hits counter

الموضوع الرسمي God of War | كريتوس رح يعلمك كيف تكون قدوة لإبنك !

W.W.W

True Gamer
هممم ماحسيت فيه تكرار كبير بـ الاعداء.. تقريبا في 10 أنواع من الأعداء باللعبة، الأكيد في تنوع كبير في تصميم المواجهات مش كلها سبام أتاك وهذا المهم بالنسبة لي على الاقل..

ممكن، لكن توجه الجزء ذا مختلف في كل شيء تقريبا، يعني أشوف المشكلة لما تدخل عليها و كأنها سيكول مباشر للجزء الثالث
بالنسبة لي أشوفها موزونة أكثر من الاجزاء الماضية من نواحي كثيرة ومن ضمنها الملحمية
وزد على ذلك اخيرا افتكينا من الكويك تايم الغثيث
 

Raulioo

Tarnished
اي بديت فيها فبل يومين بصعوبة give me god of war ولحين ماختمتها ومثل ماوصفت بردك بالضبط عذاب نفسي هذا الطور هههههه انا كنت عايدنه بهذا الطور عشان اعيد القصة بس وارتب الخيوط اله طافتني في التختيمة الاولى من القصة لكن شفت نفسي اعيد بعض من المهمات الجانبية اولاً لأنهم ممتعين وثانياً عشان اطور اكثر في شخصية كريتوس لأن بدون التطويرات او بالتركيز على القصة الرئيسية فقط مابتقدر تختمها بسبب الصعوبة المجنونة ههه
هذا الطور متأكد 100% موجود للنيو جيم بلس فقط او للمجانين نفسي ونفسك اله مايشبع من اللعبة:emoji_joy:
الالعاب اللي مثل هذه تبي تحلل كل ميكانيكية موضوعة فيها عشان تقدر كمية التعب والجهد اللي بذلوه فيها..زي مجس4 لما لعبت للبيج بوس امبلم، حفظتني كل بوزشن لكل عدو باللعبة ومواقع حركته وكل الممرات الجانبية اللي ما شفتها بختماتي اللي سبقتها @@
شخصياً..لا أظن بأني أحب هذا الصنف من الألعاب, لكني بالمقابل أرغب بمعرفة المزيد عنها : (
بشكل عام, الmasterpieces مثيرة للاهتمام, والقراءة عنها وعن انطباعات تجربتها مسلية للغاية , أكانت لي أم لم تكن @@
*تلقي نظرة خاطفة على box اللعبة بجانبها*
ليس اليوم... : (
هو السؤال اللي يتبادر لذهني..ايش الصنف اللي برأيك تنتمي له اللعبة ومنفرك منها..لأنها حرفيا 5 او 6 اصناف مدموجة بلعبة واحدة وكلها تحت غطاء "الادفنتشر والاكشن" واظن هذه كلمتين محببتين لجماهير ننتندو @@
بس جديا اتمنى تجربيها وتعطينا رأيك حولها..وعندك احقية الانتقاد باي شي باستثناء خطية اللعبة p=
 

Oldsnake

True Gamer
حتى بعد الانتهاء من اللعبة لازلت اللعبة تبهرني بسردها للقصص . :emoji_astonished::emoji_astonished:

لا زال ميمير وانا اتجول بالقارب يحدثني عن عالم اللعبة والاحداث ايلي صارت فيه واللور بشكل عام وكيف صار مساعد لاودين وليش اودين علقه بالشجرة ايضا يحدثني اكثر عن فرييا وكيف كان الكوين للفالكريز وغييييره الكثير يا الهي لور اللعبة ضخممم جدا وطريقة سرده بهذا الشكل عن طريق رجل حكيم مثل ميمير وتمثيله الصوتي الاكثر من خارق يجعل حتى ابسط الامور مثل التجول بالقارب ممتعة !!!

صحيح في عدو باللعبة :
الريفين الثلجيين ما يشبهوا الوايت واكر من جيم اوف ثرونز ::laugh::
اصلا حتى قصة روجناروك وانه رح يجي شتاء قوي وبعده ينهي العالم فيها تشابه مع لور جيم اوف ثرونز نوعا ما
شيء ثاني عن المجنون سندري ::laugh::::sweat:: :
بعد ما الاخين الحداديين اصطلحوا مع بعض وانا امر في احد المناطق ايلي فيها محل حدادة لقيت سندري لوحده فسأله اتريوس ليش جالس لوحدك هنا وينك عن اخوك ? قله يا اخي بصراحة مع اني احب اخوي لكن ريحته معفنة طلعت اخد هوا نقي ::laugh::::laugh::
 
التعديل الأخير:

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
حتى بعد الانتهاء من اللعبة لازلت اللعبة تبهرني بسردها للقصص . :emoji_astonished::emoji_astonished:

لا زال ميمير وانا اتجول بالقارب يحدثني عن عالم اللعبة والاحداث ايلي صارت فيه واللور بشكل عام وكيف صار مساعد لاودين وليش اودين علقه بالشجرة ايضا يحدثني اكثر عن فرييا وكيف كان الكوين للفالكريز وغييييره الكثير يا الهي لور اللعبة ضخممم جدا وطريقة سرده بهذا الشكل عن طريق رجل حكيم مثل ميمير وتمثيله الصوتي الاكثر من خارق يجعل حتى ابسط الامور مثل التجول بالقارب ممتعة !!!

صحيح في عدو باللعبة :
الريفين الثلجيين ما يشبهوا الوايت واكر من جيم اوف ثرونز ::laugh::
اصلا حتى قصة روجناروك وانه رح يجي شتاء قوي وبعده ينهي العالم فيها تشابه مع لور جيم اوف ثرونز نوعا ما

هذا شيئ جبار فعلا أنا بصراحة اول مرة بشوف لعبة تبقى لسا فيها روح حتى بعد الانتهاء على فكرة لو قطعت الحديث ونزلت من القارب بس ترد ترجح له رح يسأل اتريوس ميمر كنا فى وسط القصة اكمل ورح يكمل من نص القصة. يعنى المخرج بارلوغ حاط تفاصيل خارقة يعنى ما يعيد من اول وتنتهى القصة حتى يكتمل مكانها بالمذكرة معك

بخصوص
.اشوف أن جيم هى اللى مقتبسة من الأساطير الاسكندنافية لأنها قديمة جدا واقدم من قصة المسلسل بكبره تخيل هذه الأساطير من القرن ال ١٦ أو ال ١٧ ميلادى وقصة راجناروك الكثير من القصص اقتبست منها لكن اوفقك بتصميم الأعداء السبب أن الضوء الأخضر للعبة كانوا بشر و ٢٠١٦ أخذوا التصميم
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
فعلا هذي المشهد تحديدا لازم ليه تكمله يشرح الماضي

بارلوغ قال كل شيئ يحدث بلعبة له معنى بالقصة لذلك بيرجع لها اكيد
لكن اشوفه مشهد كان يستحق الاهتمام أكثر من اللاعبين وخصوصا
اثار الزحف الواضحة والسفينة ثما التسلق على الجبل.
 

YazeedVx

Super Moderator
مشرف
خلصت اللعبة


كشخص يعشق ال Action RPG اللعبة هذي قدمته بشكل ممتاز جدا, خصوصا نظام القتال مااعتقد شفت شي بجودته في هالجانرا
كفاية اني احطه راس براس مع نظام قتال العاب السولز, ويتفوق بنواحي كثير عليه

الرحلة جميلة وساحرة, وللامانة ماتوقعت تأثر فيني شخصياً, المغامرة هذي فعلا خلتني أستوعب مفاهيم كثير بالتربية والأبوة, من قبل لا أصير أب حتى p:

واللعبة عملت بناء وشرح من اروع مايمكن للعالم الجديد والأساطير اللي فيه, أساس صلب جداً لمغامرات ملحمية لا تنسى
وبصراحة .. كان انطباعي سلبي جدا عن النورس ميثولوجي بعد هيلبليد, لكن هنا قلبت الفكرة 180 درجة

اللعبة فيها مشهد أصنفه الأعظم في الجيل بجوار مشهد فانتوم بين الشهير

Athena .. get out of my head!!

واو على كل لحظة ولما تستسلم البليدز اوف كياوس, هذا وانا مش فان كبير للسلسلة المشهد صعقني برهابته
اقدر اتصور بسهولة فان عاشق للسلسلة نزلت دموع استشعار العظمة بسببه p:

لسه لازلت مو متاكد هل هي لعبة الجيل او من التوب ايفر, تحديد شيء مثل كذا يحتاج وقت اضافي في اللعبة ومابعدها حتى نشوف الاثر
لكن اللي احس فيه حاليا نفس اللي حسيته ب2013 بعد ماانهيت TLOU .. اعد السنوات واحلل وافكر متى ينزل الجزء الثاني :(
وتصريح كوري انه عنده افكار ل5 العاب GoW اضافية ماسوا فيني خير

ماعندي مشكلة ينزلون جزء جديد ب60 دولار بنفس كل شي باللعبة هذي لكن يكملي القصة وكم مملكة زيادة عالموجود, بس لاتطولون علينا :(
انا كيف بصبر بس لين اقاتل ثور :( :( :(

تحفة فنية فعلاً
 

m7tram

True Gamer
ختمت اللعبة ؟

اعتقد واضح من ردي اني مخلصها .. وواجهت ايضا بعض الفالكريز وناوي عالبقية.

لان الاجزاء القديمه كانت خطيه عكس هنا في مهمات فرعيه كثيره جدا واللعبه فيها عناصر ار بي جي اكثر وعمرها اطول هذا يبرر التكرار الي حاصل مع العلم اشوفه معجزه التنوع الي فيها بنسبه للعبه كبيره مثلها

مو عذر ابدا .. هذي هي سلسلة سولز كبيره وبكل منطقه لي نهاية اللعبه في اعداء جدد .
تذكرت لعبة نيوه كان فيها نفس العيب الاعداء يتكررون لي نهاية اللعبه .. مستغرب جدا الجودة تقطر باللعبه تقطير بكل زاويه من زواياها .. معقوله هالشي مر عليهم وماقدروا يسون اعداء خاصين بكل منطقه ؟؟

للعلم مره آخرى اللعبة ممتاااااااااازة بل فوق الممتازة وحيل حبيتها لكن هذا الي نقص علي تجربتي ومو بس اقول هالشي كل ربعي عندنا نفس السلبية والكل متفق عليها .. فمستغرب ان اشلون اهني محد ذكرها ..؟
 
