hits counter

الموضوع الرسمي Dragon Age: Inquisition

Mesharey

True Gamer
ممتعة اللعبة وأفضل من الاول والثاني بالنسبة لي، الجيم بلاي أيضا حلو ..
أخذت سيف ودرع، وحلوة شغبة انك تبدل بين الفريق بسرعة .

الملتي بلاير حلو بعد، دنجن 4 لاعبين كأنها MMO فاينل فانتسي 14 مثلا، بس ناقصها chat كيبورد ..

ما اعتقد اكملها هالفترة بس، لانها طويلة وعندي Sunset Overdrive و ايفل ويذن ..
 

Veeto

True Gamer
لكن للان ما شفت ولا تنين ولا حتى سمعت احد يتكلم عنهم.

اول ما بتشوفه .. بيهز الارض .. وبعدين من بعيد بتشوفه يتصارع .. بتحس نفسك (( ضئيل )) حتى لمجرد التفكير بمواجهته :joy:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
The Dawn Will Come.. اللحظة التي كشرت فيها إينكويزيشن عن أنيابها. من أعظم اللحظات التي صنعتها بايووير بحياتهم.

[video=youtube;NsxE0dwLICU]http://www.youtube.com/watch?v=NsxE0dwLICU[/video]
 

bXNmbQ==

True Gamer
اقدر اخلص اللعبة بالكامل عن طريق الـCOOP ?
 

II EYAD II

True Gamer
The Dawn Will Come.. اللحظة التي كشرت فيها إينكويزيشن عن أنيابها. من أعظم اللحظات التي صنعتها بايووير بحياتهم.

[video=youtube;NsxE0dwLICU]http://www.youtube.com/watch?v=NsxE0dwLICU[/video]

يالله مستحيل اقدر انسى الكت سين هذا ، في هاللحظة جاني شعور الالعاب الأسطورية للأربيجي الياباني اقرب مثال ffx
 

Daud

True Gamer
شباب سؤال
Mark of the rift استخدمتها مرة واحدة اول ما تم منحي اياها ..لكن من بعدها ما قدرت استخدمها ولا مرة؟ شو السبب ؟ مع اني حاولت بدل الاسلحة وسويتلها كومباين بس بدون فايدة
 

Vergil X

Hardcore Gamer
^

الدائرة مال الدم في عداد جنبها راح تشوفه يزيد كل ما تقتل اعداء و لما يكتمل تقدر تستخدمها
 

midoyemen

Hardcore Gamer
35 ساعة لعب وكل ما اقول اقتربت من تختيم اللعبة اكتشف ان هناك المزيد والمزيد من الاسرار والاعداء والخبايا لتكتشفها مافي افضل من شعور الاستكشاف وتدخل منطقة بالصدفة وتكتشف فيها الغاز ثم زعيم جانبي ثم كنز سخي ...قمة المتعة لمحبي الاربي جي :sunglasses:
 

juma

True Gamer
لعبة ممتازة و التاكتيكس مفيدة جداً
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
B3bfXIuIUAAL_p1.jpg:large


وأخيراً.. قتلت التنانين كلها :D

كانت تجربة عظيمة.. تتبع التنانين وتحديد مكانها كان في بعض الوقت أمتع من قتالها نفسه.. خصوصاً تنانين Emprise Du Lion و The Western Approach.. إيجادهم كان معاناة.
 

Veeto

True Gamer
35 ساعة لعب وكل ما اقول اقتربت من تختيم اللعبة اكتشف ان هناك المزيد والمزيد من الاسرار والاعداء والخبايا لتكتشفها مافي افضل من شعور الاستكشاف وتدخل منطقة بالصدفة وتكتشف فيها الغاز ثم زعيم جانبي ثم كنز سخي ...قمة المتعة لمحبي الاربي جي :sunglasses:

فعلا ... تفاجئت بكهف ...داخله منطقة كاملة للاستكشاف وفيها زعيم وهدايا ... احساس الاستكشاف عجيب ... 19 ساعة وانا للحين في البداية ماخذ راحتي مع السايد كويست ومستمتع جدا جدا .. تحفة رائعة ومستوى جوتي بدون تفكير
 

zlatanovic

True Gamer
انا لازم اعترف اني مذهول من اللي قاعد اشوفه. هل اللعبة هذي مثل غالب الآربيجي الغربي او هي مميزه؟ لأنه مهب معقول اني كنت غافل عن هالنوع من الالعاب!

