Sir Guts
Ryo Hazuki
من اعدادات الـHUD
شباب كيف أخفي مربع المسافة للمهمة؟
من اعدادات الـHUD
شباب كيف أخفي مربع المسافة للمهمة؟
ما ابغى اكون سلبي لكن ممكن تذكرون لي السلبيات في اللعبة سواء في القيمبلاي أو غيره من الامور
صعب كل احد يذكر لك السلبيات لأن كل واحد بيقولك سلبيات حسب وجهة نظره و ممكن غيره يشوفها من الإيجابيّات. اذا انت متردد تاخذ اللعبة، اشتريها و اذا ما عجبتك انا اعطيك 60$. توكّل على الله بسما ابغى اكون سلبي لكن ممكن تذكرون لي السلبيات في اللعبة سواء في القيمبلاي أو غيره من الامور
عالم اللعبة حتى الان من الي لعبته ماجذبني...وللحين مافي منطقة مميزة
عالم اللعبة حتى الان من الي لعبته ماجذبني...وللحين مافي منطقة مميزة
اللعبة بكبرها مدري كيف طلعت من قوريلا***مدري كيف اصلا ذا الشيء طلع من جوريلا جيمز @@
بالضبط، وأنا العب أقول مش معقول أول لعبة اربيجي عالم مفتوح من جوريلا بتكون هي أفضل تجاربي في الجانرا كسروا توقعاتي حرفيااللعبة بكبرها مدري كيف طلعت من قوريلا***
انا ما قمت بالسخرية من أي منتج كل ايلي قلته أنهم في موقف حرج .
من شخص قضى مئات الساعات على العاب بيثسدا وبايو وير في الجيل الماضي والجيل الحالي فعارف تماما توجه هل الاستديوهات
بيثسدا على سبيل المثال يذلون الواحد انه قدم عالم كبير وحرية إستكشاف لأنه رح يعطيك بالمقابل معاه جيم بلاي سطحي ممل وأنميشن من القرن الحجري ورسوم من بلاي ستيشن 2 وطبعا اللعبة تصدر وهي في مرحلة الالفا ويقعدوا يرقعوا فيها سنتين بتحديثات أكبر من حجم اللعبة وفي الاخير لساتها مليانة جلتشات والله الإستديو منفوخ جدا .
لو تعاقدوا مع كوجيما اخرجلهم اللعبة بمقابل اخذ المحرك ههههههههه
اللعبة متعوب عليها كقيمبلاي او كجرافيكس وايضا كقصة
اقدر اقول هورايزون اتكأت مع ويتشر3 في ريادة العاب العالم المفتوح
القيمبلاي الرائع يذكرني باحسن قيمبلاي في هذا الجيل لفانتوم بين
كانوا يطوروا الجنرا الغلط .. ضعيوا سنين فيهااللعبة بكبرها مدري كيف طلعت من قوريلا***
بالفعل قتال الاعداء البشر جداً ما عجبني لدرجة احسهم ضافوه على اخر فترة تطوير بس اضغط ار تو واذبحهم على طول مافي اسلوب قتال ديناميكي ويتطلب ذكاء مثل قتال الالات. بس كل اللي اسويه اقاتلهم بالقوس والاسهم فيه متعة شوي.ما عجبتني جزأية الإختبار، أو الإثبات، مش فاهم ليش لِسا المطورين يعتقدوا إن جزأيات سيكريبتيد كهذِه مُمكن حتى تساعد الستوري تيلنج؟ أمشي في خط واضح، مع بلاتفورمنج واضحه، و ما في أي صِراع مع الوقت! تذكرني في السيت بيسز الرديئه في ريبوت تومب رايدر، لا أثر علي لما إيلوي فازت، لإنه لا يوجد اي إختبار للمهارات اللي جمعتها من لعب 5 ساعات قبلها واللي جمعتها إيلوي في سنين
القِتال مع الhumans مُمل، و الأكثر إحباطاً لما تشوف إن اللعبه مخصصاله مُهمات جانبيه بكُبرها، مهمات القواعد العسكريه، بشكل عام المُهمات الجانبيه شكلها بتعيد و تزيد في إستخدام التركيز اللي عِند إيلوي، مع إن أول مهمه جانبيه جربتها كانت رائعه جِداً لإن كان فيها Battles رائعه و تشالنجنج، لكن من بعدها ما جربت أي مهمه جانبيه بمستواها.
