hits counter

نقاش مسلسل Game of Thrones | الموسم الرابع | Valar Morghulis (تحذير: سبويلرات مفتوحة)

Spada

Hardcore Gamer
لو لاحظت الصورة التي وضعها الأخ الكريم asos10 وهذا رابطها http://i.imgur.com/uvtB4aD.jpg فالطفل كان موضوعاً على ice sculptor والgreen screen للخلفيات. طفل ملفوف بقماشة لا تستر ولا تُغني، وموظفي شركة نحت الثلج سعداء بالإعلان عن شركتهم عن طريق تصوير ظهورهم. الجو في الإستوديو كان بارداً، المخرجة التي تظهر في الصورة تلبس ملابس قطبية، وكذلك الشخصان من شركة الثلج. الممثل يلبس ملابس جلدية ومغطى بطبقة فوم أو سليكون من الماكياج، والوحيد الذي في خطر هو الطفل.
أعتقد الطفل مو حقيقي, الصورة تظهر إن الطفل كان مجرد دمية.
 

zlatanovic

True Gamer
ياخي احس انهم قاعدين يختصرون كثير من مشاهد ديناريس ومستعجلين على الاخير معها. يعني مدينة بالحجم هذا اكيد لها تاريخ في الكتب واحداث اكثر من الدقايق اللي اخذتها في المسلسل.

ذكرني بكلام الاعضاء عن بيت العجائب ( هذا اسمه ؟) اللي في وحدة من المدن وكيف انهم اختصروهـ اختصار مضحك.

يعني البربرة والنظرات في كينجز لاندينجز والجدار جميله، بس ياخي عطونا شوي من كاليسي. او اكتبوا ورقة ( after a period of time ) وجيبوا وش صار لها بعدين باختصار بدون الرخص هذا.
 

Grim Reaper

Hardcore Gamer
أعتقد الطفل مو حقيقي, الصورة تظهر إن الطفل كان مجرد دمية.
لم يبد لي أنّه كان دمية، لكن أتمنى أن يكون كلامك صحيحاً أخي الكريم لأن موضوعه ضايقني أكثر من أي شيء آخر في المسلسل.

ياخي احس انهم قاعدين يختصرون كثير من مشاهد ديناريس ومستعجلين على الاخير معها. يعني مدينة بالحجم هذا اكيد لها تاريخ في الكتب واحداث اكثر من الدقايق اللي اخذتها في المسلسل.

ذكرني بكلام الاعضاء عن بيت العجائب ( هذا اسمه ؟) اللي في وحدة من المدن وكيف انهم اختصروهـ اختصار مضحك.

يعني البربرة والنظرات في كينجز لاندينجز والجدار جميله، بس ياخي عطونا شوي من كاليسي. او اكتبوا ورقة ( after a period of time ) وجيبوا وش صار لها بعدين باختصار بدون الرخص هذا.
بالفعل، أخي الكريم. مشاهد دينيريس تبدو مختصرة، والمسلسل لا يريد أن يعطينا أية معلومات كافية ووافية عن آل تارغاريان باستثناء حكاية هنا وحكاية هناك (الموسم السابق حين قال جايمي إنّه قتل الملك المجنون آريس لأنّه كان يريد إحراق المدينة، هذا الموسم مع ذكر أوبرين مارتيل لمصير أخته وأوليانا تايريل لإمكانية زواجها من تارغاريان. ثم كان الموسم الأول حين وصل ند ستارك إلى قاعة العرش الحديدي وقال إن أباه وأخاه قد ماتا شر ميتة ولم يتحرك أحد من البلاط أو يقول شيئاً). لا أعرف لماذا يتجاهل المسلسل كل هذه الأمور، مع أن الماضي يؤثر في الحاضر. قصة دينيريس لا تبدو مُشبعة وليس فيها تفاصيل كافية.

ملاحظة:
بعد التحديق من جديد في صورة الطفل في الكواليس، شيطان الوايت ووكرز هذا كان يلبس ملابس جلدية مشابهة لحراس الجدار وخصوصاً جون سنو!
 

