hits counter

نقاش فيجوال نوفل Ever 17 The Out of Infinity - تحت أعماق المحيط

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
يعني بعد ما أخلص يو:

سورا
سارا
تسوغومي
النهاية الحقيقية

بصراحة أنا لعبت بهالترتيب.

يو..سارة..سورا..تسوغومي.

و كان ممتاز و ما حسيت بربكة كبيرة في عرض المسارات.

لكن اشوف الترتيب هذا.

يو..سورا..تسوغومي..سارة.

يمكن يكون افضل عشان يهيئك للمسار الحقيقي.

فيه هالترتيب.

تسوغومي..سارة..سورا..يو.

للي يبي يعذب نفسه.:p
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
بصراحة أنا لعبت بهالترتيب.

يو..سارة..سورا..تسوغومي.

و كان ممتاز و ما حسيت بربكة كبيرة في عرض المسارات.

لكن اشوف الترتيب هذا.

يو..سورا..تسوغومي..سارة.

يمكن يكون افضل عشان يهيئك للمسار الحقيقي.

فيه هالترتيب.

تسوغومي..سارة..سورا..يو.

للي يبي يعذب نفسه.:p

الأخير ::laugh::
بياخذ مقلب في العمل ::evil::
 

Royal Spark

Royal Guardian
طوكيو بابل موضوع مسيج ما يصير ادخله بدون ما اكون مستعد.&&&

اللحين عندي سؤال ايفر من بنات افكار كوتارو او ناكازاوا؟

الي قرأته ان ناكازاوا هو مخرج الفيجوال و كوتارو هو الكاتب و المخطط لها. اعتقد انهم تعاونوا فيما بينهم و كوتارو كان له اليد الطولى؟

بالمناسبة نهاية يو السيئة اشوفها افضل بكثير من الجيدة قيمة للقصة. اضافت الكثير من الغموض و زرعت الأكثر من التساؤلات..

تصدق اخيراً فهمت ريفرنس التونة علي. ههههه يقطع ابليسك. طلع تقصد التونة الي لقوها الشخصيات تحت.::laugh::

بس كذا اتسائل ايش فايدة التونة بكبرها؟، يعني ما حطوها هكذا سبهللة؟. يمكن لها ظهور و معنى في المسار الحقيقي؟
توكيو بابل لو تحط الماوس عليه و تقرب أذنك من الشاشة تسمع "هاليلوياه، هاليلوياه، هاليلوياه"
"لا سبب، لا هدف، لا وجود"
"كن واحد، أدم عزته"
"كن واحد، أدم عزته"
"هاليلوياه هاليلوياه"
"أنت مرهق لم لا تستريح؛ قد أضناك المسير لم ات تستريح"
"للراحة الأبدية هاهنا كن واحدًا، أدم جلالته"
"هاليلوياه، هاليلوياه"
إيفر ما تقدر تنسبها لواحد فعلا، عكس ريممبر إلا بوضوح كانت قصة ناكازاوا. ودي أنسب إيفر لناكازاوا و أقول إنها من بنات أفكاره صراحة أشوف هالشيء مقنع كثير من عدة نواحي، بس تعلق كوتارو الشديد بالقصة يخليني ما أقدر انسبها لناكازاوا وحده. طبعا هالشيء نتيجة لأن تحديد ثيم و توجه القصة و النقاط/الأحداث الرئيسة يكون عن طريق المخرج في الفيجوال نوفلز و مش عن طريق الكاتب و ما أدري لأي درجة ناكازاوا كان متسامح بهذا الخصوص مع كتابه.
و أصلا هالدرجة تختلف يعني مثلا في توكيو بابل الثيم و النهايات الأساسية كانت من المخرج بينما هيجاشيدي عمل كل شيء ثاني، لوز بوي كتب شارين مع أفكارها بالكامل، بينما ثيم ماو ما كان من عنده(أو هكذا يقال هالنقطة مالها مصدر فعلي عكس النقاط الأخرى)، موراتا كتب وايت ألبوم لكنها ماكانت فكرته. أعمال لاير سوفت تعطي الحرية المطلقة للكاتب و الرسام في تحديد كل شيء... So on
هالشيء يخلي تحديد الكريدت في إيفر عملية معقدة، لأن ناكازاوا ما يكرر أسلوب و لا فكرة فما تقدر تقول أوه هذا 100% ناكازاوا إلا عن طريق هالشيء، بينما كوتارو حول النموذج السردي في إيفر إلى نموذجه الخاص و حتى مع عدة تعديلات بسيطة هنا و هناك رح تقدر تقول هذا كوتارو.
الشيئ جدا معقد و أنا أكيد أن دور ناكازاوا أكبر من كتابة مسار يو بالتأكيد، فياه فك إت أول زهقت خلاص. هو في عندي افتراض خاص بخصوص إن دور كوتارو ما كان أكبر بكتابة حوارات بس مش شيء موضوعي عشان أقوله لك، عدا إني كناقد للكتابة أشوف كوتارو كاتب عاجز عن الإبتكار، و للأسف كون منحاز فهو مش حجة و مش رأي قابل للنقاش لإنعدام الموضوعية فيه. هو يا إما تشوفه صح او بولشت.

تعال قول ليي هالكلام بعد ما تخلص المسار الحقيقي m8
هو جديا أنا أشوف النهاية السيئة أحسن نهاية لمسارات الفتى، فياه مافي 1v1