جلست ساعات وساعات احاول اخلص المهمات الجانبية في الهنترلاند، ويبدو لي انه في اشياء كثيره مقفله بسبب عدم تقدمي بالقصة الاساسية مثل بعض القدرات والادوات. الجيمبلاي ممتع وسريع، والتبديل السلس بين الشخصيات يخليه متجدد. آخر مهمه حاولت اسويها قبل لا اقفل اللعبة هي اللي ترجع فيها الثيران الضايعه، و واحد منهم اللي عند النهر نشبت عنده بسبب مخلوق يطلع من الريفت عنده ليزر ثلج يقتل المجموعه بسهولة -.-

لكن عندي سؤال عن موضوع الانفنتوري، هل فيه مكان اقدر احط فيه الاغراض اللي معي؟ لأني وصلت لمرحلة اني ماعاد اقدر آخذ شي ( سببت تصحّر في منطقة الهنترزلاند)، ولا اقدر استخدمهم عند الحداد او عند الكيميائي. بعت اغلب الدروع والملابس المكررة، لكن يبقى الاشياء اللي تجمعها هي المشكلة.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
مش كل الـ WRPG بنفس ضخامة وجودة إنكويزيشن، إنكويزيشن من الأجود. خصوصاً في الباتل سيستم اللي دايماً نقطة ضعف بهالجينرا، لكنها مش الوحيدة. في روائع كثيرة بهالجينرا تستحق اللعب.

تقدر توسع الإنيفينتوري بإنكويزتور بيرك من الوور تيبل، للأسف مافي صندوق تخزن به أشياءك.

ولول عرفت الريفت اللي تتكلم عنه :stuck_out_tongue_cl هذا سبب لي معاناة لحد ماقدرت أقفله، مكانه غبي!
 

zlatanovic

True Gamer
والله مشكلة كذا، يبيلي اجل اقلل من التجميع =(
على العموم بطوّر الانفنتوري بأقرب فرصه، وابيع اي سلاح مهب مكتوب جنبه rare وامري لله.
 

Veeto

True Gamer
والله مشكلة كذا، يبيلي اجل اقلل من التجميع =(
على العموم بطوّر الانفنتوري بأقرب فرصه، وابيع اي سلاح مهب مكتوب جنبه rare وامري لله.

انا بعد عفستني هالمهمة .. :joy: .. قررت اتركها واقوي فريقي وبعدين برجع ليهم اؤدبهم :joy:
الانفنتوري .. بيع ولا تفتكر .. توك ببداية اللعبة .. بالمناسبة فيه valuables تقدر تبيعهم تخفف عليك الحمل .. واعتقد انك تقدر تطور الحد الاقصى .. لاني مطورنه الى 90 وانا تقريبا وياك في نفس الخط

انا لازم اعترف اني مذهول من اللي قاعد اشوفه. هل اللعبة هذي مثل غالب الآربيجي الغربي او هي مميزه؟ لأنه مهب معقول اني كنت غافل عن هالنوع من الالعاب!

اتوقع بتواجهك مشكلة مثلي .. احس الار بي جي الغربي فيه عيب شرعي .. انه متشعب بزيادة كبيرة .. وهالشي مؤثر على المنتج نفسه
خلطات ورا خلطات .. تطوير اسلحة وخلط اسلحة وما ادري ويش .. احس ان هالامور متشعبة وتخليك في حالة حيرة اكثر من انها تكون خيارات لتشكيل تجربة اللعب
اتمنى بالمستقبل بعض هالامور اما تنشال او تتقلل بس بشكل عام .. الجينر رائع وخصوصا مع بايو واير .. والحين بعد هاللعبة اعتقد EA .. ما بتضغطهم وبتتركهم يتصرفوا باريحية

ماس ايفيكت ودراجون ايج وعنوان جديد .. متشوق لمستقبل بايوواير .. ومتشوق اكثر لعنوان بس للجيل الجديد !
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
إنكويزيشن أولريدي مبسطة بشكل كبير جداً عن أوريجينز.. أوريجينز لو فقدت تركيزك للحظة بتتحول لوجع راس مع كمية الأرقام والستيتس والخيارات اللي ماتخلص فيها :/

