بالضبط. هذا الي يبونه، فرق تعرف تتصرف ضد عوائق الموارد وتعرف تدير عدة مشاريع مختلفة الأحجام.
طيب الالعاب الضخمه والممتازه تاخذ وقت وميزانياتلا مش هذي الفكرة، الفكرة ان هذي الاستوديوهات كفائتها عالية لذلك مايكروسوفت يقدرون يسمحون لهم بعمل الألعاب الي يبونها بدون ما يسحبون ميزانيات هائلة وياخذون وقت تطوير طويل. النتائج تحكم في النهاية، بس هذا ما نستشفه. هذا مع مجال العمل على مشاريع جانبية صغيرة كذلك مثل بليدنق ايدج وجراونديد.
كل شيء حاليا مرحلة توقعات وتحاليل، وقت الجد وإصدار الألعاب ماراح يكون فيه أعذار لغير الإبهار.
مش الفكرة انه ما تعطيهم وقت وميزانيات، الفكرة في كفائتهم مع الوقت والميزانيات، وكذلك تحجيم الألعاب حول التجارب المبتغاه. خذها مني حاليا ألعاب مايكروسوفت مش كلها راح تكون ضخمة، المفروص تكون ممتازة بس مش شرط كلها ضخمة. هذا شيء أكد عليه مات بوتي، قال ماراح نفرض على ألعابنا حجم معين أو عالم مفتوح ووقت لعب طويل، الفكرة ان اللعبة تكون الي يبغاها الاستوديو. بعض الألعاب راح تتطور في سنتين، بعضها ثلاث، بعضها في خمس، وهكذا.طيب الالعاب الضخمه والممتازه تاخذ وقت وميزانيات
لعبه ممتازه كل 5 سنين ولا لعبه نص استواء كل سنتين
ماهو لازم كل لعبه تكون ضخمه بنفس الوقت ماهو لازم كل لعبه تكون متوسطه وصغيره عدا الثلاثي المعتادمش الفكرة انه ما تعطيهم وقت وميزانيات، الفكرة في كفائتهم مع الوقت والميزانيات، وكذلك تحجيم الألعاب حول التجارب المبتغاه. خذها مني حاليا ألعاب مايكروسوفت مش كلها راح تكون ضخمة، المفروص تكون ممتازة بس مش شرط كلها ضخمة. هذا شيء أكد عليه مات بوتي، قال ماراح نفرض على ألعابنا حجم معين أو عالم مفتوح ووقت لعب طويل، الفكرة ان اللعبة تكون الي يبغاها الاستوديو. بعض الألعاب راح تتطور في سنتين، بعضها ثلاث، بعضها في خمس، وهكذا.
أقاويل حاليا، ننتظر وقت الفعل وش يبان.
ما أختلف معك كثير، أنا بس أشوف الوضع من زاوية أخرى وما أعرف أوصل كلامي نصياخطئ وخطئ شنييييييع ان كنت تفكر بان الاستحواذ عليهم تم بنائه على هكذ سبب..عملهم ما قبل الاستحواذ يفرق عن عملهم ما بعد الاستحواذ..لو على مسالت التصرف ضد العوائق المادية وغيره كانو اكتفو بجعلهم طرف ثاني لهم ودعمهم بميزانيات بسيطة تناسب حجم اعمالهم بدل شرائهم وتحمل اعباء رواتبهم ومقر عملهم والتجهيزات اللازمة لكل استوديو منهم
اشترتهم لانهم يملكون بوتنشل ولتغطية*النقص*اللي عندها..هي بعد اغلاق فريق فيبل ما عادت تمتلك فريق يطور اكشن ار بي جي وعالم مفتوح لهذ اوبيسايدن..ونفس الحال مع فريق نينجا وغيره..اما عشان مسالت ادارة موارد والتصرف في العمل مع ميزانية بسيطة ابعد من انه يكون هامش للشراء وليس سبب اساس وكانت تقدر تكتفي بالعمل معهم كاطرف ثاني بدل كل هالخساير
هذه ليست شركة، إنما قارة ألعاب
مبروك عليهم
ميترو ما عمري اشتريتها لكن جودة العابهم من
مقاطع الموقع كنت أشوفها أحياناً تعطي انطباع عن
العمل القوي والجودة العالية الي يقدموها