عحل وش أقصد؟ فكرتك فاهمنها من البداية m8 خيبت أملي bro ما يصير كذا partner
لا مش التونا (أنا متأخر بس كنت أراجع دامت)، العنصر المحوري المتعلق بأحداث و كشوفات الرواية و أهم الأسألة الكونية هو الدجاج و بعض الطقوس إلا رح يتم ممارستها في المسار الحقيقي لكي لا يحل غضب الدجاج على الجميع.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
توكيو بابل لو تحط الماوس عليه و تقرب أذنك من الشاشة تسمع "هاليلوياه، هاليلوياه، هاليلوياه"
"لا سبب، لا هدف، لا وجود"
"كن واحد، أدم عزته"
"كن واحد، أدم عزته"
"هاليلوياه هاليلوياه"
"أنت مرهق لم لا تستريح؛ قد أضناك المسير لم ات تستريح"
"للراحة الأبدية هاهنا كن واحدًا، أدم جلالته"
"هاليلوياه، هاليلوياه"
إيفر ما تقدر تنسبها لواحد فعلا، عكس ريممبر إلا بوضوح كانت قصة ناكازاوا. ودي أنسب إيفر لناكازاوا و أقول إنها من بنات أفكاره صراحة أشوف هالشيء مقنع كثير من عدة نواحي، بس تعلق كوتارو الشديد بالقصة يخليني ما أقدر انسبها لناكازاوا وحده. طبعا هالشيء نتيجة لأن تحديد ثيم و توجه القصة و النقاط/الأحداث الرئيسة يكون عن طريق المخرج في الفيجوال نوفلز و مش عن طريق الكاتب و ما أدري لأي درجة ناكازاوا كان متسامح بهذا الخصوص مع كتابه.
و أصلا هالدرجة تختلف يعني مثلا في توكيو بابل الثيم و النهايات الأساسية كانت من المخرج بينما هيجاشيدي عمل كل شيء ثاني، لوز بوي كتب شارين مع أفكارها بالكامل، بينما ثيم ماو ما كان من عنده(أو هكذا يقال هالنقطة مالها مصدر فعلي عكس النقاط الأخرى)، موراتا كتب وايت ألبوم لكنها ماكانت فكرته. أعمال لاير سوفت تعطي الحرية المطلقة للكاتب و الرسام في تحديد كل شيء... So on
هالشيء يخلي تحديد الكريدت في إيفر عملية معقدة، لأن ناكازاوا ما يكرر أسلوب و لا فكرة فما تقدر تقول أوه هذا 100% ناكازاوا إلا عن طريق هالشيء، بينما كوتارو حول النموذج السردي في إيفر إلى نموذجه الخاص و حتى مع عدة تعديلات بسيطة هنا و هناك رح تقدر تقول هذا كوتارو.
الشيئ جدا معقد و أنا أكيد أن دور ناكازاوا أكبر من كتابة مسار يو بالتأكيد، فياه فك إت أول زهقت خلاص. هو في عندي افتراض خاص بخصوص إن دور كوتارو ما كان أكبر بكتابة حوارات بس مش شيء موضوعي عشان أقوله لك، عدا إني كناقد للكتابة أشوف كوتارو كاتب عاجز عن الإبتكار، و للأسف كون منحاز فهو مش حجة و مش رأي قابل للنقاش لإنعدام الموضوعية فيه. هو يا إما تشوفه صح او بولشت.

تعال قول ليي هالكلام بعد ما تخلص المسار الحقيقي m8
هو جديا أنا أشوف النهاية السيئة أحسن نهاية لمسارات الفتى، فياه مافي 1v1

عحل وش أقصد؟ فكرتك فاهمنها من البداية m8 خيبت أملي bro ما يصير كذا partner
لا مش التونا (أنا متأخر بس كنت أراجع دامت)، العنصر المحوري المتعلق بأحداث و كشوفات الرواية و أهم الأسألة الكونية هو الدجاج و بعض الطقوس إلا رح يتم ممارستها في المسار الحقيقي لكي لا يحل غضب الدجاج على الجميع.

هاليلوياه لأبواب السماء. هاليلوياه للأراضي جمعاء. هاليلوياه لصحتك. *يرفع الكوب لفوق*

صادق علي كوتارو بنى على ايفر اساس صلب لأعماله المستقبلية و الطرح سواء افكار و سرد يكاد يكون متطابق مع سلسلة زيرو اسكيب. ايفر هنا بدائية اكثر و مباشر من التعقيد الي في زيرو اسكيب. لكن ما اشوفه عاجز عن الأبتكار. هو يحب يكرر افكاره و مع كل مرة جديدة يكررها يجيك من زاوية مختلفة و تطبيق افضل لها. ناكازاوا صاحب مخيلة واسعة و احسن من اوتشيكوشي في جنرا الخيال العلمي و تقديمها في ايفر. مسار يو هو الرقم واحد بين جميع المسارات الي عطانا تصور عن الكونسبتس الخيالي الي استخدموه في ايفر بس ابرد مسار و اكثرهم اعتيادية. هو يبدو ان كوتارو و صديقه ناكازاوا من مدرسة اكتب التويست اول ثم ابني عليه الأحداث.

الفتى يخي احسه اخذ حصة كبيرة من السعادة على حساب تاكيشي. تاكيشي المسكين في كل مساراته ميت ميت بلا محالة.::sweat::

اعذرني التونة راحت عن بالي.(&)

حالياً في خضم تجربة المسار الرئيسي، و مشهد الدجاج افضل شي حصل في الرواية و كوكو و يو المفروض تاكيشي يتعلم منهم طقوس الدجاج و التدجين بشكل عام. أمي و أبي ابنكم تحت 102 فيت في المحيط بمتنزه مائي يلعب لعبة اخترعا لويس التاسع عشر في سنة ألف و حطبة. اتمنى تكونوا فخورين بي. احسن لاين في اللعبة كاملة.::laugh::
 

Royal Spark

Royal Guardian
هاليلوياه لأبواب السماء. هاليلوياه للأراضي جمعاء. هاليلوياه لصحتك. *يرفع الكوب لفوق*

صادق علي كوتارو بنى على ايفر اساس صلب لأعماله المستقبلية و الطرح سواء افكار و سرد يكاد يكون متطابق مع سلسلة زيرو اسكيب. ايفر هنا بدائية اكثر و مباشر من التعقيد الي في زيرو اسكيب. لكن ما اشوفه عاجز عن الأبتكار. هو يحب يكرر افكاره و مع كل مرة جديدة يكررها يجيك من زاوية مختلفة و تطبيق افضل لها. ناكازاوا صاحب مخيلة واسعة و احسن من اوتشيكوشي في جنرا الخيال العلمي و تقديمها في ايفر. مسار يو هو الرقم واحد بين جميع المسارات الي عطانا تصور عن الكونسبتس الخيالي الي استخدموه في ايفر بس ابرد مسار و اكثرهم اعتيادية. هو يبدو ان كوتارو و صديقه ناكازاوا من مدرسة اكتب التويست اول ثم ابني عليه الأحداث.

الفتى يخي احسه اخذ حصة كبيرة من السعادة على حساب تاكيشي. تاكيشي المسكين في كل مساراته ميت ميت بلا محالة.::sweat::

اعذرني التونة راحت عن بالي.(&)

حالياً في خضم تجربة المسار الرئيسي، و مشهد الدجاج افضل شي حصل في الرواية و كوكو و يو المفروض تاكيشي يتعلم منهم طقوس الدجاج و التدجين بشكل عام. أمي و أبي ابنكم تحت 102 فيت في المحيط بمتنزه مائي يلعب لعبة اخترعا لويس التاسع عشر في سنة ألف و حطبة. اتمنى تكونوا فخورين بي. احسن لاين في اللعبة كاملة.::laugh::
*يضرب كاسك* (الحين إلا في كاساتنا صار حرام واتفر إت واز)
زي ما قلت سالفة العجز عن الإبتكار يا إما تأخذ كفاكت أو كبولشت، مافي خيار نوعا ما ممكن أتفق وياك علي إنت دائما صح و أخاف أختلف وياك كايندا ثينج. أصلا بالأساس واجب عليك إنك تختلف، لأنك تحب أعمال كوتارو أنا ما أطيقها بكل ذرة في بدني و هالشيء مايخليني أظلم نفسي لما أقول إنه عاجز عن الإبتكار.
ناكازاوا يعتمد على أسلوب مختلف في طرح التويستاتز عن تكوين القصة حول السبويلرز، هذا أسلوب أوتشيكوتشي إلا كونه من تجربته في إيفر.

