hits counter

نقاش أنمي Hunter x Hunter

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
ودي ادخل معكم خاصة واني مخلص الانمي لحد اخر اوفا بس الجزء هذا تابعته بالدبلجة العربية لكن مع زحمة الانميات الي اريد اشوفها في الفترة هذي ماني مستعد اجلس اعيد اي شي
بالتوفيق لكم
 

T u R k I

True Gamer
هنتر × هنتر شفت نصه وموقف من زمان أحياناً حلو وأحياناً ممل

بكمله ان شاء الله ..
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات من 7 إلى 9 :

الحلقة السابعة : في البداية الحلقة خذت ملخص دقيقة فقط أكثر أو أقل للحلقة اللي طافت، لو أنمي من الأنميات الشوننية الحالية جان خذت 7 دقايق أو أكثر بعد، من الأشياء اللي عيبتني إنه الأنمي عالج عدة شخصيات بلقطة وحدة بس، يعني كورابيكا وليوريو ولمحة من ماضيهم في لقطة وحدة في مشهد واحد، الولد الصغير طلع اسمه كيلوا، منجذب لجون بعيداً عن كل الأسباب الأخرى لكونه بعمره فقط، لقطة الطيور بس بالمقلوب (ذلونا ذل بهاللقطة!)، ليوريو والبطاقة المعلقة على بطنه، أحيد في المنتديات كانوا يقولون إنها غلطة، هي مب غلطة، لأنه البطاقة عبارة عن لزق وليست تعلق بدبوس، حرب نفسية أخيرة في الحلقة.

- الحلقة الثامنة : الحرب النفسية بدأت في هالحلقة، ومع التحذير المسبق من الممتحن، الإنسان ما يقدر إلا إنه يشك في أشياء معينة، تحليل من كورابيكا يكشف حقيقة من هو المزيف منهما، وأخيراً هيسوكا، شخصية عظيمة وقوية، لها مباديء وخيالات تمشي بها لنفسها، الأنميشن انخفض في هذي الحلقة ونلاحظ ذلك في لقطات القتال، لقطة مواجهة كورابيكا وليوريو والشخص الثالث لهيسكا عجبتني، فيها مواجهة الأمر الواقع بأنهم ما يقدرون يغلبونه ويهربون من نفس المكان، ولكن ليوريو خربها أخيراً عشان يعطينا كليشيه شونني بأنه لن ينسحب أبداً، نهاية المرحلة الأولى في هذه الحلقة أيضاً!

- الحلقة التاسعة : بداية المرحلة الثانية مع ممتحنين جدد، يبين لنا كذلك إنه في أنواع مختلفة من الهنترز، عنوان الإمتحان الثاني هو الطبخ أمر غريب ولكن في نفس الوقت مهم للصيادين بالنسبة لعملهم، في حوالي الدقيقة 13:35~13:40 في غلط في الإخراج حيث إنه في لقط تنعاد يوم كورابيكا وليوريو يركضون، هذي الحلقة فعلاً مليئة بالكوميديا، يعني تثبت لك إنه الأنمي لا يتراجع حتى في هذا التصنيف كذلك، هيسوكا كذلك يثبت إنه شخصية فاهمة بخروجه من الإمتحان إلى البحيرة، لأنه فهم إنه "ما في فايدة"، وعجبتني لقطة خروجه من الماي وانمساح الدمعة والنجمة على خديه بشكل طفيف، وأخيراً انتهت الحلقة بنهاية غير متوقعة وهي فشل جميع المتسابقين!

@Hussein-11 :
نحن بالإنتظار

@Alruqeishy :
صدقني كونك شفت أي أنمي بالعربي لا يعني إنك شفته! وهذا أقصد فيها الدبلجات الجديدة نسبياً وليست القديمة.

@T u R k I :
تشجع ويانا وشوفه عيل :)
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
مارتشي = الهايب .

