hits counter

DISORDER6 سلاسل x سلاسل

dro

Versus XIII Epic
cg10412048.jpg
كنت انبش بذكرياتي القديمة و وصلت لـ 2013 و تذكرت لعبة جذبتني ايامها اسمها DISORDER6 و كانت حصرية للـ PS3 و لليابان و شكلها فيجول نوفل؟ تريلر :



بما ان فيه نوفل ايترز في True Gaming (&) .. احد يعرف عنها شي؟ هل هي جيدة ؟

------------------------------------

page1.jpg


أنضم Shu Takumi إلى شركة كابكوم عام 1994 وهي نفس السنة التي انضم بها Hideki Kamiya و Hideki Itsuno إلى الشركة ايضا. في ذلك الوقت يتم وضع المطورين الجدد في غرفة تدريبات ثم يتم اخذهم لمشاريع الشركة القادمة مثل Resident Evil و Breath of Fire بينما Takumi تم اختياره للعبة حصرية في اليابان تُدعى Scary Rumors at SchooI و كانت من اوائل العاب Capcom لجهاز PlayStation 1. منذ بداية انضمامه لشركة Capcom كان يُريد العمل على لعبة تحقيق لكن افكاره انتهت ك Prototype لأن Shinji Mikami مُنتج سلسلة Resident Evil استدعاه لينضم إلى فريق Production Studio 4 من اجل العمل على Resident Evil 2. النسخة التي عمل عليها Shu Takumi هي Prototype و لم ترى النور و هي نسخة RE 1.5 كما نعرفها الآن.. هذه النسخة اكتملت 75% و تم الغائها لكن يقول Shu Takumi انه غير مهتم لألغائها لأن اللعبة النهائية حققت نجاحًا كبيرًا. بعد ذلك تم تعيين Shu Takumi كمُخرج لعنوان جديد يُدعى Dino Crisis على الرغم من قلة معلوماته عن الداينوصورات حيث انه لم يكن يُفرق بين tyrannosaurus و velociraptor لكنه بالنهاية عمل على النصف الأول من اللعبة واشرف على الألغاز و وضع الكثير من العمل و الجهد على المشروع لكنه يقول بالنهاية لم يتم وضع اسمه كمُخرج و جعلوني فقط مُخططًا و انه شعر بالأحباط لكنه في ذلك الوقت لم يكن يعرف ماذا يعني أن تكون مُخرجا.. هذا يُذكرنا كثيرًا [ بتغريدة ] Hideki Kamiya في تويتر عندما ذكر أن Shu Takumi هو مخرج سلسلة Dino Crisis.. بعد ذلك يقول Takumi انه لا يعلم هل المُنتج كان لطيفا معه لأنه قرر يضعه مُخرج مرة اخرى للمشروع القادم :

87473b39-1529-4230-b4fc-b45a26e904fa.png

Screenshot-Samsung-Internet.jpg

Screenshot-Samsung-Internet.jpg


شخصيًا اعتبر Dino Crisis 2 احد افضل العاب PlayStation 1 و اللعبة تمتلك اتموسفير رائع لا يتكرر و لحتى هذا اليوم قابلة للعب و تثبت أن اسلوب اللعب الكلاسيكي مع الخلفيات الثابتة مُمتع و ليس ممل انصحكم جميعًا بتجربتها. وصف Takumi انه لا زال يحب Dino Crisis 2 كلعبة و انه مُمتن انهم منحوه فرصة ثانية و نظام اللعبة هذه المرة تغير إلى مغامرات و اكشن مقارنة بالجزء الأول.. يقول انه تعلم الكثير من تجربته في Dino Crisis 2 خاصة أن استوديو Flagship كان مسؤول عن السيناريو حيث أن Dino Crisis 2 احتوت على اول مشهد في تاريخ العاب Capcom نشاهد فيه تطور بالشخصية وهو عندما Dylan تحدث عن ماضيه المُحزن و سبب انضمامه للجيش :