الشيء مهم بتعرفه بعدين.

لاعليك مان، إنت ثاني أحسن علي هنا أني وي(&)

أخيرا واحد يقدر مشهد الدجاج الأسطوري :")
 
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
خلصت المسار الرئيسي و النهاية الحقيقية. في بالي كلام كثير. لكن حالياً اكتفي بأكثر منتج مرئي well executed في اي ميديا شفتها. شتاينس جيت كانت تحمل هاللقب من مشاهداتي لكن ايفر حتماً تستحقه اكثر.

ايفر17 برايي المتواضع هي بنت اوتشيكوشي كوتارو الأولى و اجمل بناته. كل الكتابة الي وضعها في سلسلة زيرو اسكيب اساسها ايفر17. المقدمة المثيرة للأهتمام. سير القصة. المواضيع الرائعة الي يتطرق لها. الأجواء الساحرة. الغموض المريب. التويستات الصادمة. كل العناصر هذه اساسها ايفر.

كل الجهد و الفضل طبعاً ما يقتصر على كوتارو، لكن يبدو لي انه كانت له بصمة ضخمة على العنوان. ناكازاوا راح اطلع على عناوينه الخاصة عشان ابني رأي افضل عنه في المستقبل.

برجع برد اوفى بعد ما استوعب الي صار.(&)
 

XMSHO

Hardcore Gamer
^ سعيد بأني أشوفك إستمتعت بالتجربة لهذه الدرجة بعد 14 سنة من صدور Ever17 الأول...
إيفر17 واحدة من كلاسيكيات الوسط اللي كانت منعطف كبير للعاملين عليها وغيرهم، ما راح تجد صعوبة في إيجاد رابط بين العديد من أعمال الخيال العلمي في الوسط وسلسلة الإنفينيتي.
الشيء اللطيف في مثل هذه التجارب ذات الدرجة العالية من الإتقان والأثر (شتاين وإيفر) إنها تطلق وحش إستكشاف الوسط في داخلك فعلوش إن شاء الله ما راح يعاني كثير مستقبلاً :tearsofjoy:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
بكل صراحة، ما أعتقد أن هناك أي شخص يقدر يتحمل يخلص ايفر17 بدون لا يلعب مسار تسوجومي في وقت مبكر، سواء كأول أو ثاني مسار، إلا لو كان شخص خارق الصبر.

حسين انا جعلت مسار تسوغومي آخر مسار العبه و ما اعتبر نفسي شخص خارق الصبر.:p
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
^ سعيد بأني أشوفك إستمتعت بالتجربة لهذه الدرجة بعد 14 سنة من صدور Ever17 الأول...
إيفر17 واحدة من كلاسيكيات الوسط اللي كانت منعطف كبير للعاملين عليها وغيرهم، ما راح تجد صعوبة في إيجاد رابط بين العديد من أعمال الخيال العلمي في الوسط وسلسلة الإنفينيتي.
الشيء اللطيف في مثل هذه التجارب ذات الدرجة العالية من الإتقان والأثر (شتاين وإيفر) إنها تطلق وحش إستكشاف الوسط في داخلك فعلوش إن شاء الله ما راح يعاني كثير مستقبلاً :tearsofjoy:

هو فارق العمر هنا اثر و اثر كثير على انتاجية ايفر و كاست الممثلين الصوتيين. حتماً مش من افضل ما في الميديم ولا من الجيد و يمكن ما نحطه في خانة المتوسط حتى. لو اجزتوا لي هالمبالغة الكبيرة:p

لكن كتابتها و طاقم شخصياتها و حواراتها شي اشوفه اول مرة حتى و انا لاعب زيرو اسكيب خليفة ايفر الوفية لها. شغل رائع و طيب و ما ندمت اتصفحت هالرواية و عندي اكثر من فيجوال نوفل مُعلقة من عام الفيل.(&)

افكر اللحين اجعل ريميمبر11 مشروعي القادم. سلسلة انفينيتي تستاهل الأطلاع قبل اي سلسلة اخرى.

و صادق مشعل تجارب مثل شتاينس جيت و ايفر17 الي تعاني كثير في رتابة جزئيات كثيرة منها و تحتفظ بأوراقها للأخير تطلق حس الأستكشاف و تحمل اي شيء آخر في الوسط. هههههه.

علوش تقصد علوش حقنا؟@@
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
كلامي فوق يخص نسخة 2002 لوكلايزيشن 2005 طبعاً. مشعل ما قصر. كذلك بالمناسبة مستوى الترجمة ما كان ممتاز كثير. المشروع اتوقع كان مشروع هواة؟

نسخة 2011 شفتها و يا ليتني ما شفتها. بس يقولون اضافوا مسار جديد و جزئيات جديدة لها. اذا احد يعرف ايش هي بالضبط يقول الله يعطيه العافية.:p

مع ان الفيجوال الأصلية اي اضافة غير ضرورية راح تسيء لها. قصتها الأصلية رائعة بدون اي تغييرات طفيفة او اضافات.
 

XMSHO

Hardcore Gamer
^ طبعاً، هو فيه شيط.... ملاك صغير غيره يدور حول رأسك يحاول يقنعك تقرأ شوني أو زخارف ساكوراي :tearsofjoy:
الكاست الصوتي أغلبهم كان جدد على المجال في ذاك الوقت أيضاً، جودة التسجيل ما كانت تساعد كمان لذا تم إعادة تسجيل الأداء الصوتي بالكامل في ريميك الـ 360...
لكن ما يمنع إنه بعضهم إنتهى بتأدية أدوار مشهورة في المستقبل، مؤدية يوو وسارة هم نفسهم مؤديات أصوات ساكورا ورين من سلسلة فيت ستاي نايت،
وإعطيك شيء ماراح تتوقعه حتى بأحلامك؟ الفتى وتاكيشي لهم نفس المؤدي الصوتي، نعم ما أمزح... اللي أيضاً حصل على أدواء ذكورية عديدة بعدها كبطل هيجوراشي...
Hirameki International مش هواة، شركة إحترافية... عارف كان يمديهم يخرجوها بشكل أفضل من كذا بكثير، لكن مازال يحسب لهم إصدارها في نهاية 2005 الوقت اللي كانت إصدارات الفيجوال نوفلز الرسمية فيه معدومة.
وباين أيضاً أجواء العمل ما كانت الأفضل بذاك الوقت، واحد من المترجمين ظهر على النت بعد إصدارها بسنين وإعتذر عن الجودة وذكر إنه يعلم إنه ما كان عندهم مستوى إتقان اللغة اللازم لإظهارها بأفضل حله
لكنه ذكر أيضاً إن الديد لاين المعطى لهم لإنهاء العمل عليها كان جداً قاسي، لدرجة إن كثرة النسخ واللصق بين ملفات النصوص سببت له إلتهابات في المعصم مازال يعاني منها حتى اليوم.