بابتدى مشاهدة الأنمي من بكره T_T .
 

s3rorh

True Gamer
للتو إنتهيت من الحلقات 1-4
الأحداث بارده .. و تمشي شوي شوي ... وما تحس ولا فجأه تشوف جون صار عمره 12 سنه ... والدب المثعلب صار من جرو .. لدب زي البغل >_> ... و ما تم توضيح ما هي قدرات جون .. وشلون تدرب ... وشلون صار خبير بالسنارة ..
طبعا انا عندي فكره بسيطه عن الأنمي ... بس أجُزم بأنه لو اوري الأنمي لواحد جديد على الساحه ... لقال بأنه الأنمي يتحدث عن (( صيد السمك !! )) فقط لا اكثر -__-
ولكن الحلقه 4 .. حسيت بدأت المغامره فيها شوي .. على أمل التشويق يتحسن
 

Dmck

True Gamer
حافظة على الغيب النسختين العربية واليابانية
ان شاء الله اشارك معاكم في مسلسل الثاني
ونصيحة لشباب الي مشاهد نسخة دبلجة العربية ويحس انة مكتفي من الانمي ما يحتاج تشاهد نسخة اليابانية
ترى نسخة العربية مغيرين وحاذفين كثير حاجات من نسخة اليابانية
فينصح بمشاهدتة مرة ثانية بنسختة الاصلية
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
ناوي عليه من زمان بس مثل ما قلت حاليا عندي زحمة في اللي اريد اشوفه بس يمكن بعد رمضان اسويها
 

"Shadow"

Hardcore Gamer
المشكلة اني شفته قريب والا كان شغته معاكم اذا وصلتوا الأفا راح اشوفها معاكم ^_^
الأنمي رهيب T_T فيه شخصيات اسطورية (هيسوكا ) والتحليل اللي تشوف في القتالات افضل من اي انمي شونين شفته "يتذكر الحلقات الأخيره "
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
شفت أول 3 حلقات ، الأوست رهيب كالعادة ، شخصية جون غريبة ! بريئ جدا و ساكت اغلب الوقت ... ما اتذكر انه كان كده ! في اشياء أخرى لاحظتها لا اتذكر عنها شيئ من المرة الأولى .. اغلبها سلبيات :

- البداية مملة -_-
- المحادثات ركيكة و طفولية -_-
- شخصية جون الطفل الحكيم يجعل هوب في مأزق :laugh::
- التمثيل الصوتي لكورابيكا سيئ سيئ سيئ !! حتى صوته بالدبلجة العربية افضل بكثيير >.> ماتوقعت ان في مؤدي صوت ياباني سيئ !

اتمنى يتحسن الوضع بالحلقات القادمة .
 

Noah`s Ark

True Gamer
أنا راح أبدأ مشاهدة بعد شوي. بس اضبط الوضع للمشاهدة علشان اسكب :rockon:

تعديل: الجودة عندي زفت x.x
مؤدي/مؤدية صوت غون إمتلاك :wow:
بداية حلوة للأنمي عموما
 
التعديل الأخير:

T u R k I

True Gamer
- المحادثات ركيكة و طفولية -_-

من أسوء عيوب الانمي واللي خلتني أوقف

+ غون يرفع الضغط من كثر ماهو طيب وخبل
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
إنت فين وصلت ؟ المشكلة ما اتذكر ان المحادثات كانت بهذا الشكل فظننتها بالحلقات الأولى فقط >.>
 

Noah`s Ark

True Gamer
2-3
تمهيد محمس. الأوست ممتاز مثل ما قالو الشباب
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات 10 إلى 12 :
الحلقة العاشرة : جون على نياته، ضحكني يوم يسحب السماعة من منجي، ويقول عيدوا الإمتحان، عيدوا الإمتحان، الواحد في هالموقف مستحيل يسوي شي، ولكنه لشخصيته المميزة ما يعرف إنه سوى شي غريب، الهنترز يطلعون بقوتهم (بعد كايت) في هالحلقة، نفهم إنه لو كان الهنتر من نوع خاص لا بد إنه يتحلى ببعض القوات والصفات تميزه عن غيره، بساطة جون تنقذ الموقف كالعادة، يعني ما يفكر وايد ويقول إنه ساعده لأنه قال بكل بساطة "ساعدوني"، في هالحلقة نهاية المرحلة الثانية بـ42 متسابق!

