D.M.C.N
Gamer
شباب جايب لكم خبر رهيب جداً جداً ..
عظم الله اجركم جميعاً .. تباً
متر الهايب سقط ..
- No turn based combate
- No original music conposer
- episodic
!They really screw this up
====================================
موضوع @The Praiseworthy الأصلي:
- قرار تقسيم اللعبة الى أجزاء ( ممكن ثلاثية مثل Xenosaga و Mass Effect ؟ ) بسبب أن لو أصدرو الريميك كله كلعبة واحده فراح يضطرون الى أن يلغون العديد من الأشياء فيها بسبب كثافة المحتوى و الفريق أساسا يحب أنه يضيف أشياء جديدة مش يلغي على سبيل المثال راح يتم توسعة مدينة ميدغار و راح يكون فيه أماكن جديدة للاستكشاف ماكانت موجودة في اللعبة الأصلية لهالسبب اتخذ قرار تقسيم اللعبة ( كل شخص ختم فف7 الأصلية راح يتفهم كيف أن محتوى اللعبة فعلا ضخم جدا ).
- ملاحظة أنهم ذكرو الأجزاء بصيغة titles و entry يعني كل جزء بمثابة لعبة كاملة تصدر حالها حال السلاسل المقسمة الأخرى مثل Xenosaga و Mass Effect
- راح يتم الغاء بعض الأمور في النسخة الجديدة و لكن من ناحية أخرى راح يتم اضافة العديد من الأمور الجديدة, المحتوى بشكل عام راح يكون ضخم
- يتم التعاون مع فرق أخرى خارج الشركة في عملية تطوير المشروع بما أنه ضخم جدا و منهم فريق CC2
- نظام القتال راح يكون باحساس الريل تايم أكشن و لكن مع عداد الـ ATB
- عدد أفراد فريقك 3 كالسابق و تستطيع أن تتحكم فيهم جميعا ( سعيد جدا بهالنقطة ) و لكن أيضا تستطيع التحكم بفرد واحد اذا أردت.. الخيار لك
- اختارو عدم التوجه بتصميم الشخصيات للواقعية لحتى يحافظو على طابع التصميم العام لها و الاحساس بأن هذه الشخصيات هي نفسها من اللعبة الأصلية المحافظة على طابعها ( أحببت هالقرار و أحسست فيه بالترايلر ).
- موديل الشخصيات من فيلم أدفينت شيلدرن مضى عليهم 10 سنوات لهذا لا يستطيعون العودة لاستخدامه أرادو تصميم موديلز جدد للريميك
- كل شي عرض في الترايلر كان ريل تايم ( و ذكرو سابقا بوجود مجال لتحسين مستوى الجيرافيكس بشكل عام أكثر و أكثر )
- كلاود يبدو مريضا في الترايلر بسبب الاضاءة.. و نوجيما معجب بفكرة أن كلاود يبدو عليه طابع المرض ( أتوقع هالشي له علاقة بالي لعب فف7 راح يفهمني )
- جزئية تنكر كلاود في الـ Wall Market لا زالت موجودة في الريميك و لكن نامورا لم ينتهي من العمل عليها بعد
- جميع طاقم الشخصيات تم اعادة تصميمها مثل باريت ( أبي أشوف سكارليت كيف صارت ! )
- في البداية أرادو التوجه مع تصميم باريت ليكون قريب من فيلم أدفينت شيلدرن و لكن بالنهاية قررو لأ ( الحمدالله )
- عداد الـ ATB و الليمت بريك موجود و لكنه مختلف عن اللعبة الأصلية... شي مهم يحدث عند تحول عداد الـ ATB للون الأحمر
- طابع نظام القتال سيكون قريب من ديسيديا... النظام شغالين عليه ناس لهم خبرة مع نظام قتال ديسيديا و كينجدوم هارتس ( مع المحافظة على الطابع الكلاسيكي طبعا مثل ما ذكر سابقا )
- كيتاس يذكر أنه من البداية عرفو أنه من المستحيل أن يضعو كل التفاصيل من اللعبة الأصلية في الريميك ( لأن التفاصيل ماراح تكون مجرد ثCopy & Past و لكن لازم يكون فيها توسعة أيضا ) و هذا سبب اتخاذهم بقرار أن اللعبة راح تقسيم لأجزاء