وما تحتاج تهتم بإضافات نسخة 360 لأنها في النهاية مجرد شماعة إعلامية للتسويق وما تحظى ببصمة أي من الثنائي... أغلبها إنتهى بالإساءة للتجربة أكثر من أي شيء آخر.
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
^ طبعاً، هو فيه شيط.... ملاك صغير غيره يدور حول رأسك يحاول يقنعك تقرأ شوني أو زخارف ساكوراي :tearsofjoy:
الكاست الصوتي أغلبهم كان جدد على المجال في ذاك الوقت أيضاً، جودة التسجيل ما كانت تساعد كمان لذا تم إعادة تسجيل الأداء الصوتي بالكامل في ريميك الـ 360...
لكن ما يمنع إنه بعضهم إنتهى بتأدية أدوار مشهورة في المستقبل، مؤدية يوو وسارة هم نفسهم مؤديات أصوات ساكورا ورين من سلسلة فيت ستاي نايت،
وإعطيك شيء ماراح تتوقعه حتى بأحلامك؟ الفتى وتاكيشي لهم نفس المؤدي الصوتي، نعم ما أمزح... اللي أيضاً حصل على أدواء ذكورية عديدة بعدها كبطل هيجوراشي...
Hirameki International مش هواة، شركة إحترافية... عارف كان يمديهم يخرجوها بشكل أفضل من كذا بكثير، لكن مازال يحسب لهم إصدارها في نهاية 2005 الوقت اللي كانت إصدارات الفيجوال نوفلز الرسمية فيه معدومة.
وباين أيضاً أجواء العمل ما كانت الأفضل بذاك الوقت، واحد من المترجمين ظهر على النت بعد إصدارها بسنين وإعتذر عن الجودة وذكر إنه يعلم إنه ما كان عندهم مستوى إتقان اللغة اللازم لإظهارها بأفضل حله
لكنه ذكر أيضاً إن الديد لاين المعطى لهم لإنهاء العمل عليها كان جداً قاسي، لدرجة إن كثرة النسخ واللصق بين ملفات النصوص سببت له إلتهابات في المعصم مازال يعاني منها حتى اليوم.

وما تحتاج تهتم بإضافات نسخة 360 لأنها في النهاية مجرد شماعة إعلامية للتسويق وما تحظى ببصمة أي من الثنائي... أغلبها إنتهى بالإساءة للتجربة أكثر من أي شيء آخر.

هو علوش ما شاء الله عليه ذوقه في الفيجوالات الي تهمني ممتاز، ارجع له اذا بغيت فيجوال نوفل خيال علمي او مناسبة لذوقي مجملاً.. له شطحاته لكن نكتفي بالجيد و نغض الطرف عن السيء. اذا فهمت وش اقصد هنا.@@

اطلعت على الممثلين الصوتيين قبل شوي، مش من الأسماء الرنانة الي تقرأها في كل انمي لكن اصواتهم كانت جداً مناسبة لشخصياتهم.. و حصلوا على فرصتهم بعد ايفر و شفناهم في اكثر من عنوان ممتاز. يو و سارة خصوصاً مؤديات اصواتهم احس شكلوا ديو مع بعض و يحتسون الشاهي في كل يوم خميس.(&)

سيو تسوغومي تمنيت اشوفها اكثر لأن صوتها جداً اضاف لشخصية تسوغومي العظيمة.

سيو الفتى و تاكيشي للأمانة امتعضت من خامة صوته. مزعجة. و الي ازعج منه سيو كوكو الي يبدو لي هذا عملها الوحيد في مجال التمثيل الصوتي.

التسجيلات الصوتية عموماً حسيتها في احيان قليلة مشوشة. يعني كأنك تسجل من جوال نوكيا. اعتبره تقصير منهم.

الديدلاين حسبي الله عليه، ايفر تستاهل ترجمة افضل. لكن ما اثر كثير على جوهر الرواية. الترجمة نفسها مش كارثية لكن كان بالإمكان افضل مما كان.

نسخة الأكسبوكس احتوت على سيجيز جديدة و رسمات ممتازة. النقطة المضيئة الوحيدة فيه.:p
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
فكرت ليش لا ما اخذ نسخة هيراميكي الأصلية من امازون. دخلت امازون و شفت اسعارها و سكرت الصفحة علطول و انا اتعوذ من ابليس. لو مخطوطة من مخطوطات البحر الميت ما شريتها بهالسعر.::fdoly::
 

daimaou

Gamer
مع انه مرت فترة على انهائي للعبة لكن في حاجات مستحيل تنسى
بالنسبة لي النهاية الحقيقية كانت
واحدة من أكثر النهايات اللي ما أقتربت من استنتاجها أو توقعها ولا بنسبة 1% حتى
وأعتقد كلنا أكلنا نفس الصدمة لمن الولد يطالع في المراية
ويجيك شلل دماغي وتعرف مدى سخافة استنتاجاتك
وقتها تكتشف انه فرضياتك كلها هراء x هراء وتكتشف انه لعبة المحقق انقلبت على راسك
كيف انك انخدعت طول اللعبة وانك ترمي استنتاجات مبهرجة عن الزمكان والسفر عبر الزمن ووو
لكن الموضوع مش بهالتعقيد أو البساطة في التلاعب عالقارئ..الموضوع أكبر من كذا
فالنهاية مين راح يهتم انه الولد فمساراته كان ذكي وجدي ودايما يلقى حل للمجموعة
وفمسارات تاكيشي كان هادئ وطفولي ويكره ساندويش الدجاج
نعتبر الشخصيات ومشاعرها مش مهمه المهم نلقى حل لمشكلة الزمن الفلانية أو حل لنظرية الزمن العلانية واللي ممكن تلقاها في أي عمل متوسط التقييم هاليومين
هذا اللي يخليني أقدر ايفر وأحترم العاملين عليها
لانهم أشتغلوا على الجانب العلمي وقدموا حلول ممتازة وجمعوها بمسارات وشخصيات انسانية عظيمة مش سهل انك تحصلها فهالوسط الكئيب والمعدني وطلعولنا الخلطة السحرية المسماة ever17
كععهحح<<<طول فالكتابة بيروح ياخذ دواء الكحة وينام &&
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مع انه مرت فترة على انهائي للعبة لكن في حاجات مستحيل تنسى
بالنسبة لي النهاية الحقيقية كانت
واحدة من أكثر النهايات اللي ما أقتربت من استنتاجها أو توقعها ولا بنسبة 1% حتى
وأعتقد كلنا أكلنا نفس الصدمة لمن الولد يطالع في المراية
ويجيك شلل دماغي وتعرف مدى سخافة استنتاجاتك
وقتها تكتشف انه فرضياتك كلها هراء x هراء وتكتشف انه لعبة المحقق انقلبت على راسك
كيف انك انخدعت طول اللعبة وانك ترمي استنتاجات مبهرجة عن الزمكان والسفر عبر الزمن ووو
لكن الموضوع مش بهالتعقيد أو البساطة في التلاعب عالقارئ..الموضوع أكبر من كذا
فالنهاية مين راح يهتم انه الولد فمساراته كان ذكي وجدي ودايما يلقى حل للمجموعة
وفمسارات تاكيشي كان هادئ وطفولي ويكره ساندويش الدجاج
نعتبر الشخصيات ومشاعرها مش مهمه المهم نلقى حل لمشكلة الزمن الفلانية أو حل لنظرية الزمن العلانية واللي ممكن تلقاها في أي عمل متوسط التقييم هاليومين
هذا اللي يخليني أقدر ايفر وأحترم العاملين عليها
لانهم أشتغلوا على الجانب العلمي وقدموا حلول ممتازة وجمعوها بمسارات وشخصيات انسانية عظيمة مش سهل انك تحصلها فهالوسط الكئيب والمعدني وطلعولنا الخلطة السحرية المسماة ever17
كععهحح<<<طول فالكتابة بيروح ياخذ دواء الكحة وينام &&