الحلقة الحادية عشر : الأنميشن روعة في هالحلقة، سموث بشكل كبير والتحركات فيه محنكة، حقيقة كيلوا تظهر على العيان، هو من عائلة قاتلين مأجورين وهو واحد منهم كذلك، رد جون عجبني، ياخذ الأمور ببساطة، واللي يهمه هو اللي يستوي جدامه، الاختبار الخاص بكيلوا وجون مع الرئيس، كل واحد منهم عنده هدف فيه، جون إنه ينقذ أنيتا، وكيلوا إنه يختبر نفسه...

الحلقة الثانية عشر : تكملة الإختبار الخاص مع مقطوعات جديدة حلوة كذلك، القتالات فيها تخطيط حلو وتعاون جميل بين كيلوا وجون مع قتال شونني منظم، من الأشياء اللي ضحكتني إنه كورابيكا يعرف إنه بيشونن ويقول إنه سبب إنه ما انضرب إنه وسيم وخلاص، جون له تأثيره على كيلوا، يعني حتى كيلوا اللي هو يعتبر قاتل مأجور من عائلة كاملة بنفس الطريقة جذبه جون ببساطته، الهنترز يعرفون قوتهم، يعني يوم قال الرئيس : "بيضربني مرة ثانية في بطني" قلت إنه خايف، ولكنه كان خايف على جون لأنه يعرف كيف إنه بطنه قوي، ملاحظة جون لكون الرئيس استخدم ريله اليسار وإيده اليمين عيبتني، يعني غير هدفه من إنه ياخذ الكرة إلى إنه يستخدمهم بعد تعليق أنيتا، في هالحلقة بعد نعرف إنه بداية المرحلة الثالثة حانت، وهي وصولهم إلى أسفل البرج في غضون ثلاثة أيام، وقت طويل ولّا قصير؟
@Haibara :
جيد إني قدرت أجذبك للأنمي بعد مرة :)
منو هوب اللي تقصده :S?
وما أشوف التمثيل الصوتي يوصل لمرحلة "خايس" بالنسبة لكورابيكا، أشوفه أفضل من كيلوا على الأقل، ولكن أتوقع اثنينتهم بيتحسنون!

@S3rorh :
الأنمي وايد يتحسن عقب، خصوصاً مع بداية تصفيات الإختبار مثل الحلقة الرابعة اللي انته شفتها، فيه تخطيط ما تشوفه بأي أنمي ثاني وحتى في القتال...

@DmcK
إنّ الرجل هذا يقول الحقيقة! شوفوا الأنمي لأنه يستاهل، وإذا كنتوا شايفينه بالعربي شوفوه بالياباني، وهذا أسويه لأي أنمي شايفنه بالعربي قبل!


@Alruqeishy :
عادي بنخلي هالموضوع كموضوع نقاش له يوم بنخلص منه، مع أنه الأفضل لو نشوفه ويا بعض مرة وحدة :)

@"Shadow" :
همممم، الأوفا الأولى لين الحين ما لها ترجمة حلوة، كلها من Aku اللي ترجمتهم كانت تعبانة، Shindou-Anime ناوين يترجمونه كونهم خلصوا الأنمي، فيوم بيترجمونه بنشوفه، ترجمة Aku زبالة بمعنى الكلمة من اللي أعرفه!

