hits counter

EA تغلق Visceral Games.

Random

True Gamer
لعبة ستار وورز من آيمي هينينغ راح تحصل على تغييرات ويتم نقلها لاستوديو آخر...

EA has shut down Visceral Games, the studio behind games like Battlefield Hardline and Dead Space, the publisher said today. The Star Wars game in development at Visceral will be revamped and move to a different studio.

“Our Visceral studio has been developing an action-adventure title set in the Star Wars universe,” EA’s Patrick Söderlund said. “In its current form, it was shaping up to be a story-based, linear adventure game. Throughout the development process, we have been testing the game concept with players, listening to the feedback about what and how they want to play, and closely tracking fundamental shifts in the marketplace. It has become clear that to deliver an experience that players will want to come back to and enjoy for a long time to come, we needed to pivot the design. We will maintain the stunning visuals, authenticity in the Star Wars universe, and focus on bringing a Star Wars story to life. Importantly, we are shifting the game to be a broader experience that allows for more variety and player agency, leaning into the capabilities of our Frostbite engine and reimagining central elements of the game to give players a Star Wars adventure of greater depth and breadth to explore.”

https://kotaku.com/ea-shuts-down-visceral-games-1819623990?IR=T

: (
 

ifahadx

True Gamer
لعبة ستارز وورز تبع Amy Hennig تم الغاها . واضح انهم راح يستخدمون الاسست في بناء لعبة مختلفة كليا !! مع التركيز على الاونلاين فيها . يعني مش لعبة Amy Hennig
 

Random

True Gamer
لعبة ستارز وورز تبع Amy Hennig تم الغاها . واضح انهم راح يستخدمون الاسست في بناء لعبة مختلفة كليا !! مع التركيز على الاونلاين فيها . يعني مش لعبة Amy Hennig
لعبة ستار وورز باتل رويال بالغالب ><
 

Dark_N11

True Gamer
اللعبة كان من المقرر اصدارها السنة الجاية
. In its current form, it was shaping up to be a story-based, linear adventure game. Throughout the development process, we have been testing the game concept with players, listening to the feedback about what and how they want to play, and closely tracking fundamental shifts in the marketplace. It has become clear that to deliver an experience that players will want to come back to and enjoy for a long time to come, we needed to pivot the design. We will maintain the stunning visuals, authenticity in the Star Wars universe, and focus on bringing a Star Wars story to life. Importantly, we are shifting the game to be a broader experience that allows for more variety and player agency, leaning into the capabilities of our Frostbite engine and reimagining central elements of the game to give players a Star Wars adventure of greater depth and breadth to explore.

و من كلامهم ان اللعبة شكلها راح تتحول للعبة سيرفر مع التوجة الجديد و ليست لعبة مثل انشارتد ..
ليس بالشي الغريب كون اغلب الشركات يتجهون إلى ألعاب الأونلاين و استمرارها لسنوات .
 

Dark_N11

True Gamer
لعبة ستارز وورز تبع Amy Hennig تم الغاها . واضح انهم راح يستخدمون الاسست في بناء لعبة مختلفة كليا !! مع التركيز على الاونلاين فيها . يعني مش لعبة Amy Hennig
صحيح ايمي الأن مالها علاقه باللعبة الجديدة
 

VIPER0

True Gamer
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي يا EA.ديد سبيس ماتت خلاص،أعطِ العنوان لسيجا وخلي كريتيف أسيمبلي يسوون ريبوت جديد:(.
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
ديد سبيس انتهت الان رسميا وراح اي امل بسيط موجود في جزء جديد من مطورها ، السلسلة الجاية نيد فور سبيد وبعدها بيو وير ان فلبت انثم ودراجون ايدج ، ea نهايتها بتقعد على العابها الرياضية و دايس
 

Dark_N11

True Gamer
بالمنطق .. هل في ناشر طرف ثالث راح يصدر لعبة تربل A خطية مابعد 2019؟ .. EA اختارت التوجه الي اختاره اللاعبين
 

