hits counter

Halo Reach المفروض تكون Halo 4 ( اللعبة مشروع عملاق )

BioMario

مصمم
السلام عليكم

Oh, I almost forgot.
I'm an inside member of the biggest italian videogames forum community (Forumeye.it), and I've some friends that followed E3-09 directly, and talked with some MS employers in the show, asking about Reach to everyone. They can't say a lot cause it's still everything top secret for now, but that's what they told to me:

-It's an FPS, and not a MMO or similar (and ok)
-It's more Multiplayer/Online oriented then previous Halo, and the SP Campaign will be something "different" to what we've seen so far with the previous games.
-The game is under development since after Halo 3, and for more time then ODST (that is developed by a small part of the team, and it was done in 1 year and an half)
-New graphic engine!
-The multiplayer will be different/new.
-It's the "next big Halo" for Bungie and Microsoft, same importance as an Halo 4
-It's everything "darker" and more serious.
-150 people are working on the Project since 2007

You can trust me or not, you can take those info like rumors or not, but I know my sources and I trust them completely, and Halo: Reach really seems to be huge like we supposed!

http://www.bungie.net/Forums/posts.aspx?postID=33830578&postRepeater1-p=3


واحد يقول أن صديقة كلم أحد موظفين Microsoft في E3 وقالة بعض المعلومات المهمه عن اللعبة ..
نقدر نقول ان المعلومات إشاعة لأن أكيد مافي شيء رسمي ..

- اللعبة FPS
- اللعبة توجهها أكثر على اللعبة الجماعي و اللعب الفردي رح يكون شيء جديد كلياً ماقد شفناه من قبل.
- مدة تطوير اللعبة أطول من ODST إلي تم إنهائها في تقريباً سنه .
- محرك العبة جديد ( واو إذا صدق :mad: )
- اللعب الجماعي بيكون شيء جديد
- اللعبة هي Halo الجديدة .. أهميتها مثل Halo 4
- التطوير من 2007 وبفريق تطوير يضم 150 شخص

أتنمى تكون المعلومات صحيحة رغم صعوبة التصديق
 

Isaac

Executive Member
المصدر مثير للسخرية.

عموما واضح إنه هيلو ريتش من المفترض تكون هيلو ٤. معظم الظن إنهم سموها ريتش بدل ٤ لأنهم ما يبون يسببون لبس للناس بمسألة التسلسل الزمني للسلسلة (ريتش = بريكويل).

بخصوص الإنجن الجديد بالكامل أحس إنها صعبة جدا على فريق مكون من 150 شخص فقط ابتدوا بالعمل بعد هيلو ٣، مع إني أتمنى التأكيد عليها.

الملتي الجديد مش مستبعد أبدا ... شخصيا أتوقع بيتوجهون لشي شبيه باللي قدمته كود٤ من حيث التلفيل وسهولة جذب الـMainstream. ملتي هيلو رائع بس ما اعتقد إنه بيستمر بالشكل الحالي للأبد.
 
التعديل الأخير:

BioMario

مصمم
بخصوص الإنجن الجديد بالكامل أحس إنها صعبة جدا على فريق مكون من 150 شخص فقط ابتدوا بالعمل بعد هيلو ٣
بالضبط ..
عمل محرك جديد هذي روحها يبيلها 2 إلى 3 سنوات تطوير محرك فقط ( للعبة كبيرة مثل هالو ) هذا إلى إذا عندهم المحرك جاهز من قبل Halo 3 إلي ممكن نوقل نا شيء شبه مستحيل لأن هذيك الفترة الفريق كان أكيد 100% تركيزة على الجزء الثالث ..
 

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
لا اتمنى محرك جديد , التعديل و التطوير في المحرك الحالي راح يكون شي ممتاز

ايضاً فريق التطوير شغالين صح على السلسلة , مافي شك ان الجزء راح يكون مدمر
 

The Black Eyed

Casual Gamer
تخيلوا المحرك الجديد يكون Cry engine 3 :rockon:

بس ما اعتقد مدام قالو اشتغلوا عليها من يوم انتهت هالو3

كراي انجن ما اعلنوا عنه الا قريب
 

عاشق 360

True Gamer
- محرك العبة جديد

اهم نقطه بالنسبه لي ..هالو 3 كانت متوسطه تقنيا , اتمنى يركزون بالناحية التقنيه اكثر ....
 

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
اهم نقطه بالنسبه لي ..هالو 3 كانت متوسطه تقنيا , اتمنى يركزون بالناحية التقنيه اكثر ....

من الناحية التقنية , هيلو 3 بنسبة لي افضل تقنية FPS شفتها لحد الآن
 

Id

True Gamer
المشروع أكيد بيكون شيء كبير بصفة إنه شغاليين عليه بشكل سري من بعد Halo 3 و ODST شغال عليها فريق صغير ..

تطوير للمحرك شيء متوقع ... ممكن أخر تحديثات محرك هافوك تضاف كاملة للعبة .. محرك جديدة صعبة بوجود 150 شخص إلا إذا كان المحرك يشتغلون عليه من قبل Halo 3 ... يعني بيعطيه فترة تطوير حوالي الأربع سنوات ..

من ناحية الملتي فما أتوقع لعبة قدمت ملتي متكامل مثل Halo 3 و أتمنى بنجاح طور الفايرفايتج يصير ينضاف على Reach مع الملتي المعتاد ..

فكرة إن الإسم بيكون Reach ومو Halo 4 تحدثوا عنها Bungie من أول ما أعلن عن اللعبة و ذلك بأن اللعبة بريكول للجزء الأول و ذكر حازم هالشيء .. وذكروا أيضاً أن اللعبة FPS في مقابلاتهم في E3 ..

أتوقع المشروع له ثقل كبير و بيكون بقوة أحد أهم المشاريع في 2010 .. موعدها خريف 2010 يعني بنشوف تيزر مجنون للعبة في E3 2010 مثل E3 2007 و أتوقع الحملة إلي صارة لـHalo 3 بتكون صغيرة ذلك الوقت مقارنة بحملات مايكروسوفت المشهورة لأهم إسم للشركة ..

و بإنتظار البيتا في الربع الثاني من 2010 ... مجرد توقع لحد يقول وشو المصدر ..
 

BioMario

مصمم
و بإنتظار البيتا في الربع الثاني من 2010 ... مجرد توقع لحد يقول وشو المصدر ..
بس ثامر مب قالو ان رح يكون في بيتا مع ODST ؟
 

CONAN

Hardcore Gamer
بس ثامر مب قالو ان رح يكون في بيتا مع ODST ؟

البيتا بيكون مع ODST بس وقته زي ما قال ثامر الربع الثاني من 2010 ( ابريل ) << زي ما صار مع بيتا Halo3 في كراك داون ...
 

JOE

True Gamer
ما اخفيكم انه حماسي لـHalo ODST قل مع اول عرض جيمبلاي ، مظهر اللعبة يحتاج قفزة عن الثالث (إلي ما كانت قوية لذيك الدرجة تقنياً) و خبر المحرك الجديد اتمنى يكون صحيح على هذا الاساس .
 

squall leonhart

True Gamer
بس عامر ترى صعب جدا يحسوا كثير من مظهر اللعبة لان بيئة اللعبة جدا عملاقة ..يعني لا تتأمل شي مقارب من جيرز او كيل زون 2 لانهم لعبتين يعتمدون على مناطق ضيقة في غالب الوقت .. تقنيا موديلز الثالث متوسطة و التكستشر عاديه لكن الاضائه و الدرو- دسنتس كانت شي خيالي + اللعبة ثابته و ما فيها اي مشاكل تقنيه واضحه

بالنسبة لريتش و انها هي هيلو 4 فذا شي منطقي جدا لان الفرق بين الاجزاء الرئيسية في هيلو هو 3 سنوات .. و 3 نزلت 2007 و هذي 2010 يعني ماشيه مع نفس النظام ...
 

Solay

Double Jumper
من الناحية التقنية , هيلو 3 بنسبة لي افضل تقنية FPS شفتها لحد الآن

هيلو 3 افضل فيرست بيرسون تقنيا..؟!!!!!!!!!!!!