أشوف إنكويزيشن هي نموذج الـ WRPG العصري المثالي للكونسول.. أي تبسيط عن كدة بيضر الجينرا. أصلاً نص متعة هالجينرا هي بالتكيف مع ضخامة اللعبة وترويض أنظمتها و قوائمها المعقدة ظاهرياً، تعطي شعور ساستفاينج عجيب.
 

juma

True Gamer
بما ان ساوندتراك اللعبه ماتسمع منه شي الا نادراً و انت قررت اجرب ساوندتراك Nier و انا استكشف اللعبه و النتيجة متعه كبيرة
 

zlatanovic

True Gamer
ا

اتوقع بتواجهك مشكلة مثلي .. احس الار بي جي الغربي فيه عيب شرعي .. انه متشعب بزيادة كبيرة .. وهالشي مؤثر على المنتج نفسه
خلطات ورا خلطات .. تطوير اسلحة وخلط اسلحة وما ادري ويش .. احس ان هالامور متشعبة وتخليك في حالة حيرة اكثر من انها تكون خيارات لتشكيل تجربة اللعب
اتمنى بالمستقبل بعض هالامور اما تنشال او تتقلل بس بشكل عام .. الجينر رائع وخصوصا مع بايو واير .. والحين بعد هاللعبة اعتقد EA .. ما بتضغطهم وبتتركهم يتصرفوا باريحية
والله هذي معك حق. فعلا قاعد احس ان الموضوع يكبر والخيارات تزيد مقارنة ببداية الالعاب اللي متعوّد عليها. اعتقد هذا هو السبب اللي يخلي النّاس تقضي على سكايرم وامثالها ساعات بالهبل.
ومشكلة ثانية بعد هي ان اغلب الاشياء مفتوحه من البداية بدون تاتوريال مفصّل، لكن ما اقدر اتذمر هنا لأني داخل على الجزء الثالث على طول ويفترض ان عندي اساسيات.
 

persona

True Gamer
صحيح، اللعبة بالبداية تقولك "دبر نفسك"..بعدها تستوعب اللي قاعد يصير..
 

صامد

عضو
انطباعات عن نسخ الجيل الماضي او احد جربهم؟
 

Brewmaster

True Gamer
خلصت اللعبة بعد تقريبا 90 ساعة، صعب تقارنها بألعاب بايووير السابقة هذي فقط مختلفة، تصور جديد لعالم دراجون ساعد كثير flesh out اشياء كثيرة في السلسلة بايووير بالعادة ما يكون عندهم الإمكانية هذي في تقديم قصصهم، قد ماهي تغيير وتصور جديد لألعابهم بشكل عام اللعبة احترمت جمهورها والعابها السابقة وبنت عليها بشكل جميل.

اللي يقرأ كلامي يحس انه أقرب انها ريبورت للسلسلة أو كذا في الواقع Inquisition سيكويل حقيقي لأوريجن من ناحية ميكانيكية، يدل فيرالدن الآن نقدر نزور أورلاي بدل 7 companions صاروا 9 خيارات الـ CC أكثر من السابق وطبعا المساحة أضعاف مضاعفة.

كقصة Inquisition كملت احداث 2 وتبعات نهايتها (في كتاب يملىء الفراغ بينها في شخصيات ظهرت في اللعبة من نفس الرواية) كـ Vision أعتقد متسحيل تطلع بشيء أفضل من Inquistion فهي بيرفكت من هالناحية، طبعا مستحيل اصف العاب بايووير بالبيرفكت مهما حبيته أسلوبهم في صنع العابهم يحتم عليهم تضحيات كثيرة عشان يقدمون أكثر شيء يتميزون فيه (أصنع قصتك بنفسك) غالبا التضحيات هذي تكون في الناحية التقنية Visuals غالبا (موشن كابشر، اخراج...الخ) دائما كان يصعب على بايووير الأشياء هذي خصوصا في السابق مع محدودية مواردهم، لعبة بضخامة Inquisition تحتم عليهم العمل ضعف أو ممكن ثلاث اضعاف السابق مع ذلك اتخذوا الطريق الأصعب واستمعوا لكلام الفانز وصلحوا أكبر مشكلة كانت في دراجون 2 (حتى ماس ايفكت 3).

أهمية خياراتك... واو من هالناحية بايووير تخطت نفسها هالمرة مش بس خياراتك في اللعبة خياراتك السابقة تفرق اكثر من اي لعبة سابقة لبايووير (مافي الا ماس ايفكت 2 & 3 ودراجون ايج 2) اذا كنت مثلي وأشتكيت في البداية من قصر الماين كويست في اللعبة شوف الـ Alternative في اليويتوب وقد ايش تفرق.. برافو بايووير :clap:

نكمل سيرة الخيارات، خياراتك بالنسبة لعالم اللعبة لا تقل اهمية عن الأجزاء السابقة (اوريجنز طبعا، 2 ما كان فيها شيء يذكر) هنا انت بتحدد مستقبل وshape ثيداس لأجيال قادمة، طريقة ترتيب الخيارات وتقديمها للاعب كانت subtle وأفضل تطبيق ممكن لها، محادثة بسيطة كنت اتسائل عن تأثيرها طول اللعبة اكتشفت أثرها في نهاية اللعبة لما ظهري شيء ما حصلت ناس كثير ظهر لهم، هالشيء خلاني اقدر منطقة معينة في اللعبة كنت كارها نوعا ما لكن في النهاية كل شيء makes sense وحبيتها اكثر من اي شيء ثاني.

عن النهاية بدون سبويلر واضح
في البداية كنت محبط ان النهاية ما كانت بملحمية Origins أو حتى 2 لكن في النهاية أيقنت أهمية نهاية subtle ومرتبطة مثل هذي كانت ممتاز لـ highlight الرسالة الحقيقية في اللعبة بدون ما شيء معين يسرق الأضواء منها ويتركونك بنهاية satisfied بنفس الوقت تبي أكثر.

Inquisition عكس الـ Wardens في اوريجن أو ايًا كان اللي في 2، هي وليدة صراعات سياسية في Thedas فهنا انت بتكون حاضر بقوة في سياسة Thedas أكثر من اي وقت مضى ما عاد يمديك تجلس على السور يمكن ما تم ترجمة هالشيء في ميكانيكية اللعبة مثل Mass effect 2 وAwakening لكنها واضحة جدًا في سياق القصة.

الجزئية الخاصة بـ Orlais هو اكثر مكان تتضح فيه هالشيء، في السلايد الخاص بـ Orlais في الـ epilogue مش حيادي يقولك اشياء عشان تخليك تحس انك سويت شيء ممكن يقولك سيلين نست مساعدة الانكويسشن أو ممكن يقول الانكويسشن هو كل شيء يربط سيلين بالعرش، heck احد النهايات كانت ولو مش بشكل حرفي مجرد حرب ثانية! يعني مش بس انت تختار اللي يجوز لك حط في عين الاعتبار ان خيارك الاول ممكن يأثر على الخيار الثاني.

الكلام عن Inquisition ما يخلص، في الناحية الثانية التركيز على الـ Companions هنا اقل من 2 واوريجنز وحتى الرومانس أوبشينس وطريقة التقدم في الرومانس ما كانت بعمق اوريجنز، بحسيت بأنها مشكلة كبيرة لإن Inquisition على كبرها وضخامتها كل شيء تقريبا كان موجود ليصب في هدف ورسالة واحدة ووصلت في الأخير، واضح جدًا انها لعبة اشتغلوا عليها وقت طويل وشيء فريد من نوعه تماما كما كان اوريجنز في وقتها الفرق ان هذا ستاندر بايووير من الآن ورايح.

أيضا اللي خلصوا اللعبة نحب نشوف نهايات وخياراتهم.
 

juma

True Gamer
اللعبه خرافية و جربتها بالكنترولر و الكيبورد و أنصح بشده بالكيبورد لو متوفر عالكونسولز



مخلص 5 ساعات ( اتمشى و اوقف التقط صور ) و ماخلصت شي من القصة :(
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اللي يقرأ كلامي يحس انه أقرب انها ريبورت للسلسلة أو كذا في الواقع Inquisition سيكويل حقيقي لأوريجن من ناحية ميكانيكية، يدل فيرالدن الآن نقدر نزور أورلاي بدل 7 companions صاروا 9 خيارات الـ CC أكثر من السابق وطبعا المساحة أضعاف مضاعفة.

أصلاً من الواضح أن الفريق المطوّر تعمّد الخروج عن مسار أوريجن عندما صنع الجزء الثاني لأن الجزء الثاني فُرضت عليه قيود كثيرة من الكترونيك آرتس، فالجزء الثالث أعطاهم فرصة حقيقية للعودة إلى عالم السلسلة و استكشافه بشكل حقيقي بعد أوريجنز و ربما كما أرادوا منذ البداية، فهم قد شوقوا كثيراً لأورلاي و باقي مناطق العالم منذ الجزء الأول و كان التمهيد واضحاً لبناء أجزاء أخرى تدور أحداثها في هذه المناطق من العالم.

ما شفتك تحدثت عن السكربت و الشخصيات مقارنة بالجزء الأول، و لا حجم العالم و مستوى الآرت مقارنة بالسابق.
 

Brewmaster

True Gamer
ما شفتك تحدثت عن السكربت و الشخصيات مقارنة بالجزء الأول، و لا حجم العالم و مستوى الآرت مقارنة بالسابق.

مازالت اوريجنز الأقرب لقلبي سبب واحد، الرابطة القوية بينك وبين الشخصيات والحوارات الطويلة اللي ممكن تضيع فيها لوقت طويل.... هنا تاصل لـ peak علاقتك مع الشخصية بسرعة ومرتبطة اصلا بـ الماين كويست وطبعا نفس دراجون ايج 2 عبارة عن كت-سين غالبا (في احد غيري حس انها قصيرة مرة؟).

كاساندرا شخصية جدًا ممتاز واعتقد الغالبية يتفقون انها الأفضل وتتطور بشكل ممتاز والتمثيل الصوتي خرافي، من شخصياتي المفضلة في السلسة بلا جدال، Cullen ايضا ما توقعت يكون بهالجودة هو الوحيد اللي حسسني فعلا بواقع الـ Templar، فاريك هو نفسه فاريك ما تغيّر كثير ويحب يذكر كثير انه يكره الريد ليريوم (من يلومه ههههه) جوزافين ناس كثير حبتها ولو ما هضمتها مرة... ليليانا رعب ههههههه جد والله صايرة تخوف، دوريان كاريزما مثله مثل فاريك، Iron Bull يونيك أكثر مما يظهر عليه..... جد والله هذا كل اللي اقدر اقوله عن الشخصيات اللي عجبتني ابدا ما تقدر تعمق بعلاقتك معهم مثل اوريجنز.

Blackwall ممل تمثيله الصوتي جينيرك وشكله وكل شيء ماش ميدكور مرة، سولاس ممكن نقول عنه نفس الشيء، Cole لحسن الحظ قريت Asunder قبل تنزل اللعبة وحبيته كثير من افضل الشخصيات ايضا للي قروا الكتاب طبعا، أخيرا سيرا كمية إزعاج لا نهائية طردتها من البارتي ولا شفت وجه مرة ثانية أحسن.

القصة الرئيسية الرئيسية مش السالفة كلها اللي تتمحور حولها اللعبة ضعيفة كثير مراجعين قالوا هالشيء واتفق معهم، لكن هذا ما يعني ان الكتابة رديئة مثل 2 بالعكس تماما الجانب السياسي للعبة مكتوب بشكل رائع وتعمقوا كثير بأشياء ما شفناها باوريجنز، الصبغة الدينية، معاناة الميجز حاضرة بقوة ما ابي احرق أحداث بايووير ما ذكرتها قبل نزول اللعبة لكن فعلا هذا اللي كان مفروض دراجون ايج 2 تسويه بعد اوريجنز.

شيء آخر على ضعف اوريجنز تقنيا في احد غيري يشوف ان الكت-سينز فيها كان فيه شيء خاص، مدري ايش هو بس من البداية كان واضح لا دراجون ايج 2 ولا ماس ايفكت ولا حتى Inquisition جابته مثل الكت سين هذا صوت الدروع تحركات الشخصيات، الدم، موسيقى كل الاشياء هذي... اوريجنز جابتها صح.

الوجوه طبعا شيء بايووير تحرص تضبطه في العابه وهنا ممتاز جدًاا خصوصا فاريك Character Customization ممتاز، البيئات خرافية، فانتة خصوصا المناطق الصحراوية حبيتها كثير، التنانين متنوعة وقتالها دينامكي (تطير حول، يهرب عن الجهة اللي كنت تضربه منها) فيها مناظر فاتنة (بمعنى الكلمة) من هالناحية وحتى الاستكشاف افضل من سكايرم حتى.
 

Reload

Hardcore Gamer
هذي مراجعتي الصغيرة للعبة بعد 70 ساعة علما أني فان للسلسة

الايجابيات*
- نظام القتال مسلي و سهل
-عوالم كثيرة و جميلة
-بعض المهمات الجانبية جميلة

السلبيات
-قلة عدد المهمات الأساسية
-قصة سيئة حتى قصة الجزء الثاني أفضل
-النساء في فريقك ماتدري انهم بشر و لا وحوش من قبحهم
-قلة تنوع الأعداء
-قتال التنانين مكررة الفرق الوحيد واحد ينفخ نار و الثاني ثلج و Lv
-عمق وقصة شخصيات فريقك و المحادثات اقل من الأجزاء السابقة عدا قصة بلاك وول كانت مشوقة
- صح ان المهمات الفرعية كثيرة ولكنها سيئة و مكررة
-التنوع في أشكال الدروع و الأسلحة قليلة جدا

7/10
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
ناقشتك يزيد في ليش اختلف معك بشأن القصة بتويتر، لكن أحب اعيدها هنا.

العاب بايووير ماكانت عمرها قوية في البلوت، اللي يشيلها دائماً الكتابة والشخصيات. بالواقع إينكويزيشن برأيي هي أفضل "قصة" كتبتها بايووير في حياتها.. وهذا يرجع لـ 3 أسباب رئيسية:-

- تعمق شديد بسياسة Thedas وصراعتها الداخلية... اللعبة جريئة من هالناحية و تغير فعلاً اشياء رئيسية للغاية بعالم ثيداس.. بعضها يختلف بشكل كبير حسب قراراتك!

- الثيم الديني القوي المحيط باللعبة... عالم اللعبة يحتار بشأن نجاتك من الـ Fade فيؤمن بعضهم أنك رسول أندراستيه للبشرية بينما يصفك الآخرون بالمهرطق... اللعبة تتقن جداً ثيمها الديني ولا تتخلى عنه حتى آخر لحظة.

- التعمق بـ Lore العالم القديم خصوصاً lore الإيلفز اللي كان الأكثر مللاً بالاجزاء السابقة.. صنعوا منه شيء جداً إنترستنج ومثير للتفكير... ورموا قنابل ضخمة مليئة بالكشوفات في نهاية اللعبة، ماتوقعتهم ابداً يرموها.

وضِف على هذا كون الخيارات هذه المرة أكثر رمادية أكثر من أي وقت مضى... ممكن تقعد دقائق طويلة تفكر بأخلاقية قرار فوق الثاني لتكتشف في النهاية أن القرار الأقل الأخلاقية كان ذو النتيجة الأفضل!

عيب القصة الوحيد بنظري هو شريرها الرئيسي...
كوريفيوس
تشان كان داونجريد كبير عن سارين، والإيلوسف مان لدرجة معينة ان اعتبرناه شرير.. حتى لوجاين بأوريجينز كان انتيرستنج أكثر.

أنا مازلت أفضل أوريجينز بشكل عام على إينكويزيشن.. بالغالب لكون طاقم شخصيات أوريجينز أكثر أسطرة (ولو أن طاقم إينكويزيشن أسطوري برضو).. لكن اللعبتين متقاربتين، ومن أفضل ألعاب الـ WRPG على الإطلاق.

بالنسبة للشخصيات...

الأساطرة: كاسندرا، فيريك، دوريان، فيفيان، سيرا.
الرهيبين: بلاكوول، آيرون بول. (بلاك وول كان بفئة الغثيثين لحد ماعرفت قصته)
الغثيثين: كول، سولاس.

أتفهم سبب الإنقسام بالرأي اللي ممكن تسببه سيرا.. هي محاولة بايووير الأولى في كتابة نموذج "البنت العبيطة"... وهو نموذج منفر للكثيرين.. بالعادة ما أحبه، لكن جنون سيرا وقوة تعليقاتها الساخرة اشتراني بقوة، من شخصياتي المفضلة اللي كتبتها بايووير في الواقع، لولا ان الآرك ستوري الخاص بها كان نصف مطبوخ للأسف. هذا كان عامل رئيسي بتفضيلي العام لأوريجينز، مافي آرك ستوري بإينكويزيشن برهابة آرك ستوري موريجان بأوريجينز على سبيل المثال، وجل مايهمني بألعاب بايووير الشخصيات.
 

Daud

True Gamer
السلام عليكم ..يا ريت الشباب للي وصلوا بعيد باللعبة او حتى ختموها يشرحوا لنا كيفية دمج الكومبوز بين الشخصيات ... مثلا لما افتح شجرة المهارات لكل شخصية ممكن اختار نجمة او صح او علامة اكس على المهارة ..يا ريت يتم توضيح هالشي وشو بتفيد النجمة والصح والاكس .. ما عندي خبرة كبيرة بالعاب الاربيجي الغربي ..لذلك لو تكرمتوا تشرحوا لنا الطريقة المثلى للدمج بين المهارات لانني اواجه صعوبة كبيرة مع التنانين وشكرا
 

Brewmaster

True Gamer
العاب بايووير ماكانت عمرها قوية في البلوت، اللي يشيلها دائماً الكتابة والشخصيات.

صعب تقول هالكلام عن اوريجنز، اوريجنز كان فيها plot point قوية ومؤثرة ومواقع نتذكرها
Temple of sacred ashes مثلا، معركة ostagar أو حتى الـ landsmeet بينما هنا ايش؟ يمكن مافيه الا ما بعد haven حتى haven نفسها كانت نوعا ما ميه
... مرة ثانية أكره اقول كلام سلبي عن اللعبة لإن هالشيء ما كان مزعج مرة وما تلاحظه الا لما تقارن قدروا يعوضونه بأشياء ثانية.

وضِف على هذا كون الخيارات هذه المرة أكثر رمادية أكثر من أي وقت مضى... ممكن تقعد دقائق طويلة تفكر بأخلاقية قرار فوق الثاني لتكتشف في النهاية أن القرار الأقل الأخلاقية كان ذو النتيجة الأفضل!

هذا افضل شيء صار فاللعبة تقريبا دائما يذكرونك بأهمية قراراتك ومش بس هي A,B,C لازم تحدد لك رأي وتوجه وتلتزم في تحقيقه ومن بداية اللعبة كنت أقول extreme circumstances requiem extreme measures وعكس كل الالعاب اللي فيها صناعة قرارات ما تركتني بشعور بالذنب بالعكس كانت rewarding أكثر من اي شيء ثاني، وأعيد نفس الكلام، بشكل ناسب رسالة وقالب اللعبة، مثل كل شيء فيها على تنوعها واختلاف عناصر اللعبة كل شيء في النهاية متناسق ومتجانس يخدم رسالة اللعبة ويناسب قالبها.

أتفهم سبب الإنقسام بالرأي اللي ممكن تسببه سيرا.. هي محاولة بايووير الأولى في كتابة نموذج "البنت العبيطة"... وهو نموذج منفر للكثيرين.. بالعادة ما أحبه، لكن جنون سيرا وقوة تعليقاتها الساخرة اشتراني بقوة، من شخصياتي المفضلة اللي كتبتها بايووير في الواقع،

كنت متحمس للشخصية قبل ما تنزل اللعبة ما عندي مشكلة كم الفكرة العالمة لها، مشكلتي كانت في طريقة كلامها المزعج والعشوائي كان too much كومة إزعاج غير طبيعية :confounded:

-النساء في فريقك ماتدري انهم بشر و لا وحوش من قبحهم

أعتبر الرأي هذا فيه objectification للنساء بشكل، ومن متى الشخصيات الأنثوية توجد في الالعاب -أو أي ميديا- أخرى لمجرد تكون "جميلة" Inquisition قدمت شخصيات أنثوية جدًا متنوعة وعميقة، شيء آخر نسيت أذكره بشأن طاقم المرافقين تنوعهم شيء إيجابي جدًا! سواء من ناحية كتابية أو فنية قمة في التنوع والإبتكار.
 

Reload

Hardcore Gamer
:point_up_2:

إِيش المانع تكون جميلة و شخصية قوية و عميقة?

في النهاية اللعبة خيالية أبغى مناظر تفتح النفس ما تسدها

طيب إِيش معنى الرجال في العبة حلويين خصوصا بلاك وول:relaxed:
 
أعلى