التعديل الأخير:

Your Old Man

Hardcore Gamer
صحيح ان كوري ما هو الكل في الكل وفيه عباقرة خلف الستار مثل الكتاب ومصممي اللفيل ديزاين او الكومبات...لكن مسؤولية كبيرة على عاتق المخرج بجانب عمله المعتاد انه يختار الانسب للعبة
يعني مقابل فكرة رهيبة زي اللي ذكرتها عشرات الافكار الفاشلة والتعيسة والكليشيهات اللي كان ممكن اي مخرج آخر ياخذ بها واكيد تم رفضها...وجوانب كثيرة هو اقترحها وواجه الفريق باكمله حتى يقنعهم فيها ووصلت للعبة الكاملة وكانت عناصر ايجابية فيها.
غير اني اشوف اللعبة اتدرجت بشكل صحيح بكل قراراتها من اخفاء حرق اي شي عنها الى طريقة تسويقها الى التوفيق بين العناصر الخ الخ..واللي كوري لعب دور اساسي جدا بهذا..ولو تتابع مقابلاته تعرف انه يبحث عن اللي يدور عنه اللاعبين من زمان بنوعية الالعاب.

طبعا أتفق معك ان كوري له دور كبير في ظهور اللعبة بذا المستوى الكبير و لكن الرجال ممكن ما يكون له نفس الحماسة انه يرجع يشتغل على جزء ثاني على الأقل حاليا لأنه واضح انه burnt out...

يوم أقول مافي خوف لأن كوري وضع plan للسيكولز من الآن وبناءه الممتاز للأحداث والقصة بيسهل المهمة كثير على الفريق لاحقا. أجزم أن الجزء الثاني اذا نزل وكان مجرد تكملة قصصية و more of the same من ناحية اللعب محد راح يتشكى لأن اللعبة فعليا perfect...

أنا أميل إن كوري ما يخرج الجزء الثاني و ياخذ بريك حتى يسلم العصا لمبدعين آخرين، من الإجحاف لقدراته وموهبته أنه يشتغل على نفس ال ip طول مسيرته،،، من الأفضل له وللاعبين أنه ياخذ فرصة يجرب أشياء وأفكار جديدة....

كل شيء فاللعبة كان ممتاز ولعبه قويه جدا وممتعه ومن افضل الالعاب .. لكن ؟! معقوله محد تطرق للعيوب الواضحه جدا؟؟!!

تكرار الاعداء بشكل ممل الاعداء نفسهم هم هم يتكررون شيء مخيب للامال وحتى قتال البوسيس ما يوصل أبدا لمستوى ملحمية الاجزاء الي طافت كانوا أكثر ملحميه وأكثر عددا مع روعتهم .

أكثر لعبه حبيتها طرف أول من سوني عالبلاي4 ودائما هذا حالي معاهم اصلا .. أعتبر جود اوف وور أفضل سلسلة سوتها سوني وهالجزء ماخيب وكان روعه ايضا لكني أفضل الاجزاء الاولى عليها.

أسمح لي أختلف معك بخصوص الأعداء، اذا شيكت ال bestiary راح تكتشف أن في 60+ عدو ب variations مختلفة وهذا رقم أكثر من ممتاز

الأعداء في اللعبة بدون ال variations:

1- Draugr
2- Nightmare
3- Ancient
4- Revenant
5- Legion
6- Shadow
7- Traveler
8- Viken
9- Reginin
10- Tatzelwurm
11- Wolf
12- Wulver
13- Elf
14- Troll

اذا تبي تقارن مع GOW III مثلا، الأعداء بدون variations:

1- Legionnaire
2- Sentry
3- Archer
4- Cyclop
5- Gorgon
6- Wraith
7- Siren
8- Centaur
9-Satyr
10- Cerberus
11- Chimera
12- Talos
13- Skorpius
14- Feral Hounds

نفس العدد تقريبا، يمكن اختلط عليك الموضوع لأن الأعداء السابقين كنت تقدر تتعرف عليهم أكثر لأن الميثولجي و الsetting مألوفة بعض الشيء...

شخصيا أفضل الأعداء الحاليين،، تصاميمهم أفضل بكثير فنيا،، اللعبة بكبرها فنيا أجمل و أفضل من السابق بكثير،، الحين ارجع اطالع في تصاميم الأعداء في الأجزاء القديمة و استغرب وشلون كنت متقبلها،، تصاميم مجنركة حتى النخاع.،. السلسلة جاها ريبوت فخم محد كان متخيله،، فعلا صدمة إيجابية...

أما بالنسبة للبوسز فما أقدر اختلف معاك هنا لكن أنا أشوف ذا الشي يخدم توجه اللعبة الجديد بشكل مناسب..اللعبة صارت موزونة في كل شي.. الإكثار من المقاطع ال over the top والمبالغات والي بعض يسميها ((ملحمية)) أشوف عفى عليها الزمن وصارت cringy و بتترك طعم غير مستساغ اذا كثرت...