- نامورا يذكر أنهم لو أرادو أن يضعو كامل اللعبة الأصلية في الريميك فالكثير من الأحداث راح يضطرون أن يضعوها كملخص بالاضافة الى حذف أمور أخرى... الهدف الأساسي لهم أن يعملو ريميك لكامل اللعبة مع اضافة توسعات و ليش العكس لهذا السبب تم تقسيم المشروع لأجزاء
- كيتاس يقول أن على سبيل المثال مشاهدة كلاود في التريلر يستكشف الشارع الثامن في ميدغار و كيف أن الشارع مكثف بالتفاصيل أنهم لو أرادو أن يصنعو باقي مناطق اللعبة بمستوى الكثافة هذه فمن المستحيل أن تكون كلها في اصدار واحد
- تقسيم المشروع لعدة أجزاء مع المحافظة على كل شي و اضافة توسعات و أمور جديدة هو توجهنا مع الريميك
- ماراح يكون فيه معارك عشوائية ( يسسس!! ) القتال راح يكون مباشر
- النظام ماراح يكون مجرد ضغط أزرار و لكن راح يتيح لك بناء عدة استتراتيجيات أثناء القتال
- نامورا و فريقه يريدون أن يتعمقو أكثر في بعض جزئيات القصة و يعطون لكل جزء حقه ( ممكن القصص الماضية للشخصيات الرئيسية راح تكون أكثر تفصيلا و عمقا؟ ) و كيتاس يذكر أنهم لا يريدون عمل مجرد ريميك فقط لحتى الفانز يلعبونها للنوستيلجيا و لكن يريدون اضافة تفاصيل جديدة للقصة تجعل من قلوب الفانز تقفز مع كل حدث
=========================================================
بداية لما قرأت الخبر الصبح و أنا رايح للشغل عن تقسيم المشروع لعدة أجزاء.... اكتئبت و شتمت سكوير حالي حال الكثيرين.
و لكن مع قرائتي للمعلومات هذه و كلام نامورا و كيتاس... و أنا أصلا ألعب بورت فف7 الآن عالبلاي ستيشن 4 و أمس كنت أقول لنفسي كيف راح تكفي كل هذا في لعبة واحده و بستاندرز الجيل الثامن لأن بعض الأحداث راح تحتاج لتوسعه و اضافات أكثر بالذات مدينة ميدغار... و اليوم قرأت هذه المعلومات فشوية صار فيه منطقية عندي.
مع أن أنا مستعد أدفع دمي لاصدار الريميك كمشروع واحد فقط كامل و لكن أعرف أن هذا مستحيل.
فف7 لعبة ضخمة جدا بمحتوى مرعب... أنا أبي ريميك يوسع لي هذه الأشياء و يضيف عليها.. مش ينقلها فقط بجيرافيكس أحدث و يختصر بعض الأمور فيها.
الكثيرين منكم ما لعب ثلاثية Xenosaga و الي لعبها يعرف كيف أنها أقرب شي لفف7.... متشابهين في الكثيييييييير من الأمور و هذه كانت من الأشياء الي جعل منها ثلاثيتي المفضلة على الاطلاق و الجزء الثالث منها ثاني أفضل لعبة لعبتها في حياتي بعد فف7.
مشروع ريميك فف7 و تقسيمه المحتوم الآن لثلاثية مثل Xenosaga راح يفيدها أكثر بكثييييييير من اضرارها لأن عالم اللعبة و شخصياتها و ماضيهم فعلا راح يكون لهم مجال أكبر أن يكونو More Epic بهالطريقة و مجرد التفكير أني راح أعيش تجربة أخرى قريبة من ثلاثية زينوساغا تجعل من حماسي أعلى من السابق.
أنا كنت تعيس في بداية سماعي للخبر... و لكن الآن, لازم أعرف أن هنالك فيه شي اسمه ( واقع ) و الأمنيات و الأحلام هي ( غير واقع ) الاصرار عليها ماراح تغير شي الا فقط مزاجي و نفسيتي.
و الواقع هو الي ذكره نامورا و كيتاس و أنا سعيد جدا فيه.
