hits counter

(FFX - FFX-2) اتش دي ريماستر بديسك واحد على البس3 وبشكل منفصل على الفيتا

Zixmar

True Gamer
لا أتمنى يغيرون اشياء كثيره في الجيمبلاي ..... للي لعب فاينل 13 ماراح يحتمل يرجع لجيمبلاي 10 راح يحس بداونجريد ...
غير انه اصلاً جيمبلاي 10 ما أعجبني من قبل لا ألعب 13 >.>"

أختلف معاك 100٪، مافي احسن من نظام الكلاسيكي اللي بـ 10.
 

Unknown

Fake Gamer
Lulu.png

yuna-high-poly-low-poly.jpg


اكيد شدتكم الي على اليمين كتفاصيل ؟ .. كل الصورتين كانت بالـPS2 "قبل 12 سنه!"
ع اليسار وقت اللعب وع اليمين وقت العروض بداخل اللعبه .. لحد الان والمظهر ممتاز

المفروض الشكل الايمن يكون الشكل الاساسي وقت اللعب بما انها صارت remaster :angry::
 

Rain

True Gamer
تعديل سريع: كلمة Paradigm تُنطق "بارادايم" حرف الـg سايلنت. حبيت أنبّه بس..

اوكي, اصلا وانا اكتبها حاسس انها خطا بس مع الخيل يا شقراء :D
 
التعديل الأخير:

Raulioo

Tarnished
بالعاشر نظام الفتال ككل اساسا عادي جدا وما فيه اي شي مميز واقرب للكلاسيكية البحتة، بنظري اغلب سلاسل الربج الثانية تتفوق عليه لما تبتكر انظمتها الفريدة الخاصة "للحين متشوق لعودة نظام شادو هيرتز :( "، بكل تأكيد 13 رغم اني ما حبيتها بالجوانب العديدة الاخرى لها اسلوب قتال مبتكر ومميز فيها ، لو كان القتال ابطأ نوعا ما مع الغاء خاصية الاوتو اتاك كان ممكن يكون ابجريد لجزء الـ 12 بنفسه بنظري..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اختلف معاك صادق، نظام القتال في العاشر بيرفكشن بنظري

النظام القتالي ما يحتاج يكون معقد علشان يكون ممتاز، النظام القتالي في العاشر موزون تماما ويستغل كلللل ابيليتي وكل ايتم في اللعبة بذكاء، ما فيه أي شي ماله فايدة، وما في قتال زعيم طول اللعبة تتكرر فكرته.
 

Zixmar

True Gamer
^^ حسين كلامك صحيح، التعقيد لايساوي الافضل.

بنظري العاب الار بي جي افضل نظام لها يكون الكلاسيك(تعاقب الادوار) واللي للاسف ماقمنا نشوفه كثير، اعتقد السبب ان الناس يشوفونه " بسيط وخالي من الابتكار" مع اني اشوف العكس تماماً.
 

Raulioo

Tarnished
اختلف معاك صادق، نظام القتال في العاشر بيرفكشن بنظري

النظام القتالي ما يحتاج يكون معقد علشان يكون ممتاز، النظام القتالي في العاشر موزون تماما ويستغل كلللل ابيليتي وكل ايتم في اللعبة بذكاء، ما فيه أي شي ماله فايدة، وما في قتال زعيم طول اللعبة تتكرر فكرته.
ما ادري انا عن نفسي احب اتعرف على انظمة قتال جديدة اكثر من اني مهووس بانظمة معقدة، تشعرني بالتقدير للمطورين انهم غامروا و بنوا نظام تعاقب ادوار موزون و خاص فيهم وهذا مش شي سهل، وكثير منها يخليك تتعلم وتكتشف فيه لفترات طويلة باللعبة وهذا لوحده متعة اضافية فيها
اما اذا قارننا 13 و 10 الجانب اللي اتفق معك فيه الزعماء، 13 -ما كملت مهمات الهنت- لكن زعماء القصة كانوا سيئين ومجرد خزانات HP ولا لهم نقطة ضعف او اسلوب خاص بقتالهم بكثير من الاحيان
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بالضبط، انا حفظت كلللل ايتم في اللعبة وهذا دليل انه اللعبة خلتني اهتم بكل شي، العاب اربيجي ثانية ما تهتم حتى لاسم أداة العلاج

وتبديل الشخصية في المعركة كان يسهل اكتساب نقاط الخبرة

ونقطة احبها شخصيا في العاشر، فيه اخراج خاص بالمعارك كزوايا تصوير و حوارات مختلفة وخاصة بين الشخصيات على حسب المعركة

فاينل فانتسي دائما بنظري تقدم نظام قتالي بيرفكشن، بسيط لكن مش سطحي، وفيه عمق بس مش معقد.
 