وأتفق مع الشباب في كلامهم عن الشخصيات في اللعبة بالذات
Mimir
فعلا شخصية فريدة من نوعها و توظيفها كان أكثر من ذكي :emoji_ok_hand:
 
التعديل الأخير:

m7tram

True Gamer
طبعا أتفق معك ان كوري له دور كبير في ظهور اللعبة بذا المستوى الكبير و لكن الرجال ممكن ما يكون له نفس الحماسة انه يرجع يشتغل على جزء ثاني على الأقل حاليا لأنه واضح انه burnt out...

يوم أقول مافي خوف لأن كوري وضع plan للسيكولز من الآن وبناءه الممتاز للأحداث والقصة بيسهل المهمة كثير على الفريق لاحقا. أجزم أن الجزء الثاني اذا نزل وكان مجرد تكملة قصصية و more of the same من ناحية اللعب محد راح يتشكى لأن اللعبة فعليا perfect...

أنا أميل إن كوري ما يخرج الجزء الثاني و ياخذ بريك حتى يسلم العصا لمبدعين آخرين، من الإجحاف لقدراته وموهبته أنه يشتغل على نفس ال ip طول مسيرته،،، من الأفضل له وللاعبين أنه ياخذ فرصة يجرب أشياء وأفكار جديدة....



أسمح لي أختلف معك بخصوص الأعداء، اذا شيكت ال beastiary راح تكتشف أن في 60+ عدو ب variations مختلفة وهذا رقم أكثر من ممتاز

الأعداء في اللعبة بدون ال variations:

1- Draugr
2- Nightmare
3- Ancient
4- Revenant
5- Legion
6- Shadow
7- Traveler
8- Viken
9- Reginin
10- Tatzelwurm
11- Wolf
12- Wulver
13- Elf
14- Troll

اذا تبي تقارن مع GOW III مثلا، الأعداء بدون variations:

1- Legionnaire
2- Sentry
3- Archer
4- Cyclop
5- Gorgon
6- Wraith
7- Siren
8- Centaur
9-Satyr
10- Cerberus
11- Chimera
12- Talos
13- Skorpius
14- Feral Hounds

نفس العدد تقريبا، يمكن اختلط عليك الموضوع لأن الأعداء السابقين كنت تقدر تتعرف عليهم أكثر لأن الميثولجي و الsetting مألوفة بعض الشيء...

شخصيا أفضل الأعداء الحاليين،، تصاميمهم أفضل بكثير فنيا،، اللعبة بكبرها فنيا أجمل و أفضل من السابق بكثير،، الحين ارجع اطالع في تصاميم الأعداء في الأجزاء القديمة و استغرب وشلون كنت متقبلها،، تصاميم مجنركة حتى النخاع.،. السلسلة جاها ريبوت فخم محد كان متخيله،، فعلا صدمة إيجابية...

أما بالنسبة للبوسز فما أقدر اختلف معاك هنا لكن أنا أشوف ذا الشي يخدم توجه اللعبة الجديد بشكل مناسب..اللعبة صارت موزونة في كل شي.. الإكثار من المقاطع ال over the top والمبالغات والي بعض يسميها ((ملحمية)) أشوف عفى عليها الزمن وصارت cringy و بتترك طعم غير مستساغ اذا كثرت...

وأتفق مع الشباب في كلامهم عن الشخصيات في اللعبة بالذات
Mimir
فعلا شخصية فريدة من نوعها و توظيفها كان أكثر من ذكي :emoji_ok_hand:

المقارنة ضدك وليست معك .. جود اوف وور 3 كانت لعبه 10 ساعات تقارنها بلعبه 25 ساعه + ؟ نفس اعداد الاعداء باللعبتين شي مخيب .. يمكن ما لاحطت هالشي بالاجزاء القديمه لان مو كل شوي قاطين علي نفس الوحش بس مغيرين لي لونه .
 

Your Old Man

Hardcore Gamer
المقارنة ضدك وليست معك .. جود اوف وور 3 كانت لعبه 10 ساعات تقارنها بلعبه 25 ساعه + ؟ نفس اعداد الاعداء باللعبتين شي مخيب .. يمكن ما لاحطت هالشي بالاجزاء القديمه لان مو كل شوي قاطين علي نفس الوحش بس مغيرين لي لونه .

عزيزي الموضوع مافيه مع أو ضد...أنا أذكر لك المعلومة ك fact ولك حرية تلقيها و فهمها و التعبير عن رأيك بكل أريحية.. وطبعا أختلف معك في موضوع تغيير اللون، بإمكانك ترجع تعيد اللعبة و تشيك ال bestiary علشان تعرف وش الفرق بين كل variation...

شكرا لك
 
التعديل الأخير:

ZIBIT

True Gamer
فمستغرب ان اشلون اهني محد ذكرها ..؟
لان باختصار الbestiary في اللعبة عظيم جداً و متنوع و جايبينهم من الميثولوجي بكل براعة.
ما يقدروا يبتكروا اعداء من راسهم ما لهم علاقة بالاسطورة. يمكن هذا الي معطي حرية لفريق سولز في تصميم عدد اعداء اكبر.
و مع ذلك، متنوعين بقوة و لهم lore مختلف لكل واحد و اساليب مختلفة لهزيمتهم و الفينيشرز مختلفة.
 