أعيد و أجدد ثقتي في الفريق
عظم الله اجركم جميعاً .. تباً
متر الهايب سقط ..
- No turn based combate
- No original music conposer
- episodic
!They really screw this up
====================================
موضوع @The Praiseworthy الأصلي:
- قرار تقسيم اللعبة الى أجزاء ( ممكن ثلاثية مثل Xenosaga و Mass Effect ؟ ) بسبب أن لو أصدرو الريميك كله كلعبة واحده فراح يضطرون الى أن يلغون العديد من الأشياء فيها بسبب كثافة المحتوى و الفريق أساسا يحب أنه يضيف أشياء جديدة مش يلغي على سبيل المثال راح يتم توسعة مدينة ميدغار و راح يكون فيه أماكن جديدة للاستكشاف ماكانت موجودة في اللعبة الأصلية لهالسبب اتخذ قرار تقسيم اللعبة ( كل شخص ختم فف7 الأصلية راح يتفهم كيف أن محتوى اللعبة فعلا ضخم جدا ).
- ملاحظة أنهم ذكرو الأجزاء بصيغة titles و entry يعني كل جزء بمثابة لعبة كاملة تصدر حالها حال السلاسل المقسمة الأخرى مثل Xenosaga و Mass Effect
- راح يتم الغاء بعض الأمور في النسخة الجديدة و لكن من ناحية أخرى راح يتم اضافة العديد من الأمور الجديدة, المحتوى بشكل عام راح يكون ضخم
- يتم التعاون مع فرق أخرى خارج الشركة في عملية تطوير المشروع بما أنه ضخم جدا و منهم فريق CC2
- نظام القتال راح يكون باحساس الريل تايم أكشن و لكن مع عداد الـ ATB
- عدد أفراد فريقك 3 كالسابق و تستطيع أن تتحكم فيهم جميعا ( سعيد جدا بهالنقطة ) و لكن أيضا تستطيع التحكم بفرد واحد اذا أردت.. الخيار لك
- اختارو عدم التوجه بتصميم الشخصيات للواقعية لحتى يحافظو على طابع التصميم العام لها و الاحساس بأن هذه الشخصيات هي نفسها من اللعبة الأصلية المحافظة على طابعها ( أحببت هالقرار و أحسست فيه بالترايلر ).
- موديل الشخصيات من فيلم أدفينت شيلدرن مضى عليهم 10 سنوات لهذا لا يستطيعون العودة لاستخدامه أرادو تصميم موديلز جدد للريميك
- كل شي عرض في الترايلر كان ريل تايم ( و ذكرو سابقا بوجود مجال لتحسين مستوى الجيرافيكس بشكل عام أكثر و أكثر )
- كلاود يبدو مريضا في الترايلر بسبب الاضاءة.. و نوجيما معجب بفكرة أن كلاود يبدو عليه طابع المرض ( أتوقع هالشي له علاقة بالي لعب فف7 راح يفهمني )
- جزئية تنكر كلاود في الـ Wall Market لا زالت موجودة في الريميك و لكن نامورا لم ينتهي من العمل عليها بعد
- جميع طاقم الشخصيات تم اعادة تصميمها مثل باريت ( أبي أشوف سكارليت كيف صارت ! )
- في البداية أرادو التوجه مع تصميم باريت ليكون قريب من فيلم أدفينت شيلدرن و لكن بالنهاية قررو لأ ( الحمدالله )
- عداد الـ ATB و الليمت بريك موجود و لكنه مختلف عن اللعبة الأصلية... شي مهم يحدث عند تحول عداد الـ ATB للون الأحمر
- طابع نظام القتال سيكون قريب من ديسيديا... النظام شغالين عليه ناس لهم خبرة مع نظام قتال ديسيديا و كينجدوم هارتس ( مع المحافظة على الطابع الكلاسيكي طبعا مثل ما ذكر سابقا )
- كيتاس يذكر أنه من البداية عرفو أنه من المستحيل أن يضعو كل التفاصيل من اللعبة الأصلية في الريميك ( لأن التفاصيل ماراح تكون مجرد ثCopy & Past و لكن لازم يكون فيها توسعة أيضا ) و هذا سبب اتخاذهم بقرار أن اللعبة راح تقسيم لأجزاء