Veeto

True Gamer
بالعاشر نظام الفتال ككل اساسا عادي جدا وما فيه اي شي مميز واقرب للكلاسيكية البحتة، بنظري اغلب سلاسل الربج الثانية تتفوق عليه لما تبتكر انظمتها الفريدة الخاصة "للحين متشوق لعودة نظام شادو هيرتز :( "، بكل تأكيد 13 رغم اني ما حبيتها بالجوانب العديدة الاخرى لها اسلوب قتال مبتكر ومميز فيها ، لو كان القتال ابطأ نوعا ما مع الغاء خاصية الاوتو اتاك كان ممكن يكون ابجريد لجزء الـ 12 بنفسه بنظري..

فكرة 10 مرتكزة على تبديل الشخصيات .. وطريقة تطويرهم بالسفير جريد .. مبدئيا بسيط لكنه لما تتعمق فيه يكون عميق .. وتقدر تخترع لنفسك تحديات .. ما تطور الشخصيات .. او تطورهم تطوير كامل وهالامور
اما 13 - رايي انه مغلف - اكثر منه نظام عميق .. تغليف الامور الاساسية بالاوتو اتاك بالمختصر كومبات سيستم رجعي مغلف بالاوتو علشان يوهمونك انه شي مختلف
وما اشوف اي شي في 12 قريب من نظام 13 بتاتا .. شادو هيرتس - مثلك اتمنى عودته - كان نظام رائع جدا
 

Majeed

Warrior of Liberation
الـAct List في X من أروع الأشياء الي شفتها بأنظمة القتال المختلفة. نخلي الواحد يلعب بفكر تكتيكي.
 

squall leonhart

True Gamer
اما 13 - رايي انه مغلف - اكثر منه نظام عميق .. تغليف الامور الاساسية بالاوتو اتاك بالمختصر كومبات سيستم رجعي مغلف بالاوتو علشان يوهمونك انه شي مختلف

+نظام 13 نظام مكجول 100٪ عشان يسهلون اللعبة للاعبين الجدد .. الاوتو اتاك .. مع شوية معرفة بال
بارادايم يفوزك ب99٪ من قتالات اللعبة .. اول مره اخسر في اللعبة كان اخر شابتر11 و هي ايضا اخر مره اخسر فيها !!!!! مسخرة بالنسبة للعبة ار بي جي انها تكون بهذي السهولة المفرطة

سقوط اليم بعد نظام 12 العميق جدا و الاحترافي ..

نظام 10 ممتاز و عميق ايضا .. يحتاج زي ما قال حسين لمعرفة بكل الاوامر و الايتمز ..

بالنسبة ان شخصيات 10 كلهم يصيروا يشبهوا بعض في الاخير .. فما اشوف ان الشي ذا عيب اصلا .. اللعبة ما تعتمد علي الجوب سستم .. الي يقول ان هذا الشي عيب كانه بس يبغي يتصيد عيوب غير موجوده عشان يقنع نفسه بافضلية 13 على 10

انا هنا كلامي عن الباتل سستم فقط .. لانه لو قارنت 13 باي جزء اساسي و لا فرعي حتي من اجزاء السلسة الاخرى في العناصر الاخري فالنتيجة بتكون مضحكة جدا .. مستغرب من اي محب للار بي جي يعتبر 13 اصلا لعبة جيدة من اي ناحية ..
 

JIN KAZAMA

True Gamer
انا انسان مااحب اربيجي والجزء العاشر قدم لي احب اكبر التحديات باسلوب اللعب فيه ! كان ادماني وممتع بشكل !
 

Raulioo

Tarnished
فكرة 10 مرتكزة على تبديل الشخصيات .. وطريقة تطويرهم بالسفير جريد .. مبدئيا بسيط لكنه لما تتعمق فيه يكون عميق .. وتقدر تخترع لنفسك تحديات .. ما تطور الشخصيات .. او تطورهم تطوير كامل وهالامور
اما 13 - رايي انه مغلف - اكثر منه نظام عميق .. تغليف الامور الاساسية بالاوتو اتاك بالمختصر كومبات سيستم رجعي مغلف بالاوتو علشان يوهمونك انه شي مختلف
وما اشوف اي شي في 12 قريب من نظام 13 بتاتا .. شادو هيرتس - مثلك اتمنى عودته - كان نظام رائع جدا
أنا أسات التعبير ما كنت اقصد ابجريد بقدر ما اقصد خطوة بالاتجاه السليم، نقلة صحيحة لو ما رافقها الاهتمام الزايد بالنيوكومرز عن طريق الاوتو اتاك..
 