يقول انه تعلم الكثير من تجربته مع Falgship و عملية خلق سيناريو و الذي استفاد منه كثيرًا عندما عمل على سيناريو مشروعه التالي حيث أن Shinji Mikami لاحظ في Takumi الشغف لتطوير لعبة غموض و تحقيق و قال له : "لديك سنة كاملة لتعمل ما تريده". كان هذا المشروع هو احد مشاريع Capcom الصغير للمواهب الشابة حيث أن Takumi بدأ بفريق مكون من 7 مطورين ذو خبرة قليلة.. Takumi قام بكتابة السيناريو و التخطيط و الأخراج و يقول انه غير مصدق لحتى الآن انه فقط شخصين قاموا بالعمل على graphical assets و شخصين عملوا على البرمجة! بالأساس مشروعهم الصغير كان يستهدف جهاز Game Boy Color لكن عندما سمعوا عن اشاعات عن جهاز محمول قادم من شركة Nintendo اراد Takumi معلومات اكثر عن هذا الجهاز و قدراته حينها شاهد لقطات من لعبة Mega Man Battle Network يقول Takumi انه انبهر و تأثر كثيرًا عندما شاهدها و قرر مباشرة أن مشروعهم الصغير سيكون اجمل و مُناسب اكثر بكثير على جهاز Game Boy Advance.. كانوا يريدون الأنتهاء من المشروع خلال 6 اشهر لكن بالنهاية استغرق 10 شهور و بكل الأحوال تحقق الهدف المطلوب وهو مشروع استغرق تطويره اقل من سنة.. مشروعهم الصغير ذلك كان :

%E9%80%86%E8%BB%A2%E8%A3%81%E5%88%A4_GBA%E3%83%8F%E3%82%9A%E3%83%83%E3%82%B1%E3%83%BC%E3%82%B7%E3%82%99%E3%82%A4%E3%83%A9%E3%82%B9%E3%83%88.jpg

PW_officialart.jpg


Ace Attorney : Phoenix Wright تلك اللعبة الصغيرة التي صدرت عام 2001 تم تطويرها في زاوية بشركة Capcom من قبل 7 اشخاص حققت النجاح المطلوب و تحولت لاحقا لثلاثية حيث أن الجزء الثاني Justice for All صدر في عام 2002 و الجزء الثالث Trials and Tribulations صدر في عام 2004 و كانت ثلاثية Game Boy Advance انذاك حصرية للسوق الياباني لكن هذا الأمر تغير مع جهاز Nintendo DS حيث تم جلب الثلاثية للأسواق الغربية في عام 2007 و تسببت في انتشار العاب Visual Novels عالميًا بما فيهم منتدى و اعضاء True Gaming و اصبحت الآن احد اهم عناوين Capcom.

2vF829N.jpg


في عام 2004 و بعد انتهاء Takumi من العمل على Trials and Tribulations بدأ يفكر بالمشروع التالي.. كان يستهدف لعبة غموض بستايل مُختلف تماما عن سلسلة Ace Attorney حيث أن Ace Attorney كانت تستهدف الجمهور الياباني لكن المشروع القادم اراد انه يكون مشروع موجه للسوق العالمي و كبداية اختار اسم Ghost Spy كعنوان لكن لاحقا قام بتغييره إلى Ghost Trick : Phantom Detective لأنه قرر أن أن اللعبة تتمحور عن روح تقوم بالتحقيق بالخفاء بدلا من مُحقق يدخل و يخرج امام الجميع.. نستطيع القول أن Shu Takumi قد حقق حلم لعبة التحقيق عندما انضم لشركة Capcom و Nintendo DS كان الجهاز الأمثل هذا الطموح.
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما لها ترجمة رسمية او حتى ترجمة فانز.

تقاييمها مش بذاك الزود، نبذة قصتها انك تقوم في مكان و انت ما تعرف من انت و مصفد بسلسلة في نهايتها بنت و اشياء غامضة تصير حولك. حاجة زيرو اسكيبية.@@
 
أعلى