@Noah's Ark :
كمل أسرع ويانا "ويايه" واوصل للحلقات اللي أنا فيها :)

@T u R k I :
الأنمي ما أشوفه بهالسوء اللي انته تتكلم عنه، أنا ما أشوفه سيء أصلاً من الأساس، مادري شو تناقضك مع الأنمي ولكني أشوفه يستاهل جداً!

اليوم 13 إلى 15، بشوفهم بعد الصلاة...
 

T u R k I

True Gamer
^ ماقلت الانمي سيء أنا قلت أحياناً حلو وأحياناً ممل
 

Marche

محرر الألعاب
الحلقات 13 إلى 15 :
الحلقة الثالثة عشر : دروب مختلفة لامتحان واحد، هذا اللي يعجبني في هنتر × هنتر، يعني فيه تنوع عجيب ومثير في نفس الوقت، و طبعاً مرت ساعتين بس عالإنتظار للشخص الخامس، وهذا يثبت إنه الإمتحان يحتاج إلى الحظ بجانب الأشياء الثانية، شو هدف تونبا اللي طلع هو الشخص الخامس؟ إذا هو يحاول يخالفهم في شي بسيط مثل فتح الباب فالواحد ما يفهم مراده! من الأشياء اللي تضحك إنه كلهم يزعلون يوم يطلع شي يشابهون فيه ليوريو، حتى جون، وأخيراً وصلوا إلى أحد الأقسام في الرملحة الثالثة : قتال واحد لواحد، أول واحد يطلع للقتال هو تونبا، نوع القتال هو إلى الموت أو الاستسلام، طريقة استسلام تونبا كانت عبيطة بشكل، ومنها نعرف هدف تونبا الحقيقي! يعرف إنه ما يقدر يفوز فخلا هذا هدفه ومراده في الإمتحان للمرات التي تلت اكتشافه، كالعادة جون ببساطته يقولهم إنهم بس 4 لازم يفوزون، فالشخص الواحد ما بيؤثر!

الحلقة الرابعة عشر : في البداية، كيف عرف كورابيكا إنه المساجين عندهم وقت وهاييلا أصلاً مساجين؟ تونبا طلع إنه أنقذ الموقف بجبنه وخوفه، لو إنه سوّى عمره زعيم كانوا بيخسرون خسارة عظمى، منطق الخيارين : يعطيك أمرين يخيرك بينهم : 1) شي بتفوز منه بوضوح. 2) شي الخسارة منه أكيدة، ولكن هذا التناقض الكبير يخليك تشك في الخيار الأول واتم في دوامة ما تطلع منها،عجبني بعد إنه المجرم ح\ فخ داخل فخ، يعني بغض النظر عن اللي بيختارها جون، كانت بتكون الأسوأ لجون، ولكن تفكير جون المتفرد ينقذه كالعادة بنفخ الشمعة، عيون كورابيكا إن أكشن، اللي عرفنا لين الحين إنه عيونه تحمر يوم يشوف عناكب، في الحلقة الثانية + يوم دخل في عالم الأوهام + الحين، شو سبب تلون عينه؟ هل هو شي طبيعي؟ تونبا وبالرغم من حقارته فاهم نفسية الإنسان عدل، وحلل كونهم يصوتون باستخدام الساعات أحسن من إنه كل واحد يعرف شو الثاني صوت عشان ما تكون في عداوات بينهم وشعور بالضعف جدام الجماعة الثانية...

الحلقة الخامسة عشر : رسم الحلقة روعة! ليوريو طبعاً لاحظ اللي ممكن يستوي، وتدارك الأمر، وقدر إنه يعكس مراد تونبا، و صح، متى ضيع ليوريو نظارته؟ ولّا هي انكسرت؟ في مشهد هيسوكا ما قدرت إلّا إني ألاحظ إنه نفس جون، بساطتهما كلاهما وتهوينهما للأمور متطابقان، رهان الوقت يبدأ عشان يقدرون يتابعون مشيهم، والناس المميزة بدت توصل : هيسوكا + بو رقلة + الننجا الياباني، وأخيراً عجبني كذلك ليوريو كونه فهم إنه كورابيكا ما يقدر يضارب الغبي لأنه هذا الشي ضد مبادئه وكبريائه،وفي النهاية القتال الرابع بدأ!