Don Rayd

Hardcore Gamer
TV-Game-of-Thrones_Chas.jpg

افضل انطلاقه بكل مواسم الثرونز بدون اي منازع احداث جامدة على كل الاصعدة وحلقات ممتعة مع حوارات ذكية جداً واطراف اللعبة تغيرت بشكل جذري هذا الموسم ، لورد تايوين من جهة يحاول يبني قوته والتخلص من جوفري لنكون صريحين كان من صالحه لأن الولد ما جاب خير للانيستر ويدخلهم بمشاكل كبيرة ، لورد تايوين اخذ اول خطواته في جعل الملك الجديد يطيع اوامر المجلس وعدم التهور مثل اخيه بعد ما ضمن الملك الجديد اتجه لإوبراين مارتيل الشخصية الي جاية بقوة هذا الموسم وخلاه حليف له لمساعدته على ايجاد قاتل الملك في المحكمة بمقابل هذا الشيء يساعده في مقابلة الماونتن الذي تحوم حولة الإشاعات في قتل اخت اوبراين مارتيل ايليا ، شخصية سياسية محنكة جداً :thumbsup:.

tumblr_n14j2qvN011qcn1apo1_500.gif

بيتر يا بيتر يا ذكاء هذا الادمي شخص يلعب من تحت لتحت زي ما خدع نيد ستارك يغدر في جوفري ! ، رجل ذكي وفاهم طريقة اللعبة بطريقة مبهرة ، متحمس لشخصيته جداً بعرف مخططه وايش ناوي يسوي لسآنسا متأكد انه ما ساعدها بدون سبب ، طريقته في تدبير مقتل جوفري حركة العقد ومسرحية الاقزام شيء عبقري جداً .

The-Dwarf-the-Cripple-the-Mother-of-Madness.jpg


ابناء اللانيستر المتفاخرين كل واحد منكسر بطريقة خاصة وكل واحد يحاول يلملم شتاته بطريقته الخاصة احد اسباب عشقي لهذا الهاوس ان الشخصيات معقدة حتى في طريقة تعاملها مع بعض ، خلونا نبدأ مع تيريون شكل هذا الموسم بيكون صعب جداً على شخصيته لكن اتمنى يستمر بما انه شخصية مفضلة لدي تيريون هذا الموسم يواجه صعوبات لأنه هو المتهم الرسمي في قضية قتل الملك المحاكمة هي الي بتعطينا توجه قصته هذا الموسم مظلوم يا ناس :( ، جيمي الي طول عمره في صراع مع نفسه حول شخصيته جيمي الاكثر لا يفهمه حتى الي اقرأه في الردود استوعب ان الشخصية وصراعاتها مو واضحه جيمي اقسم على حماية الملك ولكن في الاخير غرز سيفة في ظهره الكل خلاه رجل بلا شرف و OathBreaker و ذابح الملك بينما الكل لا يعرف الحقيقة الي ما تعرفها غير بريان وقالها جيمي لانيستر في لحظة انكسار انه ما قتل الملك إلا لأنه زرع القنابل الي رمى فيها اللانيستر في حرب البلاك ووتر على اسطول ستانيس في كل المدينة وانه كان بيقتل كل الناس في العاصمة هذا الشيء الي خلى جيمي يغرس السيف في ظهره مشكلة جيمي الوحيدة اذا كان مع سيرسي تتحول شخصيته لكن هذا الموسم يبدو ان سيرسي ما راح تأثر فيه كثير شفنا كيف سيرسي قالت له ابحث عن سانسا واقتلها ارسل بريان ليحافظ على عهده لكاتلين ستارك الميته وهذا الشيء الي خلى بريان تسمي السيف بإسم Oathkeeper المحافظ على العهد شخصية جيمي تعيش في صراع نفسي دائم بين حبه لسيرسي المجنونة وانسانيته جيمي طبعاً متعجرف ودائماً كان يبغى يكتب لنفسه تاريخ بسبب الصفحة السوداء في كتاب حراس الملك :( . سيرسي من جهة اخرى مجنونة وما كذب تيريون يوم لقبها أم الجنون خسارة سيرسي هذا الموسم لا تعوض وواضح انها لن ترتاح إلا لما تشوف رأس تيريون معلق واتوقع ان بيصير محارش بينها وبين مارجري . عائلة رهيبة والاختلاف بين شخصياتهم والصراعات الي يعيشونها هي طعم المسلسل بالنسبة لي :heart:.