Eng.sultan

Hardcore Gamer
+نظام 13 نظام مكجول 100٪ عشان يسهلون اللعبة للاعبين الجدد .. الاوتو اتاك .. مع شوية معرفة بال
بارادايم يفوزك ب99٪ من قتالات اللعبة .. اول مره اخسر في اللعبة كان اخر شابتر11 و هي ايضا اخر مره اخسر فيها !!!!! مسخرة بالنسبة للعبة ار بي جي انها تكون بهذي السهولة المفرطة

سقوط اليم بعد نظام 12 العميق جدا و الاحترافي ..

نظام 10 ممتاز و عميق ايضا .. يحتاج زي ما قال حسين لمعرفة بكل الاوامر و الايتمز ..

بالنسبة ان شخصيات 10 كلهم يصيروا يشبهوا بعض في الاخير .. فما اشوف ان الشي ذا عيب اصلا .. اللعبة ما تعتمد علي الجوب سستم .. الي يقول ان هذا الشي عيب كانه بس يبغي يتصيد عيوب غير موجوده عشان يقنع نفسه بافضلية 13 على 10

انا هنا كلامي عن الباتل سستم فقط .. لانه لو قارنت 13 باي جزء اساسي و لا فرعي حتي من اجزاء السلسة الاخرى في العناصر الاخري فالنتيجة بتكون مضحكة جدا .. مستغرب من اي محب للار بي جي يعتبر 13 اصلا لعبة جيدة من اي ناحية ..

اتفق معاك بكل كلمة خصوصا الي بالأحمر

واجمل تحية :lebb:
 

King Slime

محرر الألعاب
نظام 10 ممتاز و عميق ايضا .. يحتاج زي ما قال حسين لمعرفة بكل الاوامر و الايتمز ..

فعلا نظام السفير جريد أحطه ثاني أفضل نظام عندي بالسلسلة بعد نظام الماتيريا حق فف7

الجوبز حق الخامس ونظام فف8 برضو ممتازين
 
التعديل الأخير:
لانه لو قارنت 13 باي جزء اساسي و لا فرعي حتي من اجزاء السلسة الاخرى في العناصر الاخري فالنتيجة بتكون مضحكة جدا .. مستغرب من اي محب للار بي جي يعتبر 13 اصلا لعبة جيدة من اي ناحية ..
اتفق معاك بكل كلمة خصوصا الي بالأحمر

واجمل تحية :lebb:

الناس اذواق.
 
^
انا قدمت لي ما يرضيني ومتعشم بالقادم اكثر
ما يحتاج تحسسنا اننا فريكس بسبب اعجابنا بشيء ما ناسبك وفئة من الناس

ثم ان الموضوع عن ريماستر 10 و 10-2
ليش دايما تدخل 13 بالموضوع ويصير حولها ؟
ما يحتاج خروج عن الموضوع لشيء تشبعنا منه من سنين وبالف موضوع ورد
 

Mute City

True Gamer
لول اتحداك !!!!!
لو كلامك صح ما تلاقي هوب هو هيلر الفريق دون غيره من الهيلرز
وما تلاقي فانييل وفانج لهم ماجكات خاصة بهم
بل حتى فانج تعتبر الاقوى من باقي الفريق بالفزكال اتاك وصعب البقية يعوضوا عنها
ومهما صار مستحيل تلاقيهم نسخة من بعض حتى بعد المسترة كاملة، بعكس 10 شيئا فشيئا يتشابهون الى ان تمسترهم كلهم ويصيرون كلون من بعض
وقريبا راح تعيشوا الشي ثاني اذا بتمسترون بالرغم ان نسخة الانترناشونال افضل من العادية في هذا الموضوع ويخلي الشخصيات مميزة اكثر

نفس الشي في 10 , لو توصل الكل 255 اتاك , بعض الوحوش الي تقاتلهم عند مدرب الوحوش تيدوس ما يقدر يضربهم 99999 بينما اورن يقدر فسرها لي هذي
في 13 ما تفرق القوه تقدر تستبدل هوب بالراحه بفانيل نفس نتيجة فف10
 
^
ياما شفت اوفركيل من تيدوس +9999 لما يكون كاسر لمت الدمج + السيف الاسطوري وافضل تطوير بالماتيريال ... اول مرة اسمع ذا الشي منك الا اذا في مشكلة بتطوير السلاح او نقص بالسفير جريد عن اورن في عناصر اخرى تساعد في قوة الضرب

اذا بنتكلم على ميكانيكية التغيير فهذا ماله شغل بالموضوع، هوب مو الهيلر الوحيد بالفريق لكن مافي هيلر زيه ، كلهم تمشية حال عشان تاخذ منهم كم ابيليتي وترده عشان ينقذك من موت محتم اذا كنت على وشك ، ولايتننج مهما كانت ملفلة واخر سيف وزحمة مافي زي فانج تديك ضرب اليم ، كذلك البقية ببعض ميزاتهم من سرعة او بف او ديبف او ماجك والخ