@T u R k I :
15 حلقة لين الحين وما حسيت باللي انته حسيت فيه :S
مع أني شايف الأنمي قبل!

يلا، على أمل إنه يعجبك بعدين :)
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
مارتشي .. ممكن توقف الحلقات حتى يصل شخص او اثنين للحلقة 15 و نكمل مع بعض ؟ لانك سابقنا بكثير و كده الفكرة تفقد قيمتها ..
 

Marche

محرر الألعاب
مارتشي .. ممكن توقف الحلقات حتى يصل شخص او اثنين للحلقة 15 و نكمل مع بعض ؟ لانك سابقنا بكثير و كده الفكرة تفقد قيمتها ..
ما عندي أي مشكلة، بوقف الحين وبنكمل الحلقات 16 إلى 18 بتاريخ 7/20....

أتوقع مناسب، صح؟
 

Noah`s Ark

True Gamer
@Noah's Ark :
كمل أسرع ويانا "ويايه" واوصل للحلقات اللي أنا فيها :)

الله يهداك بس انت فاجئتنا بإنك وصلت فوق العشرة واحنى لسه ما بدينا.
احتمال ما اقدر اشاهد كثير دفعة وحدة, فلو انتظرتنا شوي اتوقع راح اقدر اوصل لك.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
شفت الحلقات 4-15 اليوم !! واو !!!! أبجريد عنيف بمستوى الأنمي ، هذا هو هانتر الذي اعتدته دوما =)
افضل شيئ بهانتر الأجواء و التصاميم الكريبي و المواقف الغريبة التي يقع بها الأبطال .. هانتر صنع عالم من أجمل العوالم التي رأيتها بأي أنمي مع قواعد غير اعتيادية !

سوحقن :( مش باعرف اكمل الأنمي حتى يوم الأربعاء .. و المشكلة انها فكرتي انا !
 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
هممم شفته اكثر من مرة بس قاعد اتابعه مع ولد خالتي لانه ماشافه

بس حنا داعسين عنكم حلقة ٢٧

عالعموم بخش بانقاش علي اي حال واحد من الانميات اللي ناروتو اقتبس منه اشياء كثيرة فبشوف ردود الاعضاء اللي اول مرة يشوفوه
 

kenpachi

Casual Gamer
السلام عليكم
طبعا ما يحتاج اعرفكم عن نفسي عضو قديم في المنتدى <:laugh::خريط
حبيت اشاركم الموضوع
marche احييك على الموضوع الجميل والمبتكر<<:inlove:
اتمنى ان نكون اصدقاء <<لو سمحت:sweat:
المهم انا شفت لين 15
في البداية كان ممل بس يوم بدو في الامتحان استوى روعة
ونتريى يوم الاربعاء عشان اكمل
 
التعديل الأخير:

Noah`s Ark

True Gamer
صراحة تخييب امل بكل ما تعنيه الكلمة من معاني. توقعت الإختبار راح يبقى اكثر من كذا بكثير. ما حسيت فيه لجنه تنظيم أساساً. ثام داون
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
اللي انت تشوفه مجرد "تمهيد" للإختبار ... الإختبار الحقيقي مش بدء أصلا .
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
أي سبولير -_- انت لو مركز في الحلقة بس ..
الوحوش قالوا انهم بينقلوهم لمقر إختبار الصيادين الرئيسي ..
 

Noah`s Ark

True Gamer
طيب أوكي, الإختبار بدأ بس بعده ممل. كله مشي - ركض. :/
نبي حماس :(
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
هيسوكا مش كان حماس (&) ؟
 

Noah`s Ark

True Gamer
^
لأ <.<
يمكن هو قوي لكن ما قاتل بجدية
 
أعلى