يمكن انا فاهم ردك غلط,لأن جملتك هاذي مايختلف عليها اثنين انها خاطئة.
 

Yaz3D

True Gamer
^
هيلو 3 أفضل FPS لعبتها مظهراً.. شيء مفروغ منه ..

عدا كيلزون طبعاً .. لول
 

squall leonhart

True Gamer
هيلو 3 افضل فيرست بيرسون تقنيا..؟!!!!!!!!!!!!

يمكن انا فاهم ردك غلط,لأن جملتك هاذي مايختلف عليها اثنين انها خاطئة.
اكيد ما يقصد الجرافكس .. الناحيه التقنية تشمل اشياء كثيره و من ضمنها الجرافكس ذكرت بعضها بردي السابق ..
 

bXNmbQ==

True Gamer
لعب مثل halo

تعتبر كليزون ميكرو يعني لازم كل شيء يكون ممتاز على الاقل

3 ممتازة وكل شيء ممتاز وحل الا الجارفيكس ضعيف جدا ولا هو متوسط حتى

لازم يطورنه باي شكل الحين الناس تحسب افضل

اللعاب هي الجارفيكس القوي

وهذي نقطة ايضا لازم تنتبه له بنجي

(مايهمني الجارفيكس )
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
مع اني ما اشتكيت من رسوميات هيلو3 ، و كانت مقبولة بالنسبة لي لما بدأت ألعبها

لكن صحيح ما كانت مبهرة ، و كلعبة اسمها هيلو الواحد يتوقع أكثر

ما رح أهتم محرك جديد أو معدل ، بس أتمنى أشوف هيلو ريتش أفضل مظهريا بفرق واضح عن الي شفناه في هيلو3 .
 

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
هيلو 3 افضل فيرست بيرسون تقنيا..؟!!!!!!!!!!!!

يمكن انا فاهم ردك غلط,لأن جملتك هاذي مايختلف عليها اثنين انها خاطئة.

مادري انت كيف فهمت ردي ..

اكثر ما اقصدة هنا هي التقنيات الفيزيائية , اللعب واقعي يكاد ان يخترق القاعدة الفيرست بيرسون و هذا سبب كافي ان يغطي على عيوب اللعبة الثانية .

بنسبة لجرافكس هيلو , ماراح يتخلفون عليه اثنين ان متسواه اضعف بكثير من الألعاب المنافسة , لكن يبقى مقبول و يقدم أداء يرضي الفانز , هذا الكلام يتعلق بـ3 فقط , اتوقع ODST راح تنحل مشكلة الجرافكس .
 

Solay

Double Jumper
اوكي يمكن من ناحية الفيزكس مع اني مااتوقع انها الأفضل فيزيكسيا بالفيرست بيرسون وبخصوص الواقعيه ماادري وش دخل الواقعيه بالتقنيه بس لول هالو يمين والواقعيه يسار.
 

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
ماادري وش دخل الواقعيه بالتقنيه

الفيزياء هي الي تخلي اللعب واقعي وله لا ؟
كثير من أخطاء الفيزيائية في الـFPS تحصلها في العاب ثانية: مثل الرصاص الي يخترق الجدار , أو الرصاص المرتد

على العموم الفيزياء = الواقع .
 

Solid Snake

True Gamer
هيلو 3 افضل فيرست بيرسون تقنيا..؟!!!!!!!!!!!!

يمكن انا فاهم ردك غلط,لأن جملتك هاذي مايختلف عليها اثنين انها خاطئة.

وش فيها هيلو 3 سليمان؟! .. عموما السالفة نسبة وتناسب، تقريباً مثل حكاية GTA4 ومظهرها المتوسط تقنياً لكنها مبهرة اذا دققت في ضخامة البيئات وغيره .. نفس الحكاية مع هيلو 3، هيلو 3 كانت متوازنة تقنياً بشكل مبهر للغاية خصوصا في الاونلاين كان أداءها ثابت عكس معظم الألعاب اللي ينخفض مستواها بشكل كبير!
 
أعلى