game-of-thrones-two-swords-jon-snow.jpg


دائماً انتقد شخصية جون سنو واشوفها ممله لكن هذا الموسم غير يذكرني بجون الموسم الاول لكن بطريقة اكثر عقلانية متحمس جداً جداً لإحداثه يبدو اني كنت اكرهه عشان يغريت الماصخه :smirk: ، لوك الحقير ايش ناوي يسوي ؟ اتمنى جيمي ينتقم منه بأي طريقة :( .

game-thrones.png


هيه يا لورد مورمنت الحقير هذا يشرب من جمجمتك اتمنى اشوف موته والي معه قريب واخيراً شفنا احداث لبران مع التغيير عن الكتب يقهر

tumblr_n4ruo1EFi21r9mkq2o1_500.jpg


مشهد علم التايقريان يرفع لأول مرة شيء هيبة جداً :heart: ، قصة داني هذا الموسم ما اتوقع انها بتكون نفسها اتوقع بتكون فيه مصيبة جديدة وهي التحكم في التنانين .

17982.jpg


When it comes to war I fight for Dorne. When it comes to love, I don't choose sides . والله ياهو منحرف :D :D
كاريزما بيدرو باسكال والاكسنت شيء عجيب جداً :D ، متحمس جداً لتحليله للجريمة بما انه خبير سموم
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
بالله واحد يقتل دينيس تارجاريين و يفكنا من سخافتها ................. قال تحرر العبيد قال.
قسماً بالله سماجه ما بعدها سماجه.
 

Unknown

Fake Gamer
^
هههههه على الاقل ياخي لاعبتها صح .. بدل ماتحارب وجه بوجه ويكون هناك خسائر لعبت على المضمون وقلبت عبيد المدينه على اسيادها :clap:
شخصيتها تطورت من وحده جاهله وتصدق كل احد ورحومه والان دخلت مرحلة العين بالعين وقتلت لك 136 واحد ... انا مبسوط بكل مشهد لها :::grin:::

لوعت الكبد صدق كل الي في castle black :weary:
 

zlatanovic

True Gamer
بالله واحد يقتل دينيس تارجاريين و يفكنا من سخافتها ................. قال تحرر العبيد قال.
قسماً بالله سماجه ما بعدها سماجه.
بالعكس، تذكر كلام تايون مع اخو جوفري وكيف الملك لازم يكون، هي جالسة تكسر كل الكلام اللي قاله وتصنع طريقها بنفسها.
هي فكرتها جميله، بس التطبيق ومسألة ( ميسا ميسا ميسا ) هو المشكلة اللي مخليها بايخة.
 
سوال جغرافى محيرنى ^^ هل ما زالت (دورن) تحت وصاية العرش الحديدى من ضمن الممالك السبع
ام انها اصبحت مستقلة بعد حادثة إليا مارتيل ؟
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
^Dorne ما زالت "موالية" للعرش.
ما تدعمه بجنود أو بأموال للحرب، و أصلاً محد يطالبهم... و في نفس الوقت مهم معاديين العرش أو يدعموا أعدائه.

لا تنسى إن Tyrion أرسل Marcylla إلى Dorne لتجنب تعريضها الخطر
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
S4E05 - First of His Name

حلقة أبطأ من ما توقعت. لكن كانت بالنسبة لي جيدة، مع إنها بعكس المعتاد لحلقة في نص السيزن، تجهز لأشياء قادمة

- تومين، ملك... مسكين، كل الناس حواليه يستخدموه و هو زي الأهبل يتبسم
- أوكي، أخيراً داني فكرت شوي بمخها إنها تحتاج كورسات في الحكم... بس يا ترى كيف بيتعاملوا معاها في المسلسل...
- عودة لايسا المجنونة، مع ولدها... و بام! اللانيسترز مالهم يد في موت Jon Aryn، زوجته بمساعدة Baelish قتلوه
بكل بساطة، الحروب هذي إبتدت بسبب Petyr Baelish... مسكينة Sansa، دائماً محاطة بمجانين
- Brienne و Podrick من شخصياتي المفضلة هنا... بودريك عديم الفائدة جداًّ!
- أخيراً مشهد لأوبرين بملابسه -___-
إن شاء الله يوقفوا بتخريبه و يرجعوا لشخصيته الأصلية الرهيبة
- كل اللي صار في الشمال عجبني. مادري بالضبط إيش إستفدنا من الرجوع للمنحلين عن الNight's Watch، بس على الأقل Ghost رجع لJon Snow :::grin:::
 

صامد

عضو
حلقة جيدة باستثناء مشهد النايت واتش..مشهد هروب براندون ثم تراجعه عن لقاء جون كان مبتذل صراحة، تحس منتجي المسلسل كانهم يعرفوا ان الناس ودهم عائلة ستارك ينلم شملهم فسووا مثل العرس الاحمر لاغاظتهم...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
^آسف بس لازم أعدل ردك.
لحسن الحظ مافيه سبويلرات، لكن لازم نفصل أي نقاش عن الكتب بقدر الإمكان عن هالموضوع.
 

ifahadx

True Gamer
اوكي

حلقة جيدة جدا !!

-ما ادري ايش اللي صار لكن مشاهد دينيس سيئة جدا وصارت اسوء خط احداث ...
ما ادري لكن ممكن مع الاختصار اللي صار في الاحداث اضرها او ان ذوقي فية شي لان بعض الاشخاص يعتبرة افضل خط سير في المسلسل كلة

- عوده لايسا وولدها ما توقعهتا ابدا .. هل هذا اللي كان يقصدة ليتل فينقر ب(اصدقاءة الجدد) حرمة مجنونة وجيشها اللي مستحيل يطلع من القلعة ؟
في الحلقة اللي قبل وقت ما ليتل فينقر وقت ما كان في السفينة مع سانسا قال ( I WANT EVERYTHING ) جاء في بالي انة يبغى الحكم بالكامل وهو الريدي ضحى بصداقتة مع الانستر وهم اعطوة اشياء كثيرة .. طبعا مستحيل ليتل فينقر ضحى بعلاقتة مع الانستر عشان يتزوج حرمة مجنونة ويجلس في قلعتها للابد
(( وقت ما كاتلين كانت ماسكة تايرن وهي رايحة للقلعة مرت بالبوابة ؟ ما اتذكر انهم مروا فيها اصلا ما اتذكر المشهد بقوة لكن على كلام ليتل فينقر هذا هو المسار الوحيد للقلعة ويحميهم))

على العموم بما ان ليتل فينقر بمساعدة لايسا قتلوا زوج لايسا يعني ان ذا ليتل فينقر كان مخطط من زماان
ولية لايسا تكرة الانستر ! طيب هي اللي قتلت زوجها مش الانستر يا اخي من جد هذي مجنونة هههههه

- ديون المملكة مع الايرون بنك رجعت للواجهة ووضعها اكبر من اللي توقعتة معقولة 3 سنوات و هم مطفرين هههههه والبنك يصرف عليهم

- اريا و ذا هاوند ههههههه وقت ما كانت اريا تقول قائمتها للـ doomed men ههههه وخربتها اخر شي وقت ما قالت ذا هاوند سير احداق ذا هاوند واريا رهيب و كوميدي افضل من الجدية اللي صايرة في كل مكان
اريا الى الان ما تدري ان جوفري مات
- Brienne و بودريك رهيبين لنفس سبب اريا و ذا هاوند الكوميديا اللي صايرة بينهم رهيبة على العموم بودريك وقت ما قال انة قتل شخص عن طريقة انة دخل سلاح في راسة من الخلف هذي
نفس الطريقة اللي جون سنو قتل فيها كارل في نهاية الحلقة ما اتوقع انها مجرد مصادفة وكان قاصدينها
موت