هو انت يبي لك واحد يعلمك كيف تختار رمزية افضل من الي انت حاطها اللحين و هذا الواحد مش أنا.&

أشوف نفسي قدمت زيين في موضوع الأستنتاجات خصوصاً استنتاج مسار يو.:p

عرفت ان الخط الزمني الي هم فيه مختلف، مسارات تاكيشي في الماضي و الفتى في الحاضر. 2017 و 2034. لكن ما فسرت ليش يو نفسها شكلها ما تغير و الي حطيته على انها كلون ليو القديمة و الأستنتاج جزئياً طلع صحيح. طبعاً تجربتي لثلاثية زيرو اسكيب قبل ايفر افادتني هنا كثير.

لكن يو الربيع و الخريف حكايتهم جداً تفاجئت بها و ما توقعتها نهائياً و جداً جداً جداً اعجبتني. اللمسة الأنسانية في مسارهم راقت لي و حسيت اني في صميم الأحداث.

تسوغومي هي الي كانت صندوق باندورا المغلق، مثل ما شفتوا الحش الي قلته عنها في بداية لعبي و المتعمد من الكتّاب يطلعونها بهالصورة المستفزة و الوقحة و جعلها كبش كلام فاضي للمدرعمين امثالي. طلع انها صندوق مغلق من التراجيديا و المأساة و التضحية و الألم و الحب و العطف. وفقوا كثيراً في كتابتها و شخصية عظيمة تعملقت على باقي كاست ايفر.

المسار الحقيقي كان طويل و طويل للغاية. لكن ست ساعات من الضربات المتتالية للمادة الرمادية و كم ضربة خطافية للمخيخ.(&)

بلايك وينكل هو اقوى تويست اكلته في حياتي. بلايك وينكل كان يخاطب بلايك وينكل في البرولوج. بلايك وينكل خدع بلايك وينكل. أنا خدعت نفسي.:confused:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هههههه وات ؟ ايش صار ؟

صار الكثير حسين صار الكثيييير.

أنا ايش كان يعرفني ان تسوغومي مسارات الفتى هي تسوغومي المنكسرة الي فقدت حبيبها و طفليها و قعدت سنوات كثيرة وحيدة ثم تتفاجئ بتكرار السيناريو الأليم مرة اخرى؟

وقاحتها و استفزازها كان وراءه امرأة فقدت كل شيء.
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

لحن كارما نسخة الـ 360. جداً جميل و ينافس نسخة البي سي.

جرعة نوستولوجيا لبعض الأعضاء.(&)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صار الكثير حسين صار الكثيييير.

أنا ايش كان يعرفني ان تسوغومي مسارات الفتى هي تسوغومي المنكسرة الي فقدت حبيبها و طفليها و قعدت سنوات كثيرة وحيدة ثم تتفاجئ بتكرار السيناريو الأليم مرة اخرى؟

وقاحتها و استفزازها كان وراءه امرأة فقدت كل شيء.

تسوغومي شخصية أسطورية. أنا قرأت كمية جيدة من الفيجوالز، وإلى الآن مكانة تسوغومي لم أجد من يُزحزحها! هي من الtop 3 بالشخصيات الأنثوية في الفيجوالز التي قرأتها قاطبة

هل لاحظت مدى تشابه الأفكار القصصية مع ألعاب أوتشيكوشي اللاحقة ؟

ناكازاوا و أوتشيكوشي ثنائي عظيم (ناكازاوا هو المُعلم وهو صاحب الفضل الأكبر على أوتشيكوشي)

ثنائي كلاهما يُكمل الآخر!

ناكازاوا أكثر ابتكارية وإبداعاً، وشخصياته أكثر "عمقاً" و "بشرية". أنا شعرت أن سلسلة زيرو ايسكيب تراجعت بشكل ملحوظ في مستوى الشخصيات وعمقها مقارنة بألعاب سلسلة انفنتي. ناكازاوا أكثر تركيزاً على المادة العلمية، وهو حريص على الابتكار في "فورملا" الفيجوالز واستغلال إمكانياتها كوسيط فني في كل عمل

أوتشيكوشي أكثر قدرة على كتابة المواقف المشوقة وتجسيد الشعور بالخطر، وأكثر براعة في خلق المفاجآت الثقيلة.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تسوغومي شخصية أسطورية. أنا قرأت كمية جيدة من الفيجوالز، وإلى الآن مكانة تسوغومي لم أجد من يُزحزحها! هي من الtop 3 بالشخصيات الأنثوية في الفيجوالز التي قرأتها قاطبة

هل لاحظت مدى تشابه الأفكار القصصية مع ألعاب أوتشيكوشي اللاحقة ؟

ناكازاوا و أوتشيكوشي ثنائي عظيم (ناكازاوا هو المُعلم وهو صاحب الفضل الأكبر على أوتشيكوشي)

ثنائي كلاهما يُكمل الآخر!

ناكازاوا أكثر ابتكارية وإبداعاً، وشخصياته أكثر "عمقاً" و "بشرية". أنا شعرت أن سلسلة زيرو ايسكيب تراجعت بشكل ملحوظ في مستوى الشخصيات وعمقها مقارنة بألعاب سلسلة انفنتي. ناكازاوا أكثر تركيزاً على المادة العلمية، وهو حريص على الابتكار في "فورملا" الفيجوالز واستغلال إمكانياتها كوسيط فني في كل عمل

أوتشيكوشي أكثر قدرة على كتابة المواقف المشوقة وتجسيد الشعور بالخطر، وأكثر براعة في خلق المفاجآت الثقيلة.

تسوغومي ابدعوا في تصوير معاناتها سواء في الماضي-مسارات تاكيشي- او الحاضر-مسارات الفتى- زوجها و طفلها و احييهم على هالأنجاز. قلة من الشخصيات الي تغير الفيرست امبريشن مثل ما يقولون. و تسوغومي نسفته تماماً.:p

يب. سورا هي ألهام للونا. تعليقات تاكيشي البايخة هي نفسها تعليقات سيجما البايخة في فلر. حكاية الجهاز الطبي الي يكشف عن الأمراض من كشف بسيط بالأشعة. الـ Pods المتواجدة و تجميد الخلايا لسنين عدة. الـ Tief Blau و الراديكال سكس. متأكد فيه اشياء اكثر لكن هذا الي اقدر اجيبه من راسي اللحين.