VIPER0

True Gamer
ديد سبيس انتهت الان رسميا وراح اي امل بسيط موجود في جزء جديد من مطورها ، السلسلة الجاية نيد فور سبيد وبعدها بيو وير ان فلبت انثم ودراجون ايدج ، ea نهايتها بتقعد على العابها الرياضية و دايس
ماراح أنفجع إذا صكوا كريتريون ودايس لوس أنجيلس. وحتى استديو غوست إذا ما أبدع في باي باك واللعبة فلبت فمصيره الإغلاق.
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
بالمنطق .. هل في ناشر طرف ثالث راح يصدر لعبة تربل A خطية مابعد 2019؟ .. EA اختارت التوجه الي اختاره اللاعبين
على اساس انه ما فيه العاب سنقل بلاير تبيع بشكل ممتاز ؟ لعبة باسم ستار وورز مع ليدز اشتغلوا على انتشارتد نجاحها مضمون ، المشروع الان يا بيموت مع فانكوفر او بيتحول لمشروع مجرنك محد بيطق له خبر وبيموت مع زحمة العاب GaaS اللي بتاكل بعضها ، حركة غبية من EA خربت مشروع كان بيقدر بسهولة يوصل +10 ملايين نسخة
 

lightq8

True Gamer
الدور على بايوير والله اعلم لان بايوير نفس التخبط ولعبة انثيم مساءلة حياة او موت للاستديو
 

Zeus

Banned
هذه قائمه بالأستوديوهات التي قامت EA بشرائها ثم اغلاقها

Maxis (SimCity) - Purchased by EA in 1997; shut down in 2015. [Though EA says the "Maxis" brand will live on—and the studio currently behind The Simscontinues to use the label—the Emeryville-based development house that served as the main descendant of what Will Wright created back in 1987 is officially no more.]

Mythic (Dark Age of Camelot) - Purchased by EA in 2006; shut down in 2014.

Bullfrog (Syndicate, Dungeon Keeper) - Purchased by EA in 1995; shut down in 2001.

Origin (Ultima, Wing Commander) - Purchased by EA in 1992; shut down in 2004.

Westwood (Command & Conquer) - Purchased by EA in 1998; shut down in 2003.

DreamWorks Interactive/Danger Close/EA Los Angeles (Medal of Honor) - Purchased by EA in 2000; shut down in 2013.

Phenomic (SpellForce, BattleForge) - Purchased by EA in 2006; shut down in 2013.

Black Box Games (Need for Speed, Skate) - Purchased by EA in 2002; shut down in 2013.

Pandemic (The Saboteur) - Purchased by EA in 2008; shut down in 2009.

PlayFish (The Sims Social) - Purchased by EA in 2009; shut down in 2013.

NuFX (NBA Street) - Purchased by EA in 2004; shut down in 2007.

و اليوم ينضم اليهم Visceral Games
 
التعديل الأخير:

Ria

True Gamer
بالمنطق .. هل في ناشر طرف ثالث راح يصدر لعبة تربل A خطية مابعد 2019؟ .. EA اختارت التوجه الي اختاره اللاعبين
الوضع مع Star Wars يختلف كلياً
اللعبة لو صدرت *سنجل بلاير فقط* راح تبيع بشكل ضخم بس واضح أن EA مش مقتنعه بالأرباح اللي بتجيء منه لمن تصدر فقررت تلغيه وتحوله لنموذج ينتج لهم أموال بالهبل وعلى المدى البعيد جداً

وعذرهم هالمرة بيكون "اللاعبين طلبوا هالشيء" نفاق ألف....
 

VIPER0

True Gamer
هذه قائمه بالأستوديوهات التي قامت EA بشرائها ثم اغلاقها

Mythic (Dark Age of Camelot) - Purchased by EA in 2006; shut down in 2014.

Bullfrog (Syndicate, Dungeon Keeper) - Purchased by EA in 1995; shut down in 2001.

Origin (Ultima, Wing Commander) - Purchased by EA in 1992; shut down in 2004.

Westwood (Command & Conquer) - Purchased by EA in 1998; shut down in 2003.

DreamWorks Interactive/Danger Close/EA Los Angeles (Medal of Honor) - Purchased by EA in 2000; shut down in 2013.

Phenomic (SpellForce, BattleForge) - Purchased by EA in 2006; shut down in 2013.

Black Box Games (Need for Speed, Skate) - Purchased by EA in 2002; shut down in 2013.

Pandemic (The Saboteur) - Purchased by EA in 2008; shut down in 2009.

PlayFish (The Sims Social) - Purchased by EA in 2009; shut down in 2013.

NuFX (NBA Street) - Purchased by EA in 2004; shut down in 2007.

و اليوم ينضم اليهم Visceral Games
نسيت ماكسس جيمز.
 