- احداث الشمال رهيبة جدا وسريعة لكن في قتال جون سنو و كارل كان الافضل يخلونها 1vs1 وما يدخلون البنت في المشهد لان بعد ما البنت ضربت كارل وطاحت في الارض كارل مسك السيف وجالس ينظر فيها كأنة يقول (تعال يا جون سنو اقتلني)
مدري بس حسيتها حركة غبية يتترك اللي يقاتل ضدة على الارض ويروح للبنت ... على الاقل لو خلوها حركة اسرع وبمجرد التفاف كارل للبنت يقوم جون سنو ويقتلة
هودور اخيرا سوا شي مفيد وقتل Locke - يعني نقدر نقول جسمة سوا شي مفيد ماهو نفسة لول ...


لكن كالعادة فية اشياء كثيرة ما جابوها في الحلقة (وهذا بسبب كثرة الشخصيات في المسلسل)
ستانوس بارثون ما جابوا اي شي عنة
مارقريت و اللي معاها الى الان ما جابوا اي شي عنهم مع ان المفروض يهجمون على الـسور من قبل حلقتين
 
التعديل الأخير:

Unknown

Fake Gamer
حلقه حلوه .. خلصت بسرعه

ماتوقعت سيرسي بتتقبل مارقري بهالسرعه العجيبه وقاعده تعجل بزواجهم لول وش هالتغير !؟ اما سانسا مسكينه تطلع من عاهات وتروح لعاهات
واخيرا طلع لورد بيلش هو الي دبر لقتل مساعد الملك الاول قبل لا يجي بعده نيد ستارك واااو .. رهيب لورد بيلش دايم ظهوره يعطي الحلقه عمق كبير
بران الله يقرفه رفع ضغطي وكنت متوقع بيسحب على اخوه .. اما ولد رييد مدري ليش حسيت ان نواياه مو طيبه ع الاقل عط بران فرصه يشوف اخوه طيب!
الكاليسي حبيبة الشعب وصلها خبر موت جفري واخبار المدن الي عدتها وانها رجعت خارج سيطرتها .. بس مافهمت هل بتكمل طريقها او بترجع للمدن وتحررها :/

برومو الحلقه القادمه شكل الدنيا مشعلله :scream:
 

ZeYaD44

Casual Gamer
الأخوان البسيطين مثلي اللي احيان تمر عليهم اسماء يكونون قد نسوها او نسوا سالفتها بسبب كثر الشخصيات في المسلسل
مثال على الموضوع:
(مثل في حلقة هالأسبوع ذكروا براندون "يصير اخو نيد ستارك" واسمه نفس اسم ولده .. طبعاً متأكد اللي ماقروا الكتب مثلي راح يخبطون .. كذلك اسم جون ارين زوج الحرمة الخبلة اخت كاتلين زوجة نيد ستارك)
إذا ماتبون تضيعون شوي وممكن يخرب عليكم المسلسل انصحكم وبشدة بهذا الرابط http://gameofthrones.wikia.com/wiki/Game_of_Thrones_Wiki ..
اذا سمعت اسم وماتدري وش سالفته بس اكتبه في البحث "لا تخاف من السبلنق أكتب اول الحروف ويطلع لك الأسم" ..
 

loop

Hardcore Gamer
حلقه جيده ومستواها اعلى من الحلقه 4 و 3

بس الي مافهمته وما أشوف أحد يتكلم عنه ( مدري فاتني شي؟ ) ليش هذاك خان جون سنو ؟ لما راح لبران شاله وكان رايح فيه لمكان ؟ لمين يعمل ومن هو أصلا وليش خاين ؟



انا واقع بحب مع سانسا ما أذكر اني قد وقعت فيه بتاريخي مع المسلسلات :heart:
 