ناكازاوا دايماً اسمع انه المعلم، رغم ان ناكازاوا اصغر من اوتشيكوشي بثلاث سنوات او اربع و يبدو لي ان كوتارو اقدم منه في الصناعة. لكن اكيد ايفر ما حصلناها بشكلها النهائي الا منهم و من الستاف الي اشتغل على اللعبة. مسار يو الي من كتابته كان دسم و هو المحراث الي حرث ارض مناسبة للمسارات الأخرى من طرح كونسبتس و افكار العنوان بطريقة رائعة.

سلسلة زيرو اسكيب الفوليوم الأول و الثاني حسيت انهم صلبين مع توجه السلسلة الواضح للماينستريم بشكل اكبر من ايفر و التركيز على الأحداث و رتمها و حركتها على حساب تركها الأهتمام بالشخصيات و افكارهم ومشاعرهم و اراءهم. يمكن فعلاً فلسفة ناكازاوا تتركز على شخصياته و عمقها و بشريتها الي افضلها شخصياً.

كوتارو قعد يكرر افكاره على مر السنين، ناكازاوا من لفتة بسيطة على نبذ اعماله اللاحقة بعد انفصاله عن كوتارو واضح انه ما ألتزم بنموذج معين و تم يروح و يجي بين مختلف الأشياء.

بس كلاهما يشتركون في انهم من مدرسة اكتب التويست اول ثم ابني عليه كل شيء. شوفوا الفيديو تحت و ركزوا على الدقيقة 2:06. الفيديو ترويج لرووت دبل الي ناوي عليها ان شاء الله.(&)

 

daimaou

Gamer
هو انت يبي لك واحد يعلمك كيف تختار رمزية افضل من الي انت حاطها اللحين و هذا الواحد مش أنا.&

أشوف نفسي قدمت زيين في موضوع الأستنتاجات خصوصاً استنتاج مسار يو.:p

عرفت ان الخط الزمني الي هم فيه مختلف، مسارات تاكيشي في الماضي و الفتى في الحاضر. 2017 و 2034. لكن ما فسرت ليش يو نفسها شكلها ما تغير و الي حطيته على انها كلون ليو القديمة و الأستنتاج جزئياً طلع صحيح. طبعاً تجربتي لثلاثية زيرو اسكيب قبل ايفر افادتني هنا كثير.

لكن يو الربيع و الخريف حكايتهم جداً تفاجئت بها و ما توقعتها نهائياً و جداً جداً جداً اعجبتني. اللمسة الأنسانية في مسارهم راقت لي و حسيت اني في صميم الأحداث.

تسوغومي هي الي كانت صندوق باندورا المغلق، مثل ما شفتوا الحش الي قلته عنها في بداية لعبي و المتعمد من الكتّاب يطلعونها بهالصورة المستفزة و الوقحة و جعلها كبش كلام فاضي للمدرعمين امثالي. طلع انها صندوق مغلق من التراجيديا و المأساة و التضحية و الألم و الحب و العطف. وفقوا كثيراً في كتابتها و شخصية عظيمة تعملقت على باقي كاست ايفر.

المسار الحقيقي كان طويل و طويل للغاية. لكن ست ساعات من الضربات المتتالية للمادة الرمادية و كم ضربة خطافية للمخيخ.(&)

بلايك وينكل هو اقوى تويست اكلته في حياتي. بلايك وينكل كان يخاطب بلايك وينكل في البرولوج. بلايك وينكل خدع بلايك وينكل. أنا خدعت نفسي.:confused:

هذي الرمزية العميقة تمثل حبي لايفر + تسوغومي + الليمور وحاجات ما تحضرني الان @@
رمزية زي هذي أتخلى عنها بهالسهولة ؟ مستحيل

استنتاجاتك كانت ممتازة
واكتشفت انه سارا والولد اخوان ^^ سوقوي
للأسف انك وقعت معنا في خدعة بليك :p
لكن مازال عندك كل الوقت عشان تكتشف مين الرجل اللي طلع فالشاشة فمسار يو
أو ليش تسوغومي لكمت تاكيشي ببدلة الليمور فالمسارين :tearsofjoy:
وممكن توجد الاختلافات العشرة فبدايات اللعبة

المسار الحقيقي رغم طوله الا انه فالنهاية قدم الشئ اللي اتمنيته من كل قلبي
وهو نهاية سعيدة <<رغم كرهي للنهايات السعيدة غالبا
لكن تسوغومي..البنت عانت مافيه الكفاية وتاكيشي المسكين راح ضحية لهذه المعاناة
لو انه النهاية راحت على نحو مختلف(سئ) كان ممكن يحطم قلبي لأشلاء

كححعهح<<دوا الكحة بدأ مفعوله..نومم:sleeping:

كنت أتمنى أشوف livereaction عن (هذيك) اللحظة
اظن اني اتمنيت في الوسط الخطأ :p
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هذي الرمزية العميقة تمثل حبي لايفر + تسوغومي + الليمور وحاجات ما تحضرني الان @@
رمزية زي هذي أتخلى عنها بهالسهولة ؟ مستحيل

استنتاجاتك كانت ممتازة
واكتشفت انه سارا والولد اخوان ^^ سوقوي
للأسف انك وقعت معنا في خدعة بليك :p
لكن مازال عندك كل الوقت عشان تكتشف مين الرجل اللي طلع فالشاشة فمسار يو
أو ليش تسوغومي لكمت تاكيشي ببدلة الليمور فالمسارين :tearsofjoy:
وممكن توجد الاختلافات العشرة فبدايات اللعبة

المسار الحقيقي رغم طوله الا انه فالنهاية قدم الشئ اللي اتمنيته من كل قلبي
وهو نهاية سعيدة <<رغم كرهي للنهايات السعيدة غالبا
لكن تسوغومي..البنت عانت مافيه الكفاية وتاكيشي المسكين راح ضحية لهذه المعاناة
لو انه النهاية راحت على نحو مختلف(سئ) كان ممكن يحطم قلبي لأشلاء

كححعهح<<دوا الكحة بدأ مفعوله..نومم:sleeping:



كنت أتمنى أشوف livereaction عن (هذيك) اللحظة
اظن اني اتمنيت في الوسط الخطأ :p

ما راح اجادلك، مشهد رمزيتك هو اعتى لغز واجهني في الرواية.@@

اممم، دقيقة دقيقة. صح عليك الرجل الي طلع في مسار يو من هو بالضبط؟. ما له اي وجود في النهاية الحقيقية؟. خطأ منهم او ترولة؟

تسوغومي تسوندري، تسوندري بدافع يحلل لها التسندر طبعاً.&

الأختلافات العشر اثارت اهتمامي لو تعطيني نبذة عنها بعطيك لايك.:D

النهاية الحقيقية هي نفس شعورك لما ينحرق بيتك بس انت متيقن ان الحريقة هذي راح تخليك على الطريق الصحيح تتملك بيت اكبر و افضل و احسن. اوكي انسى المثال الي راح. ههههه.