Dark_N11

True Gamer
الوضع مع Star Wars يختلف كلياً
اللعبة لو صدرت *سنجل بلاير فقط* راح تبيع بشكل ضخم بس واضح أن EA مش مقتنعه بالأرباح اللي بتجيء منه لمن تصدر فقررت تلغيه وتحوله لنموذج ينتج لهم أموال بالهبل وعلى المدى البعيد جداً

وعذرهم هالمرة بيكون "اللاعبين طلبوا هالشيء" نفاق ألف....
نموذج ألعاب الخدمة فيه بوتنشل للنجاح اعلى و انت قلتها بنفسك ارباح على المدى الطويل
توجه الشركات هذه يحكمه رغبة اللاعبين لأنهم يدفعون في ألعاب الخدمات
 

Lixnk

Twilight Prince
):
والله I feel heartbroken ... استوديو مبدع وخلاق، واعتقد بأنه لم يعطى كامل الحرية في تطوير عناوينه الخاصة تحديداً بعد ديد سبيس٣. استطاع هذا الاستوديو ان يخرج لعبة رعب حقيقية في وقت اختفت فيه ألعاب هذا الجنرا. شكراً على ثلاثية ديس سبيس، وعلى دانتيس انفيرنو، وتباً لـ EA والله يستر على بايووير. الأن فعلياً انتهى املي بوجود جزء جديد لعناوين فيزرل الخاصة.

كنت جداً متحمس للعبة ستار وورز بعد ما قرأت طريقة خططهم في تقديم عالم اللعبة المختلف تماماً عن اي لعبة ستار وورز صدرت مؤخراً. بإستثناء نايتس اوف ذا اولد ريبابلك نحن لم نحصل على اي لعبة ستار وورز في السنوات الأخيرة تقدم عالمها بطريقة يريدها عشاق السلسلة، ولم نحصل على لعبة بمغامرات خالصة واستكشاف وعالم مفتوح والأمل كان كبير جداً على ما ستقدمه فيزرل ):
باتل فرونت ٢ تعد بمغامرة تقتبس فيها روح الأفلام السته الأولى، لننتظر ونرى..
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
بالمنطق .. هل في ناشر طرف ثالث راح يصدر لعبة تربل A خطية مابعد 2019؟ .. EA اختارت التوجه الي اختاره اللاعبين

EA اختارت التوجه صاحب الربحية الأكبر و انت الصادق، أنشارتد 4 لعبة سينمائية و خطية باعت 9+ مليون نسخة و غالباً وصلت 10 مليون نسخة الآن، اللعبة نجاحها شبه مضمون، براند ستار وورز و قوة تسويق EA.

الألعاب الجماعية طويلة الأمد طول عمرها تبيع أكثر من ألعاب الطور الفردي و منذ الأزل لكن تكاليفها كانت عالية على الشركات مع مصاريف الصيانة و السيرفرات، الآن وجدوا طريقة للربحية من هذه العناوين و تغير كل شيء.
 

YazeedVx

Super Moderator
مشرف
كل يوم نقترب من الشكل الجديد لسوق الألعاب .. الشكل اللي ماراح يعجبنا كثير للاسف
 

Risk Breaker

True Gamer
واو على الجشع و الغباء. يعني 2 battlefront و الmicrotransactions فيها ما يكفيهم؟ صحيح الألعاب الخطيه ما تجيب ارباح مثل ألعاب الأونلاين لكن التنوع دائماً مطلوب حتى تضمن الشركات الإستمراريه في السوق و الحفاظ على سمعتها ( هذا إذا EA بقي لها سمعه أصلاً ). إداراة مثل ادارة EA راح تجلب الدمار لشركتها لأنها ما تقدر تفكر أبعد من أنفها.

ماراح أنفجع إذا صكوا كريتريون ودايس لوس أنجيلس. وحتى استديو غوست إذا ما أبدع في باي باك واللعبة فلبت فمصيره الإغلاق.
كريتريون صاير غوست أكثر من استديو غوست نفسه (&) اغلب أعضاء الإستديو المهمين و اللي قدموا لنا سلسلة Burnout خرجوا من الشركه.
 

AliAlwazzan

True Gamer
اممم ايمي حظها مو كويس بالمره السؤال وين وجهتها القادمه؟
 

Haru

Hardcore Gamer
أعتقد هذه نهاية مشروع ايمي، متأكد EA رح تعامل اللعبة بنفس الاسلوب الي تعاملت فيه بليزارد مع Project Titan بليزرد كنسلت اللعبة واستخدمت الاسيتس والريسورسيس خاصتها في اوفروتش
لعبة خليط بين الموبا والعاب الشوتر التقليدية الcool thing وقتها، والآن EA رح تكرر نفس شيء بس لعبة باتل رويال.
 

VIPER0

True Gamer
طيب المخرجة حقت أساسنز كريد اللي انضمت مع إيمي في المشروع إيش بيكون حالها؟
 
أعلى