلك نحترم شعور جون اللي ما يبغي فوز مبني على الشفقة من العدو خصيصاً، وآخر شي صوت هيسوكا في البرفيو لكون جون خارج نطاق التغطية :(

الحلقة الرابعة والعشرون : جون ياكل الشيرة :(، "الشجرة" مشهد أكله لها ليعيش فقط + إرجاعه للطعام رائع، هذي الحقيقة اللي تواجه بعض الناس، جون في أشد لحظات ضعفه حالياً وهذا كله بسبة هيسوكا، هل مشهد تذكره لخالته ميتو دلالة على انقلاب الحال؟ تفكيره بأخذ البطاقات مطولاً كان عجيب ومعبر، يبغي يكمل المشوار، لكن في نفس الوقت ما يرضى بالذل، هانزو ضحكني يوم خذ الرقم الغلط، مسوي عمره ننجا وخطير وما بتعب نفسي وآخرها هاي نتيجته، ومع الغربان المعتادين في الأنميات بالآهو "بمعنى أحمق" في نهاية الحلقة نعرف إنه جون ما خذ البطاقات، و نهاية صعبة لليوريو نكتشفها مع طلبهم من الأساس له عدم دخولهم لخطورة الموقف!

ردودي عليكم يوم أشوف حلقات اليوم إلى 27 :)
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
هممم لا يوجد مايستحق التعليق بهذه الحلقات لكن

الإختبار الثالث تطلب منهم التعاون .. بينما الرابع يجب ان يصطادوا بعضهم بعضا .. يصطادوا هؤلاء الذين ساعدوهم/انقذوهم بل و يقتلونهم إن إحتاج الأمر .
مثابرة جون و قدرته على سرقة بطاقة هيسوكا مثير للإهتمام ، من الأشياء الرهيبة بهذا الأنمي كيفية تطور جون مع الوقت .

و مارتشي .. المحادثات بالحلقات الأولى كانت سيئة جدا .. خصوصا الحلقة الثالثة .. أسوء محادثات شفتها في حياتي .. لكن من بعدها الوضع يتحسن جدا .
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات 25 إلى 27 :
الحلقة الخامسة والعشرون : الترابر جت ترابد، بونزو متعودة تسوي أفخاخ ووقعت في فخ، ليوريو انصاب "بعد" ما صارخ على جون وكورابيكا، مب عقب ما انصاب مثل ما توقعنا، باربون ميت! محد كان متوقع هالشي من وضعيته أكيد، سم بسم وسن بسن، هذي شريعة الحياة، نعرف إنه في العالم الناس عندهم قدرات خاصة، مثل بونزو والنحل، جون ولد مسكين نشوفه يصيح متأثراً من الثعابين لكنه يقاوم، ونظريته إنه لكل سم وله علاجه عند صاحب السم صابت، ضربة تونبا يوم يلس على اللي كان يضاربه آخر شي كانت تحفة! جون يتحدى الواقع! كونه يمسك نفسه 9 دقايق؟ هذا 3 أضعاف الواقع، ومونولوج رائع من جون يقرر فيه الاستمرار في المسابقة، ومنها نهاية المرحلة الرابعة مع إصرار تونبا العجيب حتى النهاية.

الحلقة السادسة والعشرون : تسعة متأهلون بس، كلهم يقدرون قوة هيسوكا حتى كيلوا اللي يعتبر من أقواهم... كل مرحلة في الإمتحان ولها هدف، يعني ما كانت عبث، ضحكت ضحك على ويوههم العجيبة عن الإمتحان الكتابي، حتى هيسوكا تأثر! جون رجل بتأثره بالطريقة اللي فاز فيها وتأهل، الولد بو القبعة "ماعرف اسمه" مقهور من غش ليوريو، ضحكني صراحة... الأسئلة لكل واحد واختلاف إجاباتهم أعطانا نكهة متنوعة عن شخصياتهم، هيسوكا صدق عبيط يوم يقولهم إنه هذا الاختبار الأخير، وكيلوا مستحي "بدأ يتغير الولد؟" جون منقهر من قدرة كيلوا السريعة في السنارة، وأخيراً الوصول لمكان الإمتحان الأخير اللي فيه متأهل واحد فقط؟ الحلقة هذي كوميدية بشكل!