عِندي إشكاليه على تنوع الأعداء في المِنطقه اللي وِصلتها، مع إني وِصلت مِنطقه جديده إلا إني أجد نفس الأعداء اللي قابلتهم من أول، مع إختلاف وجود المشابه للغزال و الكلب الضخم اللي حاربته أول مره فقط، كُل اللي إختلف هو تصميم المِنطقه، اتمنى اللعبه تقدم أكثر في هذا المجال، و ما تِحصر نفسها.
هو عموماً، حتى أعظم الالعاب زي دِراجون كويست 8 كان فيها جُزأيه متفاوته عن اللي قبلها، لكن ترجع تستعيد قوتها كثير فيما بعد، ما إن تتحسن الBattles و تتوسع قائمة الخِيارات أكثر و تلقى طُرق جديده عشان تتحداك اللعبه.
اللعبة ممتعة للحين ولكن الي مخربها الكرافتينق مزعج وأحيانا أشوف نفسي ضايع بكثرة الأشياء الي لازم أجمعها
أها تمام شكرا جزيلااذا تبي تصنع شي معين فيمديك تخليه كمهمة وبيوجهك للأماكن اللي تلقى فيها الأدوات اللي تحتاجها.
اي تسجيلات صوتية لاني بمستوى 12 ولا اذكر الي تقصدمن أعمق تصاميم الأعداء الي قابلتهم في أي لعبة RPG هو تصميم ال ThunderJaw ، اليوم كانت مواجهتي الأولى معه، بالرغم من أنه كل الروبوتات في اللعبة يملكون عمق عالي جدا في التصميم إلا أن هذا الروبوت يحمل أفضل تصميم من الروبوتات الي هزمتها حتى الآن، مع العلم إني قتلت حوالي 11-13 روبوت من اصل 25 روبوت، لذلك ممكن أواجه روبوتات بتصاميم أعمق و يقدمون تحدي أعلى
ال ThunderJaw واجهت معه أوقات صعبة فعلا، خسرت في المواجهة فوق ال 10 مرات، و كل مرة اتعلم من المعركة أشياء جديدة، أستخدم ذخيرة مختلفة و اغير أسلوب هجماتي، و بسبب عبقرية الجيم بلاي و تصميم الروبوتات، مجرد تغيير أسلوب قتالك معه راح تغير النتائج بشكل واضح سواءا للأسوأ أو للأفضل، لدرجة أن محاولاتي الأولى كنت أستخدم كل الذخيرة الي عندي بالرغم من كثرتها و أستخدم أقوى اسلحتي و كل العلاجات الي عندي و جرعات حماية و غيره، لكن مع هذا ما قدرت انقص من ال HP إلا 25% أو أقل، لكن مع كل محاولة كنت اتعلم أكثر عن هذا الروبوت، اعرف هجماته مع العلم أن معظم الروبوتات القوية تغير هجماتها لما تخسر أسلحة و أو تكون مضررة بشكل كبير، قدرت أتعرف على كل جزء و كل قطعة من جسد الروبوت و عرفت كيف راح يستخدمها، و الشيء المذهل و العجيب أن في محاولتي الأخيرة احتجت استخدم مجموع 21 طلقة فقط من الذخائر المختلفة الي عندي حتى اقتله و بدون ما استخدم أي جرعة علاج على عكس محاولاتي الأولى الي استخدم أكثر من 150 طلقة من الذخائر المختلفة و كل جرعات العلاج و فوق هذا ما اقدر اسبب له ضرر حتى للنصف، ما في ألعاب كثيرة تخليك تحلل العدو بعمق مثل هورايزون
فعلا الآن صعب العب لعبة WRPG أخرى بعد هورايزون
على فكرة، من يتفق أن التسجيلات الصوتية الأفضل منذ إصدار MGS V ؟ سواءا من ناحية واقعية التمثيل الصوتي و روعته في التسجيلات الصوتي أو من ناحية الكتابة، أيضا الملفات النصية مكتوبة بعناية شديدة
جوريلا راح يعملوا المزيد من العجائب لما يطوروا جزء جديد
التسجيلات الصوتية و النصية راح تشوف منها أطنان في المهمات الرئيسية القادمة، ثانيا حتى لو شفتها ما راح تشتغل أو تضاف إلى القائمة إلا لما تعمل لها Scanاي تسجيلات صوتية لاني بمستوى 12 ولا اذكر الي تقصد
كوجيما بالفعل كان له مشاركة، فريق كوجيما شارك Assets (أصول) مع جوريلا حتى يستخدموها في اللعبة، بالإضافة إلى أن هورايزون تحتوي Easter Eggs خاصة ب كوجيماعلى فكرة كوجيما و فريقه ساعدوا قوريلا في تطوير اللعبة