التعديل الأخير:

YazeedVx

Super Moderator
مشرف
أنا أميل إن كوري ما يخرج الجزء الثاني و ياخذ بريك حتى يسلم العصا لمبدعين آخرين، من الإجحاف لقدراته وموهبته أنه يشتغل على نفس ال ip طول مسيرته،،، من الأفضل له وللاعبين أنه ياخذ فرصة يجرب أشياء وأفكار جديدة....

اتفق تماما معك واعتقد هذي الطريقة اللي بتسير فيها الامور، كل مطورين سوني اخذوا فرصة يسوون مشروع جديد بحرية ابداعية كاملة وطلعنا بافضل ماعندهم

سانتا مونيكا من GoW للثانية وجا الوقت اللي الفريق ياخذ راحته واتمنى ينقسم الفريق نصفين واحد للجزء الثاني والقسم الاخر يطلعلنا سلسلة جديدة

النموذج هذا كان ماشي بشكل ممتاز مع نوتي دوق وكانوا يطلعون لنا كل سنتين لعبة بمستوى عالي، مااعرف ليش مو ماشي كويس هالجيل لكن لو كانت الحاجة لاستثمارات اضافية من سوني اتمنى مايبخلون على استديوهاتهم، وبالاخير جالسين يحققون نجاح تجاري
 

game for new

True Gamer
ياإلهي على قتال
magni and modi
في صعوبة give me god of war افضل بوسس رئيسي في اللعبة بأكملها بالنسبة لي قتالهم ممتع وصعب في نفس الوقت ويحتاج تكتيك قوي لهزيمتهم من افضل القتالات في السلسلة بأكملها .

زادت عظمة اللعبة بالنسبة لي من بعد لعبها على اعلى صعوبة هنا تخليك تجرب كل الأستراتيجيات اله ماكنت تجربها قي التختيمة الأولى مثلاً ، رمي الفأس في التختيمة الأولى كنت نادر جدا ان استخدمها ودائماً اعتمد على الclose combat اما في التختيمة الثانية على اعلى صعوبة استراتجيتي الرئيسية في القتال صارت رمي الفأس هههه غير ان تشوف اشياء عديدة في القصة كانت فاتتك في التختيمة الأولى وقدرت تلاحظها في التختيمة الثانية .

تجربة لو اعيدها مليون مرة ماامل منها :emoji_heart_eyes:
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
سانتا مونيكا من GoW للثانية وجا الوقت اللي الفريق ياخذ راحته واتمنى ينقسم الفريق نصفين واحد للجزء الثاني والقسم الاخر يطلعلنا سلسلة جديدة

حرفياً، هذا مستحيل حالياً، و إعتقاد خاطئ إن هذا الأمر مُستطاع في فِرق سوني حالياً أو أي إستوديو في الإندستري.
نيل دركمان يقول إن عملية تطوير أنشتارتد 4 أخذت +300 مطور داخل ناوتي دوج و ضعف هذا العدد من خارج ناوتي دوج.
و دائماً الإنقسام يكون على هذي الشاكلة (فريق صغير يشتغل على الكونسيبتز و البروتايتبز للعبة أخرى(لاست أوف أس 2 وقت أنشتارتد 4، و أنشتارتد 4 وقت لاست)، أغلب الفريق يشتغل على اللعبة المهمة للفريق حالياً).
برضو تسمع إن لعبة مثل هواريزن أخذت 6 سنين تطوير، هذا لإن الفريق قضى فترة طويلة في دراسة المشروع و البروتايبز قبل بدأ تطوير اللعبة بكامل الفريق بعد صدور كيلزون شادو فال.

و غير إن فِرق سوني صحيح عندها الحرية الإبداعية، لكن ليس لديها تحكم كامل بإختيار المشروع(أي ما يقدروا ينتقلوا من عنوان جديد لعنوان جديد أخر مباشرةً)، هم مُلزمين بفرانشايز ناجحة.

و حتى لو كوري بارلوغ بيبدأ عنوان جديد، إحتمال إننا نشوفه بعد ست سنين من الأن، لو إحتسبنا إن إله الحرب القادمة راح تُطور على الPS5 أيضاً، العتاد الجديد :(
 

ZIBIT

True Gamer
هذه ارهب مقابلة سبويلر سواها كوري بارلوج حتى الان

حرفياً، شفتها بلا انقطاع (ساعة و نص). رهيبين Easy Allies.


اوه صح، قاعد العبها و اللعبة على وشك ان تصبح افضل لعبة لعبتها في حياتي.
 

Kaido III

Lost Radiant
هذه ارهب مقابلة سبويلر سواها كوري بارلوج حتى الان

حرفياً، شفتها بلا انقطاع (ساعة و نص). رهيبين Easy Allies.


اوه صح، قاعد العبها و اللعبة على وشك ان تصبح افضل لعبة لعبتها في حياتي.
شفتها امس جلسة نقاش ممتعة.. وكوري كشف عن تفاصيل مثيرة..
مايكل هيوبر المسكين بينفجر من الحماس هههههه

مرة معجب بشغف كوري وكيف قاعد يتواصل ويناقش الفانز عن لعبته..
من خلال متابعتي القصيرة له اكتشفت انه شخص متواضع جدا وعنده رؤية إبداعية، مُلهم وواحد من عباقرة الصناعة أكيد .
 