الحلقة السابعة والعشرون : خاسر واحد فقط! مب فائز واحد، من الجدول كل واحد على الأقل فرصتين للفوز ،الرسم متوسط في الحلقة، التقييم وطريقته من ناحية الحكام، ومنه نعرف إنه السؤال الأول هو الأهم "ما سبب رغبتك في كونك هنتر؟" كيلوا يغار من جون لأنه يشوف نفسه أحسن، الاستسلام طريق الفوز - القتل = الخسارة، أول مباراة كواربيكا × هيسوكا، كلهم يبغون كورابيكا يفوز = صديقهم ولكن ليوريو منطقي لأنه يخاف من هيسوكا، الطيور الحقيرة من الحلقات الأولى ترد ولكن بخلفية أخرى! الحكم يمشي بقوانين الكاراتيه؟ لأنه طريقة وقوفه وكلامه تشابهها تماماً! احمرار عين كورابيكا لحماسه، وهيسوكا المجنون اللي ما يقدر يكبح حماسه... - جيني ريودان! معلومات عنهم عند هيسوكا... وفوز كورابيكا بانسحاب - هانزو شخص شريف له كل الإحترام ضد جون البطل في نهاية الحلقة...

@Haibara :
خبر ممتاز فعلاً وإن شاء الله يكون صحيح، كل أنمي أسوي له ريووتج يسوون له تكمله :S كنشن والحين هنتر × هنتر (أنا ما أسوي ريووتج إلا لأسباب معينة عفكرة)!

@ShooSh :
النقاط كلها ناقشتها قبل، وشكراً لإطرائك الجميل بعد :)

@Epic Fahad :
فكرة الأنمي إنك تشوف حلقات أنمي بعدد معين، راجع الصفحة الأولى!

@MadPhantom :
الحمدلله عيبك الأنمي، ولكن ما ناقشتنا فيه...

@Noah's Ark :
إن شاء الله يتحسن في نظرك الأنمي :)

@Kenpachi :
Meh~ وتشكر على المحاولة!

@MadPhantom "Again" :
طفتنا لحد حتى حلقات اليوم من يومين :(

@ALONE :
راجع الصفحة الأولى، الوصلات عند العضو Akilla!

@Kenpachi "Again" :
طبعاً تقصد بالكلام إنه توزيعهم كان حلو، مب هم اللي وزعوا! وفعلاً هذا والترك تاور أحسن مرحلتين في الإمتحان عندي...

@Haibara "Again" :
الملاحظة اللي قلتهم فعلاً جاءت على لسان هانزو أو كورابيكا، وهو امتحان نفسي لهم...
و ما لاحظت المحادثات الركيكة... يمكن ما كنت مركز!

باجر من 28 إلى 30 :)
 
@ مارتشي :

الانيمي عاجبني من زمان ( على ايام سبيس تون ) ، لكن كل ماجيت احمله ما القى جودة ممتازه وترجمة كويسه ، طنشته ، لكن الان مستواي باللغه الانجليزيه ارتفع بشكل ملحوظ ، عشان كذا صارت متابعة الانيمي اسهل بالانجلش ، والحين 70% من الاشياء الي اتابعها انجلش @.@

انا الحين خلصت الحلقة الـ 36 <~ شرايكم بالسحبه ؟ لا شكلي بوقف طفشت وانا اتابع لحالي @.@

عمومًا يلا نشوفكم بعد يومين @.@
 

Noah`s Ark

True Gamer
خخخخخخ رحت وجيت ما شفت إلا حلقة
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات 28 إلى 30 :
الحلقة الثامنة والعشرون : هانزو × جون؟ حتى هيسوكا مهتم بالقتال، ما نشوفه غير مبالي بالمباراة كعادته، الأنميشن صح في الحلقة! والقتال فعلاً أسطوري وقوي، سبب اهتمام هيسوكا بجون هو القتل، هانزو يعتبر عبقري قتال، التصوير لأذى جون وتأثير الضربات عليه رائع، وبعدها نعرف سبب عدم استخدام جون للسنارة، كونه يبغي يعتمد على نفسه! ليوريو أكثر واحد مهتم بجون ويطلع مشاعره، لأنه أقدم واحد من الشلة وياه، إصرار جون عجيب، كعادة أبطال الشونن مع فرق كبير من عدم وجود مونولوج مع نفسه كيف هو مظلوم وكيف هو ما يقدر... ليوريو عبيط يوم جون يضرب ضربته اللي كانت إيبك! ضحكة هيسوكا كانت من أفضل اللقطات، هيسوكا الهاديء بطبعه ما يقدر يمسك نفسه بشي يخص جون، جون بسيط يبغي يقاتل بس ما يبغي يستسلم، وتغير الحكام وتشجيعهم لجون غلط! ولكن ما قدروا يمسكون زمام الأمور،و تنتهي الحلقة أخيراً بكليفهانقر.

