اللون الاصفر و الاسود جميل على الملابس و كذلك هناك كم شخصية جذبتني
يب ههههههههيعني بالأخير اخترتهم بسبب الوايفوز
P:
في النهاية بتلعبهم كلهم.
ما كانو يقولون ان اللعبة فيها اللغتين اليابانية و الإنجليزية ؟
لم اجد تغيير اللغة لليابانية!
البنات في هذه اللعبة متعوب عليهم
وين غيرت اللغة؟اللعبه فيها اللغه اليابانيه وانا اللعبها حاليا بالياباني
وين غيرت اللغة؟
شكراًفي القائمة الرئيسيه بدايه تشغيل اللعبه
تروح على
EXTRAS
بعدين
VOICEOVER LANGUAGE
بعدها تختار اي لغه تبي
واستمتع بسماع موسيقى القائمة الرئيسيه
لحن القائمة الرئيسيه ( The Crest of Flames )
هذي بدايتها ناااار
شباب بسألكم
ماعمري لعبت فاير أمبليم بالرغم ان عندي اجزاء العدس كلها وجزء الجيم كيوب بحكم اني كولكترز السؤال هل طريقة اللعب قريبة من ماريو اند رابيدز؟ لأني لعبتها وعجبتني كثييير.
عندك فكرة إذا كان الفرق بين الصعوبات هو مجرد دامج أعلى أو ذكاء إصطناعي أعلى؟حسمتُ أمري بخصوص مستوى الصعوبة، سأبدأ Hard/Classic بإذن الله. الانطباعات عن سهولة النورمال حسمت الأمر، و وجود خاصية الRewind تحت اسم Divine Pulse ستساعد على العودة إلى الوراء عدة خطوات في حال فقدان أحد الشخصيات بدل الاضطرار لإعادة المعركة بأكملها.
طيب فيه طريقة ثانيه ارجع فيها الشخصيات اللي ماتت غير الdivine pulse ؟حسمتُ أمري بخصوص مستوى الصعوبة، سأبدأ Hard/Classic بإذن الله. الانطباعات عن سهولة النورمال حسمت الأمر، و وجود خاصية الRewind تحت اسم Divine Pulse ستساعد على العودة إلى الوراء عدة خطوات في حال فقدان أحد الشخصيات بدل الاضطرار لإعادة المعركة بأكملها.
عندك فكرة إذا كان الفرق بين الصعوبات هو مجرد دامج أعلى أو ذكاء إصطناعي أعلى؟
بالمناسبة أنصح الجميع بلعب المسارات بالترتيب التالي : الصقور السوداء > الأسود الزرقاء > الغزلان الذهبية
ليش؟ مو بس لأن حسب كلام مجربين اللعبة الصعوبة متدرجة بهذا الشكل، بل لأن عندي إحساس أنها ممكن تكون مثل حالة فيتس، بحيث أن المسار الأخير يبربط المسارين الأول و الثاني، أعتقد أن هذا الترتيب ال default إلي تم تطوير اللعبة بأخذه في الحسبان، بدليل أن التحدي أعلى في مسار الغزلان الذهبية، عشان ما تحس اللعبة سهلة لما تلعبه بعد المسارات الأخرى، و ليس العكس، أتفهم حماسة بعض الشباب في القفز لهذا المسار تحديداً مباشرة، لكن أتوقع الخوض في القصة بالترتيب ال default راح يكون أفضل من حيث التعرف على التفاصيل القصصية بالترتيب المفترض، أحس في شيء مختلف حول مسار الغزلان الذهبية حتى في غلاف اللعبة و يمكن ينتهي المطاف أن توقعي يطلع صحيح و يكون هو بمثابة مسار Revelation في فيتس
طيب فيه طريقة ثانيه ارجع فيها الشخصيات اللي ماتت غير الdivine pulse ؟
مع ال Devine Pulse ما يحتاج تعيد القتال، الخاصية راح تسمح لك ترجع كم خطوة للوراء و تصحح أخطائك، طبعاً للجديد على الجنرا صعوبة Normal راح تكون أكثر من كافية عشان تقدم له تحديانا راح العب Normal/Causal ما عندي استعداد اخسر شخصياتي واعيد القتال.
كافي اللعبة طويلة ومتشعبه
يبدو ان casual موب الخيار المناسب للي يبحث عن صعوبه جيده .حسون، نعم اللعبة مصممة حتى تلعبها بهذا الشكل على الأرجح: الصقور السوداء ثم الأسود الزرقاء ثم الغزال الذهبي
و لكن مسار الغزال الذهبي رغم أهميته - على ما يبدو - إلا أنه ليس المسار الأخير و لا يشابه وضعية Revelation في Fates
هناك مسار رابع كامل حسون لم تتكلم عنه ننتندو أبداً.
نعم، اختيار Casual بدلاً من Classic عند بداية اللعب، أي شخصية تموت في معركة، ستعود إليك بعد انتهاء المعركة.
حسمتُ أمري بخصوص مستوى الصعوبة، سأبدأ Hard/Classic بإذن الله. الانطباعات عن سهولة النورمال حسمت الأمر، و وجود خاصية الRewind تحت اسم Divine Pulse ستساعد على العودة إلى الوراء عدة خطوات في حال فقدان أحد الشخصيات بدل الاضطرار لإعادة المعركة بأكملها.
من رأيي الشخصي وحسب كل الأجزاء الي لعبتهم تبع الجيم بوي ادفانس والدي اس وحاليا الجيم كيوب خسارة احد الشخصيات القتالية في اللعبة يسبب قهر نفسي انك خسرت المعركة حتى لو فزت فيها خخخ واحتمال هذي الشخصية لها محتوى قصصي مهم تخسره بخسارة الشخصية لذلك حطوا خيار الرجوع خطوات للوراء في الأجزاء الجديدة الي صدرت اما في الأجزاء القديمة تبع الجيم بوي ادفانس كنت استخدم اساليبي الملتوية لحفظ اللعبة والرجوع للوراء لتعديل الأستراتيجية خخ.سؤال... ليش ما تسلم بواقع ان الشخصية ماتت و تكمل اللعبة مع الاضرار التي حصلت.
سؤال... ليش ما تسلم بواقع ان الشخصية ماتت و تكمل اللعبة مع الاضرار التي حصلت.
سببان رئيسيان:
- سأفقد معرفة القصة الكاملة للشخصية و تطورها و كذلك محادثات الsupport الخاصة بها، هذه ليست لعبة تتغير فيها القصة الرئيسية حسب مصير هذه الشخصيات، فقدان شخصية هو خسارة فحسب
- السبب الأقوى و الأهم، هو أن فقدان شخصية قد يؤثر كثيراً على المعارك اللاحقة، إذا خسرت Archer مثلاً، ماذا سأفعل عندما أحتاج unit تضرب من بعيد؟ سأصبح في disadvantage حقيقي في المعارك، لأن في فاير امبلم ليس هناك أي unit عشوائية، و الunit التي تخسرها هي خسارة كبيرة لجيشك.
لكن ليس بدون تضحيات، إنت الأن بتفقد أمور في التجربة