ZIBIT

True Gamer
شفتها امس جلسة نقاش ممتعة.. وكوري كشف عن تفاصيل مثيرة..
مايكل هيوبر المسكين بينفجر من الحماس هههههه

مرة معجب بشغف كوري وكيف قاعد يتواصل ويناقش الفانز عن لعبته..
من خلال متابعتي القصيرة له اكتشفت انه شخص متواضع جدا وعنده رؤية إبداعية، مُلهم وواحد من عباقرة الصناعة أكيد .
اكثر شي اذهلني لما قال انه
فاي هي اهم واحدة في الرحلة و انهم سخروا تكنيك الUI لارشاد اللاعبين على اساس انها بصماتها و كتاباتها في كل مكان بحكم انها من العمالقة و تنبأت بكل الي حيصير و عارفة من فين حيجي كريتوس و اتريوس. حركة عبقرييييية
 

Dead

Gamer
مابي ابالغ لكن بعد ٩ ساعات متواصلة هذي اعظم لعبة لعبتها بحياتي بشكل مبدأي .. مو مستوعب ابدا .. سانتا مونيكا بشر مثلنا ؟
 

Kaido III

Lost Radiant
تصميم/انميشن الفالكري.... ويو 0_0
ogUYWm6.gif
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
دقيقة

فيه ريليم كامل randomly-generated بتشيك بوينت واحدة و محاصر فيه من قبل الغاز السام المميت الذي راح يقتلك بعد مدة محددة؟
و لا... في أخره فيه فالكيريا ملعونة أيضاً؟
من صاحب الفِكرة هذه؟!

honestly، هذا أفضل شيء لعبته في المحتوى الجانبي الأن، كسر عواميد كثيرة في تصميم غيره من المراحل، جداً إستثنائي عن باقي اللعبة، و بشكل مفاجئ.. صعب جداً.

بس يبغالي التطويرات اللازمة و راجعله. تحدي مثير.
 

Dark_N11

True Gamer
دقيقة

فيه ريليم كامل randomly-generated بتشيك بوينت واحدة و محاصر فيه من قبل الغاز السام المميت الذي راح يقتلك بعد مدة محددة؟
و لا... في أخره فيه فالكيريا ملعونة أيضاً؟
من صاحب الفِكرة هذه؟!

honestly، هذا أفضل شيء لعبته في المحتوى الجانبي الأن، كسر عواميد كثيرة في تصميم غيره من المراحل، جداً إستثنائي عن باقي اللعبة، و بشكل مفاجئ.. صعب جداً.

بس يبغالي التطويرات اللازمة و راجعله. تحدي مثير.
فيه فالكيريا .. في دروع خاصه مضادة للسم
بس لازم التفريم من الصناديق عشان تقدر تعملها كرافت
 

ZIBIT

True Gamer
دقيقة

فيه ريليم كامل randomly-generated بتشيك بوينت واحدة و محاصر فيه من قبل الغاز السام المميت الذي راح يقتلك بعد مدة محددة؟
و لا... في أخره فيه فالكيريا ملعونة أيضاً؟
من صاحب الفِكرة هذه؟!

honestly، هذا أفضل شيء لعبته في المحتوى الجانبي الأن، كسر عواميد كثيرة في تصميم غيره من المراحل، جداً إستثنائي عن باقي اللعبة، و بشكل مفاجئ.. صعب جداً.

بس يبغالي التطويرات اللازمة و راجعله. تحدي مثير.
ايوة، اسم العالم نيفلهايم، عالم الضباب و الافخاخ و يقال انه اول عالم من بين كل العوالم التسعة
 

game for new

True Gamer
دقيقة

فيه ريليم كامل randomly-generated بتشيك بوينت واحدة و محاصر فيه من قبل الغاز السام المميت الذي راح يقتلك بعد مدة محددة؟
و لا... في أخره فيه فالكيريا ملعونة أيضاً؟
من صاحب الفِكرة هذه؟!

honestly، هذا أفضل شيء لعبته في المحتوى الجانبي الأن، كسر عواميد كثيرة في تصميم غيره من المراحل، جداً إستثنائي عن باقي اللعبة، و بشكل مفاجئ.. صعب جداً.

بس يبغالي التطويرات اللازمة و راجعله. تحدي مثير.
نصيحة حول اللعبة لأيزي في هذا المنطقة وخاصة اذا كنت حاب تجيب التروفي الخاص بهذا المنطقة لأن عبارة عن عذاب نفسي :emoji_joy:
 

HeNNeSSy

True Gamer
أحد اسرار اللعبة حركة تسويها وبتحصل على ايتيمز مميز جدا وانصح الكل يشوف الفيديو ويطبق العمليه والايمتز انا شخصيا استفدت منه وايد

 

Raulioo

Tarnished
نصيحة حول اللعبة لأيزي في هذا المنطقة وخاصة اذا كنت حاب تجيب التروفي الخاص بهذا المنطقة لأن عبارة عن عذاب نفسي :emoji_joy:
حرام عليك..هذه من اكثر الاماكن بالنسبة االي اشوفها ابتكارية وما شايف مثلها باي لعبة ثانية..ارحم بكثير من ميادين القتال الروتينية.
مجرد ما تفهم نظامها بتصير ادمانية..أنا جلست بالساعات احاول ادرسها بس لين ما استوعبت الوضع..وبعدها بكم ساعه نظفتها بالكامل @@
على فكرة حتى الجايدس بالنت مش واضحة كفاية وفيها تناقضات..أي حد يحتاج مساعدة بشي معين انا موجود، بس ما يغير الصعوبة ولا بتنقطع خدماتي @@
 