- نامورا يذكر أنهم لو أرادو أن يضعو كامل اللعبة الأصلية في الريميك فالكثير من الأحداث راح يضطرون أن يضعوها كملخص بالاضافة الى حذف أمور أخرى... الهدف الأساسي لهم أن يعملو ريميك لكامل اللعبة مع اضافة توسعات و ليش العكس لهذا السبب تم تقسيم المشروع لأجزاء
- كيتاس يقول أن على سبيل المثال مشاهدة كلاود في التريلر يستكشف الشارع الثامن في ميدغار و كيف أن الشارع مكثف بالتفاصيل أنهم لو أرادو أن يصنعو باقي مناطق اللعبة بمستوى الكثافة هذه فمن المستحيل أن تكون كلها في اصدار واحد
- تقسيم المشروع لعدة أجزاء مع المحافظة على كل شي و اضافة توسعات و أمور جديدة هو توجهنا مع الريميك
- ماراح يكون فيه معارك عشوائية ( يسسس!! ) القتال راح يكون مباشر
- النظام ماراح يكون مجرد ضغط أزرار و لكن راح يتيح لك بناء عدة استتراتيجيات أثناء القتال
- نامورا و فريقه يريدون أن يتعمقو أكثر في بعض جزئيات القصة و يعطون لكل جزء حقه ( ممكن القصص الماضية للشخصيات الرئيسية راح تكون أكثر تفصيلا و عمقا؟ ) و كيتاس يذكر أنهم لا يريدون عمل مجرد ريميك فقط لحتى الفانز يلعبونها للنوستيلجيا و لكن يريدون اضافة تفاصيل جديدة للقصة تجعل من قلوب الفانز تقفز مع كل حدث
=========================================================
بداية لما قرأت الخبر الصبح و أنا رايح للشغل عن تقسيم المشروع لعدة أجزاء.... اكتئبت و شتمت سكوير حالي حال الكثيرين.
و لكن مع قرائتي للمعلومات هذه و كلام نامورا و كيتاس... و أنا أصلا ألعب بورت فف7 الآن عالبلاي ستيشن 4 و أمس كنت أقول لنفسي كيف راح تكفي كل هذا في لعبة واحده و بستاندرز الجيل الثامن لأن بعض الأحداث راح تحتاج لتوسعه و اضافات أكثر بالذات مدينة ميدغار... و اليوم قرأت هذه المعلومات فشوية صار فيه منطقية عندي.
مع أن أنا مستعد أدفع دمي لاصدار الريميك كمشروع واحد فقط كامل و لكن أعرف أن هذا مستحيل.
فف7 لعبة ضخمة جدا بمحتوى مرعب... أنا أبي ريميك يوسع لي هذه الأشياء و يضيف عليها.. مش ينقلها فقط بجيرافيكس أحدث و يختصر بعض الأمور فيها.
الكثيرين منكم ما لعب ثلاثية Xenosaga و الي لعبها يعرف كيف أنها أقرب شي لفف7.... متشابهين في الكثيييييييير من الأمور و هذه كانت من الأشياء الي جعل منها ثلاثيتي المفضلة على الاطلاق و الجزء الثالث منها ثاني أفضل لعبة لعبتها في حياتي بعد فف7.
مشروع ريميك فف7 و تقسيمه المحتوم الآن لثلاثية مثل Xenosaga راح يفيدها أكثر بكثييييييير من اضرارها لأن عالم اللعبة و شخصياتها و ماضيهم فعلا راح يكون لهم مجال أكبر أن يكونو More Epic بهالطريقة و مجرد التفكير أني راح أعيش تجربة أخرى قريبة من ثلاثية زينوساغا تجعل من حماسي أعلى من السابق.
أنا كنت تعيس في بداية سماعي للخبر... و لكن الآن, لازم أعرف أن هنالك فيه شي اسمه ( واقع ) و الأمنيات و الأحلام هي ( غير واقع ) الاصرار عليها ماراح تغير شي الا فقط مزاجي و نفسيتي.
و الواقع هو الي ذكره نامورا و كيتاس و أنا سعيد جدا فيه.
أعيد و أجدد ثقتي في الفريق
التعديل الأخير بواسطة المشرف: