dragon quest
True Gamer
البداية الثامن اقوىليست هذه فلسفة التصميم التي أقصدها، العالم في 8 كان عبارة عن مساحات واسعة، العالم نفسه كان جميل و ساحر و لكن لا يُركز على الviews
عكس الجزء الحادي عشر هو يُركز على جمالية الviews في المناطق و طريقة تقسيم العالم و حتى تصميمه الطبقي اختلف عن السابق، أليس كذلك ؟ : )
على العموم، دعنا لا نتجادل كثيراً في هذه النقطة P:
و بالمناسبة
كيف ترى الجزء الحادي عشر مقارنة بالثامن؟ بصراحة بداية اللعبة أضعف.
في منتصف اللعبة الجزء 11 افضل بمراحل
تنوع البارتي و كذلك تنوع الملابس و ال Skills اعطى اللعبة عمق اكبر.
مشكلة الجزء 11 انه سهل جدا
و افضل ان يلعبها الناس بطور الصعب لزيادة المتعة في القتال.