Sultan/X

Banned
أنهيتها، ويالها من تجربة اقدر اقول عنها موزونة،متقنة،محترفة،ومثيرة وفريش واعطت حياة لسلسلة ماعمرها ماتت لكن رجعت بريقها الباهت، اشياء كثير ببالي حاب اقولها بس الواحد مايعرف وين يبدا، عاصفة افكار حبيتها باللعبة واخرى ماحبيتها وطبعا بما إني فان لسلسلة من سنة 2005 صعب علي اني ما اقارن اللعبة بسابقتها واحلل وادقق واركز، القيم بلاي اقدر اعتبرة افضل قيم بلاي كميرا كتف،السلاسة والمتعة اللي تحسها ونت تقتل الاعداء ماعمري حسيتها بحياتي الا بلعبتين هي dead space مع تقطيع اطراف الوحوش بوحشية وتأثير القتل كان علي وزنية صعبة وايضا مع ذا لاست اف اس كنت تشعر انك انت اللي تطلق من السلاح من صلابة الواقعية والاتقان بالقيم بلاي، god of war قدمت افضل قيم بلاي بينهم ولا انت بحاجة انك تلعبها عشان تشوف مدى جمال القيم بلاي، العمق المتواجد فية الافكار المتواجدة فية تقدر تلعب اللعبة بعدة طرق ساعات حسيت اني اللعب ننجا قايدن وساعات حسيت اني اللعب دارك سولز وبأفضل منهم الاثنين، الفأس ماتوقعت اطلاقا انها بيكون بهاذي المتعة لانة سلاح كلاسيكي وتطبيقة دااائما كان ممل لكن هنا خلو السلاح ايقوني يمكن اكثر من blades of chaos بسبب طريقة استعمالة والمتعة اللي يقدمها.


افضل قتال باللعبة بالنسبة لي هو اول بوس بسبب ان اول بوس باللعبة اتوقع صمموة اخر شي نفس طريقة تصميم اول بوس بالجزء الثاني كان اخر شي بتطوير اللعبة لان جميع المهارات اللي تعلموها خلال مرحلة تطوير اللعبة يحطوها بالقتال ذا عشان كذا القتال هذا تحسة لكمة ابداعية مثيرة لو فقط جميع قتالات اللعبة كانت بنفس التأثير اللي تركة فيني اول قتال، عشاق دراقون بول راح يحبوة طبعا مو سبويلر او توضيح صحيح لكن الخيال الموضوع بالقتال هذا ممتاز، ورفع البااار لفوق عشان كذا بقية قتالات اللعبة انا حرفيا ناسيها بسبب ان القتال هذا رفع عندي معدل التوقعات لبقية الزعماء اللي كانو ممتازين جدا لكن اقل من المتوقع منهم، الفالكريز عبارة عن فرصة مضاعة لقتالات زعماء حماسية صاخبة لكن اتوقع تراجعوا عن الشي هذا وخلوهم مجرد زعماء جانبيين وهذا شي محزن لان قتالهم كان من اروع القتالات.

ريبوت لكن الروح الحقيقة لسلسلة موجودة وبجدارة خصوصا بتصميم العالم روح السلسلة تنبع منة بأفضل حلة مقارب لقوة الجزء الاول لكن عندي بعض التحفضات علي بعض الاشياء مثل كثرة قتالات الاعداء العاديين ساعات يخرب علي رتم اللعبة لاني هذا فقط تفضل شخصي احب الاستمتاع بالعالم والمحادثات والقصة وتوزيع الاعداء بشكل مايخليك تمل منهم زي ما هم موزين بأتقان بذا لاست اف اس، لكن القيم بلاي الممتع انقذ اللعبة من الشي ذا وخلا كل قتال موجود فية اعداء اقوياء كأنة قتال بوس من الاثارة والمتعة الموجودة فية. طبعا التمثيل والاداء الصوتي كان بلا عيوب من جميع الممثلين واللقطة الواحد اعطت جمالية اخراجية عبقرية تعطي مشاهد سنمائية عبقرية مثل مشهد.

لما تكون حامل اتريوس مودية لفريا وتسمع البوق ينادي للافعى العملاقة ولا انت عارف من اللي نادى الافعى ولا اتوقع انشرح من اللي ناداها ؟

اللعبة تعبق بتطور الشخصيات ماهم علي خط واحد علاقة اتريوس وكريتوس ابدا ماهي مثل ما كنت متوقع انا كنت متوقع انها راح تكون علي رتم واحد ممتاز لكن ما توقعت انها تكون رحلة كلها طلعات ونزلات وتغييرات وخلافات وغرور وكبرياء وحب وكراهية مو بس بين كريتوس وابنة كمان بعض الشخصيات علاقتهم مثيرة وجديدة وساحرة وتقدمت بأفضل صورة وغالبا الالعاب الخيالية من النوع ذا تركيزها علي العاطفة وتطوير الشخصيات ضعيف لكن هنا اتقان للحرفة.