NO1

Banned
حلقه جيده ومستواها اعلى من الحلقه 4 و 3

بس الي مافهمته وما أشوف أحد يتكلم عنه ( مدري فاتني شي؟ ) ليش هذاك خان جون سنو ؟ لما راح لبران شاله وكان رايح فيه لمكان ؟ لمين يعمل ومن هو أصلا وليش خاين ؟



انا واقع بحب مع سانسا ما أذكر اني قد وقعت فيه بتاريخي مع المسلسلات :heart:

أنت متأكد تتابع الحلقات الصح ؟ :neutral_face:
 

NO1

Banned
والله ناسيه ما أذكر :stuck_out_tongue_cl شسالفته ؟
هو الي قطع يد جيمي لانستر
هو و اتابعه هم الي خانو ستاركس في الزفاف الأحمر
راح لجون سنو علشان يعرف وين مخبي بران ستارك
 

loop

Hardcore Gamer
هو الي قطع يد جيمي لانستر
هو و اتابعه هم الي خانو ستاركس في الزفاف الأحمر
راح لجون سنو علشان يعرف وين مخبي بران ستارك




اووووه صح ... وأنا اقول وجهه مو غريب علي
 

Five

True Gamer
- هي تبي تشوف معاي غراب عنده ثلاث عيون، بدال ماتشوف اخوك الي من زمان ماشفته؟
- اوكي.

....
:rage:
 
حلقة خرافية افضل حلقة استمتعت بمشاهدتها من بداية الموسم الرابع ^^

تتويج تومين الغلبان ملك الممالك السبع و مارجيرى عاملة فيها مسكينة :::smile:::

بيتر بيليش والله انت داهية بعد كل دة يطلع انت السبب فى موت جون ايرين واندلاع معظم الحروب دى انت عاوز اية بالظبط ^^

بران و بودريك شكلهم راح يكونوا اصدقاء لقطاتهم مضحكة جدااا والله بودريك دة غلبان :::smile:::

اريا والهاوند كالعادة حواراتهم ومشاهدهم من امتع ما يكون شكل اريا راح تتلقى تدريب فى القتال على يد الهاوند

اوبرايان مارتيل اخيرا بملابسة و بدون مشاهد خليعة ارجو من كتاب المسلسل والمخرج الاستمرار هكذا والله شخصيتة اسطورية بس
هما يبعدوا عن المشاهد الى ماليها داعى . واضح من مشهد سيرسى مع اوبرايان انها بتحاول تحرضة انة يكون ضد اخوها فى المحاكمة
او انة يقتلة ؟ سيرسى فعلا اصبحت ام الجنون ربنا يستر عليك يا تيرين ^^

احداث الشمال يا الله على احداث الشمال تشويق رهيب خسارة موت لوك كنت اريد يستمر اكثر من هذا او انة يموت على ايد جون
لكن هودور قام بالواجب ^^و اخيرا رجوع جوست لجون . قرار براندن كان حكيم انة يترك اخوة ويذهب خلف الجدار .

فى النهاية الحلقة كانت جميلة جداا :thumbsup: و غطت شخصيات كثيرة و كانت مليئة بالاحداث فى انتظار الحلقة القادمة :::smile:::
 

L.O.R.D

True Gamer
ليشششششششششششششششششششششششششششش

كنت ابغى جون يجتمع مع اخوه اخيرا

ايش هالنذالة يا مخرج
هودور لما شاف الدم استغرب..معقول يمكن يرجع عقله له ؟
وكمان..ليش ذلك يبغى يخطف براندون ؟

مافهمت ايش اللي صار بين بيتر والمجنونة...ايش عمل هو ؟
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
هودور لما شاف الدم استغرب..معقول يمكن يرجع عقله له ؟
هودور المسكين طيب و مو عنيف نهائياً، فطبيعي بيصدم لما فجأة يرجع لوعيه بعد ما بران طلع من عقله و يشوف شخص ميت بين يديه

وكمان..ليش ذلك يبغى يخطف براندون ؟
Lock هنا هو يشتغل لRoose Bolton. تذكر إن قبل كم حلقة، Theon إعترف إنه ما قتل لا Bran و لا Rickon، و إنهم من الممكن توجهوا لJon Snow عند الجدار.
بعد مساعدته للLannisters في الRed Wedding، تم إعطاء Roose لقب حاكم الشمال، يحل محل الStarks.
إذا أحد الStarks عايش، خصوصاً ولد Ned Stark، فحقه في الشمال أقوى من Roose، لهذا تم إرسال Lock للجدار للتخلص من Bran و Rickon.