الحلقة التاسعة والعشرون : استسلام هانزو مقابل إصرار جون! يعني ماقدر عليه نفسياً... جون ما يرضى بفوزه طبعاً (مباديء شوننية بحتة) ولكن بعد ما استسلم هانزو فجون فاز أكيد، من لقطة ليوريو نعرف إنهم خلاص استووا مجموعة أوفيشالي وكل واحد منهم يداري الثاني، تفسير هانزو لكيلوا بأن جون مختلف "ما يكره" الشخص اللي يقاتله وكونه سبب لانسحاب هونزو... ليوريو كعادته مب مهتم بطريقة الفوز المهم فوزه، تشبيه هيسوكا للناس بالفاكهة يعود مجدداً، قوله إنه بودورو فاكهة ناضجة أكثر من اللزوم = إنه شيبة... يستيقظ جون ويعرف إنه إيده بتستوي أقوى من الإصابة... ومن كلام ساتوتز نعرف شو هي وظيفة أبو جون اللي هي المحافظة على الآثار "مب وظيفة وايد رائعة >.>"، ساتوتز أخيراً شخص مقنع، قدر يخلي جون يقتنع بفوزه ويتطلع للمستقبل... وطبعاً مر يوم كامل وانتهى الامتحان "ما كان متوقع هالشي"، مشهد كيلوا وانقباض قلب جون يدل على رابطة بينهم، وفلاش باك من ساتوتز يعرفنا بالمتأهلين وطريقة نجاجهم وهم نجاح هيسوكا ونجاح هانزو وبعدها مباراة ليوريو وبادورو تأجلت لإصابة الأخير، وانسحاب كيلوا وفوز بوكل، وأخيراً بورقلة = جاتركس؟ طلع أخو كيلوا (واحد من الزولديك)!

الحلقة الثلاثون : اسم أخو كيلوا طلع إلومي، وهذي العائلة الغريبة تستمر في غرابتها، طلع إنه كيلوا طاعن أمه وواحد/ة اسمهـ/ـا ميلوكي (أخوه أو أخته؟)، وأمه فرحانة لهالشي لـ"تطور" ولدها - تحطيم إلومي يبدأ للتأثير النفسي في كيلوا، ونعرف هدف كيلوا الحقيقي إنه يريد أن يكون عادياً، صديقاً لجون فقط... تهديدات إلومي كانت من فراغ.. مب إنه يمزح، حتى لو كان جاد ما يقدر لوجود " هيسوكا" ونظراته، ينسحب كيلوا للتحطيم من أخوه ويقتل بودورو في الجولة التالية ليفوز ليوريو ويخسر هو وتنتهي المسابقة بـ7 متأهلين بموت بودورو + خسارة كيلوا، لقاء جون بإلومي أسطوري، و تساؤل الأخير، أهناك مؤهلات لكونك أخ؟ كلامه فعلاً مقنع، ما في مؤهلات، ولكن مب شرط يكون في روابط، لا تحتاج لمؤهلات لتكون صديق كذلك؟ هذا كلام جون، كلام أشوفه خطأ وفي نفس الوقت صحيح بحسب الموقف، تفسير من كورابيكا يحاول منه إقناع اللجنة بتغيير رايها ولكن يفشل، ضغوط نفسية بين المتسابقين ما منها فايدة أو أي شيء يذكر، وأخيراً نهاية للامتحان، ولكن ليست نهاية المطاف، مع عزم من جون على إرجاع كيلوا...

حلقات اليوم كانت من أروع ما يكون :(

@MadPhantom :
بعد ثلاث أيام بنشوف الحلقات 37 إلى 39 يعني بتاريخ 27-7!

@Noah's Ark :
كيف تعتبر نفسك من النمر إذا ما يعجبك هنتر؟ اسأل يوسف عنه...
 

s3rorh

True Gamer
بس حبيت اقول .. تراني واصل للحلقه 25 .. يمكن قبل لا انام .. بكون طايف الـ30

وبإختصار ... الكوميديا + الحماس = توووووووووووووب
 

F.JUBRAN

Banned
شباب بالله رابط الحلقات كلها على الخاص
 

Marche

محرر الألعاب
بس حبيت اقول .. تراني واصل للحلقه 25 .. يمكن قبل لا انام .. بكون طايف الـ30

وبإختصار ... الكوميديا + الحماس = توووووووووووووب

يعجبني تغيير الراي السريع P:

أولها Haibara وبعدها MadPhantom وحتى أنت يا S3rorh?