لكن.. حبيت اعطي رانك لسلسلة وايش اكثر جزء تميز فية.

god of war 1 . تصميم العالم والمناطق اعتبرة الافضل بالسلسلة وايضا افضل من الريبوت.
god of war 2. عملت نقلة نوعية بالقيم بلاي وعندها افضل بدايات السلسلة
god of war 3 . الافضل من ناحية الابكنس وقتالات الزعماء بلا شك وانا مو مخلي هايب وجمال الريبوت يعميني لكن حقيقة الابكنس بقتالات الزعماء بثالث كانت افضل، من اصلا يقدر ينسى بداية اللعبة الاسطورية.
god of war . افضل من ناحية القيم بلاي والشخصيات والقصة وتطورها وايضا الزعماء بينهم وبين زعماء الثالث معركة طاحنة وغالبا فية تعادل والسبب هو

قتال بولدر وفريا هو حرفيا مثل قتال زوس وكريتوس وقايا فية تشابهه كبيرة اثنين يتقاتلو وفي عملاق فوقهم بس طبعا طبق بصورة افضل بالريبوت بسبب العامل القتني والكاميرا لكن يضل متشابهه.


انتهت اللعبة ونا باقي ابغى المزيد والاحداث بنهاية اللعبة خلتني اتحمس اكثر واكثر للجزء القادم اللي اتمنى ينتهوا منه بسرعة مانبي سيناريو ذا لاست اف اسس يتكرر مرة ثانية وننتظر سنوات وسنوات.
 

ZIBIT

True Gamer
ابغى اتكلم عن نقطة عظيمة في جود اوف وور

اللعبة هذه ابدعت في تصوير العلاقات الاجتماعية بشكل عظيم ما توقعته من لعبة جود اوف وور الي عرف عنها ان الابن يقتل ابوه :tearsofjoy:
اما في هذا الجزء، علاقة الاب و الابن في جود اوف وور ما توقعت تزبط في "لعبة" ابداً. فعلاً لما كريتوس يهتم باتريوس و يغضب اشد الغضب لما الجني يخطفه منه و لما خباه تحت البيت و تقاتل مع بولدر باستماااااتة عشان لا يوصل لابنه و لما كان خايف عليه لما اغمى عليه و كان رايح لفريا و كيف كان متوتر و هو في المصعد يتحرك في مكانه مو قادر يثبت و قد ايش حاول يحميه من اهم شي و الي هو حقيقة انه half God بسبب ان الحقيقة هذه حتسبب له الم و مشاكل طيلة حياته و قد ايش حاول يخبي عليه السر و و و.
ايضاً في المعركة مع اولاد ثور ماجني و مودي، لما كان مودي يستفز اتريوس بامه و كان اتريوس يقل ادبه عليه و يقول له bastard، كان كريتوس في عز المعركة يصرخ اتريوس!
تربية مود في وسط المعركة! ما هذا الاحتقار لاولاد ثور يا كريتوس. و كمان كريتوس كان همه في المعركة انه اتريوس ما يغضب و تطلع هويته الحقيقية هذا غير المرض الي فيه.
انا من جد من جد عشت العلاقة الابوية هذه لدرجة لما اتريوس اكتشف انه God و قل ادبه مع سيندري في الكلام و قل ادبه مع ابوه و صار يقول واتيفر و مش عارف ايه وقتها فعلاً انا كلاعب تضايقت انه صار يكلم ابوه كدة :tearsofjoy:

الموضوع لا يتوقف في العلاقات الاجتماعية في جود اوف وور عند علاقة الاب و الابن. ايضاً علاقة الاخوة و كيف كان شعور رائع جداً تصالح الاخوان بروك و سيندري و كيف الشي هذا خدم كريتوس و اتريوس في رحلتهم و ليس مجرد دراما جانبية في اللعبة.

ايضاً، الموضوع في العلاقات الاجتماعية في جود اوف وور لا يتوقف عند الابوة و الاخوة. بل الامومة ايضاً. علاقة فريا و ابنها بولدر و قد ايش الام ضحت و كان عندها استعداد تموت اهم شي ابنها يكون راضي. كان مشهد خرافي بامتياااااز. حتى بعد ما كريتوس قتل بولدر، اتريوس استغرب من غضب فريا رغم انهم انقذوها، فرد ميمير و قال له "فقدان الطفل يا ولدي... شي يصعب تجاوزه" و كريتوس اتفق معاه.
يااااه.
و فوق هذا، الحوار الي صار بعد المعركة مباشرة لما كريتوس قال لاتريوس انه حتى هو مستعد يخليه يقتله لو الشي هذا حيحميه!

حوارات عظيمة.

كمان فيه جانب في الدراما عجبني و هو الطريقة الي فريا تعامل فيها اتريوس. كل ما تشوفه تحن عليه زي اي امرأة تشوف اي ولد. حتى في قمة غضبها على كريتوس، لما اتريوس قال لها احنا انقذناكي! تغيرت نبرتها معاه و قالت له بضعف "هو سرق مني كل شي"!

اتعب و انا اقول اللعبة هذه قصصياً و حوارياً شي عظيم على عدة مستويات و ليس فقط بسبب الاساطير النرويجية.
 
التعديل الأخير:
أعلى