مافهمت ايش اللي صار بين بيتر والمجنونة...ايش عمل هو ؟

أول حلقة من المسلسل، Jon Aryn، الHand لRobert مات. لهذا Robert راح الشمال عشان يقنع Ned بأخذ مكانه.
Jon Aryn كان زوج Lysa، و لما Catelyn زارتها في السيزن الأول، Lysa إتهمت الLannisters بتسميم Jon Aryn. في هالحلقة إكتشفنا إن Lysa، بمساعدة Petyr Baelish، هم اللي قتلوا Jon Aryn

فكر فيها شوي. موت Jon Aryn هو أهم عنصر أدى للحرب في Westeros.
لو Jon Aryn ما مات، كان Ned ما راح لKing's Landing، و لا إكتشف حقيقة أولاد سيرسي، و لا أرسل رسالة لStannis تقول له إن العرش من حقه، و لا إنقتل، و لا قام الشمال ضد عرش جوفري، و لا و لا...

موت Jon Aryn مهم جداً، و الحين نعرف إن سببه هو Baelish.
 

L.O.R.D

True Gamer
هودور المسكين طيب و مو عنيف نهائياً، فطبيعي بيصدم لما فجأة يرجع لوعيه بعد ما بران طلع من عقله و يشوف شخص ميت بين يديه


Lock هنا هو يشتغل لRoose Bolton. تذكر إن قبل كم حلقة، Theon إعترف إنه ما قتل لا Bran و لا Rickon، و إنهم من الممكن توجهوا لJon Snow عند الجدار.
بعد مساعدته للLannisters في الRed Wedding، تم إعطاء Roose لقب حاكم الشمال، يحل محل الStarks.
إذا أحد الStarks عايش، خصوصاً ولد Ned Stark، فحقه في الشمال أقوى من Roose، لهذا تم إرسال Lock للجدار للتخلص من Bran و Rickon.



أول حلقة من المسلسل، Jon Aryn، الHand لRobert مات. لهذا Robert راح الشمال عشان يقنع Ned بأخذ مكانه.
Jon Aryn كان زوج Lysa، و لما Catelyn زارتها في السيزن الأول، Lysa إتهمت الLannisters بتسميم Jon Aryn. في هالحلقة إكتشفنا إن Lysa، بمساعدة Petyr Baelish، هم اللي قتلوا Jon Aryn

فكر فيها شوي. موت Jon Aryn هو أهم عنصر أدى للحرب في Westeros.
لو Jon Aryn ما مات، كان Ned ما راح لKing's Landing، و لا إكتشف حقيقة أولاد سيرسي، و لا أرسل رسالة لStannis تقول له إن العرش من حقه، و لا إنقتل، و لا قام الشمال ضد عرش جوفري، و لا و لا...

موت Jon Aryn مهم جداً، و الحين نعرف إن سببه هو Baelish.

20100108063328!Exploding-head.gif


وايضا لما خطفت كاتلين ستارك تيريون وحاولت قتله

بيتر الخبيث



الأن بقي مشهد احتراق يد الولد اللي مع براندون
يعني هو عم يشوف ان نهايته اقتربت وان النار هي اللي تأكل جسمه ؟
 

L.O.R.D

True Gamer
i2NmggtSFCaeN.gif

82113-Encino-Man-NOPE-gif-HD-shaking-G6aX.gif




يالله...مالي قادر امسك نفسي :::laughing::::joy::joy:
 

Unknown

Fake Gamer
برومو الحلقه القادمه .. ما اتحمل ابيها الان :weary:

[video=youtube;f4555JFLZuA]http://www.youtube.com/watch?v=f4555JFLZuA[/video]
 
أعلى