هو أنا بغيت اقط هالشي هنا بونص مع انه ما له علاقة.^^

350px-EV_TU16A_2.jpg


?Why is she in a washing machine

::laugh::
 

Royal Spark

Royal Guardian
مبارك علي، خلصت أول رواية محوسبة في حياتك
و صادق مشعل تجارب مثل شتاينس جيت و ايفر17 الي تعاني كثير في رتابة جزئيات كثيرة منها و تحتفظ بأوراقها للأخير تطلق حس الأستكشاف و تحمل اي شيء آخر في الوسط. هههههه.

علوش تقصد علوش حقنا؟@@
تعرف علي؟ هو لو تضغط بيدك على قطعة زجاج مكسورة رح تنزف، و لو تضغط بيدك على ألماسة أو أي حجر ثمين هم يدك رح تنزف.

^ طبعاً، هو فيه شيط.... ملاك صغير غيره يدور حول رأسك يحاول يقنعك تقرأ شوني أو زخارف ساكوراي :tearsofjoy:
طلع في رمزيتي، طلع فيها عدل طلع في عيون حواء زين، لما تفهم إنها مش حزينة، صفير الملائكة رح يضرب في راسك و بتشوف النور و تقرأ تشوني اخيرا.

هو علوش ما شاء الله عليه ذوقه في الفيجوالات الي تهمني ممتاز، ارجع له اذا بغيت فيجوال نوفل خيال علمي او مناسبة لذوقي مجملاً.. له شطحاته لكن نكتفي بالجيد و نغض الطرف عن السيء. اذا فهمت وش اقصد هنا.@@
هو لما توصل لنفس المرحلة إلا أنا فيها رح تحس بالشيء إلا أنا أحس فيها و وقتها رح تفهم ليش أنا فعليا صح في كلامي عن الحاجات لأني ما أوزع تهم.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
الله يبارك بعمرك، اخيراً دخلنا عالم الروايات المحوسبة بعد مأساة جريسايا قبل سنتين.@@

الألماسة نشوفها في دور العرض تباع بالملايين و الزجاج المكسور نحصله على قارعة الطريق مهشم.^^
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هو لما توصل لنفس المرحلة إلا أنا فيها رح تحس بالشيء إلا أنا أحس فيها و وقتها رح تفهم ليش أنا فعليا صح في كلامي عن الحاجات لأني ما أوزع تهم.

هي مش تهم اكثر منها حقائق. مش معقول اخذ بآرائك جميعها فاكت ما اخالفه و الأمر ينطبق علي كذلك. لكن انت متبحر و مخزون مشاهداتك اكبر من مخزوني بأضعاف و خبرتك اكثر. فـ Fair enough.
 

daimaou

Gamer
ما راح اجادلك، مشهد رمزيتك هو اعتى لغز واجهني في الرواية.@@

اممم، دقيقة دقيقة. صح عليك الرجل الي طلع في مسار يو من هو بالضبط؟. ما له اي وجود في النهاية الحقيقية؟. خطأ منهم او ترولة؟

تسوغومي تسوندري، تسوندري بدافع يحلل لها التسندر طبعاً.&

الأختلافات العشر اثارت اهتمامي لو تعطيني نبذة عنها بعطيك لايك.:D

النهاية الحقيقية هي نفس شعورك لما ينحرق بيتك بس انت متيقن ان الحريقة هذي راح تخليك على الطريق الصحيح تتملك بيت اكبر و افضل و احسن. اوكي انسى المثال الي راح. ههههه.

هو أنا بغيت اقط هالشي هنا بونص مع انه ما له علاقة.^^

350px-EV_TU16A_2.jpg


?Why is she in a washing machine

::laugh::




المجهول صاحب النظارات ما أتذكر اني اكتشفت هويته للان


الاختلافات العشرة هذي قصة لواحد فاضي خلص ايفر وبدأها بدافع الفضول
وصار يحاول يعرف أي ولد اللي فالصورة
Z8reSNk.jpg


أي ولد كان يتخيل انه رمى نفسه فالبركة ؟
الولد فالبداية قال انه كان ينتظر أحد.. داري؟

2PFE43e.png

الدب اللي يترصد للولد فالبداية.. داري؟

حاجات هنا وهناك مالها أهمية بس لملء الفراغ اللي خلفته ايفر

الgif اللي انت حاطه مو ظاهر
لكن عرفته..تبا لك :tearsofjoy:
أطالبك بوضع رمزية لتسوغومي من اختيار الأعضاء لمدة شهر كاعتذار لفانزاتها مع التسويق لايفر فكل مواقع التواصل الاجتماعي $$
 
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
المجهول صاحب النظارات ما أتذكر اني اكتشفت هويته للان


الاختلافات العشرة هذي قصة لواحد فاضي خلص ايفر وبدأها بدافع الفضول
وصار يحاول يعرف أي ولد اللي فالصورة
Z8reSNk.jpg


أي ولد كان يتخيل انه رمى نفسه فالبركة ؟
الولد فالبداية قال انه كان ينتظر أحد.. داري؟

2PFE43e.png

الدب اللي يترصد للولد فالبداية.. داري؟

حاجات هنا وهناك مالها أهمية بس لملء الفراغ اللي خلفته ايفر

الgif اللي انت حاطه مو ظاهر
لكن عرفته..تبا لك :tearsofjoy:
أطالبك بوضع رمزية لتسوغومي من اختيار الأعضاء لمدة شهر كاعتذار لفانزاتها مع التسويق لايفر فكل مواقع التواصل الاجتماعي $$

الصبي الي في الصورة هو ولد تاكيشي ما فيها اي شك. لون شعره و طريقة تصفيفه. طبعاً اشكرهم على التصاميم المتشابه الي استخدموها لأنها سهلت علي كثير.::fdoly::

البقية فكرت فيها و فعلاً ما قدرت اطلع بتصور نهائي، نقدر نقول ان ان السؤالين من أنا و اريد ان اعثر على اصدقائي مصدرها بلايك وينكل؟

هو مش جيف.. صورة ثابتة. تسوغومي لما كانت تبكي في الغواصة و تطل براسها من النافذة على تاكيشي قبل ما يودع. الميم انها كأنها تطل راسها من غسالة ملابس. ههههههه.

لا ما راح احط، تسوغومي شخصية عظيمة و عطيناها حقها في المدح بس مو لدرجة رمزية لمدة شهر. رمزيتي الحالية عاجبتني كثير.:sweatsmile:

بس اكيد اي واحد يقول لي ابدأ في ايش يا بندول بنصحه علطول بـ ايفر17.:relaxed:
 
التعديل الأخير:

XMSHO

Hardcore Gamer
^
في عادة السلسلة بعض العشوائيات الجانبية تترك بدون إيجابات... مثل الشخص اللي ظهر في الشاشة في نهاية مسار يوو أو اللي كان يصير بالضبط في لعبة "إرفس العلبة"
الأولى عندي قليل من الشك إنه تلميح سابق لأوانه لأحد شخصيات ر11، تصفيفه الشعر هذه مش غريبة أبداً هناك وتقدر تشوفها بأكثر من شخصية...
ما أظن في الكثير من الأشياء الشبه مهمة اللي تحتاج الأجزاء الأخرى لتفسيرها، بس ما يمنع إنه فيه أشياء عديدة قليلة الأهمية مرتبطة بباقي أجزاء السلسلة،
مثلاً ليش مؤدي صوت تاكيشي والفتى شخص واحد؟ أؤكد لكم إنه كان "مغصوب" على هذا الشيء لمخطط شرير من الثنائي :tearsofjoy:
التونا ميم بدأ في ن7 وإستمر في الباقي، مشهد تاكيشي وهو نائم مع كل مسار جديد يزيد حديثه أثناء نومه محاكاة لواحد من مشاهد ن7
أه خلاص عارف بيتقولون لي محد يهتم بالعشوائيات عديمة المعنى هذه مشعل، إذا أحد خلص أجزاء السلسلة الثالثة مستعد أدله على مكان لطيف مجمع العشوائيات هذه لو يحب...
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
^
في عادة السلسلة بعض العشوائيات الجانبية تترك بدون إيجابات... مثل الشخص اللي ظهر في الشاشة في نهاية مسار يوو أو اللي كان يصير بالضبط في لعبة "إرفس العلبة"
الأولى عندي قليل من الشك إنه تلميح سابق لأوانه لأحد شخصيات ر11، تصفيفه الشعر هذه مش غريبة أبداً هناك وتقدر تشوفها بأكثر من شخصية...
ما أظن في الكثير من الأشياء الشبه مهمة اللي تحتاج الأجزاء الأخرى لتفسيرها، بس ما يمنع إنه فيه أشياء عديدة قليلة الأهمية مرتبطة بباقي أجزاء السلسلة،
مثلاً ليش مؤدي صوت تاكيشي والفتى شخص واحد؟ أؤكد لكم إنه كان "مغصوب" على هذا الشيء لمخطط شرير من الثنائي :tearsofjoy:
التونا ميم بدأ في ن7 وإستمر في الباقي، مشهد تاكيشي وهو نائم مع كل مسار جديد يزيد حديثه أثناء نومه محاكاة لواحد من مشاهد ن7
أه خلاص عارف بيتقولون لي محد يهتم بالعشوائيات عديمة المعنى هذه مشعل، إذا أحد خلص أجزاء السلسلة الثالثة مستعد أدله على مكان لطيف مجمع العشوائيات هذه لو يحب...

بالعكس انا احب التفاصيل الصغيرة هذه جداً. مرت خاطرة في عقلي ان التونة و مشهد تاكيشي و هو يتكلم في نومه يمكن تكون من التفاصيل الصغيرة المنتشرة في اينفينيتي. لأن ما كان لهم قيمة حقيقية للقصة و طلعت الخاطرة صحيحة. آيستر ايجز يعني.:p

نيفر7 قرأت انها ديتينج سيم و متواجد فيها بعض عناصر الخيال العلمي. طبعاً كان بالأحرى ابدأ بها بالترتيب بس الحمدالله.@@
 

daimaou

Gamer
الصبي الي في الصورة هو ولد تاكيشي ما فيها اي شك. لون شعره و طريقة تصفيفه. طبعاً اشكرهم على التصاميم المتشابه الي استخدموها لأنها سهلت علي كثير.::fdoly::

البقية فكرت فيها و فعلاً ما قدرت اطلع بتصور نهائي، نقدر نقول ان ان السؤالين من أنا و اريد ان اعثر على اصدقائي مصدرها بلايك وينكل؟

هو مش جيف.. صورة ثابتة. تسوغومي لما كانت تبكي في الغواصة و تطل براسها من النافذة على تاكيشي قبل ما يودع. الميم انها كأنها تطل راسها من غسالة ملابس. ههههههه.

لا ما راح احط، تسوغومي شخصية عظيمة و عطيناها حقها في المدح بس مو لدرجة رمزية لمدة شهر. رمزيتي الحالية عاجبتني كثير.:sweatsmile:

بس اكيد اي واحد يقول لي ابدأ في ايش يا بندول بنصحه علطول بـ ايفر17.:relaxed:

عالعموم فيه حاجات وتفاصيل لطيفة مالها اجابات
ممكن انك تستكشفها بشكل أفضل بعد ما تلعب الثلاثية زي ما قال مشعل
لو عرفت شئ مستقبلا لا تنسى تشاركنا


pkBcNhn.gif

أنا كنت أقصد هالقيف بس بما انك ما حطيته مسامحك عالرمزية :p

اذا بادي root double قريب انتظرني
بس عندي كم مية ألف سطر أقرأها وألحقك ان شاء الله :p

زر السبويلر وين ؟ ما يصير أسرقه كل مرة:p


^
في عادة السلسلة بعض العشوائيات الجانبية تترك بدون إيجابات... مثل الشخص اللي ظهر في الشاشة في نهاية مسار يوو أو اللي كان يصير بالضبط في لعبة "إرفس العلبة"
الأولى عندي قليل من الشك إنه تلميح سابق لأوانه لأحد شخصيات ر11، تصفيفه الشعر هذه مش غريبة أبداً هناك وتقدر تشوفها بأكثر من شخصية...
ما أظن في الكثير من الأشياء الشبه مهمة اللي تحتاج الأجزاء الأخرى لتفسيرها، بس ما يمنع إنه فيه أشياء عديدة قليلة الأهمية مرتبطة بباقي أجزاء السلسلة،
مثلاً ليش مؤدي صوت تاكيشي والفتى شخص واحد؟ أؤكد لكم إنه كان "مغصوب" على هذا الشيء لمخطط شرير من الثنائي :tearsofjoy:
التونا ميم بدأ في ن7 وإستمر في الباقي، مشهد تاكيشي وهو نائم مع كل مسار جديد يزيد حديثه أثناء نومه محاكاة لواحد من مشاهد ن7
أه خلاص عارف بيتقولون لي محد يهتم بالعشوائيات عديمة المعنى هذه مشعل، إذا أحد خلص أجزاء السلسلة الثالثة مستعد أدله على مكان لطيف مجمع العشوائيات هذه لو يحب...

لحظة لحظة
الولد وتاكيشي لهم نفس مؤدي الصوت ؟
مستحيل @@
اذا طلع كلامك صح فهو غير موهبته بذل مجهود مش سهل
أهل شئ كمل بعد ايفر ولا أعتزل :tearsofjoy:
اسدح الرابط ممكن نطالعه مستقبلا
 
أعلى