محد ملتزم بالجدول غيري أنا :(

@F.Jubran :
راجع الصفحة الأولى، الوصلات عند العضو Akilla، راسله على الخاص :)
 

ALONE

True Gamer
شفت اول ثلاث حلقات

روعه وحماس رجعت بالذكريات :crying:
 

s3rorh

True Gamer
شلون ما اكمله .. والأنمي حده رهيب :( .. والأحلى بأنه كل الأشياء ألي تصير تكون غير متوقعه !!! بتاتاً .. والأحلى بأني كنت متخوف بأني اتذكر شي بسبب متابعتي للأنمي قبل على سبيس تون .. بس لحسن الحظ ما قاعد أتذكر شي بتاتاً !!! :wow:

عارف بأنه نهايه الانمي ساذجه مثل ما قالوا الأعضاء .. وعارف المانجا لسه ما خلصت -__- من بعد توقف تم سنه !! .. و عارف راح اعيش بدائره الحسره والزعل و المدري شسمه مثل ما عشتها بانمي بيرزيك و كلايمور .. بس شسوي ... الحماس بكل حلقه يقول لي (( ألي بعدووو يا معلم :cool:: ))

فا يا صقيقي ... راسلتك بتويتر ... منتظر منك بقيته الحلقات T_T ... ما اقول إلا تباً بس T____T
 

s3rorh

True Gamer
رسمياً ... أنا

cut-onions-without-tears-1.jpg


منتظر الحلقات ما بعد الـ30 لكي يتم إرسالها لي ونرجع للحماس -___-"
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
عارف بأنه نهايه الانمي ساذجه مثل ما قالوا الأعضاء .. وعارف المانجا لسه ما خلصت -__- من بعد توقف تم سنه !! .. و عارف راح اعيش بدائره الحسره والزعل و المدري شسمه مثل ما عشتها بانمي بيرزيك و كلايمور .. بس شسوي ... الحماس بكل حلقه يقول لي (( ألي بعدووو يا معلم ))
الأنمي رسميا بيكتمل هذا العام .. و الآرك اللي بيحولوه طويييل - عبارة عن 150 تشابتر - فلا تقلق من هذه النهاية =)
 

s3rorh

True Gamer
الأنمي رسميا بيكتمل هذا العام .. و الآرك اللي بيحولوه طويييل - عبارة عن 150 تشابتر - فلا تقلق من هذه النهاية =)

خبر عن ألف بصلة ... تشكر على البشاره يا معلم ... بس افهم من كلامك بأنه قبل نهايه 2011 بيكون الأنمي منتهي !!؟

===

عارف مو وقته ... بس شباب .. من الأن ... الأنمي التالي بيكون فول ميتل برذرهود ... طبعاً معلوماتي عن الانمي صفر ... وشنو الفرق بينه وبين السابق أيضا صفر ... بس ألي اثار اهتمامي به .. بأنه في اعضاء صفوا هالانمي جنباً بجنب مع نارتو و ون بيس !!!! وهالشي يثير إهتمامي

وحابب ما اشوفه بروحي .. و صحيح بأني ما اكتب ردود و إنطباعات زي الناس .. بس احب اشوف موضوع يتكلم عن الانمي ... وأقرأ نقاشات الاعضاء :whistle:

اوكيه !؟
 

Dark Master

فريق الأنمي
ممكن حد يرسلي روابط تحميل المسلسل
 

C RONALDO

True Gamer
ياجماعه انا مشتهي اشوف الانيمي بالدبلجه العربيه ,, ماادري ليش بس هالانيمي مشتهي اشوفه عربي
شرايكم هل في تغيير بالافكار العامه والقصه او القصص الجانبيه ولا نفس الاصلي بالضبط ؟
 

F.JUBRAN

Banned
مع انه لسى بدري التصويت على الانمي القادم بس اقترح نعطي فرصه للانميات القديمه المدبلجة بالعربي مثل جزيرة الكنز و كبمارو و عدنان ولينا و الشله الباقيه

ايش رأيكم ؟
 
أعلى