hussien-11
Senior Content Specialist
@dragon quest أخبار غير جيدة لك، للأسف.
من تقرير NPD لمبيعات سبتمبر 2019
- الهاردوير: السويتش يُحقق أفضل سبتمبر منذ البلايستيشن4 في سبتمبر 2014 في صدارة الأجهزة.
- السوفتوير:
دراغون كويست 11 نسخة السويتش، غابت كلياً عن الtop 20، و حتى في ترتيب الألعاب الصادرة على السويتش لوحدها، مجموع المبيعات كان منخفضاً
آوتش... المركز السابع على السويتش "لوحده" في شهر إطلاق اللعبة؟
طبعاً، كان هناك حملة خصومات رقمية لكن اللعبة لم تتصدر المتجر الأمريكي أبداً، الوضع ربما أفضل مع المبيعات الرقمية، و لكن لا أعتقد أنه ارتقى لتوقعات ننتندو من اللعبة
اللعبة في اليابان باعت جيداً، و لكن مع هذا الأداء الضعيف في الغرب، لا أتوقع أن تصل إلى المليون
عذراً لجعل الموضوع متمحوراً حول دراغون كويست 11 بالذات، لكنني rpg fan، و أريد أن أركز على هذا
هذا الفشل يعني:
- هل سنرى تغيراً في توجه الجزء 12 من السلسلة و ربما تخلي عن الآربيجي الكلاسيكي؟ حتى على البلايستيشن4، دراغون كويست 11 ما باعت بشكل جيد في السوق الأمريكي أو في السوق الغربي ككل.
- هل على ننتندو أن تتوقف عن مثل هذه الصفقات بخصوص دراغون كويست؟ جدياً، ما الفائدة من كل هذا التسويق و الأزياء و الإضافات على لعبة صدرت منذ سنة؟ و الآن تصدر من جديد بالسعر الكامل؟ ننتندو عليها أن تتخلى عن الكبرياء هنا، لعبة بهذه الوضعية لن تحرك مبيعات السويتش و لن تضيف له شيئاً، إما أن يضغطوا على سكوير إينكس لتصدر دراغون كويست على جهازهم day1، أو يتركوا اللعبة على بقية الأجهزة إذا كانت سكوير راضية بأرقامها هناك. لكن بالشكل الحالي، هي لا تقدم أي فائدة حقيقية للجهاز. مع أنني إن أردت أن أكون عادلاً، سأقول بأنها باعت بشكل جيد للغاية في اليابان، و دفعت الهاردوير هناك.
https://www.true-gaming.net/home/408713/
من تقرير NPD لمبيعات سبتمبر 2019
- الهاردوير: السويتش يُحقق أفضل سبتمبر منذ البلايستيشن4 في سبتمبر 2014 في صدارة الأجهزة.
- السوفتوير:
NBA 2K20
Borderlands 3
FIFA 20
The Legend of Zelda: Link’s Awakening*
Madden NFL 20
Tom Clancy’s Ghost Recon: Breakpoint
Gears 5^
Code Vein
NHL 20
Mario Kart 8*
دراغون كويست 11 نسخة السويتش، غابت كلياً عن الtop 20، و حتى في ترتيب الألعاب الصادرة على السويتش لوحدها، مجموع المبيعات كان منخفضاً
- The Legend of Zelda: Link’s Awakening*
- Mario Kart 8*
- Super Smash Bros. Ultimate*
- Spyro Reignited Trilogy
- The Legend of Zelda: Breath of the Wild*
- Super Mario Maker 2*
- Dragon Quest XI S: Echoes Of An Elusive Age*
- Astral Chain*
- New Super Mario Bros. U Deluxe*
- Super Mario Party*
آوتش... المركز السابع على السويتش "لوحده" في شهر إطلاق اللعبة؟
طبعاً، كان هناك حملة خصومات رقمية لكن اللعبة لم تتصدر المتجر الأمريكي أبداً، الوضع ربما أفضل مع المبيعات الرقمية، و لكن لا أعتقد أنه ارتقى لتوقعات ننتندو من اللعبة
اللعبة في اليابان باعت جيداً، و لكن مع هذا الأداء الضعيف في الغرب، لا أتوقع أن تصل إلى المليون
عذراً لجعل الموضوع متمحوراً حول دراغون كويست 11 بالذات، لكنني rpg fan، و أريد أن أركز على هذا
هذا الفشل يعني:
- هل سنرى تغيراً في توجه الجزء 12 من السلسلة و ربما تخلي عن الآربيجي الكلاسيكي؟ حتى على البلايستيشن4، دراغون كويست 11 ما باعت بشكل جيد في السوق الأمريكي أو في السوق الغربي ككل.
- هل على ننتندو أن تتوقف عن مثل هذه الصفقات بخصوص دراغون كويست؟ جدياً، ما الفائدة من كل هذا التسويق و الأزياء و الإضافات على لعبة صدرت منذ سنة؟ و الآن تصدر من جديد بالسعر الكامل؟ ننتندو عليها أن تتخلى عن الكبرياء هنا، لعبة بهذه الوضعية لن تحرك مبيعات السويتش و لن تضيف له شيئاً، إما أن يضغطوا على سكوير إينكس لتصدر دراغون كويست على جهازهم day1، أو يتركوا اللعبة على بقية الأجهزة إذا كانت سكوير راضية بأرقامها هناك. لكن بالشكل الحالي، هي لا تقدم أي فائدة حقيقية للجهاز. مع أنني إن أردت أن أكون عادلاً، سأقول بأنها باعت بشكل جيد للغاية في اليابان، و دفعت الهاردوير هناك.
https://www.true-gaming.net/home/408713/
التعديل الأخير: