hits counter

Hajime Tabata يعمل على مشروع جديد مع شركة طيران يابانية

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
العجيب بأن موضوع تاباتا قلب ألعاب نومورا و FF7R Part 2

Hajime-Tabata.jpg
 

dro

Versus XIII Epic
والجزء الثاني وماتبعه من bbs و 3d من مملكة القلوب ؟ (&)
نومورا يلجئ للممرات في ألعابه للتركيز على النظام القتالي والقصة، وهذا ماتغير حتى مع السابع.


عاد BBS قال ايامها انها بحجم فاينل فانتسي الشغل عليها اتوقع كان يقصد كرايسس كور (&) اما 3D فالعوالم الواسعة بدت منها و KH2 ترا كانت استجابة لأنتقادات KH1

اتذكر نومورا كان يطمح ان نتجول في ميدجار كاملة بدون شاشات تحميل كان طموح جنوني وماتطبق كالعادة ( طموحات نومورا دائما تتفوق على امكانيات سكوير )


بدون شاشات تحميل هذا اتذكره قاله على FF Versus XIII اما الريميك كأني اتذكر انه كان يبغى يستعرض مناطق ميدجار الراقية في الأعلى لأن اللعبة الأصلية ما تعمقت فيه.. بالنهاية زي ما قلت الوضع غريب ولو ترجع لمراجعة ديجتال فوندري ولو أن اغلب كلامهم مدح و منبهرين من اشياء كثير لكنهم مستغربين من التفاوت أن التفاصيل مرات بيرفكت و مرات ما تظهر او تجلس وقت للظهور فما يعرفوا هل هي مشكلة ميموري او من انريل انجن او قلة خبرة و دعم و أنا مستغرب اكثر من حجم اللعبة


مابي اللعبة تكون نفس Part 1 ولا ابيها تكون نفس XV ، خير الأمور أوسطها


ياماجوتشي لمح على خريطة العالم انهم ما راح يتخلوا عن اسلوب القصة الدرامي.. اتوقع نفس اسلوب FF12 مناطق واسعة متفاوتة الحجم و متشابكة لحد ما توصل لوجهتك التالية و راح تمشي و تسمع حوارات لفريقك و تشوف ناس و آثار.. اماكن فيلم FFVII AC خارج ميدجار ممكن يورينا شوي كيف راح يتعاملوا معها بعد
 

MOSU

Another Side Another Story
او قلة خبرة و دعم و أنا مستغرب اكثر من حجم اللعبة

السالفة واضحة جدا قلة خبرة وبتشوف الامور بتنحل مع النسخة المطورة ومستحيل قلة دعم وبنسبة لحجم العبة بسبب المشاهد السينمائية وعدم التنازل عن التفاصيل الظاهر المشاهد بعضها مو مضغوطة
 

dro

Versus XIII Epic
اماكن فيلم FFVII AC خارج ميدجار ممكن يورينا شوي كيف راح يتعاملوا معها بعد


اوه حتى هنا خطية حيخص (&)"... دقيقة 03:33 xD

 
أعلى