اما في 10 اخلي اورن يسوي ماجك 9999 وهو مو ماجيشان، ولولو اتاك 9999 وهي مو حتى فيزيكال اتاكر... حتى لو له حسناته بالقتال وفريق سوبر لكنه خرب كاريزما الشخصيات

وانوه من جديد... انت لعبت 10 و انترناشونال، انا لعبت 10 فقط ، فكلامي كله مبني عليها دون خلط.... وانترناشونال فيها تغييرات في السفير جريد وخطط افضل ... فما عندي فكرة قد ايش ممكن تتميز الشخصيات عن بعض هناك لكني من اطلاعي على 12 انترناشونال قدرت افهم قد ايش بيكون في تميز لكن لا جربته هنا ولا هناك
 
[video=youtube;Km1TpWMhZdE]https://www.youtube.com/watch?v=Km1TpWMhZdE[/video]

[video=youtube;IvwfH6W7DGs]https://www.youtube.com/watch?v=IvwfH6W7DGs[/video]
 
التعديل الأخير:

persona

True Gamer
نظام القتال فف13 كان سهل ومبسط للناس اللي تبي تعرف "شنهي فف اللي لجونا فيها"،
تغيير الجوب في كل ثانية عشان اسوي حركة اوصل فيها لشيء سخيف اسمه ستاجر شي يفقع المراراة واشوفه نظام قتال اقرب للمكسور ..
نظام القتال فف10 بالراحة يشفطله..
 

Mute City

True Gamer
^
ياما شفت اوفركيل من تيدوس +9999 لما يكون كاسر لمت الدمج + السيف الاسطوري وافضل تطوير بالماتيريال ... اول مرة اسمع ذا الشي منك الا اذا في مشكلة بتطوير السلاح او نقص بالسفير جريد عن اورن في عناصر اخرى تساعد في قوة الضرب

اذا بنتكلم على ميكانيكية التغيير فهذا ماله شغل بالموضوع، هوب مو الهيلر الوحيد بالفريق لكن مافي هيلر زيه ، كلهم تمشية حال عشان تاخذ منهم كم ابيليتي وترده عشان ينقذك من موت محتم اذا كنت على وشك ، ولايتننج مهما كانت ملفلة واخر سيف وزحمة مافي زي فانج تديك ضرب اليم ، كذلك البقية ببعض ميزاتهم من سرعة او بف او ديبف او ماجك والخ

اما في 10 اخلي اورن يسوي ماجك 9999 وهو مو ماجيشان، ولولو اتاك 9999 وهي مو حتى فيزيكال اتاكر... حتى لو له حسناته بالقتال وفريق سوبر لكنه خرب كاريزما الشخصيات

وانوه من جديد... انت لعبت 10 و انترناشونال، انا لعبت 10 فقط ، فكلامي كله مبني عليها دون خلط.... وانترناشونال فيها تغييرات في السفير جريد وخطط افضل ... فما عندي فكرة قد ايش ممكن تتميز الشخصيات عن بعض هناك لكني من اطلاعي على 12 انترناشونال قدرت افهم قد ايش بيكون في تميز لكن لا جربته هنا ولا هناك

9999 انا اتكلم عن 99999 والوحوش الي عند العجوز هنا تشوف الفرق الحقيقي في الشخصيات , على العموم هو إذا ما راح تمستر اللعبه وتبغى تخلصها بس 10=13 , فانيل كانت الهيلر حقتي
 
^
9 طاحت سهوا لول ، يب اقصد 99999999999999 المهم لا تنقلب ديسجايا لول
انجاز انك قدرت تعتمد على فانيل كهيلر ، لولا الديث الي عندها ولا كان سحبت عليها لول

على العموم، الان وقت الانجازات من جديد ونسوي ذي الاشياء في الريماستر القادم ;)
 

Rain

True Gamer
النسخ انترناشونال على فكرة .. يعني بتأخذ تروفي ذهبي إذا هزمت كل الأيونات المظلمة و بيناس و تروفي ثاني اذا هزمت التمت شنرا :xd:
 

Eng.sultan

Hardcore Gamer
احلا خبر للعبة انها انترناشونال عشان نرجع نفصفصها
 

Unknown

Fake Gamer
ايش الفرق بين النسختين ؟ الانترنشنال والعاديه ؟
 
القتال مع الدارك ايونس
القتال مع الزعيم الخارق Penance على متن الطائرة
سفير جريد جديد بحجم اصغر من السابق مع امكانية استخدام الجريد الخاص بالنسخة العادية ذات الحجم الطبيعي
 
أعلى